كمال الحيدري الرافضي (لايوجد دليل على قولنا عن عائشة رضي الله عنها بالصديقة ..
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter


النتائج 1 إلى 6 من 6
6اعجابات
  • 2 Post By رشيد الكيلاني
  • 1 Post By أبو البراء محمد علاوة
  • 1 Post By رشيد الكيلاني
  • 1 Post By أم يعقوب
  • 1 Post By أبو مالك المديني

الموضوع: كمال الحيدري الرافضي (لايوجد دليل على قولنا عن عائشة رضي الله عنها بالصديقة ..

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    973

    افتراضي كمال الحيدري الرافضي (لايوجد دليل على قولنا عن عائشة رضي الله عنها بالصديقة ..

    ادعى كمال الحيدري الرافضي ان وصف السيدة عائشة رضي الله عنها وارضاها بالصديقية لايوجد عليه اي دليل من كتب السنة وليس من القران دلالة او اشارة ونقل عن الواسطية لابن تيمية رحمه الله قوله عن عائشة الصديقة وشرح ابن عثيمين لهذه الكلمة دون ان ياتي لها بدليل .
    الجواب :ان الصدق والاستقامة وسائر اوصاف المدح والثناء انما ثبت لها وصفا حقيقيا لانها تخلقت به وترجمته ترجمة حية في سائر شؤنها الاجتماعية وعلاقتها بالرسول المكرم وتعاملها من الاحداث وتصديقها لكتاب ربها وحسن عشرتها وصبرها وتثبيتها لجناب النبي صلى الله عليه وسلم في سائر مواقفه الدعوية ومن اجل ذلك قال لها رسولنا الكريم كمل من الرجال كثير ...ثم قال وفضل عائشة على النساء ..) الا يكفيك مدح رسول الله لها وثنائه رب العزة عليها ونزول الايات الكريمات المباركات -18 عشر اية -في حقها الشريف ونسبها الكريم الا يكفيك ايها الخبيث ان الله عاتب المؤمنين عتابا لاجلها بل توعد بالعقوبة من صدق الافك او اعلنه او تكلم به والايات المنزلة من عند الله في تبرئتها دليل واضح وقياس جلي على صدق إيمانها، ودرجة عفافها وعفتها ونزاهتها حتى ان الصحابة استعملوا في انفسهم هذا القياس وتيقنوا ان عائشة رضي الله عنها وارضاها حبيبة رسول رب العالمين ابعد الناس عن الافك بعد المشرق عن المغرب والسماء عن الارض
    ايها الرافضي الخبيث الموضوع لايحتاج الى ان يقول رسولنا الكريم في حديث صريح انها -اي عائشة رضي الله عنها - صديقة بل الوصف لها ثابت لمواقفها النبيلة وحرصها على تبيلغ دين الله بكل امانة حتى بلغت من العلم مبلغا رفيعا فاقت بها الكثير من الصحابة الكرام ولو تكلمنا عن زهدها وورعها وعبادتها وخشوعها وخوفها واحسانها وبرها ومعروفها ورحمتها لطال بنا الكلام لكن ديدن الرافضة يكذبون ويدلسون ويحرفون ويكذبون بالمحكم الواضح ويثيرون المتشابه .
    تامل هل هناك دليل على صدقية مريم عليها السلام حينما قال الرب في حقها (وصدقت بكلمات ربها وكتبه ) يعني هل يوجد حديث من السنة يتوقف صدق مريم عليه وهذا الوصف ثبت لعائشة رضي الله عنها وهل يخلف الصديق الصادق الا الصديقة المطهرة صاحب الحسب الشريف والنسب الكريم كيف لا وزوجها محمد الصادق الامين .
    ثم انكم ايها الرافضة تخلعون على ائمتكم نعوت ما انزل الله بها من سلطان بل بعضها لايليق الا بالله فلم تستكثرون على زوج النبي صلى الله عليه وسلم الصدق الم يصف الله عباده الصالحين بانهم من الصادقين ..
    أم يعقوب و أبو مالك المديني الأعضاء الذين شكروا.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    14,681

    افتراضي

    هذا من خبلهم، وهل اعترفوا بالأحاديث الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم حتى يطالبنا بالتدليل منها، وله نقول وهل ثبت وصف الزهراء لفاطمة -رضي الله عنها- في آية أو حديث، فهل بمثل هذا يطعن في أحدهما، والله إننا لنحمد الله على نعمة العقل والفهم، ونعوذ بالله مما ابتلى به غيرنا.
    الاعضاء الذين شكروا صاحب المشاركة أم يعقوب
    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/albraaibnazep

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    973

    افتراضي

    احسنت نقلب له ظهر المجن ونقول له هل ثبت في حديث ان رسولنا مع حبه لبنته فاطمة قال عنها او وصفها بانها الزهراء او لعلي بالكرار او للمهدي المسردب بالحجة الغائب عجل الله فرجه !وهلم جرا ...
    الاعضاء الذين شكروا صاحب المشاركة أبو البراء محمد علاوة

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    599

    افتراضي

    الروافضُ دينُهم يقومُ على المظلومياتِ والالتفاتِ . الناسُ تنظرُ للأمامِ وهمْ ينبشونَ في الماضي علّهم يجدونَ ما يدعمُ دينَهم العجيبَ ،ويستدرونَ العطفَ منْ أعداءِ الدينِ لهدمِ دينِ الإسلامِ وبناءِ دينِ المجوسِ على أنقاضِهِ.هؤلاءِ ينطبقُ عليهم قولُ:ملتفتٌ لا يصلُ.
    كلُّ منْ يطعنُ في دينِنا وأمهاتِ المؤمنينَ والصحابةِ رضوانُ اللهِ عليهم؛فليتبوأ مقعدَهُ منَ النارِ.
    الاعضاء الذين شكروا صاحب المشاركة أبو البراء محمد علاوة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    14,219

    افتراضي

    قالت عائشة رضي الله عنها - كما عند مسلم في الصحيح - : أمروا أن يستغفروا لأصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فسبوهم .
    الاعضاء الذين شكروا صاحب المشاركة أبو البراء محمد علاوة

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    14,681

    افتراضي

    لعنة الله عليهم
    صفحتنا على الفيس بوك:
    https://www.facebook.com/albraaibnazep

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •