عن لقاح أنفلونزا الخنازير الجديد
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عن لقاح أنفلونزا الخنازير الجديد

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي عن لقاح أنفلونزا الخنازير الجديد

    السلام عليكم ورحمة الله,

    الموضوع هام جداً !!!!! أرجو من من له القدرة أن يرسل هذا أو ما تضمنه إلى كل المسلمين,


    أما بعد : فهذه أول مشاركتي في هذا الموقع الذي نسأل الله عز وجل أن ينفع به و أن يجزي القائمين عليه خير الجزاء!

    قٌال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه, وأشهد ألله على أني أحب للمسلمين الخير كما أحبه لنفسي.

    أنا أحد طلاب العلم من دولة أوروبية وقد إطلعت على بعض ما كتبه الكفار أنفسهم عن التطعيم لمرض الخنازير

    فوجدت أن وراءه مؤامرة كبيرة من قبل الماسونية, فإن التطعيم يتضمن أشياء خطيرة جداً وقد تكلم عن هذا التطعيم الدكتور عبد الهادي مصباح وهذا نصه:

    حذر أستاذ المناعة والتحاليل الطبية الدكتور عبد الهادي مصباح من اللقاح الجديد المضاد لفيروس H1N1 المعروف بـ"إنفلونزا الخنازير"، مشيرا إلى أنه لم يأخذ حقه من اختبارات السلامة والأمان بعيدة المدى.
    بينما أكدت مدير المركز الإقليمي للصحة العامة بمعمل المصل واللقاح (فاكسيرا)الدكتور ة نجوى الخولي أن سرعة إنتاج العقار لا تنقص من أمنه، حيث يخضع في تصنيعه إلى تكنولوجيا ومعدات وظروف تصنيع اللقاح المضاد للإنفلونزا الموسمية.
    العودة إلي أعلي مواد خطيرة بنسبة آمنةوقال مصباح – لموقع أخبار مصر www.egynews.net – إن اللقاح ليس مجرد جزئ الفيروس الضعيف أو الميت فحسب، بل يضاف إليه مادة حافظة وهي "فيناريزول" التي يدخل الزئبق في مكوناتها، وهو بالإضافة إلى كونه سام أثبتت الأبحاث أن له علاقة بمرض التوحد.

    ورغم إقرارها بوجود مادة "الفيناريزول" الحافظة واحتوائها على نسبة من الزئبق، إلا أن د. نجوى الخولى قالت أن هذه المادة تضاف بنسبة آمنه تماما، مشيرة إلى استخدامها في كثير من التطعيمات التي تمنح للأطفال، مؤكدة أنها لم تشكل أية خطورة.

    من جانبه، أضاف د. عبد الهادي مصباح أن المشكلة في اللقاح الجديد هي أن سلالة إنفلونزا الخنازير H1N1 جديدة على الجهاز المناعي، وأن اللقاح الذي يحضر حاليا أجري عليه اختبارات قصيرة المدى فقط، مثل اختبارات السمية وعدد الجرعات وتأثير الحساسية، لكن هناك عاملين مهمين لم تشملهما التجارب، الأول ماذا يحدث عندما يؤخذ على نطاق واسع يصل إلى مئات ملايين الأشخاص؟ وثانيا هل هناك أشخاص لديهم أي مشاكل بعيدة المدى نتيجة هذا التطعيم؟

    وأشار إلى أن إقرار أي لقاح لا يكون إلا بعد أن يمر باختبارات معملية، ثم التجارب على الحيوانات، ثم على مجموعات صغيرة من الناس، فمجموعات أكبر في دول عديدة، لكن إعلان منظمة الصحة العالمية أن فيروس H1N1 وباء عالمي أدى إلى السرعة في التنفيذ.

    وربط د. مصباح بين سرعة إقرار اللقاح وبين ما حدث عام 1976، عندما بدأت عدوى إنفلونزا الخنازير في الانتقال من الخنازير إلى الإنسان - بدون اعتبارها وباء - فأعلنت الولايات المتحدة عن حملة للتطعيم ضد H1N1، وأول من تناول التطعيم كان الرئيس الأمريكي وقتها جيرالد فورد، وبدأت الحملة وخلال أسابيع من التطعيم بدأ ظهور مرض GBS وهو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تصيب الأعصاب وقد تسبب إما ارتخاء في العضلات أو شلل وأحيانا تسبب الموت نتيجة لشلل في أعصاب الجهاز التنفسي، وكانت النتيجة موت 25 شخصا وإصابة نحو 500 شخص بالشلل، فسحب اللقاح من الأسواق بعد 10 أسابيع من طرحه ورفعت قضايا على الشركة المنتجة له ودفعوا تعويضات بالملايين، لذا تريد الشركات المنتجة للقاح إنفلونزا الخنازير الجديد في 2009 أن تحصل على موافقة الذين يأخذون التطعيم لتؤمن نفسها قانونيا.

    في المقابل، قالت د. الخولي إن الوفيات التي حدثت عام 1976 لم تتجاوز نسبتها 10 في المليون، وهذا رقم ضئيل بالنظر إلى أن التقدم التكنولوجي وقتها والذي هو أقل بكثير مما وصل إليه العلم الآن.

    كما أشار د. مصباح إلى خطورة مادة "اسكوالين" التي توضع على الفيروس أثناء تصنيع اللقاح لاستخدامه على نطاق واسع، كي تكفي أقل كمية عددا كبيرا من الناس، وهي المادة التي كان لها تأثير سيء في مرض حرب الخليجGulf War Syndrome حيث تتسبب في ظهور أعراض تتفاوت بين التعب المستمر إلى الشلل وأحيانا الإعاقة الكاملة.

    من جانبها، اتفقت د. نجوى الخولي مع د. عبد الهادي مصباح في خطورة الـ"اسكوالين"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن هذه المادة واحدة من مجموعة مواد تسمى "أيدورنت" تضاف إلى اللقاحات لتعمل على تحفيز الجهاز المناعي للإنسان فيستفيد بأقل كمية من الفيروس.

    وأضافت أن تركيب اللقاح ليس معروفا بالنسبة لها حتى الآن، ولم يخضع للتجارب الكافية للحكم، فمن الممكن أن تستخدم إحدى مواد الـ"أيدورنت" الآمنة الأخرى.
    المصدر from: 100FM6.com : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=40407

    ووجدت ببعض اللغات الأوروبية وباللغة الإنجليزية كلاماً كثيراً كله يقرر خطورة هذا التطعيم, حتى إن بعضهم يقولون أنهم (الماسونية) يريدون به إزهاق الأنفس سواً كانوا مسلمين أو كفاراً, ليسيطروا على العالم (يسمونه new world order) ( تنظيم الدنيا من جديد)



    هذا ما وجدته في أحد المواقع باللغة العربية وهم يتكلمون عن شيب النانو (nano chip) هذا تشيب (chip) صغير جداً يوضع في التطعيم فيدخل جسد الإنسان ويبقى هناك طول حياته,كما كانوا يفعلون ذلك للكلاب في بعض دول أوروبا حتى إذا ضاع يجدونه بالكميوتر, والله أعلم ماذا يريدون بهذا التشيب!! :

    الأخبار. يرجى تستيقظ!
    النقطة الرئيسية للتطعيم واسعة النطاق هو زرع رقائق تكنولوجيا النانو التي تتيح التلاعب الخارجي من الجسم عقليا وعاطفيا وجسديا -- بما في ذلك ما يسمى ب 'الموت رقاقة' والتي يمكن استخدامها لاغتيال شخصيات مستهدفة أو التسبب في حدوث ابادة جماعية.
    وقال صديق الذي يعمل لحساب إحدى شركات الأدوية في فيينا (لقاح صانع باكستر الدولية التابعة لها في فيينا) قد قال ان انفلونزا الخنازير إبر الحقن تحتوي على جزيئات متناهية الصغر في تلميح للغاية. وهي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، ولكنها كانت واضحة مع أقل قدر من اثني عشر مرات مجهر التكبير.
    الموظفين في شركة أدوية وقال ان هذه الرقائق متناهية الصغر تعمل في جسم الإنسان ، مثل لوحة أم في الكمبيوتر والكثير من البيانات التي يمكن تخزينها فيها. و'الطبقة العليا' أعضاء المجتمع معرفة الخطة. لن يكون هناك أي التطعيمات الإجبارية المخططة لهذا العام ، وبدلا من ذلك أنها سوف تشجع الناس على ضرورة تحصين طوعا. إذا كان عدد قليل فقط اختار أن يكون اللقاح انهم سيفرضون التطعيم الإجباري في العام المقبل. و'الطبقة العليا' وبعض السياسيين سوف تعفى وهناك طرق لتجنب ذلك ، ولكن بالنسبة لغالبية السكان لا مفر.

    وكما قرأت أن في ألمانيا يأخذ عامة الناس تطعيماً مختلفاً عن كبار المسؤولين والذين له معرفة!
    ويشار إلى أن من تخطيطهم أن هذه السنة يكون التطعيم اختياري، فإذا ما أقبل عليه أناس كافية لفإنهم سيكون إجباري في السنة القادمة, حتى إن الذي يمتنع يعاملونه معاملة المجرومين!!

    وهذا ما قاله الدكتور "سامي حبيب" ببرنامج على قناة اقرأ عن لقاح انفلونزا الخنازير:

    " وكان هناك مداخله من الدكتور سامي حبيب مدير مركز تقنيات النانو في جامعة الملك عبدالعزيز
    وعند سؤاله قال

    يشير ان هذا الفيروس مركحب يحتوي على انفلونزا الطيور وانه يحتوي على الاسكوالين وهذه الماده تصنع الكلسترول ومنه يصنع الهرمونات
    والاسكوالين موجوده في بكميات كبيره عندما تعطى في وجود محفزات فالدفاع في الجسم يبدأ بمهاجمت الاسكوالين اللتي في اللقاح ثم ينتقل الى الاسكوالين في الجسم مما يسبب شلل وتخلف عقلي ومرض وامراض تظهر متأخره

    وقال انه لن يأخذ اللقاح ولن يسمح لاحد من اقربائه بأخذه"

    والله أعلم وعفواً و أستحي أن هذه أول مشاركتي ولكن رأيتها مهمة بأنهم بدؤوا بالتطعيم.

    وأسأل الله أن يرد كيد الكفار في نحورهم وأن ينصرنا عليهم و أن يألف بيننا بمنه وكرمه .

    و اعذروني على الاطالة, والسلام عليكم ورحمة الله

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    141

    افتراضي رد: عن لقاح أنفلونزا الخنازير الجديد

    أحسن الله إليك .... وماذا عن الحجيج الذين يريدون تطعيمهم إلزاما وإلا منعوا من الحج ؟
    أنا قرأت مثل هذا اللام عن أطباء من ألمانيا ، ورغم ذلك مصر تعلن عن وصول150 ألف جرعة للحجيج
    http://www.ahram.org.eg/Index.asp?Cu....htm&DID=10115

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    2

    Lightbulb رد: عن لقاح أنفلونزا الخنازير الجديد

    السلام عليكم أخي أبو شيماء ويوسف
    مشاركة مميزة ...تستحق الشكر عليها
    أشكرك على هذة المشاركة الفاعلة التي تنم عن حب الخير لعامة المسلمين ،،أسأل المولى أن يجزيك خير مايجازي عباده المسلمين..وأن يجعلنا وإياك ممن ينصر هذا الدين...والله متم نوره ولو كره الكافرون..

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •