مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 26

الموضوع: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    10,706

    Question مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله إخوتي في الله.
    هذا الموضوع يعاني منه بعض الزملاء من مختلف البلاد، فهذا يقول: هذا الرابط محجوب عندنا، وآخر يقول: الصفحة لم تفتح معي. ولم ينتبه أن الموقع محجوب ابتداء، وغير ذلك.
    فأريد مشاركة الأعضاء الكرام وتفاعلهم في هذا الموضوع لمعرفة مواقع رفع الكتب المحجوبة والمواقع الفعالة، ومعرفة كيفية الرفع مرة واحدة على أكثر من موقع لضمان عدم ذهاب المادة المرفوعة، وغير ذلك.
    فالمطلوب:
    1- معرفة مواقع رفع الكتب المحجوبة في كل دولة.
    2- معرفة مواقع رفع الكتب المتاحة في كل دولة.
    وذلك حتى نخرج في النهاية إلى مواقع مسموح بها عند الكل حتى نرشد الرفع، بدلا أن يرفع الكتاب على رابط لموقع محجوب ويتعب الإخوة في طلب الرابط المتاح للتحميل.
    أو أن ندرج بعض المواقع المختصة برفع المادة على أكثر من موقع والرفع سيكون كأنك ترفع المادة مرة واحدة فقط.
    وتقبلوا شكري وفائق امتناني وأرجو التفاعل.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    159

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    سوريا:
    - المصطفى.
    - موقع الألوكة الأم.
    - 2شير

    وأظن أن موقع أرشيف متاح أمام الجميع والله أعلم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    101

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    أحسن موقع للرفع هو( أرشيف).

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    10,706

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    نضيف ونقول:
    ميجا أبلود محجوب بالسعودية
    ميديا فاير يعمل في مصر

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ليبيا
    المشاركات
    1,402

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    لله الحمد الكل تممام في ليبيا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    إحدى دويلات الطوائف-الجزائر
    المشاركات
    2,076

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله الكل تمام في الجزائر (ابتسامة)

    وأحسن موقع هو الأرشيف والله أعلم
    ((إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّه ..))
    http://www.rasoulallah.net
    الشعب السوري وما أدراك ما الشعب السوري !

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    10,706

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    الإخوة في السعودية يعانون من موقع ميجا أبلود
    فإنه محجوب عندهم
    فليت من يرفع شيء عليه أن يستعيض بموقع آخر معه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    27

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    فكرة رائعة أخي الفاضل عبد الله .
    يمكن القول : كل المواقع مفتوحة على البحري في مصر !
    ما عدا موقع فايل سند ، والحجب ليس من عندنا بالطبع ،
    بل من عند الموقع نفسه إذ يحجب الموقع نفسه عن بعض البلدان العربية تحقيراً لنا !

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    10,706

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم وأفتخر مشاهدة المشاركة
    فكرة رائعة أخي الفاضل عبد الله .
    يمكن القول : كل المواقع مفتوحة على البحري في مصر !
    ما عدا موقع فايل سند ، والحجب ليس من عندنا بالطبع ،
    بل من عند الموقع نفسه إذ يحجب الموقع نفسه عن بعض البلدان العربية تحقيراً لنا !
    جزاك الله خيرا...
    أما فكرة حجب الموقع نفسه!! فهذه جديدة وتحتاج إلى دليل...
    وما حداني إلى كتابة هذا الموضوع إلى أن بعض إخواننا في السعودية وبعض دول الخليج تحجب بعض مواقع الرفع هناك...
    فما أسلفت أن موقع ميجا أبلود محجوب في السعودية، وأظن أن 2 شيرد كذلك في اليمن، ونحو ذلك.
    فكانت فكرة الموضوع أن نصل إلى مواقع متاحة للجميع حتى إذا رفع أحدنا كتابا لم يستدع تتضيع جهد آخر في إعادة رفعه على موقع متاح، أو يدعم التحميل المباشر، أو استكماله...
    وكم أحب أن يتجاوب الإخوة حول هذا الموضوع...
    وآفة العقلِ الهوى ، فمن علا *** على هواه عقله ، فقد نجا
    ابن دريد

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    27

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله الحمراني مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا...
    أما فكرة حجب الموقع نفسه!! فهذه جديدة وتحتاج إلى دليل...
    وما حداني إلى كتابة هذا الموضوع إلى أن بعض إخواننا في السعودية وبعض دول الخليج تحجب بعض مواقع الرفع هناك...
    فما أسلفت أن موقع ميجا أبلود محجوب في السعودية، وأظن أن 2 شيرد كذلك في اليمن، ونحو ذلك.
    فكانت فكرة الموضوع أن نصل إلى مواقع متاحة للجميع حتى إذا رفع أحدنا كتابا لم يستدع تتضيع جهد آخر في إعادة رفعه على موقع متاح، أو يدعم التحميل المباشر، أو استكماله...
    وكم أحب أن يتجاوب الإخوة حول هذا الموضوع...
    الدليل أخي الفاضل هو أنه ليس هناك شيئاً اسمه موقع محجوب في مصر ، فالنت هنا كل شيء فيه مباح ..
    حتى الدخول إلى كل المواقع الإباحية مباح أيضاً ولن تجد من يعترضك !

    وهذا شيء يعرفه جيداً كل من يعيش في مصر .
    والمثل يقول : أهل مكة أدرى بشعابها ( ابتسامة ) .

    ليت الإخوة يتفاعلون مع ذلك الموضوع فهو في غاية الأهمية ..
    لكن الحمد لله نحن نعرف الآن أن مصر وليبيا والجزائر .. ليس فيها حجب !
    أما السعودية فمعروف أن فيها حجب .. ويفضل أن يقوم أحد الإخوة السعوديين بتوضيح تلك المواقع المحجوبة .

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    267

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    لا أدري ما أقول لكن كلما حاولت التحميل من الفور شيرد تظهر هذه الرسالة:
    لا يمكن عرض الصفحة

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    10,706

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحفص اليماني مشاهدة المشاركة
    لا أدري ما أقول لكن كلما حاولت التحميل من الفور شيرد تظهر هذه الرسالة:
    لا يمكن عرض الصفحة
    نحتاج إلى سؤال بقية الإخوة في اليمن عن ذلك، هل موقع فور شيرد لا يعمل عندكم أيضا؟
    وآفة العقلِ الهوى ، فمن علا *** على هواه عقله ، فقد نجا
    ابن دريد

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    2,503

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    موقع ميديافاير متاح للجميع فى ظنى ويدعم استكمال التحميل ويسمح بتحميل أكثر من ملف فى وقت واحد ، والأفضل كما يعلم الجميع هو الأرشيف وإن كان الرفع عليه يأخذ وقتا .

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    132

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    في المرفقات برنامج يحتوي على روابط معظم مواقع الرفع وكثير منها وسيط ليرفع الملف على عدة مواقع
    وكلها تعمل في قطر
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    بقدر ما تتعنى تنال ما تتمنى

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    10,706

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    للفائدة وهي معروفة عند بعض الإخوة:
    موقع رابيد شير لا يسمح بتحميل أكثر من رابط إلا بعد مرور مدة من الوقت، في الغالب 15 دقيقة.
    تفادي مشكلة المواقع المحجوبة:
    - إما بترك الرفع عليها ابتداء.
    - الرفع على أكثر من موقع.
    والثانية في نظري أرجح لتعميم الفائدة، فمن يعاني من حجب لموقع ما في بلده سيجد موقعا آخر عليه الكتاب الذي يريد تحميله.
    وبالنسبة لموقع فور شيرد هل ما زال محجوبا في اليمن؟
    وآفة العقلِ الهوى ، فمن علا *** على هواه عقله ، فقد نجا
    ابن دريد

  16. #16
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    181

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    لا يوجد في مصر مواقع محجوبة جربت اكثر المواقع ولم اجد شيء منها محجوب
    ويوجد برامج ترفع علي اكثر من موقع او موقع يرفع كذالك مثل
    http://www.multiupload.com/

  17. #17
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    21

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله الحمراني مشاهدة المشاركة
    وبالنسبة لموقع فور شيرد هل ما زال محجوبا في اليمن؟
    موقع فور شيرد من المواقع المحجوبة في اليمن حتى اللحظة !!
    أرجو أن يتنبه الإخوة لذلك عند الرفع ..
    وفقكم الله !

  18. #18
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    60

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    الفور شيرد لايفتح في اليمن أبدا ، والجميع متفقون على أن (أرشيف ) هو القاسم المشترك في كل الأقطار العربية ، ودمتم.

  19. #19
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    إحدى دويلات الطوائف-الجزائر
    المشاركات
    2,076

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    إذن كان الله في عون إخواننا في اليمن إذ أكثر المواقع استخداماً في الرفع هو الفورشيرد !
    ((إِلَّا تَنْصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّه ..))
    http://www.rasoulallah.net
    الشعب السوري وما أدراك ما الشعب السوري !

  20. #20
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    ~✿على ضفة البحر الأبيض المتوسط✿~
    المشاركات
    5,053

    افتراضي رد: مواقع رفع الكتب على الإنترنت (بين الحجب والسماح)

    في الجزائر لا يوجد موقع محجوب ، ولكن هناك مواقع ( بيتملل أثناء التحميل ) نظرا لضعف النات أحيانا
    اللهم ارزق أمتك شميسة ووالديها حُسن الخاتمة
    اللهم ارزقني الإخلاص في القول والعمل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •