من يفصل لى اكثر
من عنده حدث اتعبه من الريح مثلا يعيد الوضوء مرات ومرات هل يعد هذا دائم الحديث مع ان في الوقت متسع الى الصلاة التي بعدها
هل يلزم من الحديث الدائم ان يستغرب بين الفرضين
اذكر قديما اني وقفت على كلام للشيخ الاسلام احتاج يتاكد منه وهو
ان من لايستطيع ان يبقي على وضوء وقت اداء الصلاة هذا يكون دائم
هذا بما فهمته من كلامه ليس نصا
وكذلك من به نقط من البوم تنتهي بعد مده من بوله هل يعد دائما
هل نعد المشقه هي الضابط فصاحب الريح والنقط البول يجد مشقه
بارك الله فيكم