بارك الله فيك
اللفظة غير الثابتة في الحديث هي :الحيضة" فقط وأما الجنابة فهي ثابتة
ولذلك أنكر العلماء على عبد الرزاق هذه اللفظة قفال ابن القيم في التهذيب : ومن أعطى النظر حقه علم أن هذه اللفظة ليست محفوظة وقال ابن رجب في الفتح :تفرد بها عبد الرزاق ، عن الثوري ، وكأنها غير محفوظة ، فقد رواه غير واحد ، عن الثوري ، فلم يذكروها .
ولعلّ إسحاق الدبري راوي المصنف عن عبد الرزاق اختصر الحديث فقال " أفأنقضه" ولم يذكر لا الجنابة ولا الحيضة
لكن رواه عنه الطبراني في الكبير وأبو عوانة في المستخرج فقالا : "أفأنقضه للجنابة " ولم يذكر الحيضة وهي اللفظة التي زادها عبد الرزاق مخالفا بها باقي الرواة
لكن رواية الدبري عن عبد الرزاق متكلم فيها لأنه سمع منه في الصغر بخلاف الرمادي فإنه سمع منه قبل أن يكف بصره
فلعلّ رواية عبد بن حميد والرمادي هي الصواب ويكون عبد الرزاق أخطأ على الثوري في هذه اللفظة والله أعلم
ورواية عبد الرزاق عن الثوري تكلم فيها أحمد ويحيى والله أعلم