الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    في ديار الإسلام
    المشاركات
    431

    افتراضي الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"

    بسم الله الرحمن الرحيم



    كثيرة هي المقاطع اليوتيوبية المفيدة التي طالما رأيناها فأحببنا أن ننشرها
    لكن نرى أحياناً مقاطع مخلة في اليوتيوبات الجانبية الاختيارية
    فنمتنع من إرسال ذلك المقطع المفيد خوفاً من أن يقع في يد لم تراقب الله فتُرى تلك المقاطع الجانبية المخلة،،،
    وبذلك تذهب الفائدة التي كنا نرجوها؛؛؛ والله المستعان؛؛؛
    ،،،
    وبعدها رأيت مقاطع تأتيني فيها مقطع يوتيوب واحد في صفحة مستقلة -بدون يوتيوبات جانبية اختيارية-..!
    فاستغربت كيف وضع ذلك المقطع المفيد لوحده ..!؟!؟
    ولفضولي وإصراري على معرفة ذلك..!
    بحثت عنه في محرك البحث ووجدت رابط له، وأيضاً وجدت رابط لشرح الطريقة
    فأحببت وضعه هنا لتعم الفائدة
    فلا تنشر أخي وأختي أي مقطع إلا بوضعه في صفحة مستقلة فهو أفضل وأخير لنا ؛؛؛
    فالنفوس تختلف وهي بين إصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيفما شاء سبحانه ...
    ×××
    طولت عليكم عذراً
    ×××
    هنا رابط لجعل المقطع المفيد في صفحة مستقلة -لا تظهر معه يوتيوبات أخرى-
    وهو: "SafeShare.TV"
    الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب::
    هذا رابط الصفحة ضعها في مفضلتك
    http://www.safeshare.tv/

    وهنا شرح طريقة عمله -وهي سهلة جداً-::
    http://www.safeshare.tv/w/fwHmWpoSJu

    وهنا أول مقطع وضعته في صفحة مستقلة :
    http://www.safeshare.tv/w/wilwJIKTfI
    ><
    وعفا الله عما سلف
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل »
    [رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    في ديار الإسلام
    المشاركات
    431

    افتراضي رد: الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"

    وأيضا الشاطبية بصوت الشيخ العفاسي



    http://www.safeshare.tv/w/TVaZLCJjoz

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل »
    [رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ]

  3. #3
    مروة عاشور غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,220

    افتراضي رد: الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"

    أحسن الله إليكِ وبارك فيكِ ونفع بكِ أختنا الفاضلة.
    أرجو من أخواتي الفاضلات قبول عذري عن استقبال الاستشارات على الخاص.
    ونرحب بكن في قسم الاستشارات على شبكة ( الألوكة )
    انسخي الرابط:
    http://www.alukah.net/Fatawa_Counsels/Counsels/PostQuestion.aspx

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    في ديار الإسلام
    المشاركات
    431

    افتراضي رد: الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوحيد مشاهدة المشاركة
    أحسن الله إليكِ وبارك فيكِ ونفع بكِ أختنا الفاضلة.

    جزاك الله خيراً ولكِ بالمثل
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل »
    [رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ]

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    فرنسا
    المشاركات
    260

    افتراضي رد: الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"

    جزاكِ الله خيراً أختي وبارك فيكِ وجعل ما قدمتِ في موازين حسناتك
    أرجو ممن يقرأ توقيعي أن يدعو لابنتي بالشفاء العاجل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    3,460

    افتراضي رد: الطريق الأسلم لتبادل مقاطع الفيديو يوتيوب "SafeShare.TV"

    اخواني الكرام : الدلالة على اماكن الشر امرلايجوزشرعا وفيها اثم على من دل عليها اورضيها
    ونرى الاحالة على المواقع الاسلامية لتحميل كتب اوغيرها ودرء المفسدة مقدم على جلب المصلحة
    قال الامام المنذري رحمه الله :
    وناسخ العلم النافع :
    له أجره وأجر من قرأه أو كتبه أو عمل به ما بقي خطه ،
    وناسخ ما فيه إثم :
    عليه وزره ووزر ما عمل به ما بقي خطه .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •