ما أفضل المياه على الإطلاق آلكوثر أم زمزم أم الذي نبع بين الأصابع الشريفة؟ - الصفحة 2
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: ما أفضل المياه على الإطلاق آلكوثر أم زمزم أم الذي نبع بين الأصابع الشريفة؟

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1,364

    افتراضي رد: ما أفضل المياه على الإطلاق آلكوثر أم زمزم أم الذي نبع بين الأصابع الشريفة؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نافع البجمعوي مشاهدة المشاركة
    للفائدة

    أثبت لنا وجود واحد من السلف سأل هذا السؤال عندها سنجتهد لك في الجواب و الحق ما قاله الأخ عدنان البخاري ما الفائدة المرجوة من سؤال كهذا ؟

    السؤال المطروح هل طرح أسئلة في العقيدة لم يتكلم عنها السلف يعتبر بدعة كالسؤال هنا بين ماء زمزم و الكوثر ؟
    طالب الحق يكفيه دليل وصاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل
    الجاهل يتعلم وصاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    113

    افتراضي رد: ما أفضل المياه على الإطلاق آلكوثر أم زمزم أم الذي نبع بين الأصابع الشريفة؟

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان البخاري
    قبل سؤالك سؤالٌ أهم: ما الفائدة العمليَّة والثمرة المستفادة من معرفة الرَّاجح إن كان ثَمَّ وجه للترجيح والمقارنة؟!
    عندي لك سؤال أفضل من هذا

    هل الجمع للمطر معقول المعنى أم هو تعبدي ؟

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    847

    افتراضي رد: ما أفضل المياه على الإطلاق آلكوثر أم زمزم أم الذي نبع بين الأصابع الشريفة؟

    صاحب الموضوع يذكرني بالمثل القائل ((ما يعجبه العجب ولا الصيام برجب))

    لم يعجبك كلام بعض الأخوة,
    على الأقل قل كلمة شكراً للأخوة الذي أدلوا بدلوهم,
    وأخص بالذكر الأخ التميمي.
    كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا
    فتأمل.

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    155

    افتراضي رد: ما أفضل المياه على الإطلاق آلكوثر أم زمزم أم الذي نبع بين الأصابع الشريفة؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشجعي مشاهدة المشاركة
    صاحب الموضوع يذكرني بالمثل القائل ((ما يعجبه العجب ولا الصيام برجب))

    لم يعجبك كلام بعض الأخوة,
    على الأقل قل كلمة شكراً للأخوة الذي أدلوا بدلوهم,
    وأخص بالذكر الأخ التميمي.
    .

    بارك الله فيك قد قلتُ:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نافع البجمعوي مشاهدة المشاركة
    رحم الله عبدا تكلم بكلام العلماء فإن جهل شيئا وكله إلى عالمه. والله أعلم.

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    86

    افتراضي رد: ما أفضل المياه على الإطلاق آلكوثر أم زمزم أم الذي نبع بين الأصابع الشريفة؟

    جزاك الله العلم النافع كما نفعتنا بهذا الموضوع , فعرفنا فضل الكوثر و فضل زمزم و معجزة النبي صلى الله عليه وسلم الماء نبع بين الأصابع الشريفة .......و فوائد كثيرة من عند الإخوة المشاركون.
    فجزاكم الله الخير في الدنيا و الأخرة .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •