أفضل مواقع للترجمة بديلة لجوجل
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter

النتائج 1 إلى 2 من 2
1اعجابات
  • 1 Post By مصطفي أحمد

الموضوع: أفضل مواقع للترجمة بديلة لجوجل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    2

    افتراضي أفضل مواقع للترجمة بديلة لجوجل

    تعتبر مواقع الترجمة من أهم الأدوات المتوفرة على الإنترنت والتي من خلالها يمكن ترجمة أي نص بأي لغة بكل سهولة، وأبرز خدمة شائعة على الويب هي خدمة Google Translate المقدمة من شركة جوجل، وبالرغم من شهرة هذه الخدمة إلا أنها لا تمتاز بالدقة الكافية التي تجعل من الترجمات التي تقوم بها ترجمة صحيحة بشكل تام، وهناك مجموعة أدوات أخرى ستمنحك دقة أكبر في عملية الترجمة من لغة إلى أخرى والتي تدعم اللغة العربية بالتأكيد.

    1. موقع Bablyonيعتبر هذا الموقع أحد أكبر مواقع ترجمة النوصو الاحترافية على الإنترنت، حيث يستطيع الموقع الترجمة من وإلى 75 لغة مختلفة، كما أنه من أقدم خدمات الترجمة على الويب حيث يعمل منذ أكثر من 20 عامًا، ويمكن استخدامه بشكل مجاني وبكل سهولة.
    - رابط الموقع

    2. موقع Bing- تعتبر أداة بينج Bing للترجمة واحدة من الأدوات الاحترافية أيضا التي يمكن استخدامها في ترجمة المحتوى بشكل دقيق عبر الإنترنت، حيث يدعم الموقع الترجمة من وإلى 50 لغة مختلفة، وهو جيد إلى حد كا في ترجمة الجمل الطويلة بشكل متصل ليعطي المعنى كاملا.
    - رابط الموقع

    3. موقع Systranetموقع جيد كذلك يمكن الاعتماد عليها في ترجمة المحتوى من لغة إلى أخرى لكن المميز في هذا الموقع أنك تستطيع من خلاله ترجمة صفحات ويب كاملة بسهولة وكذلك ترجمة ملفات نصية عبر رفعها للموقع مثل ملفات مايكروسوفت أوفيس وغيرها وهذه ميزا لا تتوفر في الكثير من المواقع الأخرى.
    - رابط الموقع

    4. موقع WorldLingoواحد من أكثر المواقع دقة عندما يتعلق الأمر بترجمة الجمل والفقرات هو موقع WorldLingo، الموقع يدعم حوالي 15 لغة من ضمنها اللغة العربية وهو أيضا يدعم ترجمة الملفات النصية بشكل مباشر لكنه لا يدعم سوى 500 كلمة في كل مرة ولكن يبقى خيار جيد يمكن الاعتماد عليه.
    - رابط الموقع

    5. موقع Cambridge Dictionaryآخر موقع في موضوع اليوم حول أشهر مواقع ترجمة احترافية للنصوص هو موقع Cambridge Dictionary وهو يدعم الترجمة لأكثر من 40 لغة مختلفة ويمكن استخدامه بشكل مجاني تماما، الموقع أيضا يوفر قاموس ضخم لمعرفة مفردات اللعة وكذلك تطبيق لهواتف الأندرويد والآيفون.
    - رابط الموقع
    - مصدر الموضوع
    الاعضاء الذين شكروا صاحب المشاركة أم علي طويلبة علم
    ****** هل صليت على نبيك اليوم؟ ******
    ***** تابعوني على موقع نتاوي *****

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    6,896

    افتراضي رد: أفضل مواقع للترجمة بديلة لجوجل

    جزاكم الله خيرا
    اللهمَّ اجعلْ ابني عمر لنا سلَفًا وفَرَطًا وأجرًا، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •