فضائح الأمريكان
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: فضائح الأمريكان

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    205

    افتراضي فضائح الأمريكان

    بيوت العنكبوت
    أصدر قسم المحاربين القدامى في الولايات المتحدة الأمريكية إحصاءات جديدة تفضح حقيقة الخسائر التي تكبدها الجيش الأمريكي في الأرواح منذ حرب الخليج الأولى عام 1990 وحتى عام 2007، من خلال معلومات دقيقة وموثقة أثبتت زيف الادعاءات الصادرة عن الحكومة الأمريكية بشأن عدد قتلاها في العراق.
    وبحسب ما نشره موقع قسم شئون المحاربين القدامى الأمريكي؛ فإن عدد قتلى الجيش الأمريكي في هذه الفترة في الخليج بلغ 73.846 بينما بلغ عدد الجرحى والمصابين 1.620.906.

    واحد زائد واحد يساوي واحد
    وأكد الموقع أن الحكومة الأمريكية لا تدرج في إحصائيات القتلى الرسمية إلا الجنود الذين يقتلون قبل أن تصلهم مروحيات أو سيارات الإسعاف، وبالتالي فإن أي جندي أمريكي يلقى مصرعه ولكن بعد أن يكون قد دخل مروحية أو سيارة إسعاف لا تدرجه الحكومة الأمريكية في إحصائيات القتلى.
    تجنيد القطط والخنازير
    كشف تقرير للجنة الرقابة في مجلس النواب الأمريكي أمس عن معلومات جديدة تفيد بأن الجيش الأمريكي ضاعف من تنازلاته الأخلاقية بتجنيد المجرمين والخارجين على القانون العام الماضي لتعويض نقص الجنود الذين فقدهم في العراق.
    وكشف التقرير أنه من ضمن المقبولين في الجيش والبحرية 87 جنديًا محكومين بتهم الاعتداء أو تشويه الغير، و130جنديًا مدانين بجرائم مخدرات، و7 ممن هددوا بأعمال إرهابية، و2 من المعتدين جنسيًا على الأطفال، و500 من اللصوص المحكومين بجرائم سطو وسرقة، و19 من المخربين، و9 ممن ارتكبوا جرائم اغتصاب جنسي

    ماذا يفعل الجندي الأمريكي إذا استنفذ جميع الوسائل للعودة إلى الديار
    واستمعت اللجنة إلى شهادة كريس شويرمان الذي خدم في الجيش الأمريكي على مدار 20 عامًا والذي انتحر نجله جيسون بإطلاق الرصاص على نفسه في إحدى ثكنات الجيش الأمريكي في العراق قبل ثلاثة أعوام.
    وتكلم الوالد الأمريكي المكلوم عن ابنه الذي كان يبلغ من العمر 20 عامًا والذي انتحر في العراق بسبب تجاهل قادته للإشارات الواضحة التي كانت تؤكد أنه يعاني من ضيق واكتئاب بالغين, والتي كانت بمثابة ناقوس خطر يدق ويوحي بأن الجندي الأمريكي قد يقدم على قتل نفسه.

    الجنود المجانين-1-
    الطائرات الأمريكية تلقي الورود على بغداد
    وذكر موقع قسم شئون المحاربين القدامى الأمريكي أن أكثر من 1.820 طن من يورانيوم النفايات النووية المشعّ تم تفجيرها في العراق وحده، الأمر الذي يجعل المحرقة الأمريكية النووية في العراق تزيد في تأثيرها عن 14 ألف قنبلة ذرية مثل تلك التي أنزلت على هيروشيما.
    وأكد الموقع المناهض للحرب أن النفاية النووية التي فجرتها الولايات المتّحدة في الشرق الأوسط ستستمر في القتل لمليارات السنوات ويمكن أن تبيد أكثر من ثلث الحياة على الأرض.

    الجنود المجانين -2-
    عنزة ولو طارت وبتعبير أوضح أقتل كل من تراه ثم برر
    اعترف مسئول عسكري أمريكي في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، بأن جنود قوات الاحتلال الأمريكية اغتالوا طفلة عراقية لا يزيد عمرها عن عشرة أعوام في أحد الطرق الواقعة شمال العاصمة العراقية بغداد.
    وذكر الناطق العسكري الأمريكي وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس أن الجنود الأمريكيين أطلقوا النار في البداية على امرأة لأنها بدت "تشير إلى شخص ما" يقف على الطريق بصورة مريبة، على حد زعم الناطق الأمريكي.

    الجنود المجانين -3-
    إذا لم يكن إبنكم بالمعتقل فعندنا مذكرة لإعتقاله
    وبحسب وكالة رويترز، قال الجيش الأمريكي في بيان له: يوجد أكثر من 23 ألف محتجز عراقي معتقلون في موقعين للجيش الأمريكي هما معسكر كوبر غربي بغداد ومعسكر بوكا في محافظة البصرة الجنوبية.
    فنادق الإحتلال
    وتعرض عدد من معتقلي سجن بوكا بالبصرة أمس الاثنين لجروح، وأصيب آخرون منهم بالاختناق والتسمم نتيجة استعمال الاحتلال الأمريكي الغازات المسيلة للدموع والضرب المبرح كما أفاد شهود عيان.
    كشفت مصادر إعلامية عربية عن مأساة إنسانية واجهها سجين سابق في معتقل "بوكا" الأمريكي بالعراق، حيث اقتُلعت عيناه واقتُطع جزء من لسانه تحت سمع وبصر القوات الأمريكية.

    ماذا يريدون من وراء هذه الجريمة البشعة
    ويؤكد الجبوري، طبقًا لما أورده موقع "العبرية نت"، أنه لم يعرف سببًا لهذا الاعتداء، ولكنه تلقى معلومات لاحقًا بأنها محاولة لإيصال رسالة لإرهاب باقي المعتقلين، وإشاعة جو من الخوف والرعب بين الجميع.
    فهل وصلت الرسالة للمعتقلين
    أعلن الجيش الأمريكي أن خمسة من جنوده قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في هجمات متفرقة بالعراق يوم أمس الثلاثاء.
    سياحة قرب خليج الخنازير
    وانتهت الفحوص الطبية التي أجريت في بريطانيا للمعتقليْن بأن الأعوام التي أمضياها في جوانتانامو خلّفت لديهما أضرارًا جسدية ونفسية كبيرة.
    وأضاف القاضي جارزون: إن وجود المتهمين في القاعدة الأمريكية "أدى إلى تدهور حالتهما النفسية والعقلية بشكل خطير.

    الأخطاء الطبية وفئران التجارب
    ذكرت صحيفة أمريكية أن المعتقل السعودي السابق عادل النصيري أبلغ محاميه أنه أخضع للحقن بعقاقير لا يعرف ماهيتها.
    وقالت صحيفة واشنطن بوست: إن عشرة معتقلين غيره، بعضهم ما زالوا رهن الاعتقال، أشاروا إلى أنهم أخضعوا للحقن بغير إرادتهم أو شاهدوا معتقلين يتعرضون للحقن.

    براءة الأمريكان من مجازر اليابان
    وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المعلومات جاءت مستقاة من كتاب جديد باسم "فريق التعذيب" لفيليب ساندز أستاذ القانون في جامعة يونفيرستي كوليدج بلندن، حيث قال: إن مايرز تعرض لخطوات استفزازية من قبل مسئولين كبار في وزارة العدل الأمريكية ومكتب نائب الرئيس دك تشيني ومساعدين لوزير الدفاع آنذاك دونالد رامسفيلد.
    وذكر الصحيفة أن من بين المسئولين الذين أصروا على تمرير أساليب التعذيب في جوانتانامو ألبيرتو جونزاليس، ديفيد أدينجتون ووليام هاينز، ودوج فايث وجا بيبي وجون وو.

    حتى الأوراق طالها حكم الإعدام
    كشفت صحيفة بريطانية أن سجلات وأشرطة التعذيب الخاصة بأحد المعتقلين قد فقدت من قبل الجيش الأمريكي.
    من جهتها أقرت وكالة المخابرات المركزية (CIA) العام الماضي بتدميرها أشرطة فيديو تخص معتقلين تعرضوا للتحقيق في مواقع سرية بتايلاند.


    ملاحظة جميع المعطيات مأخوذة من مفكرة الإسلام.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    205

    افتراضي رد: فضائح الأمريكان

    غوانتناموا بداية النهاية
    كشف مصور قناة الجزيرة سامي الحاج الذي أطلقت السلطات الأمريكية سراحه من معتقل جوانتانامو أمس الخميس عن انتهاكات مروعة تعرضوا لها.
    وفي أول حديث له بعد الإفراج قال الحاج إن المعتقلين محرومون من الصلاة ويعانون انتهاكات دينية كبيرة من قبل المحققين والجنود.
    وأضاف الجنود الأمريكيون يقومون بإزعاجهم على الدوام ويدنسون القرآن, كما أن بعض المعتقلين يعيشون بلا ملابس.
    ودعا سامي كل الحكومات إلى إعادة أبنائها من معتقل جوانتانامو, وأكد أن اعتقاله كان محاولة لإجهاض العمل الإعلامي الحر في الشرق الأوسط عبر الفضائيات.
    الشمس تحجب النجوم
    تحدثت صحيفة بريطانية، عن معتقل باجرام الأمريكي في أفغانستان، والذي لا يعرفه أحد، مشيرةً إلى أنه أكثر ازدحامًا من معتقل جوانتانامو.
    وذكرت صحيفة "إندبندنت" أن عددًا من تصفهم أمريكا بـ"المقاتلين الأعداء" والذين تحتجزهم بمعتقل بقاعدتها العسكرية في باجرام بأفغانستان قد تزايد حتى أصبح أكثر من ضعف حجم معتقل جوانتانامو بكوبا.
    أطهر من الملائكة
    جدد سيناتور أمريكي بارز تأكيداته بأن عشرات المجندات الأمريكيات اغتصبن من قبل زملائهن في الجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان والكويت دون توجيه أية اتهامات للجنود الأمريكيين حتى الآن.
    وكانت جيمي جونز قد صرَّحت بأنها تعرضت لاغتصابٍ جماعي في عام 2005م من قِبل عمال في شركة هاليبرتون الأمريكية، وشركة خدمات أخرى تابعة لشركة هاليبرتون.
    واتهمت جونز الشركة بأنها احتجزتها تحت حراسة مشددة داخل حاوية شحن بدون طعام أو ماء، وهددتها بالفصل من العمل إذا تحدثت عن الحادث أو غادرت العراق من أجل الحصول على رعاية طبية.

    تعليق
    • معجزة لو كانوا عشرات
    • هذا ما يحدث مع الأمريكيات المحصنات بالقانون والإعلام فما خبر من لا قانون يحميه ولا إعلام يكشف ما حل به.


    المسلمون ملة واحدة
    ونقلت وكالة رويترز عن مختار ربو عدو منصور احد القادة الإسلاميين قوله إن "طائرات تابعة للكفار -الأمريكيين – أغارت على منزل في منطقة دوسامارب –الصومالية- ما أدى إلى مقتل قائدين كبيرين من بينهم صاحب المنزل القائد الإسلامي عدن حاشي ايرو" قائد شباب المجاهدين .
    فهل نحن يد واحدة؟
    أصدرت محكمة استئناف فيدرالية أمريكية قرارًا يمنع إدارة الرئيس جورج بوش من إرسال أسير عربي معتقل في سجن جوانتانامو العسكري الأمريكي إلى موطنه.
    وأكدت المحكمة الأمريكية أن الأسير العربي ستكون حياته في خطر شديد لو أعيد إلى موطنه, حيث من الوارد أن يتعرض للقتل على يد الحكومة أو أحد التنظيمات .
    الحرية المفقودة
    تقول وزارة العدل: إن عمليات مراقبة المحامين الذين يتولون قضايا "الإرهاب" تجري بالتوافق مع القانون الفيدرالي وبموجب نصوص الدستور.
    ويقول شون ماهر وهو محامي مقره في نيويورك ويشغل منصب رئيس لجنة الأمن القومي للجمعية الوطنية للمحاميين الجنائيين: إنه عرف بشكل شخصي عددًا كبيرًا من زملائه رفضوا تمامًا أن يتولوا قضايا تتعلق بـ"أنشطة إرهابية" بسبب توقعهم أن يتعرضوا لانتهاكات لخصوصيتهم خاصة مراقبة اتصالاتهم مع موكليهم.
    بعد الهوس الداخلي العدوى تنتقل إلى المكالمات الخارجية
    وبحسب وكالة رويترز، كشفت وزارة العدل الأمريكية أن طلبات الحكومة المقدمة للمحكمة للسماح بعمليات التنصت على الاتصالات الخارجية ارتفع عام 2007 إلى 2371 بدلاً من 2176 عام 2006.
    شبكات الكذب
    أماطت صحيفة أمريكية اللثام عن حقيقة أن محللين عسكريين أمريكيين كثيرين ممن تستخدمهم شبكات تليفزيونية كمعلقين بشأن العراق قامت بإعدادهم وزارة الدفاع الامريكية البنتاجون هؤلاء المحللون تمتعوا بما يشبه التدريبات من قبل البنتاجون, وكان من ضمن ذلك إمدادهم بإفادات خاصة والسماح لهم بالقيام برحلات معينة والاطلاع على معلومات سرية، وكل ذلك في سياق التأثير على أسلوب تحليلهم السياسي.
    هل تصمد المغالطات أمام الزمن
    كشف استطلاع جديد صدر في الولايات المتحدة اليوم من إعداد مؤسسة "جالوب" أن غالبية المواطنين الأمريكيين مستاءون من قرار حكومتهم بشن حملة غزو لاحتلال العراق عسكريًا.
    وأكد 63 بالمائة من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع، أن الولايات المتحدة وقعت في كارثة عندما قامت إدارة الرئيس جورج بوش بإرسال قوات عسكرية إلى العراق، وهو معدل يزيد ستة بالمائة عن آخر استطلاع مماثل أجري في شهر ديسمبر الماضي.
    أظهرت نتائج استطلاع جديد للرأي أن الرئيس الأمريكي جورج بوش هو أكثر رئيس مكروه شعبيًا في التاريخ الأمريكي الحديث.
    ووفقًا لنتائج الاستطلاع الذي أعدته CNN؛ فإن 71 بالمائة من الجمهور الأمريكي يرفضون أداء جورج بوش كرئيس للولايات المتحدة.
    وتعليقًا على هذه النتيجة؛ قالت كيتينج هولند، مديرة قسم الاستطلاعات في CNN: "لم يصل أي رئيس في التاريخ الأمريكي الحديث إلى هذا المستوى المتدني في الشعبية سواء في استطلاعات الرأي لـ CNN أو معهد إحصاء جالوب، وهذه هي المرة الأولى التي تصل فيها نسبة الرفض لأي رئيس إلى حد 70 بالمائة".
    حرب المفاهيم
    بدأت الإدارة الأمريكية جبهة جديدة في حربها على "الإرهاب"، خصت بها هذه المرة اللغة، حيث حظرت على خارجيتها استخدام مصطلحات "الجهاد" والمجاهدين لوصف من تعتبرهم الإدارة الأمريكية "متطرفين".

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    99

    افتراضي رد: فضائح الأمريكان

    أسأل الله أن يدمرهم ويزلزل الأرض من تحت أقدامهم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •