تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قصيدة الوضحيه في الذب عن امنا عائشة رضي الله عنها ...اه ياحمير اليهود سترون مايسوؤكم

  1. #1

    افتراضي قصيدة الوضحيه في الذب عن امنا عائشة رضي الله عنها ...اه ياحمير اليهود سترون مايسوؤكم

    قصيدة الواضحية لإبن بهيج الأندلسي في الدفاع عن ام المؤمنين امنا عائشة رضي الله عنها في قناة وصال الفضائية للرد على الرافضة و للدفاع عن أصحاب النبي و أمهات المؤمنين رضي الله عنهم جمعين


    http://www.kaokabi.com/watch?v=A4774GK4CG


    http://azaamrbege.blogspot.com/2010/09/blog-post.html]


    اللهم مكنا من رقاب الشيعه الانذال اذناب اليهود وحميرهم
    اللهم انتقم لام المؤمنين
    ((الى هذا الحد وصلت بنا الذلة تسب ام المؤمنين جهارا نهار ولا يتحرك منا احد...........

    ...........اه ياحمير اليهود سترون مايسوؤكم باذن الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    100

    افتراضي رد: قصيدة الوضحيه في الذب عن امنا عائشة رضي الله عنها ...اه ياحمير اليهود سترون مايسو

    أخي الحبيب أبا عزام الربيقي أسأل الله أن يجزيك خير الجزاء على غيرتك وأقول لك ولكل مؤمن
    ( لاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئاً يُرِيدُ اللّهُ أَلاَّ يَجْعَلَ لَهُمْ حَظًّا فِي الآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ {آل عمران/176} إِنَّ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الْكُفْرَ بِالإِيمَانِ لَن يَضُرُّواْ اللّهَ شَيْئًا وَلهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )
    فالله ناصر أوليائه ومنتقم لهم كيف لا وهم يحاربون الله تعالى بمعادة أوليائه ويطعنون فيهم في شهر رمضان شهر الجود الذي يجود فيه الناس بالخير و يجود فيه أعوان الشيطان بالفحش والبهتان والظلم والعصيان قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم ( إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْب )
    وقال تعالى ( أَلا إِنَّ أَوْلِيَاء اللّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ {يونس/62} الَّذِينَ آمَنُواْ وَكَانُواْ يَتَّقُونَ {يونس/63} لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَياةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ لاَ تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ {يونس/64} وَلاَ يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ إِنَّ الْعِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعًا هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ {يونس/65} )
    بل إنهم لما طعنوا في أعراض أطهر الخلق ابتلاهم الله في نسائهم بتشريعهم لنكاح المتعة بل ومن شدة استحكام الغباء عندهم أنهم أجازوه للمتزوجة منهن ، ومن شدة بلائهم أنهم وضعوا فضائل عظيمة لمن يـتمتع من نسائهم و رجالهم .وهذه عقوبة من جنس ذنبهم . فسبحانك يا أعدل العادلين

    - و لنعلم جميعاً أن ما فعله ذلك الخبيث ياسر لا يسر الله أمره لا شك أنه خير لنا قال تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ )

    - وأخيراً نقول لياسر و لكل من رضي بفعله أو اعتقده إن لم يتب
    ( وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ {الشعراء/227} )
    ونقول لهم ( إِن تَسْخَرُواْ مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ {هود/38} فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ ) و عَنْ أَبِي بَكْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى الله عَليْهِ وسَلَّمَ : مَا مِنْ ذَنْبٍ أَجْدَرُ أَنْ يُعَجِّلَ اللَّهُ لِصَاحِبِهِ الْعُقُوبَةَ فِي الدُّنْيَا ، مَعَ مَا يَدَّخِرُ لَهُ فِي الآخِرَةِ ، مِنَ الْبَغْيِ ، وَقَطِيعَةِ الرَّحِمِ. رواه أحمد والترمذي وابن ماجة وصححه الألباني وشعيب وأي بغي أعظم من الطعن في عرض زوجة نبينا صلى الله عليه وسلم
    و قال تعالى ( يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ {التوبة/64} وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ {التوبة/65} لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ {التوبة/66} الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَا تُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ {التوبة/67} وَعَدَ اللهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَا تِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ {التوبة/68} )

    وإن غدا لناظره لقريب ، وستعلم حين ينجلي الغبار أفرس تحتك أم حمار .


    اللهم إنك قلت وقولك الحق من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب
    اللهم فأرنا في ياسر الخبيث وأعوانه ومن رضي بفعله ما يشفي صدور المؤمنين
    اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين
    اللهم إنهم قد طعنوا بأحب الناس لخليلك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم فعجل عقوبتك وانتقامك منهم يارب العالمين يا قوي ياعزيز

  3. #3

    افتراضي رد: قصيدة الوضحيه في الذب عن امنا عائشة رضي الله عنها ...اه ياحمير اليهود سترون مايسو

    جزاك الله خيرا اخي ابي عزام

    قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم ( إِنَّ اللَّهَ قَالَ مَنْ عَادَى لِي وَلِيًّا فَقَدْ آذَنْتُهُ بِالْحَرْب )

    قال الله تعالى ( وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ )


    فلقد اثلجت صدري


    ولقد كنت رمزا متمكنا لان قوتنا ولله الحمد بالكتاب والسنة وهدايتنا وطرينا بها


    ولقد كانت استشهاداتك رائعة وجليه فاسال الله ان تكون من اهل الله وخاصته

    ((وإن غدا لناظره لقريب ، وستعلم حين ينجلي الغبار أفرس تحتك أم حمار )))



    تقبل محبتي لك في الله

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    100

    افتراضي رد: قصيدة الوضحيه في الذب عن امنا عائشة رضي الله عنها ...اه ياحمير اليهود سترون مايسو

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعزام الربيقي مشاهدة المشاركة
    تقبل محبتي لك في الله
    أحبك الله الذي أحببتني فيه وجعلني الله وإياك ممن يدافعون عن دينه ويذبون عن أوليائه

  5. #5

    افتراضي رد: قصيدة الوضحيه في الذب عن امنا عائشة رضي الله عنها ...اه ياحمير اليهود سترون مايسو

    يا أهل الإيمان هل تشكون في كونهم يهودا ؟
    على الأقل حُلفاء اليهود ,
    طيب فارقوهم من جهة الدعوى بكونهم من اتباع الاسلام والقرآن ، لكن تشابهت قلوبهم ،
    قد قالت اليهود ...وقد قالت النصارى... ، لكن قال الله تعالى( تشابهت قلوبهم ) فالعبرة بما حكم به القرآن ، قالت اليهود (موسى آذر) فقال الله تعالى لأهل الإيمان ( لا تكونوا كالذين آذوا موسى فبرأه الله مما قالوا)
    وهؤلاء آذوا نبي الله صلى الله عليه وسلم بصنوف من الأذى وهذا الطعن في الطاهرة نوع منه ، وقد برّأها الله منه ، أفلا يعقلون ، ومن باب قلب العدل والإنصاف ولن نهضمهم حقهم بل نوتي كل ذي حق حقه نقول قد قال الأول :
    رمتني بدائها وانسلت ، فالفاحشة منهم ولهم، وما لنا فيها من طمع ، قد سيبوا نساءهم يتمتعن ويُتمتع بهن ، أفلا يعقلون ،
    ومن عجيب ما رأيت في القوم أني استمعت يوما لأحد علمائهم يوما يُلقي محاضرة على طالبات في جامعة بريطانية ( على ما أذكر ) وورد عليه سؤال مفاده أن الناس يُنكرون عليهم زواج المتعة ، فأكد لهم مشروعيته وأوصاهم بعدم الإصغاء إلى المعترضين ، ثم ختم الوصية بنصيحة ملؤها الحنان والعطف والإحسان أن قال لهن : وأنا في هذا الأسبوع مقيم هنا من غير زوجة فمن أرادت من أخواتنا زواج المتعة فلتتصل بي.
    أو نحو هذا الكلام , نجاسة في القوم لا تُطهرها الاستحالة حتى ، ومع هذا كله لايعقلون .
    قال شُريح القاضي رحمه الله تعالى المتوفى 72هـ :
    الحـدّة كنــــاية عن الجهل
    البيان والتبيين للجاحظ : 1/ 263 .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •