من المعلوم أن الصبي يثاب بفعله للخير و دليل ذلك حديث الخثعمية في حج الصبي و من المعلوم أيضا أن المجنون رفع عنه القلم فهل يؤجر المجنون بفعله للخير كما يؤجر الصبي ؟
من المعلوم أن الصبي يثاب بفعله للخير و دليل ذلك حديث الخثعمية في حج الصبي و من المعلوم أيضا أن المجنون رفع عنه القلم فهل يؤجر المجنون بفعله للخير كما يؤجر الصبي ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
فى إنتظار فائدة الإخوة الأفاضل
وهذه فائدة لحين الإضافة
http://www.eltwhed.com/vb/showpost.p...4&postcount=18
يوجد كلام رائق جميل مستوفي إن شاء الله للموضوع في كتاب (درر الحكام شرح مجلة الأحكام) فانظره ففيه خير.