السيرة العجيبة للعائلة البوشية المُرِيبة
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: السيرة العجيبة للعائلة البوشية المُرِيبة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    947

    افتراضي السيرة العجيبة للعائلة البوشية المُرِيبة

    السيرة العجيبة للعائلة البوشية المُرِيبة

    مقدمة عن العائلة البوشية
    ليس سراً أن عدداً محدوداً من العائلات يمسك بكل تلابيب السلطة المالية والاقتصادية في أمريكا ويمارس من نوافذها نفوذاً غير مباشر على السلطة السياسية.
    وليس خافياً ان هذه العائلات التي تشكل واحداً في المائة من إجمالي 250 مليون أمريكي ، تمتلك وحدها جل الثروة القومية الأمريكية.
    لكنْ هناك سر داخل هذا السر : كيف تمكنت عائلة بوش دون غيرها من العائلات من الدمج بنجاح بين السلطتين الاقتصادية والسياسية، وهذا على مدى حقبة غير قصيرة من الزمن.
    و هل هذه العلاقة الملتبسة على كثيرين داخل الولايات المتحدة وخارجها ، هي “ مزيج جهنمي بين الاستثمارات الحربية والطاقة والمخابرات وعالم السياسة والسلطة والمال ”.
    إنَّ النصيحة التاريخية التي أطلقها الرئيس الأسبق للولايات المتحدة ، أيزنهاور ، حول "وجوب الحذر الشديد من هذا التحالف والتصدي له والعمل على تفكيك أوصاله في كل آن ، كي لا يتحول وحشاً ضارياً يزعزع المرتكزات الديمقراطية للولايات المتحدة" لم تكن قادمة من فراغ، بل لا بد أن ايزنهاور آنذاك كان قد اطلع على بوادر ذلك التحالف المخيف .
    ـ الكاتب الأمريكي كيفين فيليبس قرر فك طلاسم هذا السر . فكانت الحصيلة دراسة مشوقة بعنوان “السلالة الحاكمة الأمريكية”.
    يتعقب فيليبس في هذه الدراسة الخط التصاعدي لأفراد هذه العائلة منذ بداياتها الأولى في القرن التاسع عشر ، من نخبة استثمارية في المصارف الى وسطاء في لعبة النفوذ السياسي ، استخدموا هيمنتهم المالية ومناوراتهم السياسية الملتبسة للوصول الى البيت الأبيض وإحداث هزة عنيفة في المرتكزات الديمقراطية العريقة ، على حد تعبيره.
    و يؤكد الكاتب ، في هذا الاطار ، وبالأمثلة الموثقة ، ذلك التحالف الخطير بين المصالح المالية الواسعة لآل بوش المتمثلة في شركات عملاقة ، من بينها “انرون” و”هاليبورتن”، من جهة، والتخطيط للسياسة القومية من جهة أخرى.
    ويثبت أنّ ليس ثمة عائلة سياسية أخرى من هذا الطراز ، انخرطت الى هذه الحدود القصوى في الإعلاء من شأن الصناعات العسكرية في الولايات المتحدة ، في مطلع الألفية الثالثة ، ودائماً على حساب السلام العالمي والإقليمي ، وذلك حماية لمصالحها الشخصية .
    ويجتهد المؤلف كثيراً في محاولة لم تكن يسيرة على الإطلاق ، لشرح العلاقات والاتصالات والشراكات التي نسجها آل بوش مع أصحاب السلطة والمال والاقتصاد في الولايات المتحدة .
    ويتوصل الى قناعة تبدو مذهلة لكثيرين داخل المجتمع الأمريكي وخارجه ، تفيد بأنّ عائلة بوش التي تعاقبت على مجلس الشيوخ ووكالة المخابرات المركزية ، ورئاسة الجمهورية وسوى ذلك ، قد استخدمت على نحو منهجي منظم ، امبراطوريتها المالية والاجتماعية وتوجهاتها الارستقراطية ، ليس بغية الوصول الى البيت الأبيض فحسب ، بل للاستحواذ عليه ، وذلك على حساب انتهاك أكثر الأسس الديمقراطية أهمية في تاريخ الولايات المتحدة ونشوئها كذلك .
    وعائلة بوش ، وهي تحقق تطلعاتها وطموحاتها في عالم السياسة والمال ، نجحت في إعادة ابتكار نفسها في توقيت يقترب من العبقرية ، وخصوصاً أثناء التحول الذي طرأ عليها أخيراً باعتناقها المبادئ المسيحية الإنجيلية التي تتسع كثيراً لخزعبلات ما يسمى بالمسيحية الصهيونية التي تتخذ من التوراة مدخلاً الى فهم مغلوط للمسيحية ، يبرر قيام “إسرائيل” والمجازر التي ترتكبها بحق الفلسطينيين .
    اللافت في هذه القراءة الاستكشافية لعلاقات آل بوش وشخصياتهم وشبكاتهم المالية الواسعة ، أنّ الكاتب لا يكتفي فقط بتشريح هذه الأسة “ كسلالة حاكمة ”، بل يتوجه الى أبعد من ذلك ليحاكم النظام السياسي في الولايات المتحدة ، وخصوصاً تلك المصالح المتشابكة والمعقدة بين المؤسستين العسكرية والصناعية الحربية ، على خلفية الارتباط المحكم الوثاق بين هاتين ، من جهة ، ولعبة النفوذ السياسي ، من جهة أخرى.
    ومهما يكن من شأن عائلة بوش وامتداداتها الاخطبوطية في السياسة الأمريكية وخلفياتها الراسخة في عالم المال والسلطة ، فإنّ دراسة فيليبس وثيقة مهمة جداً لفهم طبيعة العلاقة الغريبة بين العائلات الكبرى وبين السياسة .. في أمريكا الديمقراطية ! . "
    ركائز الشخصية البوشية :
    لا شك أن شخصية أفراد العائلة البوشية تستمد و تتكون من ركائز و دعائم ثقافية مسبقة تمثل البيئة المحيطة بهذه العائلة فمن تلك الركائز :
    1ـ الثقافة المسيحية البروتستانتية .
    2ـ الثقافة المسيحية الصهيونية و التي يمثلها جدهم الملهم جورج بوش الكاهن .
    3ـ ثقافة المال و الأسرار المصرفية العالمية .
    4ـ ثقافة النفط .
    5ـ ثقافة جمعية "الجمجمة و العظام " و ممارساتها الشيطانية .
    6ـ ثقافة المؤامرات و استغلال الفرص و الخيانة العظمى .
    7ـ ثقافة الحياة الارستقراطية الفاحشة الثراء .
    و نبدأ الآن بدراسة:
    أهم الشخصيات في تاريخ العائلة البوشية :
    فلابد ـ و بصفة خاصة ـ من دراسة أفراد العائلة البوشية الفريدة التي ينتمي إليها الرئيس جورج بوش الابن لكي نصل إلى تحديد بعض الخطوط العريضة في شخصية هذا الرئيس اللغز .
    جورج بوش (والد الجد) :
    جورج بوش الجد الملهِم الأكبر للأسرة البوشية ،و للرئيس الأميركي الحالي في ثقافة الكراهية والتطرف ، لقد كان ذلك الجدّ واعظاً لوثرياً متزمتاً وراعياً نشِطاً لإحدى كنائس ولاية أنديانا، وأيضاً أستاذاً في اللغة العبرية والآداب الشرقية في جامعة نيويورك .
    ـ و قد ترك ذلك الجد كتابا رهيبا يبين حجم الكراهية التي يكنها للعالم الاسلامي ، و هو كتابه الفظيع "محمد مؤسس الدين الإسلامي ومؤسس امبراطورية المسلمين" الذي وضعه في عام 1830 .
    ـ ويعتبر كتابه هذا من الكتب الكلاسيكية ، ومن أكثر الكتب إساءة للإسلام والمسلمين وللنبي صلي الله عليه وسلم ، ويعتبر هذا الكتاب الذي صدر قبل قرنين من الزمان من احد أهم مصادر الفكر الغربي الامريكي العنصري المتطرف الذي كان سائدا في دوائر البحث الأكاديمي والعلمي منذ ذلك الزمن.
    ـ و كان بوش الجد قد أعدّ عدداً من الدراسات عن الكتاب المقدّس وأسفار العهد القديم، ووضع الشروحات التي يتوجب الالتزام بها وتطبيقها، ومنها كتابه "وادي الرؤى" الذي شكل وما زال يشكل مرجعاً فكرياً رئيسياً لجماعات الصهيونية الأميركية غير اليهودية.
    ـ ومنذ ذلك التاريخ بدأ بوش الجدّ وأمثاله حملة التحريض الدينية على ضرورة تجميع يهود الدم في فلسطين، وتمكينهم من السيطرة على كامل أرض التوراة القديمة، ودعمهم في تدمير "امبراطورية السارازان" أي بلاد العرب والمسلمين، أما المبّرر حسب زعمهم فهو أن الظهور الثاني للسيد للمسيح وبداية الألف عام السعيدة يشترطان تجميع اليهود القدامى وسيادتهم في فلسطين! وتجدر الإشارة إلى أن نعت بلاد العرب والمسلمين بإمبراطورية السارازان مأخوذ عن قادة الحروب الصليبية من الأوروبيين!
    ـ و مؤلفات الجدّ الأكبر جورج بوش مصنفة ومحفوظة في مكتبة جامعة ميتشيغان، واستناداّ إليها تعدّ الدراسات الأميركية المعاصرة التي تتشكل بناء عليها اتجاهات السياسة الأميركية ضدّ العرب والمسلمين والإسلام ! إنها مؤلفات تحظى اليوم باهتمام خاص من الجماعات اللوثرية الصهيونية ، فكيف لا تحظى بمنتهى الاهتمام من الحفيد الوريث الرئيس جورج بوش، الذي يرى نفسه معبّراً عن إرادة الربّ ؟
    ـ و في كتابه عن نبينا محمد استخدم بوش الجدّ أبشع الأوصاف ، مما يفسّر لنا تصرفات الأميركيين والإسرائيليين ، في فلسطين والعراق وقاعدة غوانتنامو ، ضدّ الإسلام والمسلمين ، فالحفيد الرئيس جورج بوش ، الوريث المتحمس للثقافة التلمودية اللوثرية ، يرى نفسه مسؤولاً عن تشكيل العالم بما يتفق مع هذا الإرث ،كما يعتبر كتب "بوش الجد "محمد" التلمود الجديد للمكتب البيضاوي في الإدارة الامريكية ، كما تعتبر سائر مؤلفاته من أهم الكتب الاستراتيجية التي ترسم الخطوط العريضة لتوجهات الإدارة الامريكية .
    برسكوت بوش (الجد ) :
    أما عن برسكوت بوش جد جورج بوش .فهو لغز من الألغاز البوشية الكبيرة و أحد كبار الماسونيين :
    و ما دام الحديث سيأتي عن الماسونية فلا بد من أن نعرِّج على بعض الحياة "الماسونية" في الولايات المتحدة الامريكية :
    هيكلية العضوية الماسونية :
    1ـ مرتبة المبتدئ Entered Apprentice Degree ، بعد أن يمارس طقوسا معينة لنيل العضوية .
    2ـ مرتبة أهل الصنعة Fellowcraft Degree ، و في هذه المرتبة يتعرف العضو على التفاصيل الدقيقة لمعاني و رموز الطقوس المتبعة في الماسونية. .
    3ـ مرتبة الخبير، وهي أعلى المراتب في الماسونية ، و في هذه المرحلة يحق للخبير الأقتراع على قبول أعضاء جدد ، كما يكون مؤهلاً للقيام بأعمال أو مشاريع ماسونية جديدة ، والبحث و التحري عن خلفية طالبي العضوية ومسؤوليات مالية متفرقة.
    ملاحظة : [يعتقد البعض ان هناك مراتب رقمية في الماسونية وهذا الإدعاء يعتبره الماسونيين إدعاءا خاطئا . على سبيل المثال يتبع المقر الأعظم في إسكتلندا نظاما رقميا ومن أشهر هذه المراتب هي المرتبة 33 وهذا لايعني ان هناك 32 مرتبة تحت هذه المرتبة ولاتعني ايضا انها تصنيف آخر لمراتب الماسونية فالماسونية لها 3 مراتب فقط ويعتبر المرتبة 33 كشهادة تقدير فخرية للاعمال المميزة الذي قام بها شخص معين في خدمة الماسونية ، وهناك ايضا في النظام الماسوني الإسكتلندي مرتبة فخرية اخرى مشهورة ألا وهي المرتبة 14 ]
    الهيكل التنظيمي للمراكز الماسونية :
    ينبغي أن نتفهم أمرا مهما خلال دراستنا لهيكلة المراكز الماسونية ، و هو إعمال الماسونية لمبدأ الانتخاب الطبيعي ، فكلما انتشرت طبقة من تلك المراكز بحيث تكون جماهيرية ، توجَّب على كبار الماسونيين انشاء طبقة نخبوية مختارة من تلك المراكز بحيث تكوِّن طبقة أعلى منها ، و أحيانا يكون الإحداث بالعكس كإنشاء النوادي الماسونية كالروتاري و الليونز و غيرها .
    نوادي ماسونية " أندية الروتاري" لتجنيد "الجوييم" ، و يتم اختيار الماسونيين من خلال الاختيار من بين أعضاء هذه النوادي ، و الذين يكونون من الطبقة الثرية أو الطبقة المثقفة ، حيث تبث من خلالها عبادة الشيطان ، و جميع الممارسات الشيطانية كحفلات الجنس الجماعي و الرقص الشيطاني المصاحب بالأجساد العارية ، والألوان الشيطانية الفاقعة كالأحمر و الأصفر ، و أحياناً الأسود ، و غير ذلك ، و يختار أعضاء هذه النوادي من الطبقة الغنية أو المثقفة ، و تسمى تلك الأندية بأندية الروتاري .
    ـ و أول نادي للروتاري أسس في مدينة شيكاغو في سنة 1905م على يد المحامي بول هاريس .
    ـ ثم في دبلن بإيرلندا سنة 1911م ثم انتشرت في بريطانيا .
    - ثم في مدريد سنة 1921م .
    - ثم في فلسطين سنة 1921م الواقعة آنذاك تحت الاحتلال البريطاني .
    - في الثلاثينات تم تأسيس فروع للروتاري في الجزائر ومراكش برعاية الاستعمار الفرنسي.
    - و في سنة 1947م كانت أندية اروتاري قد امتدت إلى 80 دولة، وأصبح لها 6800 ناد تضم 327000 عضو.
    ـ و صار لها فروع في معظم دول العالم، كما أن لهذه المنظمة نواد في عدد من الدول العربية كمصر والأردن وتونس والجزائر وليبيا والمغرب ولبنان، وتعدّ بيروت مركز جمعيات الشرق الأوسط.
    ـ كما أن هناك عدداً من الأندية تماثل الروتاري فكراً وطريقة وهي: الليونز - الكيواني - الاكستشانج - المائدة المستديرة - القلم - بناي برث (أبناء العهد) فهي تعمل لنفس الغرض و بنفس الصورة ، مع تعديل بسيط وذلك لتنويع الأساليب التي يتم بواسطتها بث الأفكار واجتلاب المؤيدين والأنصار.
    مقرات ماسونية فرعية ، و يكون أعضاؤها من باقي الماسونين غير الخبراء ، و هي أكثر من المقرات الماسونية العظمى.
    3ـ مقرات ومراكز ماسونية عظمى للخبراء ، حيث أن هناك مقرات تقبل فقط عضوية الماسونيين الواصلين إلى مرحلة الخبير (النورانيون) ، مثل المقر الأعظم في بريطانيا الذي تأسس عام 1717، و هو الأقدم ، ويطلق على رئيس هذا المقر تسمية الخبير الأعظم Grand Master وهذا المقر شبيه إلى درجة كبيرة بحكومة مدنية ، وجميع الفروع الماسونية في العالم تعتبر المقر الأعظم في بريطانيا كمرجع أعلى لها .
    ثم تلاه المقر الأعظم في فرنسا عام 1728 ، ثم غيرها من البلدان الاوربية و وعواصم الولايات المتحدة ، و يتم اختيار النورانيين من تلك المقرات العظمى ، و توجد تلك المقرات في المملكة المتحدة ، في لندن و ايرلندا و إسكتلندا ، وهناك العديد من المقرات في كل دولة اوروبية ، بل يوجد مقر أعظم في كل ولاية من الولايات المتحدة.
    كما توجد مقرات عظمى في جميع هذه الدول الآتية أسماؤها :
    • أفريقيا: بنن ، بوركينا فاسو ، غابون ، غينيا ، ساحل العاج ، ليبيريا ، مدغشقر ، سنغال ، جنوب أفريقيا.
    • آسيا: الصين ، الهند ، إسرائيل ، اليابان ، كوريا الجنوبية ، الفليبين ، تركيا لبنان.كما كان يوجد عدة محافل ماسونية في العراق مثل محفل بغداد ومحفل البصرة.
    • منطقة المحيطات: أستراليا ، نيوزيلندا ،
    • أمريكا اللاتينية: جزر البهاما ، كوبا ، جمهورية الدو**************** ، بورتو ريكو ، كوستاريكا ، السلفادور ، المكسيك ، بنما ، غواتيمالا
    • اوروبا: إنجلترا ، إيرلندا ، إسكتلندا ، النمسا ، التشيك ، ألمانيا ، المجر ، سلوفينيا ، سويسرا ، بلغاريا ، بولندا ، روسيا ، فنلندا ، آيسلندا ، لاتفيا ، لتوانيا ، هولندا ، النروج ، السويد ، كرواتيا ، بلجيكا ، فرنسا ، لوكسمبورغ ، البرتغال ، إسبانيا ، مالطا ، يوغوسلافيا ، اليونان ، إيطاليا ، الدانمارك
    • أمريكا الشمالية : كندا (في 10 مقاطعات كندية) ، جميع الولايات المتحدة الأمريكية
    • أمريكا الجنوبية: البرازيل ، كولومبيا ، الأرجنتين ، شيلي ، إكوادور ، باراغواي ، بيرو ، أوروغواي ، بوليفيا ، فنزويلا
    جنوب إفريقيا - الهند -اليابان - مجموعة ياهو للماسونيين في كولورادو و كوريا الشمالية - الفلبين - تركيا - - جمهورية التشيك - فرايماورير -ألمانيا - هنغاريا - سلوفينيا - سويسرا - فنلندا - دنمارك - بلغاريا - ـ هولندا - الأرجنتين –
    محفل الشرق الأكبر للنورانين للنخبة ، و هم النورانيون ، كما توجد مقرات سرية أخرى للنورانيين .
    الماسونية الكونية :
    وهي قمة الطبقات ، وكل أفرادها يهود ، وهم أحاد ، وهو فوق الأباطرة والملوك والرؤساء لأنهم يتحكمون فيهم ، وكل زعماء الصهيونية من الماسونية الكونية كهرتزل و مازيني و وايز هاوبت و بايك و غيرهم ، وهم الذين يخططون للعالم لصالح اليهود.
    6ـ جمعية "الجمجمة والعظام"
    حين استقر النورانيون في امريكا كان هناك من المتنفذين من أبنائهم من لا تؤهلهم مداركهم للدخول في الماسونية الكونية ـ بحيث يتحكمون في الدستور الماسوني ـ مع أنهم يُعدُّون لاحتلال مناصب مهمة ، عند ذلك رأت الماسونية إحداث هذه المرنبة الماسونية لإعداد الأجيال الماسونية المتنفذة فأسست نادي أو "جمعية" الجمجمة والعظام في جامعة ييل الأميركية عام 1830في جامعة "ييل" .
    و هذه الجمعية و إن كانت أقل من التي قبلها ، إلاَّ أنها أعمق في الدموية والممارسات الشيطانية ، كما يدل على ذلك شعار الجمعية ، و هو عبارة عن عظمتي ساق يعلوهما جمجمة وفي الأسفل يوجد الرقم 322 تعبيراً عن سنة تأسيس الجمعية عام 322 ق. م. زمن الإغريق، ليعاد إحياء الجمعية على يد الماسون عام 1832م في ألمانيا وعام 1882م في أمريكا، ليكون الهدف منها إحكام السيطرة على العالم، حيث يشاع بأنها القلب المعتم لحكومة العالم السرية.
    كما أكد كل من بوش الجمهوري "عضو الجمعية من عام 1968"، ومنافسه الديمقراطي جون كيري "عضو من العام 1966"، في لقاءين منفصلين على قناةCNBC الأمريكية، عضويتهما في هذه الجمعية عشية الانتخابات الرئاسية، بقولهما في حديثين منفصلين: لا نستطيع الحديث عن الجمعية إنها سرية! برغم كونهما من حزبين مختلفين سياسيا، إلا أن الهدف واحد.
    نعود مرة اخرى الى سيرة برسكوت بوش :ـ
    فقد كان مديرا لأحد البنوك الأمريكية والذي كان يقوم بغسل أموال النازيين من صفوة رجال هتلر.
    ـ وفي عام 1942 تم التحفظ عليه وعلي أمواله وعلي أموال البنك بمقتضى القانون وتم حل هذا البنك عام 1951 وبلغت أسهم برسكوت الجد الأكبر لبوش 750 ألف دولار ...
    ـ كان من المفروض أن يلقى بريسكون جزاءه المناسب لما اقترفه من الخيانة العظمى ، ألاَّ أن النورانيين رأوا أنه من المناسب تعيينه عضوا في مجلس الشيوخ الامريكي الفدرالي ، و ذلك بين عامي 1952 و 1963 .
    ـ ثم عين نائباً لولاية كونيكتيكت .
    ومؤخرا في تشرين الاول / اكتوبر الماضي قام الصحفي المحقق جون بوكانان من صحيفة نيو هامبشاير جازيت بالكشف عن وثيقة رسمية تفضح اشتراك برسكوت بوش في تمويل وتسليح النازيين ، و كان ذلك اوسع من الاعتقاد السائد ، فلم يكن بوش فقط المدير الاداري لمؤسسة يونيون بانكنج وهي الفرع الامريكي لشبكة الصيرفة المملوكة لكبير صيارفة هتلر ، ولكن من بين الشركات الاخرى التي كان يرأسها بوش والتي استولت عليها الحكومة الامريكية في 1942 بموجب قانون التعامل التجاري مع العدو – كانت شركة خطوط ملاحية تستورد جواسيس المان وشركة طاقة كانت تزود الطائرات الالمانية بالوقود وشركة صلب كانت تستغل الاسرى في معسكر اوشفتز (سيء السمعة) باعمال السخرة.
    و لكن لكون بريسكوت بوش كان صديقا حميما فقط لالين دالاس ، مدير وكالة المخابرات المركزية ـ في ذلك الوقت ـ ورئيس مجلس العلاقات الخارجية والمحامي الدولي. وكان بريسكوت ايضا زبونا في شركة دالاس القانونية. وبهذه الصفة كان مستفيدا من قدرة دلاس الاعجازية في مسح قصة استثمارات بوش الخيانية من سجلات الاعلام والتي كانت ستكون عائقا امام مسيرة بوش السياسية ناهيك عن مسيرة ابنه وحفيده، لم تكن تعاملات برسكوت بوش مع النازيين تعني مجرد الخيانة العظمى ، بل تعني دستورا مكتوباً لحياة عائلة متنفِّذة قادمة إلى الحياة الامريكية و العالمية بقوة ، و غارقة في الخيانة والتربح من الحروب .
    ـ و لا ننسى التذكير بأن بريسكوت بوش جد الرئيس الحالي هو أحد المؤسسين للجمعية المشهورة "الجمجمة و العظام " و هو الذي قام باحتساء الخمر بجمجمة زعيم قبيلة هنود الأباتشي الأمريكيين جيرونيمو الذي مات عام 1909 .
    جورج بوش (الأب) :
    أول رئيس من حقبة الجماجميين :
    قبل دراسة سيرة جورج بوش (الأب) يجب أن نعرف علاقة هذا الرئيس السابقة بجمعية "الجمجمة و العظام " التي تحكم امريكا من وراء الستار
    ـ كما ذكرنا سابقاً فقد تأسست جمعية" الجمجمة والعظام" في جامعة ييل الأميركية عام 1830، فعندما استقر النورانيون في امريكا كان هناك من المتنفذين من أبنائهم من لا تؤهلهم مداركهم للدخول في الماسونية الكونية ـ بحيث يتحكمون في الدستور الماسوني ـ مع أنهم يُعدُّون لاحتلال مناصب مهمة ـ جورج دبليو بوش مثلاً ـ ، فرأت الماسونية إحداث هذه المرنبة الماسونية لإعداد الأجيال الماسونية المتنفذة ، و أن تكون تلك الأخوية من خلال جامعة كبيرة وارستقراطية هي جامعة "ييل" .
    و حين كان " وليام هـ. راسل" "William H. Russell" طالبا في (جامعة ييل)، و هو من أسرة ثرية امتلكت إمبراطورية تجارة الأفيون في أمريكا ابتعثه النورانيون سنة 1833 إلى ألمانيا بمنحة دراسية لمدة سنة، حيث تصادق هناك مع رئيس جمعية سرية ماسونية كان الموت شعارا لها ، وحين عاد إلى أمريكا.
    وحينئذ قام "راسل" بتأسيس جمعية سرية أخرى ما زالت هي الأقوى في أمريكا على الإطلاق، ليسموا جمعيتهم بإخوة الموت وبشكل غير رسمي كانت "جمعية الجمجمة والعظام". متخذة بناية مشؤومة دون نوافذ بداخل حرم جامعة ييل أسموها بالقبر، لتضم عددا محدودا كل سنة من طلبة الجامعة، كما أسس العديد من الجمعيات والمنظمات المحلية في ولايته ، لا سيما بعد أن وجد الانقلاب الاجتماعي على الماسونية في أمريكا لمَّا تمت تعرية سريتها من قبل وسائل الاعلام "الصحف في ذلك الوقت".
    و شعار الجمعية كان عبارة عن عظمتي ساق يعلوهما جمجمة وفي الأسفل يوجد الرقم 322 تعبيراً عن سنة تأسيس الجمعية عام 322 ق. م. زمن الإغريق، ليعاد إحياء الجمعية على يد الماسون عام 1832م في ألمانيا وعام 1882م في أمريكا، ليكون الهدف منها إحكام السيطرة على العالم، حيث يشاع بأنها القلب المعتم لحكومة العالم السرية.
    ـ والمواطنون الأمريكيون يشيرون إلى العدد المريب لرجال الجمعية الذين يتدفقون على مواقع القوة والتأثير، سواء استحق منصبه أم لا ، ومن أعضائها الرئيس الأميركي الحالي، وأبوه وجده وعمه ونصف عائلته التي تحمست اكثر من غيرها للجماجميين والعظاميين ، والعديد من أعضاء الكونغرس ومسؤولي المخابرات الحاليين والسابقين الذين اعترفوا بعضويتهم دون الإدلاء بالمزيد من المعلومات ، ورغم ان بوش الابن يتظاهر بعدم استساغة اسلوب نخب الشمال الشرقي الأميركية في العمل ويدعي الانتماء الى تكساس الا انه المثال الكلاسيكي على طريقة عمل تلك الجماعات والنخب المتوارية التي اوصلت الى سدة الرئاسة ثلاثة من اعضائها وعدداً لا يحصى من رؤساء الاجهزة الأمنية والمخابرات، اما بين رجال المال فروكفلر اشهر الاعضاء.
    . ـ خلال 170عام من تاريخها، تغلغلت الجمعية إلى جميع مناطق القوة والنفوذ في أمريكا، فيما الانتخابات الرئاسية الأمريكية للعام 2004 كانت محصورة في جمعية الجماجم، حين أكد كل من بوش الجمهوري "عضو الجمعية من عام 1968"، ومنافسه الديمقراطي جون كيري "عضو من العام 1966"، في لقاءين منفصلين على قناةCNBC الأمريكية، عضويتهما في هذه الجمعية عشية الانتخابات الرئاسية، بقولهما في حديثين منفصلين: لا نستطيع الحديث عن الجمعية إنها سرية! برغم كونهما من حزبين مختلفين سياسيا، إلا أن الهدف واحد.
    ـ في 13/11/2004 يصرح رالف نادر لإحدى المحطات الإخبارية عن عضوية المرشحين الرئيسيين لهذه الجمعية معطيا بعض التفاصيل حولها.
    ـ الجمعية تقوم سنويا بانتقاء 15 طالب جديد ـ فقط ـ للانخراط بعضوية مدى الحياة بمعدل 811 عضو في وقت واحد يعيشون داخل أمريكا، فهذه "الأخوية السرية" وجدت لتعمل كأرض لتربية الرؤساء المستقبليين، وأعضاء مجلس الشيوخ وقادة الصناعة، وفي مسعاها لخلق "نظام عالمي جديد" يقلص الحريات الفردية ويحصر القوة المطلقة في يد مجموعة صغيرة من العائلات الثرية، نجحت "جمعية الجمجمة والعظام" في اختراق جميع المؤسسات الأمريكية وخاصة الإعلامية في كل أمريكا.
    ـ البروتستانت كانوا هم النخبة المفضلة للاختيار للانخراط في هذه الجمعية من بين الطلبة، و منذ عام 1992م ـ في عهد بوش الأب ـ صار يقبل الطلبة الكاثوليك من العرق الأبيض ومن السود والشواذ واليهود والنساء.
    ـو هنالك تقريبا أربعة وعشرون عائلة مسيطرة على البلاد من بين المنظمين للجمعية من مثل عائلات "Bush, Bundy Harriman, Lord, Phelps, Rockefeller Taft, and Whitney" ويتدخلون في اختيار الزيجات من داخل مجتمعهم ويتم التضحية بمن يعارضهم.
    ـ قناة CNBC الأمريكية أعدت تقريرا مصورا أيضا عن الجمعية التي تم التطرق إليها في فيلم الجماجم، كما في إحدى حلقات المسلسل الكرتوني الهزلي سمبسونز، ويتحدث عن طقوس تقبيل الجمجمة لدى الأعضاء الجدد، بعد أن يتمرغ في الطين وضربه جسديا، في الطقوس تسمع أصوات همسات صادرة من قبر العظام أثناء التلقين، صرخات غريبة وبكاء وعويل وعمليات تعذيب فعلية.
    ـ تعرض قناة "فوكس نيوز" "Fox News" الأمريكية فيلما مصورا تم التقاطه بتاريخ في 14/4/2002 بسرية تامة من بناية مجاورة للقبر، أظهر طقس التلقين الذي مثل حز العنق بسكين على يد امرأة، وسمعت فيه أناشيد تقبيل الجمجمة.
    ـ في عام 2000 ظهر فيلم الجماجمThe skulls" " الذي دون فيه كاتب القصة ذكرياته عن تجربته كطالب في جامعة ييل ، كما قامت الصحافية الكساندرا روبينز "Alexandra Robbins" خريجة جامعة ييل بنشركتابها المعنون بأسرار القبر " "Secrets of the Tombعام 2003، ليتبعهما على نفس الخطى عام 2003 كتاب تحقيقات عن أكثر الجمعيات السرية الأمريكية"Fleshing Out Skull & Bones - Investigations into America’s Most Powerful Secret Society " لمؤلفة كريس ميلقان " Kris Millegan" وآخرون.
    ـ ـ كما يشاع أيضا بأن القبر يحتوي على آثار بشرية مسروقة، فبتاريخ 9/5/2006 تعلن وكالات الأنباء عن اكتشاف رسالة من العام 1918 مكتوبة بخط يد أحد أعضاء الجمعية يعترف فيها بوجود جمجمة زعيم قبيلة هنود الأباتشي الأمريكيين جيرونيمو الذي مات عام 1909 ودفنت على يد عضو مجلس الشيوخ الامريكي بريسكوت بوش جد الرئيس الحالي و الذي قام باحتساء الخمر فيها .
    كما تؤكد الكساندرا روبينز من خلال أعضاء في الجمعية وجود هذه الجمجمة بداخل حافظة زجاجية في القبر، ، ومجموعة من المتطوعين للعسكرية من جامعة ييل، ولتتم سرقتها لاحقا من الحصن الذي دفنت فيه، كما يحتوي القبر على فضيات نازية من خواتم خاصة تحمل نحتا بارزا لجمجمة، ومن المؤكد احتواء القبر على عدد من الجماجم المصنوعة يدويا من الكريستال الطبيعي والمستخرجة من معابد حضارة المايا في عشرينات القرن الحالي.
    ـ الطقوس السرية تتضمن الامتهان الجنسي والأفعال الجنسية الشائنة، كما تعري العضو الجديد أمام رفاقه، وفي نهاية هذه الطقوس التي يسمونها بطقوس التطهير، يعطى فيها العضو اسما جديدا تعبيرا عن ولادته من جديد بعد النوم في التابوت،كما تحتوي طقوس جمعية «الجمجمة والعظام» على مشاهد تحض على شرب الدماء ، لا بد وأن يمر بها كل منتسب.
    وبعد ذلك يكرس العضو كفارس للآلهة الإغريقية التي كان يعبدها القراصنة Eulogia. ويقسم الجميع على السرية التامة حول ما يجري داخل القبر، وحول قدرات الجمعية وقوتها الحقيقية، وتهب الجمعية كل خريج من الجامعة بمبلغ نقدي يقدر بخمسة عشر ألف دولار كهدية ضمن شروط خاصة، كما تهدية عند الزواج ساعة رقاص كبيرة.
    ـ كان انضمام بوش الابن الى الجمعية هي سنة 1968 حيث فُتح امامه التابوت الخشبي للهيكل العظمي، وتمت ازاحة النقاب عن صورة السيدة «كونابيال بليس« الراعية الروحية للجمعية التي يعترف امامها الاعضاء بسرائرهم .
    و تبتدئ فترة الجماجميين بتولي جورج بوش الأب عام 1989 م ، كما يعد جورج بوش الابن هو الرئيس الثاني الذي ينتمي إلى هذه الجمعية السرية .
    و رجوعاً إلى سيرة جورج بوش (الأب) .
    فقد ولد جورج بوش (الأب) عام 1924 بماساتشوستس
    - عين عضوا في الحزب الجمهوري
    - ثم عضوا في الكونغرس 19966
    - ثم سفيرا لدى الأمم المتحدة من 1971 إلي 1972
    -رئيساً لوكالة المخابرات المركزية CIAعام 1977 ، و خلال تلك الحقبة أشرفت السي آي إي على عملية خليج الخنازير الفاشلة والمسماة (عملية زاباتا) ، و التي نظمها اعضاء جمعية (الجمجمة والعظام skull & bones) وهي الجمعية الرهيبة والسرية التابعة لجامعة ييل التي كانت تشمل في عضويتها الجد بريسكوت وابنه جورج بوش الاب وجورج دبليو بوش الابن، ولاحظ ان اثنتين من السفن التي حملت المعارضين الكوبيين الى حيث يقومون بالمهام الموكولة اليهم كان اسمهما (باربرة ) وهو اسم زوجة جورج بوش الاب و( هوستون) وهي مدينة اقامة جورج بوش الاب في حينها – والشركة التي كان بوش يملكها والتي كانت تعمل حينذاك في منطقة الكاريبي كان اسمها (زاباتا) ، و خلال ذلك قام جورج بوش الاب بصفته مديرا لوكالة المخابرات المركزية بحجب اسماء مئات الصحفيين الامريكيين الذين كانوا يقبضون من الوكالة ، عن انظار لجنة تشرتش وهي لجنة مخابرات مجلس النواب الامريكي التي كان يرأسها السناتور فرانك تشرتش والتي كانت تحقق في اعمال وكالة المخابرات المركزية في السبعينات ،
    -نائباً للرئيس من 1981 إلي 1988
    أثناء ذلك قام جورج بوش الاب ببيع صواريخ تاو لايران في نفس الوقت الذي كان يبيع فيه للعراق اسلحة بيولوجية وكيماوية .
    -تولَّى الرئاسة عام 1989 ليصبح الرئيس ال41
    -قرر بوش عام 1989 نزول القوات الاميركية إلي بنما واعتقال رئيسها أنتونيو نورييغا بتهمة المتاجرة في المخدرات..
    ـ بادرت إدارة جورج بوش الأب بعد غزو العراق للكويت 1990 إلي حشد تحالف دولي ضخم قاد حربا أدت لطرد القوات العسكرية العراقية 1991 وانتهت بفرض عقوبات دولية صارمة وحصار اقتصادي وعسكري علي العراق مدعوم بقرارات من الأمم المتحدة .
    ـ قاد الولايات المتحدة في حرب الخليج الثانية ضد العراق إلي جانب قوات من 27 دولة بينهما العديد من الدول العربية والإسلامية في فبراير/شباط 1991 .
    -أصدر عام 1992أوامره للقوات الأميركية بالنزول في الصومال فقتل 18 جندي أميركي مما أثر علي شعبية بوش التي كانت قد تعرضت للهبوط بسبب المعاناة الاقتصادية التي تسببت فيها سياساته الاقتصادية .
    يقال أن العقدة في وسط الحبل تزيده قوة ، و لذلك كان و جود جوج بوش الأب كأقوى شخصية بوشية و أمريكية أعاد صياغة كثير من الحسابات الاستراتيجية لصالح هذه العائلة .
    و إذا تأملت الملفات التالية : الرايخ الثالث – تحالف الصناعة والعسكرية الامريكية – الجمجمة والعظام – نفط تكساس – خليج الخنازير – الكوبيين في ميامي – المافيا – مكتب التحقيقات الفيدرالي – اغتيال جون كنيدي – النظام العالمي الجديد – ووترجيت – اللجنة القومية الجمهورية – الفاشيين في اوربا الشرقية – مجلس العلاقات الخارجية – اللجنة الثلاثية – الامم المتحدة – مقر وكالة المخابرات المركزية – مفاجأة اكتوبر – فضيحة ايران كونترا – مانويل نوريجا – مهربي المخدرات وفرق الموت – عراق جيت- اسلحة الدمار الشامل – دماء الابرياء – بنك الاعتماد والتجارة الدولي – الحرب على المخدرات– ديفد روكفلر – هنري كيسنجر – رئاسة ونيابة رئاسة الولابات المتحدة :
    تجد أن الرابط الوحيد خلال تلك الملفات الشائكة كان: اسم : "جورج هربرت ووكر بوش (الأب) " .
    الرئيس الحالي :جورج بوش الابن:
    هو الرئيس الامريكي الثالث و الاربعين جورج ووكر بوش ، ابن الرئيس الأميركي الواحد والأربعين جورج بوش ، وهو ثاني ابن رئيس يتقلد الرئاسة الأميركية بعد ان سبقه إلى ذلك الرئيس الأميركي السادس جون كوينسي آدمز ابن ثاني رؤساء أميركا جون آدمز..
    ولد جورج بوش الابن عام 1946 ، وعاش قريبا من أسرته حتي سن الخامسة عشرة إذ أنتقل بعدها إلي الدراسة بعيدا عن أسرته ...
    أتم دراسته الجامعية في عام 1968 ، و في هذا العم كان انضمام بوش الابن الى جمعية "الجمجمة و العظام" ، حيث فُتح امامه التابوت الخشبي للهيكل العظمي، وتمت ازاحة النقاب عن صورة السيدة "كونابيال بليس" الراعية الروحية للجمعية التي يعترف امامها الاعضاء بسرائرهم ، "كما توجد عدة صور لبوش (الابن ) و هو يؤدي التحية للجماهير على نمط طريقة عبدة الشيطان ".
    والتحق بعدها بالحرس الجوي الوطني لولاية تكساس بقاعدة إلينغتون لينال تدريبا علي الطيران . قضي بعد انتهاء التدريب سنتين قائدا لطائرة مقاتلة من طراز F102 اشتغل بقطاع الأعمال حيث أسس وترأس شركة بوش للتنقيب عن البترول والغاز لمدة 11 عاما الذي أكسبة خبرة واتصالات واسعة في مجال البتروكيماويات
    ينتمي جورج دبليو بوش إلي اسرة عرفت بالعمل السياسي فجده برسكوت بوش كان عضوا في مجلس الشيوخ الفدرالي بين سنتي 1952 و1963 وعمل والده نائبا في البرلمان الفيدرالي سنه 1966 ثم نائبا للرئيس رونالد
    ريغان في الفترة من 1981 إلي 1989 إضافة إلي أن اخاه جب بوش لا يزال يتقلد منصب حاكم ولاية فلوريدا .
    أنضم بوش الابن إلي قائمة حكام الولايات الأميركية الذين فازوا بمنصب الرئاسة مثل الديمقراطي جيمي كارتر الذي كان حاكما لولاية جورجيا والجمهوري رونالد ريغان حاكم كاليفورنيا السابق وبيل كلينتون الذي كان يحكم ولاية أركنساس .
    أما بوش الابن فقد حكم ولاية تكساس لفترتين أولاهما عام 1994.
    رفع جورج بوش الابن شعار " اميركا المزدهره " " وفلسفة الرحمه المحافظة " بعد فوزه بتمثيل الحزب الجمهوري لخوض سباق الرئاسة .. وقد فسر بوش شعاره وفلسفته بأنهما يهدفان إلى إعطاء الفرصة لكل مواطن اميركي لتحقيق كل أمانيه وأن الدولة ستسعى إلى تخفيف الاعباء عنه بتخفيض الضرائب وتوفير الضمان الأجتماعي والخدمات الصحية للجميع ..
    تعرضت الولايات المتحدة الأميركية في عهده 11/9/2001 إلي أكبر هجوم في تاريخها حيث تم تفجير برجي مركز التجارة العالمي وجزء من مبني البنتاغون وأسفرت هذه الانفجارات عن مقتل قرابة أربعة آلاف أميركي واتهمت إدارة بوش تنظيم القاعده الذي يتزعمه بن لادن بالوقوف وراء الهجوم ومن ثم وجهت آلتها العسكرية إلي أفغانستان الأمر الذي أحدث دمارا وقتلا كبيرا .
    ـ رغم أنه لم تثبت عن طريق لجنة التحكيم الدولية المحايدة مسؤولية تنظيم القاعدة عن الهجوم بعدها وضعت إدارة بوش عدة منظمات ودول عربية وإسلامية ضمن قائمة الإرهاب التي اعلنتها حكومة بوش. ويأخذ بعض المحللين علي إدارة بوش عدم تمميزها بين اعمال المقاومة لتحرير الأرض والعمليات الإرهابية كما ينتقدون موقفه الداعم لإسرائيل في مواجهة الإنتفاضة الفلسطينية التي اندلعت في سبتمير2000
    __________________
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    789

    افتراضي رد: السيرة العجيبة للعائلة البوشية المُرِيبة

    قرأت المقال ياشيخنا المبارك ووجدت أنك أحسنت اختيار العنوان وليس هذا إعجاب بهذه العائلة البغيضة..
    ولكن....
    حقا إنها عائلة عجيبة في تربيتها...في تمسكها بمبادئها....في طموحها في تحقيق أهدافها
    لقد أصبحت هذه العائلة نبراسا عند الحاقدين والمغرضين في أمريكا ومن سار على طريقها
    ولكن العجيب والله هو ذلك الهدف التي ترنو هذه العائلة البوشية الشريرة الى تحقيقة بلا هوادة أو تردد في ظل الترف وفلتات الشيطان ومغريات حياتهم اللاواعية............ <<<رسالة إلى العلمانيين
    ولكن السؤال الذي بقي يراودني...ماذا عنا وعن أبنائنا في التربيه على العزة والكرامة التي كفلها لنا ديننا الحنيف؟؟!!

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    947

    افتراضي رد: السيرة العجيبة للعائلة البوشية المُرِيبة

    بارك الله فيك أخي العزيز .
    و شكرا على مرورك الكريم
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    153

    افتراضي رد: السيرة العجيبة للعائلة البوشية المُرِيبة

    جزاكم الله خير
    مامصدر هذه الدراسه بارك الله فيكم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •