الفاتح من سبتمبر - الصفحة 3
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 78

الموضوع: الفاتح من سبتمبر

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    493

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهر السلفي مشاهدة المشاركة
    الحبيب الغالي:
    2-يشهد الله أنني لم أر الصور ولا الأخ البنر هذا..
    البنر أخ ! البنر هو النافذة الاعلانية في المواقع وغالبا ما تكون صغيرة المساحة وهي موجوده في هذا المنتدى وكلمة بنر كلمة انجليزية (( banner )) وتعني بالعربية (( الراية )) ربما سميت بذلك لصغر حجمها المستطيل غالبا فهي أي النافذة الاعلانية أو البنر كأنه راية وعلم للموقع ومع الأسف فقد دخلت مره أخرى على الرابط الذي وضعت فوجدت البنر أو الراية الصليبية موجده وهي ذات دلالات خبيثة ففي أقصى يسار البنر صليب كبير وآخر صغير وبعد ذلك صور جبال تحتها كنائس تعلوها الصلبان ويخرج منها حصان أزرق وعليه تصاوير ترمز للثالوث ويتجه الحصان الى صحراء فيها صور الأهرامات وأبو الهول وشمس مشرقه طبعا المقصد واضح جدا من البنر فهو تبشر بالنصرانية وأنها تسعود الى مصر ولكن هيهات هيهات فالله موهن كيد الكافرين .
    ربما يا أخ أبوفهر أنك لم تلاحظ هذا البنر بسبب الحماس الزائد

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    493

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهر السلفي مشاهدة المشاركة
    الحبيب الغالي:
    1-كنا نناقش من ينكر حدوث هذا النفي حتى في أول الأمر....
    ..
    الأخ خزانة الأدب لم ينكر أن هناك أكثر من تصريح - انظر المشاركة رقم 30 السطر الثالث -

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    493

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزانة الأدب مشاهدة المشاركة
    فالمفروض أن تكون جميع تصريحات القاعدة بين يديك، وليس التصريح الأول فقط!
    المشاركة المذكوره أعلاه

  4. #44
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهر السلفي مشاهدة المشاركة
    كنت قد استمعت إلى تصريح ابن لادن وفيه نفيه القيام بالعملية وذلك في تاريخ العملية ....
    فلما قرأت إنكار الأستاذ المتابع جداً (خزانة الأدب) تذكرت أن الشيخ أسامة قال في نفيه: إن ولي أمره الملا عمر لا يأذن له بمثل هذه العمليات ...فبحثت على جوجل عن هذه العبارة فوجدت عدة نتائج فيها نص النفي هذه واحدة منها:
    http://www.amcoptic.com/a_news/news_egypt/n_011_076.htm
    جزاك الله خيراً يا مبارك على تحليلك الرائع هذا...
    شيخنا الجليل ابا فهر
    شرَّفتم الموضوع .
    و مشاركتكم هي مؤشر روعته .
    لا حرمنا الله فوائدكم .
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    الاخ العزيز شرياس سبب دخول الاخ الفاضل" خزانة الأدب" في الموضوع أصلاً كان انكاره لصدور تصريحٍ من ابن لادن عن عدم علاقته بالأحداث .
    وهذا نص ما ذكره الاخ الفاضل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزانة الأدب مشاهدة المشاركة
    فقولك (بعد الحادي عشر من سبتمبر و إثر الاتهامات الأمريكية للقاعدة أعلن المدعو أسامة بن لادن "سمسم"
    بأنه ليس له و لا للقاعدة أي علاقة بالتفجيرات)، غير صحيح على الإطلاق.
    وأنا متابع للموضوع بدقة، وكنت انتظر من ابن لادن أن ينكر علاقته بالموضوع،
    وأتذكر تصريحه الأول تماماً؟؟؟؟
    حيث ذكر عدد التسعة عشر، وقال إن اثنين من بلاد الشام وواحد من مصر وواحد من الإمارات والبقية من بلاد الحرمين بمختلف قبائلها
    .
    شكرا على المرور اخي العزيز ، و بارك الله فيك .
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,676

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    جزاك الله خيراً يا شيخ محمد....
    اللهم اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعف عنا وأصلح لنا شأننا كله ..

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    493

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المبارك مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز شرياس سبب دخول الاخ الفاضل" خزانة الأدب" في الموضوع أصلاً كان انكاره لصدور تصريحٍ من ابن لادن عن عدم علاقته بالأحداث .
    وهذا نص ما ذكره الاخ الفاضل

    [/COLOR]
    [/SIZE][/COLOR].
    شكرا على المرور اخي العزيز ، و بارك الله فيك .
    هو صحيح أنكر معرفته بتصريح النفي الأول لاعتقاده أن تصريح الاثبات الثاني هو أول تصريح وكنت أحسب أن اقراره بتعدد التصاريح في تلك الحقبة ينفي انكاره لتصريح النفي وعلى العموم الرجل يعتبر أن موضوعك موجة ضد القاعدة ويتهمك بانك تتهم القاعدة بالعمالة ولهذا أنكر تصريح النفي .

    الخلاصة أن الرجل غاضه تلميحك بأن القاعدة عميله لذي دخل الموضوع للدفاع عن القاعدة وابطال التشكيك بها .

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    493

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    من الناس من يصر على أن يعيش في عالم من الأوهام والخيال فيتصور أن القاعدة عميله لأمريكا وأن الهدف هو اسقاط الحكومات والأنظمة وكأن تلك الحكومات قد رفعت راية الجهاد في وجه أمريكا وتجده يمجد الحكام ويلتمس لهم الأعذار بل ويتكلف في ذلك .


    نقول لأمثال هؤلاء مهما حاولت الترقيع فلن تستطيعون اخفاء الحقيقة الواضحة كالشمس لقد أعلنها بوش حرب صليبية بل قال بالحرف الواحد (( أنا لا أرسل صاروخ بقيمة مليون دولار لأقتل رجل في خيمة - كنايه عن بن لادن - )) وقال بوش بالحرف الواحد (( ان الارهاب ليس مجرد تنظيم ان الارهاب أيدولوجيه - يعني عقيدة - أيدولوجية تريد أن تبني وتؤسس امبراطورية - يعني دولة الخلافة - امبراطورية تمتد من أندونيسا حتى اسبانيا )) والحكومات والأنظمة تعلن علنا أنها في حلف واحد مع بوش ضد ما يسمى بالاهاب - والقصد هو الاسلام - .


    بالرجوع الى التاريخ الاسلامي نجد أن موالاة الكفار خصوصا النصارى كانت هي السبب في سقوط الدول والأنظمة فملوك الطوائف انما سقطوا بسبب موالاة النصارى على المسلمين بل ان سبب عدم تمكن أسطول السلطان بايزيد الثاني من نصرة المسلمين في الأندلس هو موالاة الدولة الحفصية لاسبانيا وفرنسا واعتراض سفن تلك الدولة العميلة لسفن النصرة القادمة من الدولة العثمانية ثم ماذا كان مصير تلك الدولة الحفصية العميلة الخائنة سقط بيد المسلمين وتم القضاء عليها وعلى نفوذها في تونس وليبيا والجزائر وتوحدت تلك البلدان الاسلامية مع دولة الخلافة العثمانية ولاشك أن التاريخ يعيد نفسه ومصير كل عميل وخائن متولي لأعداء الاسلام الهلاك والسقوط المخزي الا أن يتوب الى الله تعالى .

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    [[CENTER]QUOTE=شرياس;50824] .
    الخلاصة أن الرجل غاضه تلميحك بأن القاعدة عميله لذي دخل الموضوع للدفاع عن القاعدة وابطال التشكيك بها .
    [/QUOTE]
    [
    أقول له: عمرا فيسمعه سعدا *** ويكتبه حمدا وينطقه زيدا

    يا اخي العزيز شرياس ، أهذا مبلغ فهمك للموضوع المطروح ؟؟
    أو ليس موضوع المقال هو تجلية علاقة الولايات المتحدة بأحداث سبتمبر ،
    وأنها انما افتعلت للتذرع لإلقاء اللوم على المسلمين ،
    ومن ثَمَّ شن الحرب عليهم بمختلف الأشكال و الوسائل .
    إذا كنت موافقاً على الطرح فالحمدلله .
    و ان كان غير ذلك فحدِّد الجزئية التي
    تريد ، و بالإمكان المناقشة فيها .
    بارك الله فيك .
    و أنجح في الخير مساعيك .
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  10. #50
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    493

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المبارك مشاهدة المشاركة
    [[CENTER]QUOTE=[
    و ان كان غير ذلك فحدِّد الجزئية التي
    تريد ، و بالإمكان المناقشة فيها .
    بارك الله فيك .
    و أنجح في الخير مساعيك .
    يقول المثل " ثبت العرش ثم انقش " لتفق أولا هل ترى أن القاعدة متواطئة مع أمريكا أم لا ؟

  11. #51
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرياس مشاهدة المشاركة
    يقول المثل " ثبت العرش ثم انقش " لتفق أولا هل ترى أن القاعدة متواطئة مع أمريكا أم لا ؟
    يا اخي العزيز .
    اولا انكرت ان يكون اخونا الفاضل خزانة الادب نفى صدور التصريح من ابن لادن .
    مع انه افتتح به مداخلته الكريمة ؟
    و الآن هذا السؤال الذي يدل على انك لم تقرأ الموضوع ؟؟ .
    بهذه الطريقة لا يمكن ان يتم نقاش .
    -----------------------
    و لذلك فاقترح ان تكتب مقالا مستقلا في الموضوع توضح فيه مرئياتك و وجهه نظرك
    و لا أمانع لو رددت على اي جزئية في موضوعي هذا بالحجة و الدليل .
    و مع تسمية المقال و كاتبه .
    بل و الاقتباس سواءً للرد اوللاستشهاد .
    بارك الله فيك اخي العزيز .
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  12. #52
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    493

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المبارك مشاهدة المشاركة
    يا اخي العزيز .
    اولا انكرت ان يكون اخونا الفاضل خزانة الادب نفى صدور التصريح من ابن لادن .
    مع انه افتتح به مداخلته الكريمة ؟
    و الآن هذا السؤال الذي يدل على انك لم تقرأ الموضوع ؟؟ .بهذه الطريقة لا يمكن ان يتم نقاش .
    -----------------------
    و لذلك فاقترح ان تكتب مقالا مستقلا في الموضوع توضح فيه مرئياتك و وجهه نظرك
    و لا أمانع لو رددت على اي جزئية في موضوعي هذا بالحجة و الدليل .
    و مع تسمية المقال و كاتبه .
    بل و الاقتباس سواءً للرد اوللاستشهاد .
    بارك الله فيك اخي العزيز .
    بصراحة لم أقرأ الموضوع بالكامل فالموضوع طويل جدا ولكن هذا لايمنع أن تجاوب على سؤالي بشكل صريح حتى تقطع الشك باليقين لكنك مع الأسف فضلت الحيّدة والتهرب من الاجابة


    لايزال الرابط المشبوه الذي وضعة الأخ أبو فهر يعمل في المنتدى بما في ذلك (( بنر )) الموقع النصراني القبطي وأنا هنا أتساءل ماذا لو كان هذا (( البنر )) لأحد المواقع التي تهاجم الحكام هل ستسكت الادارة أم تتدخل ؟ أو ماذا لو كان هذا (( البنر )) لموقع يعلم كيفية صنع القنابل لاشك أن المشرفين سيحذفون الرابط حفاظا على الأمن , فالأولى بالحذف هي تلك المواقع القبطية التنصيرية .

  13. #53
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,676

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    ما علينا.......



    يا مولانا الإدارة والعقلاء جميعاً ...يعرفون أن حذف الرابط من هنا لن يحذف البنر من على الموقع ...ومادام احتمال التأثر يقترب من الاستحالة ...فما الداعي إلى حذفه ...

    عموماً لا باس عندي أن تحذف الإدارة الرابط...

    وهذا بديل له:

    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news...00/1547060.stm

    وهذا آخر:

    http://www.aljazeera.net/News/archiv...rchiveId=16156
    اللهم اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعف عنا وأصلح لنا شأننا كله ..

  14. #54
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    [QUOTE=شرياس;51086]بصراحة لم أقرأ الموضوع بالكامل فالموضوع طويل جدا ولكن هذا لايمنع أن تجاوب على سؤالي بشكل صريح حتى تقطع الشك باليقين لكنك مع الأسف فضلت الحيّدة والتهرب من الاجابة
    الاخ العزيز شرياس
    سلامٌ عليكم
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  15. #55
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,676

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    أحسنت يا مبارك وجزى الله الأخ شرياس خيراً على إثراء الموضوع...وحبذا لو قرأه كاملاً فهو ممتع جداً...وإن اختلف هو معه...
    اللهم اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعف عنا وأصلح لنا شأننا كله ..

  16. #56
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    26

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدبن واسع مشاهدة المشاركة

    كثيرون هم من يظنون أن الغزو الأمريكي للعراق هو أحد تبعات أحداث 11 سبتمبر وهذا الظن ثبت خطؤه , والعقيدة الأمريكية المتصهينة الحاكمة لأمريكا من أبرز ركائز عقيدتها هي الإيمان بأنهم قادرون على التدخل العسكري لإعادة بناء الدول وفق مصالحهم الدينية والاقتصادية كذلك كالعراق وأفغانستانوجعلها نموذجا لقدرة أميركا على التدخل وإعادة البناء وفق رؤيتهم , ولهذا فإن التخطيط لغزو العراق مثلا لا علاقة له البتة بأحداث الحادي عشر من سبتمبر بل هو أمر قد فرغ منه وأبرم بليل
    مما يؤكد ذلك صاحب هذه الصورة :

    لم أضع الصوره

    وزير الخزانة الأسبق بول أونيل الذي طرد من عمله في ديسمبر 2002 م
    ظهر في حديث تلفزيوني في السي بي إس للترويج لكتاب [[ ثمن الوفاء ]] لرون ساسكيند
    واتهم أونيل الرئيس الأمريكي جورج بوش بالتخطيط لغزو العراق بمجرد وصوله للبيت الأبيض.

    وقد سلم أونيل وموظفون آخرون من داخل البيت الأبيض الصحفي رون ساسكيند مؤلف كتاب [[ ثمن الوفاء]] مجموعة من الوثائق تؤكد أن إدارة الرئيس بوش كانت تفكر في أوائل عام 2001 في الإطاحة بصدام حسين عن طريق عملية عسكرية .
    وقد صرح ساسكيند لقناة سي بي إس أنه كانت هناك مذكرة مكتوب عليها 'سري' عنوانها: 'خطة لعراق ما بعد صدام حسين' وذلك في أوائل عام 2001 م

    وأضاف أونيل في سلسلة من المقابلات الصحفية أن لديه مستندات يرجع تاريخها إلى ما قبل هجمات 11 أيلول/سبتمبر 2001، توضح وجود خطط للعراق في مرحلة ما بعد الحرب وسقوط
    وشهد شاهد من أهلها

  17. #57
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    بارك الله فيك اخي العزيز.
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  18. #58
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    رئيس إيطاليا الأسبق: 11سبتمبر صنعته CIA والموساد
    الإسلام اليوم / وكالات


    ذكر الرئيس الإيطالي الأسبق فرانشيسكو كوسيجا أن اعتداءات 11 سبتمبر تمت بتدبير وكالة المخابرات الأمريكية وجهاز الاستخبارات الإسرائيلية الموساد، مؤكداً أن هذا الأمر تعرفه معظم وكالات الاستخبارات الدولية.
    وقال كوسيجا - في مقال نشرته صحيفة كوريير ديلاسيرا وهي إحدى أشهر الصحف اليومية الإيطالية التي تحظى باحترام واسع : يقال إن بن لادن اعترف باعتداءات 11 سبتمبر على برجي مركز التجارة في نيويورك، مدعياً أنه مدبرها بينما كل أجهزة الاستخبارات في أمريكا وأوروبا تعرف الآن جيداً أن تلك الاعتداءات الكارثية تم التخطيط لها وتنفيذها من قبل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي آي أيه) والموساد ، وذلك حتى تضع العالم العربي في موضع الاتهام وإقناع القوى الغربية بالقيام بلعب دور في العراق وأفغانستان بحسب وكالة الأخبار العراقية واع. وكان كوسيجا عبر عن شكوكه حول اعتداءات 11 سبتمبر في عام 2001، فقد نقل عنه في كتاب ويبستر تريبلي قوله : لابد أن مدبر الاعتداءات يمتلك عقلاً متطوراً ومعقداً ولديه إمكانات كبيرة لا تمكنه من تجنيد أفراد بل أيضا اختيار أشخاص متخصصين، وأود أن أضيف أمراَ أخر وهو أن ذلك العمل لا يمكن تنفيذه من دون التشويش على الرادار واختراق العاملين في مجال أمن الرحلات الجوية على حد قوله. وادعاءات كوسيجا الصادرة عن رأس دولة سابق يحظى باحترام واسع بأن اعتداءات 11 سبتمبر كانت عملية داخلية، على حد تعبيره. وكان كوسيجا قد انتخب رئيساً لمجلس الشيوخ الإيطالي في يوليو عام 1983، وذلك قبل أن يحقق فوزاً كاسحاً في عام 1985 ليتولى رئاسة البلاد لفترة امتدت لسبع سنوات انتهت عام 1992 يشار إلى أن ميل كوسيجا للتحدث بصراحة ظل يمثل مصدر إزعاج للمؤسسة السياسية الايطالية، وقد أرغم على الاستقالة بعد كشفه لوجود عملية جلاديو ودوره في تنظيمها. وجلاديو هي شبكة استخبارية مستقلة تعمل تحت إشراف حلف شمال الأطلسي الناتو وقد نفذت عمليات تفجير في أنحاء مختلفة في أوروبا إبان الستينات والسبعينات والثمانينات من القرن الماضي. وتخصصت شبكة جلاديو في تنفيذ ما أطلق عليه عمليات العلم المزيف، وهي اعتداءات إرهابية يلقى اللوم في تنفيذها على أعدائها المحلييين أو العالميين. أ.هـ
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  19. #59
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    الأخ المبارك/ محمد المبارك، وبقية الإخوة الكرام:
    السلام عليكم ورحمة الله..

    أولاً/ أبدي إعجابي بالفصل الأول من البحث (قصة الأمرنة)، حيث تضمن معلومات جديدة بالنسبة لي.. جهد مشكور اخي الفاضل..

    ثانياً/ بالنسبة لبقية البحث فلعلي دخلت للموضوع متأخراً جداً، وقد أشبعت -نقاشاً- كثيرٌ من جوانبه، فلا داعي لإعادة الكلام فيها وقد اتضحت وجهات النظر المختلفة.
    إلا أنني أحب أن ألفت النظر إلى مسألة مهمة لجميع الإخوة، ودائماً ما أذكرها عندما يطرح للنقاش هذا الموضوع الشائك (11سبتمبر).

    أقول لمن يرى في ضربة البرجين (مؤامرة أمريكية) فضلاً عمن يراها (مسؤلية القاعدة):
    سواء اختلفنا أم اتفقنا في المنفذ الحقيقي للعملية فلا ينبغي أن نختلف أبداً في الموقف مما حصل بعدها على العالم الإسلامي وخاصة بلاد الأفعان والعراق..

    فلا نختلف في حكم (نصرة) المسلمين..
    ولا نختلف في الموقف الشرعي ممن نصرهم..

    لا نختلف في حكم (مظاهرة أعداء الله) الصليبيين على المسملين، والدخول معهم تحت ذريعة الحرب العالمية على الإرهاب ..
    ولا نختلف في الموقف الشرعي ممن خذل إخواننا المسلمين، وظاهر أعداءهم عليهم..

    فإذا اتفقنا في الموقف مما نعلمه يقيناً (غزو الصليب لأفغانستان والعراق) فلا يهم بعدها أن نختلف فيما لم نصل فيه لحكم اليقين (على الأقل بالنسبة لبعضنا)..




    أخيراً:
    ثلاث وجهات نظر أتفهمها وأحترمها ولو اختلفت مع اثنتين منها:
    1. من يحمل القاعدة مسؤولية الهجمات ويدافع عنها.
    2. من يحمل القاعدة مسؤولية الهجمات ويدين القاعدة.
    3. من يحمل أمريكا مسؤولية الهجمات ولا يدين القاعدة.

    ولكني لا أتفهم أبداً قول من يجمع بين تحميل أمريكا مسؤولية الهجمات وإدانة أسامة بن لادن والقاعدة..!!

    هذا، وتقبل التحية،،،

  20. #60
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    946

    افتراضي رد: الفاتح من سبتمبر

    اخي العزيز .
    الموضوع كان استدراجا للقاعدة من المخابرات الامريكية ، ولم يكن بفعل القاعدة .
    فاذا كانت القاعدة لهذا المعنى تتحمل مسؤولية نتائج هجمات سبتمبر فليكن .
    -------------
    و اظن ان الموضوع في وقت طرحه كان محلا للنقاش
    اما الآن و بعد ان خرجت الافلام الوثائقية المختلفة من نفس الولايات المتحدة ، فالحديث في هذا الموضوع ضربٌ من الترف الجدلي .

    بارك الله فيك .
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •