انا مصاب.
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: انا مصاب.

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    98

    افتراضي انا مصاب.

    بسم الله الرحمن الرحيم.
    أخوكم عبد الله الفقيه، ضيف جديد عليكم.
    قدر الله علي وأصبت بحادث سيارة في رجلي، فأرجو منكم الدعاء لي بالشفاء، وأن ييسر لي إكمال زواجي قريباً حيث أن الحادث أخرني عن زواجي.
    وجزاكم الله خيراً.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    3,135

    افتراضي رد: انا مصاب.

    شفاك الله وعافاك من كل سوء، أسأل الله العلي العظيم أن يعطيك الصحة والعافية، وأن ييسر لك الزواج ويبارك لك في زوجك ويرزقكما الذرية الصالحة.
    وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا
    ـــــــــــــــ ـــــــــــ( سورة النساء: الآية 83 )ــــــــــــــ

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ~¤ô¦¦ دار الممر ¦¦ô¤~
    المشاركات
    180

    افتراضي رد: انا مصاب.

    حياك الله أخي الحبيب بهذا المجلس المبارك والصرح العلمي المتميز
    منتظرين منك مشاركاتك القيمة وتعليقاتك النافعة.

    ثم اعلم رحمك الله أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك , وقد قال تعالى (إن مع العسر يسرا) , وإن الله تعالى إذا أحب قوما ابتلاهم, فمن رضي فله الرضى, ومن سخط فله السخط.
    ويقول المثل عندنا ( كل تأخيرة فيها خيرة ), ثم إن أمر المؤمن كله خير إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له.

    أسأل الله أن يشفيك و يعافيك.
    من غسل يوم الجمعة واغتسل ثم بكر وابتكر ومشى ولم يركب ودنا من الإمام فاستمع ولم يلغ كان له بكل خطوة عمل سنة أجر صيامها وقيامها

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    9,987

    افتراضي رد: انا مصاب.

    شفاك الله وعافاك
    ويسر لك إتمام زواجك على خير
    واعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطئك
    تَصْفُو الحَياةُ لجَاهِلٍ أوْ غافِلٍ ... عَمّا مَضَى فيها وَمَا يُتَوَقّعُ

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    229

    افتراضي رد: انا مصاب.

    نسأل الله لك الشفاء العاجل، وأن ييسر الله زواجك على خير.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    66

    افتراضي رد: انا مصاب.

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

    أبشرك أخي بقوله صلى الله عليه و سلم :

    أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل يبتلى الرجل على حسب دينه فإن كان في دينه صلبا اشتد بلاؤه و إن كان في دينه رقة ابتلي على قدر دينه فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض و ما عليه خطيئة

    و بقوله صلى الله عليه و سلم :

    يود أهل العافية يوم القيامة حين يعطى أهل البلاء الثواب لو أن جلودهم كانت قرضت في الدنيا بالمقاريض


    فلتصبر و لتحتسب

    وفقك الله


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •