ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    Arrow ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    اخوتي الاكارم في منتدى الالوكة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    المنتدى من ضمن مشاريعنا التي قضينا فيه الكثير من الوقت , ولكن السؤال الذي يفرض نفسه

    ماذا استفدت انا من المنتدى ؟ سؤال يجب ان نقف عنده لنميز بين الوقت المثمر وبين هدر العمر فقط بالجلوس خلف الجهاز

    اتمنى التفاعل مع هذا الموضوع المهم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    178

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    لي تساؤل قريب منه و كانت الاجابة صفر ولا حول ولا قوة الا بالله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    ~✿على ضفة البحر الأبيض المتوسط✿~
    المشاركات
    5,053

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    صدقت
    علينا أن ننسب الفضل لأهله
    والله الذي رفع السماء من دون عمد لهذا المنتدى من أهم النعم التي من الله بها علي ، فأنا في مسيرتي الدراسية كنت - ولا زلت - بحاجة للكتب وتعلمون جيدا أننا نحن الباحثين قد نجد كتابا ولا نعثر على عشرة ، ولأن الأمانة العلمية مطلوبة ، فالمفروض علينا ايجاد الكتب ، تسائلت قبل فترة طويلة .....
    يا رب ما السبيل إلى هذه الكتب ؟؟؟؟؟؟
    وإذا قدرا يسر الله لي وبنقرة فأرة العثور على منتديات الكتب المصورة ومن ثمة كانت البداية لأتعرف على الألوكة .
    فالألوكة كانت ولا زالت المكان الذي أقصده يوميا للبحث عن الكتب والاستزادة منها ، وكم فرج عني اخوانا المساهم من كرب ، والله لن أنسى فضله ما حييت ، ولن أنسى طلباتي شبه اليومية ، كل مرة : أين أجد هذا ؟ وما هي أحسن طبعة لهذا الكتاب ؟ وما رأيكم في هذا ... حتى صرت أستحي من طلباتي .....
    ***********
    وكل مرة أجد أخا فاضلا يدلني ، وآخر يوجهني ، وآخر ينصحني ... ولله الحمد والمنة .
    والحقيقة أن الأقسام الأخرى لا أدخلها إلا نادرا ، حينما يمر علي موضوع يشد انتباهي ، إما إيجابا أو سلبا لأجد نفسي أرد على المدعي .... واعذروني على صراحتي ... لكن هذه الأقسام أكيد مهمة أكثر من الكتب لفئات أخرى .
    ****************
    وللخييرين في الألوكة الذي ساعدوني وعد بان تبقى اسمائهم في صفحة ( شكر وتقدير ) حينما ييسر الله لي وأنهي رسالتي
    وهذا طلب آخر وأنتم أهل فضل :
    *
    *
    *
    دعوة لأختكم في ظهر غيب ، والله أريد أن أنهي رسالتي في أقرب وقت
    دعواااااتكم
    اللهم ارزق أمتك شميسة ووالديها حُسن الخاتمة
    اللهم ارزقني الإخلاص في القول والعمل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    احسن الله اليكم على مشاركتكم المتميزة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    للرفع......

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    10,909

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    بالنسبة لي ... لو لم تكن إلا الصحبة الصالحة الناصحة ... وكل مرةٍ فائدة لكفى

    فضلاً على الكتب النافعة ...
    والأسئلة التي نجد لها إجابات ...
    وأدعية الصالحين ...
    والمواعض المؤثرة ...
    وتوسيع الأفق بتنوع المدارك ...
    وملء الوقت بما يفيد ...
    لا إله إلا الله
    اللهم اغفر لي وارحمني ووالديّ وأهلي والمؤمنين والمؤمنات وآتنا الفردوس الأعلى

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    261

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    هذا المنتدى الطيب المبارك يجمع بين المتعة والفائدة ..وقرأت فيه أحاديث وأقوال للعلماء لأول مرة اسمعها,أسأل الله أن ينفعنا بما علمنا ويعلمنا ما ينفعنا وأن يزيدنا علما..
    اللهم اجعلنا ممن اتبع السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار بإحسان





  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    احسن الله اليكم

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    في مكان ما
    المشاركات
    83

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    استطيع ان اقول ان منتدانا هذا ومنتدى اهل الحديث احسن وانظف ماوجدت على النت

    اولا لكثرة من يرتاده من طلبة العلم والمشايخ

    ثم لتحلي الاعضاء باخلاق اهل الاسلام في نقاشاتهم بل حتى عندما يحتد النقاش

    وايضا لوفرة المواد العلمية النافعة والمفيدة التي يحتاجها رواد المنتدى على اختلاف اهتماماتهم وتخصصاتهم ودرجاتهم العلمية

    والاهم من كل ذلك مستوى النضج والرقي الفكري والخلقي الذي يلمسه كل واحد منا في الاخوة المشرفين على هذا المنتدى زادهم الله توفيقا وحرصا على الخير

    نسال الله يبارك في هذا الصرح وان يوفق اهله وان يجعلنا واياهم مفاتيح خير مغاليق شر

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    بوركت اخي الكريم

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    225

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    استفادتي من هذا المنتدى كانت اعلاها ثباتي على الحق و مجالسة الصالحين و ادناها دعواتهم لي في كل مشاركة
    و لكم عندي دين لا يعلمه الا الله

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهشام صوان مشاهدة المشاركة
    استفادتي من هذا المنتدى كانت اعلاها ثباتي على الحق و مجالسة الصالحين و ادناها دعواتهم لي في كل مشاركة
    و لكم عندي دين لا يعلمه الا الله
    بوركت اخي الكريم

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    جزاكم الله خيرا ونفع بكم

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    39

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا المنتدى أضفى على عملية التواصل الجدية والفائدة، وفي الحقيقة كلما ولجت فضاء هذا المنتدى ـ وبصدق ـ أشعر بمتعة لا أجدها في غيره من المنتديات بالرغم من جدِّية مواضيعها هي الأخرى، وبحكم كوني طالب علم استفدت بما لا يقدر بثمن.
    اللهم جازِ كل من كان سببا في نجاح هذا المشروع واستمراره، ولا تحرمهم وإيانا الجنة. آمين

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    جزيتم خيرا على مروركم الطيب

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    692

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    استفدت الكثير من الفوائد ومرجع الفائدة الحقيقية من كل منتدى يرجع إلى أمرين الأول إدارة المنتدى وسعة أفقها لاحتواء الأعضاء من حيث رفع سقف الحرية المضبوطة بالشرع والثاني تفاعل أعضاء المنتدى وهذا هو مربط الفرس والأساس .عموماً من أهم الفوائد وجود روابط الكتب الشرعية هنا بكثرة وتفاعل بعض الأعضاء ومساعدتهم لإخوا نهم الآخرين فكما يقول المثل الشعبي الناس للناس والكل بالله .

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,293

    افتراضي رد: ماذا استفدت من المنتدى؟المرجو المشاركة والتفاعل

    جزيتم خيرا على مروركم الطيب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •