عفوا... جملتك هذه لم يتطرق إليها أحد في هذا الموضوع، فلا أدري من أين أتيت بها.
وعلى العموم...
فالقائل بالإباحة لا يراها لباسا دينيا يختص بهاتين الملتين ولا غيرهما.
بمعنى، أنها ليست نصرانية وليست يهودية، وعليك أن تلزم القائل بالإباحة أنها لباس مشترك بين اليهود والنصارى كما أثبته دون دليل معتبر. في أول كلامك.
وثانيا: الأصل في اللباس الحلية... ولهذا سبق في مشاركة سابقة (التي أحلتك عليها)
وفي هذا الغنية.
أما إن كنت تتحدث عن هذا النص
فالكلام واضح فيه، ولا يحتمل ما ذهبتَ إليه.