تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


صفحة 101 من 102 الأولىالأولى ... 51919293949596979899100101102 الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,001 إلى 2,020 من 2025

الموضوع: هذه مفاهيمنا - ردًا على شركيات وضلالات محمد علوي مالكي

  1. #2001

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    مِن كرامات ما يسمُّونه

    علي بن أحمد
    الجعبري :

    أنَّه كان إذا جاء ليدخل باباً فوجده مغلقاً

    دخله مِن
    شقوقه

    التي
    لا تسع نملة .



    الحمد لله رب العالمين

  2. #2002

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    قال النَّبهاني :

    ومرَّ يوماً بالشارع بدارٍ

    وإذا هو
    بامرأة جميلة ،

    فوقف زماناً ، ثم صاح ،

    وإذا بها نزلت ،

    وأتت بالشهادتين ،

    وكانت
    نصرانية !

    فقال لمن معه :

    نظرتُ إلى هذا
    الجمال الباهر ،

    فقال :

    أنقذني مِن هذا الكفر الظاهر ،

    فتوجهتُ فأسلمتْ .


    يعني :

    النَّظر إلى المحرمات ،

    أو
    كشف العورات لا إشكال !

    فهو كثير جدّاً ،



    الحمد لله رب العالمين

  3. #2003

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    ننقل واحدة منها :

    المدعو
    علي الكردي مِن أوليائهم ،

    أنَّ
    سهروردي لما جاء إلى دمشق قال :

    أريد أن أزور علي الكردي ،

    فقال له الناس :

    يا مولانا لا تفعل
    أنت إمام الوجود ،

    وهذا رجل لا يصلِّي

    ويمشي مكشوف العورة أكثر أوقاته

    – لاحظوا هذا
    الولي لا يصلِّي ،

    ويمشي أكثر أوقاته وهو
    مكشوف العورة

    قال :

    لا بدَّ مِن ذلك ،

    فساعة دخوله مِن الباب

    خرج الشيخ علي من دمشق ...

    فلم يدخلها بعد ذلك ،

    فقالوا للشيخ
    السهروردي :

    هو في الجبَّانة ،

    فركب
    بغلته ،

    ودخل يمشي إليه ،

    فلمَّا رآه
    علي الكردي قد قرب منه

    كشف عورته ،

    فقال الشيخ شهاب الدين :

    ما هذا شيءٌ يصدُّنا عنك

    وها نحن ضيفك .

    - يعني :

    مهما كشفت
    لا يصدُّنا - .



    الحمد لله رب العالمين

  4. #2004

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    وسأنقل ما ذكره صاحب

    "
    المشرع الروي في فضائل آل با علوي"

    عن بعض العارفين ،

    قال : أقمتُ
    بمكة المشرفة سنين ،

    وكنتُ أجد في
    المسجد الحرام أنساً جسيماً ،

    وتجليّاً عظيماً،

    فلمَّا وصلت "
    تريم"

    ودخلت
    مسجد آل با علوي

    وجدتُ ذلك
    الأنس والتجلِّي ،

    وكذا وجدته في
    مسجد عمر المحضار ،

    ومسجد محمد بن حسن جمل الليل

    – يعني :

    يشبِّه هذه المساجد بالحرم ،

    وأغرب مِن هذا

    أنَّ اللَّجنة التي يرأسها
    الشاطري

    - مِن أهل جدة -

    والتي
    طبعت الكتاب

    أنَّها حذفت بعد هذا كرامة مِن الكرامات ،

    ولم أتمكن مِن الرجوع للطبعة القديمة

    التي لا حذف فيها
    .



    الحمد لله رب العالمين

  5. #2005

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    بقي أمر آخر عند الصوفية نتكلم عنه

    وهو
    جهاد الصوفية

    كيف يجاهدون
    ؟

    يمكن أنَّ أحداً يقول لا يجاهد
    الصوفيَّة ؟

    وأجيب :

    بلى ،


    هم يقولون :

    نحن نجاهد ،

    وسأقرأ لكم الآن

    عن أحدِ
    أئمَّتهم

    كيف جاهـد .



    الحمد لله رب العالمين

  6. #2006

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    واحـد منهم اسمه

    محمد بن الشيخ أبي بكر
    العردوك ،

    يقول
    النَّبهانى :

    تأهب الشيخ محمد
    وتحزَّم ،

    وأخذ
    عامود خيمته ،

    وجعل
    يقاتل في الهواء

    غائب العقل ظاهراً
    !

    والجماعة حوله يعلمون أنه في مهمَّ

    وبقي إلى مثل ذلك الوقت مِن نهارِ الخميس تاليه

    ثم استلقى كالميت
    ،

    وكُلُّ ما عليه مع بدنه ،
    وعاموده :

    ملطخ بالدماء
    ،

    ثم أفاق بعد ساعة والجماعة حوله
    يبكون ،

    فقبَّلوا يديه ورجليه ،

    وسألوه عمَّا جرى ،

    فأخبرهم بأنَّه

    قاتل خفر التتار ،

    وقتل كبيرهم

    وأنَّهم في هذا اليوم ينكسرون ،

    وانكسر التتار

    بأرض "حمص" يوم الخميس .


    قال سفر :

    الشيخ
    حاربَهم

    وهو قاعد

    يضارب في الهواء .



    الحمد لله رب العالمين

  7. #2007

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    وشيخ آخر اسمه الشيخ برق ،

    قال
    النَّبهاني :

    روينا أنَّ قاضي دمشق

    مرَّ يوماً راكباً بمكان بدمشق

    فنظر إليه الشيخ برق قائماً ،

    وبين يديه
    جبَّة غليظة ،

    وهو يضربه
    بخشبة غليظة ،

    والدم يرتفع مِن ذلك المضروب في الهواء ،

    ويرشرش ماحوله

    - ماحول الشيخ -

    والشيخ منـزعج ، يصيح مرة ،

    ويهيم مرة ،

    ويصير
    كالسكران

    إلى أن أفاق الشيخ ورجع إلى حكم الظاهر ،

    فسأله ما الخبر
    ؟

    فقال :

    حضرتُ الساعةَ
    وقعة المنصورة ،

    وكان جميع ما يرى

    مِن الضرب
    وظهور الدماء مِن تلك الوقعة ،

    وقد نصرتُ المسلمين

    وخذلت الكافرين .


    قال سفر :

    الشيخ هو الذي فعل ذلك

    وهو في دمشق
    يضرب الجبَّة .



    الحمد لله رب العالمين

  8. #2008

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    بقي أن نقول :

    إنَّ
    الكرامات هذه كثيرةٌ جدّاً

    لا نستطيع أن نأتي بِها جميعاً ،

    وكلها
    شركيَّات كما سمعتم ،

    وخرافات وضلالات ،

    وكلُّها
    أوهام

    وبعضها أو كثير منها

    يخرجُ صاحبَه
    مِن الملَّة بمجرد اعتقاده ،

    ولن نستطيع أن نأتي بها جميعاً ،

    وإنَّما ذكرتُ ما ذكرتُ منها

    لإعطاء فكرة عامَّة ،

    فكرة موجزة عن
    هذا الدين ،

    عن خلوته ،

    وعن شيخه ،

    ثم عن كراماتهم ،

    وعن
    مجاهداتهم كما سبق .


    الحمد لله رب العالمين

  9. #2009

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    فهذه هي أركان الطريق عندهم ،

    هذا هو
    دين هؤلاء القوم ،

    وهذه هي
    عقيدتهم ،

    فمن خُدع بكتاب "الرد المحكم المنيع"

    الذي ألَّفه
    الرفاعي ،

    أو مَن خُدع بكتاب
    "التحذير مِن الاغترار بما جاء في كتاب الحوار"

    الذي ألَّفه
    المغربيَّان عبد الحيِّ وعبد الكريم ،

    ومَن خُدع بكتاب "إعلام النَّبيل"

    الذي ألَّفه راشد بن إبراهيم
    المريخي البحريني ،

    ومَن خدع بأيِّ كتابٍ مِن كُتب هؤلاء القوم

    أو بأيِّ دعوةٍ مِن دعواتِهم ،

    أو بأيِّ فكرة مِن أفكارهم :

    فليعلم أن

    هذه هي أصولهم ،



    الحمد لله رب العالمين

  10. #2010

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    لا يغرنَّه

    ما يذكرونه في هذه الكتب

    مِن أنَّ الخلاف بيننا وبينهم في "
    المولد" ،

    أو في بعض
    الفرعيَّات ،

    أو في بعض القضايا التي لا تثير إشكالاً ،

    ويا ليت أننا نتعاون على الشيوعيَّة ،

    نتعاون على
    أعداء الاسلام ،

    ونترك هذه
    البدع كما يقولون

    أبداً ،

    هذه هي عقيدتهم،

    وكلٌّ منهم آخذٌ منها بحظ ،

    من لم يأخذها كلها

    فله حظ منها

    بقدر ما يأخذ .



    الحمد لله رب العالمين

  11. #2011

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    أمَّا الاتباع ،

    وأمَّا
    المخدوعون

    فإليهم نوجِّه هذا الكلام ،

    وأرجو منكم أن توجهوه إليهم ،

    أيها الإخوة :

    اعرفوا
    عقيدة هؤلاء القوم

    واعلموها

    ثم بعد ذلك فكِّروا
    !

    هل تنفعكم
    هذه العقيدة عند الله ؟

    هل تتفقهذه العقيدة

    مع كتاب الله

    وسنَّة رسوله صلى الله عليه وسلم


    أم لا ؟



    الحمد لله رب العالمين

  12. #2012

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    هذا هو موضع الخلاف أيها الإخوة

    الذي يجب أن نعلمه جميعاً .

    أمَّا
    دعواهم هم أنَّهم يكرهون الخلاف ،

    وما يكتبه هؤلاء

    مِن قولهم أنَّنا لو نترك هذه الخلافات

    ونتفق على الأمور المجمع عليها

    ونتعاون عليها

    مثل
    محاربة الشيوعيَّة أو اليهوديَّة

    وما إلى ذلك ،

    فنقول لهم :

    مَن الذي بعث الخلاف ،

    ومَن الذي
    أثار المشكلة ؟

    ومَن الذي
    فرَّق الجماعة

    إلا هذا الدين المحدَث

    الذي جئتم به ؟

    وإلا هذه
    الضلالات التي أتيتم بها ؟



    الحمد لله رب العالمين

  13. #2013

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    مَن الذي فرَّق جماعة المسلمين

    إلا
    البدع والضلالات ؟

    مَن الذي
    يقيم الموالد بين الحين والحين

    ويدعو إلى
    البدعة علانية ،

    ويثير أحقاد
    العوام والجهلة على العلماء

    الذين ينكرون هذا المولد
    ؟

    من هم ؟


    الحمد لله رب العالمين

  14. #2014

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    هذه القاعدة :

    نحن نطالبكم بها ،

    نقول لكم :

    إنَّنا مختلفون معكم في
    الموالد ،

    مختلفون معكم
    في كل البدع

    المخالفة للكتاب والسنَّة ،

    فلماذا لا تتركونَها

    وتأتون إلى مواضع الاتفاق

    التي نتفق وإياكم عليها ،

    فنتعاون على حربِها ،

    نتعاون على حرب الربا والتبرج

    والعلمانية التي بدأت تأكل الأخضر واليابس والهشيم

    في مجتمعنا
    ؟

    الانحلال الخلقى الذي بدأ يتفشى
    ؟

    الأفكار الغربية الوافدة
    التي تظهر في الصحف والكتب

    وفي كل مكان
    ؟

    لماذا لا تتعاونون معنا

    على هذه التي أنتم متفقون عليها ،

    وتتركون
    البدع

    التي نختلف فيها نحن وإياكم
    ؟

    هذه القاعدة
    نحن نقولها لكم ،

    نحن نطالبكم بها ،

    ولا تطالبوننا أنتم بها .



    الحمد لله رب العالمين

  15. #2015

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    ولكنَّه الباطل ،

    هكذا الباطل دائماً يتخفى

    الذي لديه ذهب
    مغشوش

    لا يمكن أن يبيعه في سوق الذهب ،

    وإنَّما يذهب به إلى
    البوادي ،

    يذهب به إلى أطراف البلاد

    فيبيعه على الجهلة .

    وهؤلاء القوم

    لو أنَّهم على الحقِّ

    فلماذا يتخفون به عن العلماء ،

    وعن النَّاس .



    الحمد لله رب العالمين

  16. #2016

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    فهذا المدعو محمَّد علوي مالكي

    هذا الذي يقيم في مصر

    محتجب عن البشر جميعاً ،

    لماذا يحتجب

    إذا كان على الحق ؟

    لماذا لا يقيم في القاهرة ويعلن دعوته

    ما دامت هي الحق ؟

    والمالكي لماذا لا يُظهر دعوتَه

    في مكة ؟


    ولماذا لا يناظر

    عليها العلماء حتى لو أوذي
    ؟

    فأصحاب
    الدعوات الحق

    يتحمَّلون الأذى مِن أجلها

    ما دامت حقّاً.


    ===============



    داعية الشرك [ محمد علوي مالكي الصوفي ]

    الحمد لله رب العالمين

  17. #2017

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    لكن لأنَّهم هم أول مَن يعلم

    بطلان دعوتِهم

    وكذبِها
    ،

    وهم أول مَن يعلم

    ضلالها ،

    لذلك لا يريدون

    أن يُظهروها أمام الملأ

    إلاَّ في الأقطار النائية

    مِن العالم الإسلامي ،

    ويُؤثرون المجد والشهرة ،

    ويُؤثرون
    أكل السُّحت على الحق

    كمَا فعل
    أحبار اليهود ،

    وكما يفعل
    علماء الرافضة وآياتهم ،

    فهم يؤثرون ذلك على
    الحق ،

    وإلا فهم يعلمون الأدلة ،

    ويعلمون أنَّ
    أدلتهم باطلة ،

    ويعلمون ما في المولد مِن
    الشرك ،

    وإن طنطنوا وجعجعوا ،

    وقالوا ليس فيه شرك




    الحمد لله رب العالمين

  18. #2018

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    فكلمة أخيرة أقولها لكم ،

    وقولوها لكل واحدٍ

    مِن أتباع
    المالكي أو غيره ،

    ولكلِّ محبِّ حقٍّ

    مِن
    المخدوع بهذا الدِّين ،

    أعني
    دين التصوف :

    لا تنظروا إلى أتباع هذا الرجل وأمثاله ،

    لا تنظروا إلى
    عقيدة التوحيد

    على أنَّها عقيدة أهل نجد ،

    أو أهل الشام ،

    اتركوا النَّعرة الجاهلية ،

    وعودوا إلى

    الكتاب والسنَّة ،

    وانظروا إلى مَن يتبع
    الدليل،

    ومَن يتَّبع الكتاب والسنَّة ،

    ومَن يتَّبع الحق ،

    فكونوا معه ،


    والحمد لله رب العالمين.



    أ . هـ

    باختصار وتصرف يسير


    الحمد لله رب العالمين

  19. #2019

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    الفوائد المستخلصة


    * لا يصح نسب الرفاعي والشاذلي إلى آل البيت

    * استفاد
    الصوفية من الشيعة التستر بالنسب الشريف

    *
    الزنادقة هم الذين أدخلوا الصوفية في الإسلام
    باسم الزهد والتعبد والتصوف

    * أساس كلمة الصوفية
    غير إسلامي وغير عربي

    * أول من أسس
    التصوف هم الشيعة

    * يبدأ الإنسان عند
    الصوفية مريداً ثم سالكاً ثم واصلاً إلى الحقيقة

    *
    التصوف دين مستقل عن الإسلام
    ومن داخله فالإسلام برئ منه

    *
    بطلان ادعاء الصوفية في تلقيهم العلم عن الله مباشرة

    * يريد
    الصوفية من إثبات علم الغيب للنبي صلى الله عليه وسلم
    إثباتها للأولياء بناءً على قاعدتهم
    الخبيثة
    "
    كل ما ثبت للنبي معجزة فهو للولي كرامة "

    *من عبد الله بالخوف وحده فهو
    حروري
    ومن عبد الله بالحب وحده فهو زنديق
    ومن عبده بالرجاء وحده فهو مرجئ
    ومن عبده بالخوف والرجاء والحب فهو السني

    *
    الصوفية لا تؤمن بالنقل ولا بالعقل
    وإنما
    تؤمن بالذوق والكشف والوجد

    * من عقائد
    الصوفية الراسخة أنهم يرون الله في المنام
    ويرون النبي صلى الله عليه وسلم في اليقظة والمنام

    * أدرك
    المتآمرون على الإسلام
    بأن نجاح
    هدم الإسلام يمكن أن يكون
    عن طريق تدفق العواطف لحب علي رضي الله عنه

    * قُتل الحلاج بتهمة
    الزندقة
    بعد أن أفتى بكفره كثير من علماء المسلمين
    بناءً على مقالاته
    الكفرية الشنيعة

    * إن أول من أسس
    المولد هم العبيديون الزنادقة الباطنية

    * تستقي
    الصوفية دينها من معين الثيوصوفية
    والأفكار الفلسفية
    الوثنية
    والخرافات
    النصرانية والمجوسية

    * أركان الطريق عند
    الصوفية خمسة
    وهي الشيخ والخلوة ثم المشاهدات
    ثم المكاشفات ثم الشطحات

    * إن أصل فكرة
    القطب الأعظم عند الصوفية
    هي
    العقل المطلق عند أفلاطون

    * ليس هناك مقام عند الصوفية أعلى من مقام
    القطبية إلا الألوهية

    * من أعمال
    القطب الأعظم عند الصوفية
    التصرف في الكون
    وإنقاذ الملهوفين وإغاثتهم والتشريع

    *
    فرَّقت الصوفية بين
    التوحيد الشرعي
    وهو إفراد المعبود بالعبادة

    وبين التوحيد عند
    أهل الحقيقة
    وهو تجريد الذات الإلهية

    *
    تدعي الصوفية أن رجال الغيب كثيرون
    فمنهم النقباء والنجباء والحواريون والرجبيون والأبدال

    *
    وجوب العودة إلى الكتاب والسنة واتباع الحق والدليل

    * إن الخلاف بين
    أهل السنة والصوفية في الأصول
    وليس في بعض الفرعيات




    الحمد لله رب العالمين

  20. #2020

    افتراضي [ 4 ] الرد على الخرافيين [ محمد علوي مالكي ]

    فهرس الكتاب


    روابط مباشرة
    لكل جزء من الكتاب


    1 - المقدمة

    حوار المالكي مع علماء المملكة

    نسب محمد علوي المالكي

    موقفنا من الكتب التي ردت على الشيخ ابن منيع وعلماء المملكة

    خلافنا مع الصوفية

    عقيدتنا في الرب تعالى

    هل التصوف اليوم مجرد زهد وأذكار؟!

    مصدر التلقي عند الصوفية


    2 - كلام العلماء الأبرار في فرق الصوفية الأشرار

    كلام أبو الريحان البيروني في الصوفية

    أول من أسس دين التصوف

    الإمام الملطي يحكي ما قاله الإمام خشيش بن أصرم في الزنادقة

    أقسام الزنادقة

    أبو الحسن الأشعري وموقفه من الصوفية

    تقسيم الإمام الرازي الصوفية

    الإمام عباس السكسكي وموقفه من الصوفية


    3 - نظرات في كتاب المختار لمحمد علوي مالكي

    السري السقطي يخاطب الله!!

    التلاعب بالأدعية المشروعة

    الكرامات عند الصوفية

    الزهد في طلب الجنة

    الرياء الكاذب

    التقنينات المالكية

    العلم اللدني

    طريق من ذهب وأخرى من فضة

    التوكل والتواكل

    رؤية الله عند المالكي

    الخرقة عند الصوفية

    العلم الباطن

    قصة منامية لأحد أئمة الطائفة الرفاعية

    من أخبار الحلاج


    4 - الاحتفال بالمولد عند الخرافيين

    رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المولد يقظة عند الخرافيين

    دفاع الرفاعي عن المالكي في مسألة الرؤية


    5 - أركان الطريق عند الصوفية


    6 - القطب الأعظم عند الصوفية

    أعمال القطب الأعظم عند الصوفية

    الوحدة والتوحيد

    رجال الغيب


    7 - الأولياء وكيفية عبادتهم


    8 - باب الكرامات المذكورة عند الصوفية

    كرامات ابن عيسى

    كرامات محمد بن عباس

    كرامات الضجاعي

    كرامات شمس الدين الحنفي

    كرامات الدينوري

    كرامات جاكير الهندي

    كرامات عبد القادر الجزائري

    كرامات الرفاعي

    كرامات إبراهيم الخرساني

    كرامات الأعزب

    كرامات العيدروس

    كرامات السقاف

    كرامات شعبان المجذوب

    كرامات الأمباني

    كرامات علي الوحيشي

    كرامات أبي خودة

    كرامات إبراهيم الجيعانة

    كرامات النبتيتي

    كرامات الشوني

    كرامات حسن الخلبوصي

    كرامات حمدة

    كرامات ابن عظمة

    كرامات إبراهيم العريان

    كرامات عبد الجليل الأرنؤوط

    كرامات عبد العزيز الدباغ

    كرامات

    كرامات الحداد

    كرامات وحيش المجذوب

    كرامات أحمد بن إدريس

    كرامات ابن أبي القاسم

    كرامات الأشموني

    كرامات موسى بن ماهين

    كرامات محمد بن علي

    كرامات البسطامي

    كرامات إبراهيم المجذوب

    كرامات عبد الرحمن با علوي

    كرامات عبد الرحمن الغناوي

    كرامات الشيخ عبدالله

    كرامات الصناديدي

    كرامات أبو المواهب

    كرامات أبي السجاد

    كرامات علي الخلعي

    كرامات أبي رباح الدجاني

    كرامات حسن سكر

    كرامات أحمد بطرس

    شطحات الكليباني

    شطحات البكري

    شطحات الشاذلي

    كرامات المجذوب

    كرامات الهمداني

    كرامات ابن عربي

    كرامات الفرغل

    كرامات السرهندي

    كرامات البطائحي

    كرامات الأهدل

    كرامات شهاب الدين آل باعلوي

    كرامات العبدول

    كرامات المرثي

    كرامات الأديمي

    كرامات بهاء الدين النقشبندي

    كرامات عبد الرحمن السقاف

    كرامات أحمد اليماني والنجم

    كرامات حسين أبو علي

    كرامات الزولي

    كرامات الخضري

    كرامات محمد وفا

    كرامات محمد بن أبي حمزة

    كرامات الشويمي

    كرامات الدقوسي

    كرامات أحمد الزاهر

    كرامات الجاكي

    كرامات التستري

    كرامات القناوي

    كرامات الخواص

    كرامات البقال

    كرامات البحيري

    كرامات الهيتي

    كرامات القونوي

    كرامات الكوراني

    كرامات باعباد الحضرمي

    كرامات اليافعي

    كرامات الجعبري

    كرامات الكردي


    9 - الجهاد عند الصوفية

    10 - توجيهات إلى المغترين بالصوفية

    11 - الفوائد المستخلصة

    ===========
    { وَانْظُرْ إِلَىٰ إِلَٰهِكَ

    الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا


    لَنُحَرِّقَنَّه ُ

    ثُمَّ لَنَنْسِفَنَّهُ

    فِي الْيَمِّ نَسْفًا }
    ===============



    الحمد لله رب العالمين

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •