بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 25

الموضوع: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    Question بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    بيان حول قبر أبو لؤلؤة المجوسي

    جمال سلطان : بتاريخ 12 - 6 - 2007
    تفضل الدكتور محمد سليم العوا بأن أرسل لي خطابا ومرفقا به بيان من الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يتعلق بقضية مزار أبو لؤلؤة المجوسي المجرم الذي قتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، حيث أقيم المزار في إيران برعاية واحتفاء رسمي كولي من أولياء الله الصالحين!! ، أما الخطاب فهو مرسل إلى الدكتور العوا من آية الله محمد علي التسخيري الأمين العام لمجمع التقريب بين المذاهب ، يفيد بأن جهوده نجحت في منع هذه الفتنة وأن السلطات اتخذت الإجراءات المناسبة ، وأما البيان فهو ثناء على جهود التسخيري ودعوة إلى وأد الفتنة ، في البداية أذكر الدكتور العوا بأن التسخيري كان قد كذبنا قبل ذلك بأن نفى وجود هذا المزار من أصله واعتبره دعاية طائفية ، عندما علقت هنا على مؤتمر الدوحة ، ثم عاد الآن بعد دهر لكي يعترف بالحقيقة ويقول بأن جهوده ضد المزار والاحتفال به أثمرت ، ولكنه لم يعتذر عن تكذيبه لنا ، لكن ما ساءني في بيان اتحاد العلماء الذي أصدره الدكتور العوا أنه ما زال يتحدث بلغة "المزار المزعوم" ، وكأنه ما زال يكذبنا في ما اعترف به الإيرانيون أنفسهم ، فقد تحدث البيان عن زيارة وفد الاتحاد إلى إيران وقال : (وقد عُني هذا الوفد عناية خاصة بما كانت قد نشرته بعض المواقع على الشبكة الدولية للمعلومات عن وجود مشهد مزعوم لأبي لؤلؤة المجوسي قاتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه) ، فما معنى "مشهد مزعوم" ، وفيما الخلاف إذن طالما أنه "مزعوم" وعن أي شيئ يتحدث التسخيري إذا كان الأمر "مزعوم" ، أعتقد أن النزعة إلى التهوين من "الجريمة" تحت ضغط أشواق التقريب تجعلنا أحيانا نعاند الحقيقة أو نهرب منها وهي تطاردنا ، غير أني عندما قرأت رسالة التسخيري لم أجد فيها أبدا ما يشير إلى أن "معالم الجريمة" قد زالت ، وإنما تحدث الرجل بذكاء من يحسن "تطييب الخواطر" عن التضييق على المحتفلين بالمزار أو نحو ذلك متمنيا أن يزال هذا المشهد الإجرامي ، بمعنى أنه ما زال باقيا ولم يزيلوه ، ونص التسخيري الحرفي يقول : (أود إعلامكم بأن جهودنا أثمرت والحمد لله بإغلاق باب من أبواب الفتنة فقد رؤي أن قبرا لأحد الدراويش القدامى حوله بعض العوام إلى قبر للمجوسي أبي لؤلؤة وراحوا يحيطونه بشيئ من العناية ولكن المسؤولين هنا أغلقوا الطريق عليهم ومنعوا من تحقق مآربهم وأرجو أن يمحى تماما من الوجود) ، انتهى النص ، وهو يعني أن المشهد ما زال قائما ، وأن إزالة المشهد ما زالت أمنية يرجوها التسخيري ، وأن هناك إجراءات ضيقت على المحتفلين ، وهو كلام غامض ومصاغ بحرفية المراوغين الذين لا تستطيع أن تمسك بمعنى محدد من نص كلامهم ، وأنا مندهش ، هل شخصية أبو لؤلؤة وهو مجوسي عابد للنار قبل أن يكون قاتلا ، تملك كل هذا الخطر والحضور والشعبية لدرجة أن يصعب على الحكومة الإيرانية إزالة مزاره ومشهده ، أمر يحير ، كما أن رسالة التسخيري مؤرخة بيوم 2 يونيو الحالي ، أي أنها جاءت بعد خمسة أشهر كاملة من زيارة وفد اتحاد علماء المسلمين لإيران ، فهل احتاج الأمر إلى خمسة أشهر من أجل "التضييق" على زوار المشهد ، إضافة إلى أن بيان اتحاد العلماء جاء مخيبا للآمال ، لأنه أفاد بأن الوفد الذي زار إيران التقى بعدد من المسؤولين الإيرانيين يستوضحونهم ، في حين أنه كان أسهل وأبسط وأجدى وأنفع وألزم للحجة وأقوم للشهادة أن يطلب الوفد زيارة المشهد نفسه والاطلاع على ما فيه ، بدلا من "البحبحة" في فنادق طهران وتبادل التحيات والمشروبات مع السادة المسؤولين ، وكأن المسألة جبر خواطر ورفع للعتب ، على كل حال ، أعتبر أن رسالة التسخيري تمثل اعتذارا ضمنيا لصحيفة المصريون ولصاحب هذه السطور عن التكذيب السابق ، ونرجو ، كما يرجو التسخيري ، أن يتم إزالة هذا المشهد الإجرامي من الوجود .
    gamal@almesryoon.com

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...&Page=1&Part=8

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (الكلام نقلا عن جمال سلطان) مشاهدة المشاركة
    ... اعترف به الإيرانيون أنفسهم ، ....، أعتقد أن النزعة إلى التهوين من "الجريمة" تحت ضغط أشواق التقريب تجعلنا أحيانا نعاند الحقيقة أو نهرب منها وهي تطاردنا ، غير أني عندما قرأت رسالة التسخيري لم أجد فيها أبدا ما يشير إلى أن "معالم الجريمة" قد زالت ، وإنما تحدث الرجل بذكاء من يحسن "تطييب الخواطر" عن التضييق على المحتفلين بالمزار أو نحو ذلك متمنيا أن يزال هذا المشهد الإجرامي ، بمعنى أنه ما زال باقيا ولم يزيلوه ، .....
    ==

  3. #3
    وليد الدلبحي غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    978

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    قبر أبي لؤلؤة المجوسي عليه من الله ما يستحق يعبد من دون الله في إيران واسم الوثن -المشهد كما يسمونه- (بابا شجاع الدين).
    وأغلب الرافضة الأنجاس يدعون الله له، بل ويدعون الله أن يحشرهم معه -اللهم امين- لأنه في معتقدهم الفاسد قاتل صنم قريش -يقصدون به عمر رضي الله عنه. لعنهم الله- فهم بفرحون ويقيمون الأعياد والولائم عند هذا الوثن وتدفع القربات له من دون الله فلا حول ولا قوة الا بالله، ولعلي بإذن الله تعالى أعود لأوريكم صور لهذا الوثن الذي يعبد من دون الله، وما يفعله الرافضة عند هذا الوثن من أمور تخرجهم من دين الله تعالى، والله أعلم وأحكم، وصلى الله على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً. والله يحفظكم ويرعاكم.
    ** قـال مـالـك رحمه الله: **
    (( إن حقا على من طلب العلم أن يكون عليه:
    وقار، وسكينة، وخشية، وأن يكون متبعا لآثار من مضى من قبله ))
    ============================== ==============================
    الشيخ العلامة المحدث / عبد الكريم بن عبد الله الخضير

    الشيخ العلامة المحدث / سعد بن عبد الله آل حميد

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    جزاكم الله خير الجزاء مشرفنا الحبيب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدلبحي مشاهدة المشاركة
    ولعلي بإذن الله تعالى أعود لأوريكم صور لهذا الوثن الذي يعبد من دون الله، وما يفعله الرافضة عند هذا الوثن من أمور تخرجهم من دين الله تعالى
    في انتظاركم بارك الله فيكم لننتفع بما تذكرونه إن شاء الله.


    شكرا لك ... بارك الله فيك ...

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    17

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هؤلاء أصحاب التقريب بين المذاهب لن يقتنعوا بأن الروافض لن يتنازلوا عن هذه الأمور الكفرية حتى يأتون الروافض إليهم ويقتلعون عيونهم إن شاء الله ويحرقون أبناءهم ثم بعد ذلك يعلمون حقيقة الروافض .
    والسؤال المحير. كيف يريد من يدعي أنه يتكلم بلسان أهل السنة أن يترك الروافض هذه الأمور ألا يعلمون أن هذه الأمور من عقائد الروافض! لو ترك الروافض عقيدتهم هذه الباطلة لأصبحوا من أهل السنة .وهذه الأمور يحلم بها (العوا) وأمثاله ممن يدندنون على مسألة التقريب.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    وشبيه بكلامك أخي طلب بعضهم الاعتذار من بنديكت بابا النصارى مع أنه من المعلوم أن عصمة البابا من ضمن عقائد النصارى والاعتذار ينافي عصمة البابا لأنه إقرار منه بالخطأ.
    فالذين يطالبونه بالاعتذار إنما يطالبونه بالتخلي عن عقيدته وعقيدة قومه وهذا من الخيال أن يحدث بهذه الأريحية من الرجل لصالح عيون المطالبين

    أعجبتني جدا كلمة الكاتب في المقال أعلاه عندما قال:
    أعتقد أن النزعة إلى التهوين من "الجريمة" تحت ضغط أشواق التقريب تجعلنا أحيانا نعاند الحقيقة أو نهرب منها وهي تطاردنا
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    مراوغات "التسخيري" !

    المصريون : بتاريخ 27 - 1 - 2007
    جمال سلطان
    كان الحوار الذي أجراه الزميل فراج إسماعيل في موقع قناة العربية مع المرجع الديني الشيعي الكبير آية الله محمد علي تسخيري ، نموذجا للخداع وتضليل الرأي العام والهروب من استحقاقات الأمانة العلمية والأمانة الواقعية أيضا ، لقد تمت مواجهة الرجل بالكلام الصريح والواقع الذي يعرفه الكافة ، فمرة يدعي أنه سمع به ولكن لم يتحقق منه ، رغم أنه يقترب من الثمانين من عمره ، ومرة يدعي أنه لم يسمع كلام صاحبه رغم أنه كان رئيس الجلسة التي تحدث فيها ، وغير ذلك من مراوغات تكشف عن "العبث" الذي يتم من خلال اللجان المزعومة للتقريب المذهبي ، وهو ما يؤكد على أن هذا المطلب النبيل تم توسيده إلى غير أهله ، ولا يصح أبدا أن تمنح قيادة مثل هذا العمل الأهلي والديني لشخصيات متواطئة مع النظام الإيراني ، أو تعمل في خدمته ظاهرا وباطنا ، كما هو حال التسخيري ، عندما سأله عن مزار أبو لؤلؤة المجوسي في كاشان قال :إنه مجرد مكان وهمي ليس له اعتبار ولا يزوره أحد ، أما أنه وهمي فهو تحصيل حاصل لأن هذا المجرم دفن في المدينة بعد جريمته النكراء باغتيال أمير المؤمنين عمر بن الخطاب ، ولكن المصيبة كلها في هذه "الرمزية" أن تقيم له الحكومة الإيرانية مقاما في أراضيها ليكون مزارا دينيا تكريما له وتعظيما ، هذه دلالة إجرامية لا يمكن أن تغفل عنها عين ناصح ولا ضمير إنسان ، وبالتالي عندما يهون من شأنه التسخيري فإنه "يضلل" الناس ويروغ من مواجهة الفضيحة ويدافع عنها بطريقة أخرى ، ولذلك عندما طلب منه فراج إسماعيل أن يحدد موقفه من إزالة هذا المزار كمطلب ، هرب من الإجابة وقال : أنا غير متأكد ، مكتفيا بأنه لم يره شخصيا، ويتم حاليا التحقق منه لاقتلاع الفتنة من جذورها، ومشيرا إلى أنه ليس مبنى "فخما أو مهما" بالدرجة التي يجري الترويج لها ، وطبعا سيموت تسخيري قبل أن يتحقق ، رغم أنه يمكنه خلال ساعتين فقط أن يتحقق ، هذا بافتراض أنه قضى أكثر من سبعين عاما في إيران ولم يعرف بمزار أبو لؤلؤة ، فقط أنا وأمثالي في القاهرة نعرف ذلك ويعرفه الملايين في كل مكان من العالم وصور احتفالاته متوفرة على مواقع الانترنت الشيعية ومكتوب معها "مزار الصحابي الجليل أبو لؤلؤة رضي الله عنه" !! ، ثم يوغل التسخيري في التضليل عندما يقول :
    لا يهتم بهذا المزار أو المشهد إلا بعض المتطرفين في ثقافتهم، ونحن غير مسؤولين عنه ولا نرى أحدا في إيران يهتم به، ومع الأسف يثيره أعداء "الثورة الإسلامية" ومثيرو الفرقة بين التشيع والتسنن، قضية سخيفة لا قيمة لها، مرة أخرى يحدثنا عن أعداء الثورة الإسلامية ، ولكنه لم يتوقف لحظة ليسأل نفسه أو يجيبنا ، لماذا لم تقم الثورة الإسلامية بإزالة هذا العار الإجرامي ، بل حمته ورعته ويسرت الزيارة إليه وتدافع عنه حتى اليوم ، هل هذا المزار أقامه مجموعة من قطاع الطرق ويدافع عنه الأمريكان والصهاينة لمنع الثورة الإسلامية من إزالته ، ما هذا التهريج ، وعندما سئل عن رأيه في اعترافات صديقه الدكتور محمد علي آذر شب الأستاذ في جامعة طهران عندما رفض طلب إزالة مقام أبي لؤلؤة واعتبر أنه يعبر عن تيار ديني في إيران وليس من حق دعاة التقريب أن يطالبوا بإزالته ادعى تسخيري أنه لم يسمع منه هذا الكلام ، رغم أنه كان رئيس الجلسة التي قيل فيها هذا الكلام ، ونقلته فضائية الجزيرة على الهواء ونشره موقعها بالنص الكامل وهو متاح لمن أراد ، ثم أضاف التسخيري قوله : ولكني أوصي بعدم الاهتمام بهذا الموضوع إطلاقا فهو شيئ سخيف جدا" ، طبعا والأسخف أن يكون في رعاية وحماية ودعم الثورة الإسلامية في إيران ، أليس كذلك ، هو بطبيعة الحال يعرف أن هذا عار يلحقهم جميعا ويفضحهم أمام الرأي العام الإسلامي في العالم كله ، ولذلك يتمنى أن لا يتحدث أحد عنه ولا يذكره ، ويؤلمه جدا أن يذكره أحد به ويذكر الناس به ، ولذلك يزيد ويعيد على أنه "سخيف" ولا داعي للحديث عنه ، ثم عندما سئل عن عمليات التشييع ونشر الكتب الداعية للتشيع ودعم الدعاة للتشيع في العواصم السنية ، أبدى استغرابه ـ حسب ادعائه ـ من كلام الشيخ القرضاوي في هذا الشأن ، ولكن تأملوا كلماته ، قال تسخيري: أنا أؤمن بأنه يجب وقف أي تبشير أو استغلال لهذه المسألة، لكني أؤمن أيضا بأننا لا نستطيع أن نحجر على الإنسان أن يبين رأيه أو أن يستدل عليه. هذا أمر ليس بيد أحد ويخالف حقوق الإنسان والحقوق التي منحها له الإسلام" ، أي أنه يخدع سامعه بما يوحي أنه أعطاه باليمين ثم يسلبه باليسار ، ليخرج من "الورطة" كما الشعرة من العجين كما يقولون ، يعني أنه في المحصلة يؤيد نشر التشيع في العالم السني ويعتبر أن هذا من حقوق الإنسان ، ثم يزعم أنه شخصيا وحكومته لا تدعم ذلك ، مع أن الصور والتسجيلات تفقأ عين المخادعين جميعا ، للاحتفال الإيراني برموز الدعوة إلى التشيع وسب السنة والصحابة من شخصيات مصرية وسودانية وتونسية وغيرها ، وتقديمهم على المنابر في قم وطهران وغيرها ، ... هذه هي "طينة" الشخصيات الإيرانية التي أوجعوا رؤوسنا بحديثهم عن التقريب بين المذاهب .
    gamal@almesryoon.com


    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=29682
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    القرضاوي والتسخيري .. اللعبة انتهت !

    المصريون : بتاريخ 22 - 1 - 2007
    جمال سلطان
    شهدت العاصمة القطرية الدوحة قبل أيام مؤتمرا إسلاميا للحوار بين المذاهب الإسلامية ، فاجأ الشيخ يوسف القرضاوي الحضور في مفتتح اللقاء بانتقاده الحاد لسياسية "التشييع" التي تنتهجها إيران في المجتمعات الإسلامية السنية ، وقال موجها كلامه إلى آية الله محمد علي تسخيري الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب في إيران: «لا يجوز أن يحاول مذهب نشر مذهبه في بلاد خالصة للمذهب الآخر». وتساءل: «ماذا ينفعكم أن تدخلوا بلداً سنياً مثل مصر أو السودان أو المغرب أو الجزائر وغيرها من بلاد خالصة للشافعية والمالكية... وأن تحاولوا أن تكسبوا أفرادا للمذهب الشيعي؟... هل ستكسبون 10 أو 20 أو 100 أو 200 لكن بعد ذلك تنجزون فتنة في البلد، وسيكرهكم الناس ويلعنونكم بعد ذلك» ، كلام القرضاوي شديد المنطقية ومن رجل قضى سنوات طويلة من عمره ينافح عن التقارب المذهبي وهو مبرأ من أي شبهة غلو مذهبي أو كراهية للآخر ، أيضا في نفس المؤتمر تحدث المفكر الإسلامي السوداني ووزير الأوقاف السابق الدكتور عصام البشير ، وهو حاليا الأمين العام لمركز الوسطية ، تناول الموقف نفسه وأثار موضوع توزيع كتب لمراجع شيعية في معرض الكتاب الأخير في السودان، وتساءل عن مغزى ذلك في بلد كل أهله من السنة. ودعا مراجع الشيعة إلى اتخاذ إجراءات عملية لمنع الكتب التي تتناول الصحابة بالسباب والشتائم ، ونبه إلى ضرورة صدور فتاوى منهم في هذا الشأن ، هذا الكلام وما سبقه شديد الوضوح ، فماذا قال الشيخ محمد علي تسخيري الأمين العام لما يسمى بالمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب في إيران ، دافع عن إيران بشدة وحذر بعاطفية تمثيلية من المؤامرات التي تقوم بها قوى الاستعمار العالمي والصهيونية من أجل التفريق بين المسلمين وبث روح الفرقة ، وهذا كلام أقل ما يوصف به أنه مراوغة لا تليق برجل دين ، وهروب من مواجهة الأسئلة الصريحة المباشرة ، وهو كلام نعبر عنه في العامية المصرية الدارجة بأنه "كلام في الهجايص" ، ما دخل إسرائيل في قيام الجمهورية الإيرانية بنشر كتب في معرض القاهرة الدولي للكتاب تهاجم الصحابة وتسب في أهل السنة ورموزهم وتاريخهم ودولهم وتدعو إلى التشيع الصريح ، هل هناك أصابع صهيونية هي التي اخترقت ـ مثلا ـ المؤسسة الدينية الإيرانية وحركت "رجالها" هناك من أجل إنتاج هذه الكتب وشحنها إلى القاهرة وعرضها للبيع برخص التراب وأحيانا توزع مجانا على المسلمين السنة ، وما دخل الصهاينة أو الأمريكان في احتضان إيران لشخصيات مصرية تشيعت وإمدادها بالمال والكتب والاستقبالات المبهرة في طهران وقم لكي تعود تنشر سمومها وأحقادها على كل ما ينتمي للسنة في الصحف المصرية وتتباهى المواقع الشيعية الإيرانية وهي تنشر صورهم في احتفالات قم وغيرها محتضنين رموز الشيعة الإيرانيين ، ونفس الشيئ في السودان ، البلد السني تاريخيا وبالكامل ، لماذا تنشط الحكومة الإيرانية ومؤسساتها الدينية من أجل نشر التشيع بين شبابه ، هل هذه الجهود هي التي تصنع الألفة بين المذاهب الإسلامية ، وهل هذه النشاطات هي التي تعزز التضامن أم أنها هي التي تخدم مخططات أعداء الأمة من أجل تعزيز الفرقة ، وهنا يصح أن نقول بأن النشاطات الإيرانية هي الظهير الداعم للمخططات الإسرائيلية لتفتيت المنطقة وبث روح العصبية المذهبية فيها وتهييج الخواطر ، بدون أي معنى ، ومن حقنا أن نكرر ما قاله الشيخ يوسف القرضاوي : كم شخصا ستربحون لتشييعهم عشرة عشرون ، ولكنكم ستكسبون عداوة الملايين وتبثون روح الكراهية بين جنبات الأمة وتخدمون بذلك مخططات الأعداء العابثة ، إن معلوماتي المؤكدة تفيد بأن التسخيري الذي يقدم نفسه بأنه راعي الحوار بين المذاهب هو شخصيا المشرف على جهود التشييع في العالم السني ، ولعل هذه المعلومات التي وصلت للشيخ القرضاوي هي التي استفزته مؤخرا عندما غضب في نقابة الصحفيين المصريين وفي جلساته الخاصة وفي مؤتمر الدوحة أخيرا ، عندما وجد أن "التسخيري" وجماعته يخدعونه ويبتزون طيبته لأغراض دنيئة ويتخذون من كلماته التي تحض على السماحة مجرد غطاء لتمرير جهودهم السوداوية لتشييع شباب السنة في بلدان لا تعرف الفرق بين الشيعي والشيوعي فيثيرون اللغط والفتنة والقلق ، ثم في النهاية يعطوننا الدروس عن أهمية الوحدة وخطورة مخططات الصهاينة والأمريكان والجن الأحمر .
    gamal@almesryoon.com

    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=29458
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    17

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخت شتا العربي
    جزاك الله خيرا
    هل الشيخ القرضاوي الذي يبلغ من العمر أكثر من 75سنة لم يعلم إلا الآن !
    لقد نبهه كثير من علماء السنة مرارا وتكرارا ولكنه كان يتهمهم بالشدد ويعتبر الشيعة أهل التقريب وكان يعلم أنه مذكور في كتبهم أن القرآن محرف ومع ذلك رأيته في مؤتمر يدافع عنهم ويقول بأن قرآنهم مثل قرآننا ولم يقولوا بأنه محرف وكان دائما يدافع عنهم وعلى فكرة هل تعلمين أنه ظهر في قناة إسمها دريم وكان قد أحضر الشريط لي شخص ولم أكن أصدق ذلك وظهوره هذا كان أمام مذيعة متبرجة ولا أقول سافرة عن وججها بل كاشفة شعرها وتلبس ملابس ضيقة وكأنه والله يجلس أمام ابنته! فماذا نريد بعد هذا أليس لنا عقول نعرف من نسمع؟
    وأقسم بالله أني لاأريد الكلام على أحد وكم أتمنى أن يكون جميع العلماء محافظين
    ولكني أردت التوضيح حتى يعرف الناس من أين يأخذون فتاواهم.وشكرا للجميع

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    جزاكم الله خير الجزاء وبارك فيكم
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    =====
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    للرفع
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    76

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    كلام التسخيرى ذكرنى بكلام رئيس وزراء الدنمارك اثناء ازمة الرسوم الاولى ثم كلام سفير السويد فى السعوديه اثناء ازمة الرسوم الثانيه وسيتشابه مع كلام 0000 اثناء الازمة الثالثه والرابعه يبدو اننا طيبون اكثر من اللازم فقد لدغنا من الجحر عشرات المرات والى الله المشتكى

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    الله المستعان
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عبد الغنى مشاهدة المشاركة
    كلام التسخيرى ذكرنى بكلام رئيس وزراء الدنمارك اثناء ازمة الرسوم الاولى ثم كلام سفير السويد فى السعوديه اثناء ازمة الرسوم الثانيه وسيتشابه مع كلام 0000 اثناء الازمة الثالثه والرابعه يبدو اننا طيبون اكثر من اللازم فقد لدغنا من الجحر عشرات المرات والى الله المشتكى
    صدقتم بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,631

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    جزاكم الله خيرا وبارك فيكم وأورثكم الفردوس الأعلى
    حُبُّ الصحابةِ والقَرَابة سُنَّة... ألْقى بها ربِّي إذا أحياني
    الإمام القحطاني في «النونية»

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    الرافضة ينادونه بـ " بابا شجاع " قصداً منهم أنه أشجع من " علي ابن أبي طالب " الذي لم يستطع قتل عمر ابن الخطاب !

    فقام الشجاع " أبو لؤلؤة " بقتله !
    عليهم لعنة الله .

    والله لم أجد أخبث من الروافض ومن الدين الرافضي !
    وإني لأستغرب أشد الغرابة والله ممن يدعو للتقارب معهم !!!

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي



    تعظيم الشيعة لقاتل عمر رضي الله عنه







    القمّي الزنديق هو شيخ الطائفة عندهم !



  20. #20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    121

    افتراضي رد: بيان حول قبر أبي لؤلؤة المجوسي

    من تناقضات يوسف القرضاوي

    ---------------
    فاجأ الشيخ يوسف القرضاوي الحضور في مفتتح اللقاء بانتقاده الحاد لسياسية "التشييع" التي تنتهجها إيران في المجتمعات الإسلامية السنية ، وقال موجها كلامه إلى آية الله محمد علي تسخيري الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب في إيران: «لا يجوز أن يحاول مذهب نشر مذهبه في بلاد خالصة للمذهب الآخر».

    --------------

    اذا كان القرضاوي يرى التقريب بين السنة والشيعة وهو الموصوف بالاعتادل - فلماذا يغضب ان ينتقل السني الى ( المذهب ) الشيعي .!؟

    تناقض غير مبرر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •