الإعجاز العلمى فى أحاديث السنة يرد على الشيعة ويكذب أحاديثهم
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الإعجاز العلمى فى أحاديث السنة يرد على الشيعة ويكذب أحاديثهم

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,104

    افتراضي الإعجاز العلمى فى أحاديث السنة يرد على الشيعة ويكذب أحاديثهم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله ثم أما بعد...



    فإن الإعجاز العلمى فى السنة الذى شهد به العلم الحديث وأكابر العلماء التجريبيين
    لشاهد قوى على صحة معتقد أهل السنة وكذب مرويات الشيعة
    فإن أحاديث شهد لها العلم الحديث دليل على صحة وصدق مرويات أهل السنة كلها
    وصحة مرويات أهل السنة يدل على كذب مرويات الشيعة لأن مرويات السنة ضد وخلاف مرويات
    الشيعة
    والأخذ بمرويات يصدقها العلم أولى من الأخذ بمرويات يكذبها العلم

    وليس الأخذ بمرويات الشيعة أولى بالأخذ بمرويات السنة عند تجرد نظر الشيعى

    تعارضا فتساقطا
    فيبقى الأصل


    راجع فى هذا الإعجاز العلمى فى الوضوء والحجامة والحبة الوداء وفى علم التشريح

    وأشهر من ذالك حديث الذبابة وولوغ الكلب
    وغيرها غيرها كثير مما صح سنده عندنا
    وعامتها مروى فى البخارى ومسلم

    سيقول لك الشيعى
    حديث شرب بول الإبل..!!!
    حتى هذا ثبت فيه إعجاز علمى
    فإن فيه بحث لأحد العلماء أكتشف فيه كمية كبيرة جداً من الأجسام المناعية وهو طاهر
    لأنه بول ما يأكل لحمه وقد قامت الأدلة الكثيرة على طهارة ما يأكل لحمه

    منها إذن النبى فى الصلاة فى مرابض الغنم
    وطوافه على ناقته فى المسجد الحرام
    وغيره

    هو جاء النفور من الأشتراك اللفظى مع البول

    وليس كل خارج لكل مخلوق نجس

    بل أحياناً يكون مستساغ

    كما فى براز النحل

    ولعل هذا منه


    ألسنا نأكل براز النحل؟؟؟!!!


    وأيضاً كما قلنا من قبل الأخذ بمرويات صدقها القرآن وهى السنة أولى من الأخذ من مرويات كذبها القرآن
    وهى مرويات الشيعة
    والأخذ بمرويات السنة التى تحوى الفطرة السليمة من دعاء الله فقط وتجريد التوحيد
    أولى من الأخذ بدين فيه شرك فى الدعاء

    وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ * إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ

    سمى الدعاء شرك

    والأخذ بمرويات فيها الفطرة السليمة من تحريم المتعة التى أٌبيحت لحاجة وعارض وزالت الحاجة والعارض
    أولى من الأخذ بشيء تأباه الفطرة السليمة

    من ان يقف الرجال طابور طويل أمام غرفة الموطوءة
    يدخل هذا ويتزوج لمدة نصف ساعة

    ثم يطلق ويدخل الأخر وهكذا ....

    ثم لا يٌدرى لمن الولد وما العدة ...

    أى فطرة سليمة ترضى هذا لأخته ولأمه ؟؟!!!

    فضلاً عن أن من تمتع أربع مرات كان فى مرتبة النبى
    ما أسهل هذا
    وهذا يناقض القرآن العظيم
    فمَن فى رتبة الأنبياء؟؟!!
    ولا يأتى دين الإسلام أبداً بعمل مثل هذا يكون صاحبة مرتفع الرتبة فضلاً عن أن يكون فى رتبة أفضل نبى!!!
    من تأمل هذا فقط..... ترك دين الشيعة

    والأخذ بأحاديث ليس فيها غلو وإطراء بالمخلوق وإعطاءه صفات الخالق تعالى
    كما عند الشيعة

    أولى من الأخذ بعكس ذالك كما عند الشيعة عند التجرد لله وسلامة الفطرة

    والأخذ بأحاديث فى الأحكام صدقها القرآن العظيم أولى من الأخذ بأحكام غريبة عن ما أمر الله به فى كتابه

    بل إن إيمان الشيعة بما عندهم من فضائل على رضى الله عنه يستلزم إيمان الشيعة بما عند السنة
    كما يقول شيخ الإسلام

    لأنهم رووا هذا عن طريق السنة
    فمر بأهل السنة

    ولو آمنوا بأحاديث السنة كفروا بما عندهم
    وهم يعترفون بانقطاع سندهم للنبى

    فلو كانوا فساقاً كفاراً لكان ما عند الشيعة غير مقبول!!

    ولو كان مقبولاً لزم منه قبول ما رروه من فضائل على وآل لبيت الكرام وفضائل الصحابة الذين كفروهم وفسقوهم

    وأدل دليل من عند الشيعة على تناقض مروياتهم وعدم الثقة بها والشك فيها وهدم ما انبنى عليها
    هو اعترافهم



    يقول شيخ الشيعة أبو جعفر محمد بن الحسن الطوسي في مقدمة كتابه «تهذيب الأحكام» ([1]) وهو أحد كتبهم الأربعة:

    «الحمد لله ولي الحق ومستحقه وصلواته على خيرته من خلقه محمد صلى الله عليه وآله وسلم تسليما،

    ذاكرني بعض الأصدقاء أبره الله ممن أوجب حقه علينا بأحاديث أصحابنا أيدهم الله ورحم السلف منهم، وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد،

    حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده، ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلة ما ينافيه، حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا..»,
    ويقول السيد دلدار علي اللكهنوي الشيعي الاثنا عشري في أساس الأصول ([2]):
    إن «الأحاديث المأثورة عن الأئمة مختلفة جدا لا يكاد يوجد حديث إلا وفي مقابله ما ينافيه، ولا يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده،
    حتى صار ذلك سببا لرجوع بعض الناقصين ...».

    ويقول عالمهم ومحققهم وحكيمهم ومدققهم
    وشيخهم حسين بن شهاب الدين الكركي في كتابه
    «هداية الأبرار إلى طريق الأئمة الأطهار» ([3]):
    «فذلك الغرض الذي ذكره في أول التهذيب من أنه ألفه لدفع التناقض بين أخبارنا لما بلغه أن بعض الشيعة رجع عن المذهب لأجل ذلك».



    والله يقول عن الباطل:

    ﴿ ولوْ كان منْ عند غيْر الله

    لوجدُواْ فيه اخْتلافا كثيرا [النساء:82].

    أحاديث جعلت أولى أمر وأهمه وبدايته عبادة الله وحده وجعلت الغاية من الخلق
    عبادة الله وحده كما ذكر الله تعالى فى كتابه أولى من دين يقوم على الشرك بالله والتوسل بغيره وجعل أولويات دعوة النبى هى الإيمان بالإمامة
    أين الأمامة فى كتاب الله وسنة نبيه؟؟

    مقصد الرسالة عند المسلم فى هذه الآيات

    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا (1) قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَداً (3) وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً (4)


    وأنتم تقولون وينذر الذين لا يؤمون بالأمامة


    وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولًا أَنِ اُعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ


    : { وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلك مِنْ رَسُول إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَه إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ }


    ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون ( 56 ) ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون (

    أنتم تكذبون بهذه الآيات وتقولون إلا ليؤمنوا بالإمامة
    إلا لنشرك بالحسين فى الدعاء

    تأمل أيها الشيعى هذا فإنه نافع لك جداً
    تأمل كتاب الله المجيد وقرر مصيرك الأبدى فى الآخرة وخاف على نفسك

    نسأل الله الهداية للشيعة والرجوع للحق

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,104

    افتراضي رد: الإعجاز العلمى فى أحاديث السنة يرد على الشيعة ويكذب أحاديثهم

    كيف صدق القرآن السنة.؟

    أولاً الأدلة من القرآن المجيد

    يؤمن الشيعة الإثنا عشر وغيرهم من فرق الشيعة بحجية القرآن العظيم وعدم تحريفه
    لقول الله تعالى {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}

    والله تعالى يقول (فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا
    )

    ويقول

    (لَقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِي نَ وَالْأَنْصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ ۚ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ)
    ويقول أيضا عن المهاجرين والأنصار: (والسابقُون الأولُون من الْمُهاجرين والأنْصار والذين اتبعُوهُمْ بإحْسانٍ رضي اللهُ عنْهُمْ ورضُوا عنْهُ وأعد لهُمْ جناتٍ تجْري تحْتها الأنْهارُ خالدين فيها أبدا ذلك الْفوْزُ الْعظيمُ)(التوبة:100).


    الشاهد

    في الآية تعميم ولا يوجد إسثناء.لأحد

    ولا يعقل ابداً أبدا ًأن يُخاطب عشرات الألوف
    (الصحابة) ويُراد منهم سبعة



    فلو قال قائل هذا الفصل فى المدرسة ممتاز متفوق جداً


    وكان الفصل كله راسب مشاغب غبى فاشل إلا ثلاثة


    وقال أنا قصدت الثلاثة فقط لعده الناس نقصاً وعيباً فى التعبير


    ينزه عنه كلام البشر


    فما بال كلام رب العالمين سبحانه؟؟

    فلو قيل أن القرآن المجيد لا يعلمه ويفهمه إلا القليل





    كما يقول الشيعة لكان هذا


    تكذيبا لله تعالى الذى جعل القرآن حجة على العالمين ومعجز

    وهدى فكيف يكون هدى وهو طلاسم لا يفهمه إلا القليل

    كما هو معتقد الشيعة


    وكيف يكون معجز وهو كذالك وكيف يكون حجة وهو له معان

    غير المقروء المفهوم؟؟

    لو كان كذالك لقال الكفار يوم القيامة ما جائنا من نذير


    أتانا كلام أعجمى وطلاسم غير مراد منها ما فهمناه.


    ولكان للكفار حجة وهذا ما نفاه الله فى كتابه

    أن القرآن لكى لا يكون للناس حجة بعد الرسل

    رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ

    والشيعة يقرُون بإيمان الصحابة
    في حياة الرسول
    ونحن نمشى على هذا المنوال

    فهل يمدح الله من سيكفر بعد موت النبى
    أليس الله يعلم أنهم سيكفرون؟؟
    لا يكون هذا إلى مع الإيمان للمات

    فكيف يخبر برضاءه عنهم وتوبته عليهم وكذالك دخولهم الجنة

    كيف ؟

    لا يستقيم هذا إلا مع ما نقله أهل السنة وأجمعوا عليه وهو إيمان الصحابة إلى مماتهم
    في حياة الرسول
    يؤمن الشيعة بأن الصحابة فى حياة النبى كانوا مسلمين

    ونحن نمشى على هذا المنوال وسنصل إلى

    هل هذا الثناء من الله تعالى يكون لمن سيكفر بعد ذالك

    هل سيترضى الله فى كتابه على من يعلم أنه سيرتد؟؟؟
    هذا لا يكون ابداً


    لقد أثنى الله عزو جل على الصحابة
    في أكثر من موضع في كتابه الكريم،
    فقال تعالى : ﴿ ورحْمتي وسعتْ كُل شيْءٍ
    فسأكْتُبُها للذين يتقُون ويُؤْتُون الزكـاة
    والذين هُم بآياتنا يُؤْمنُون *
    الذين يتبعُون الرسُول النبي الأُمي
    الذي يجدُونهُ مكْتُوبا عندهُمْ في التوْراة والإنْجيل
    يأْمُرُهُم بالْمعْرُوف وينْهاهُمْ عن الْمُنكر
    ويُحلُ لهُمُ الطيبات ويُحرمُ عليْهمُ الْخبآئث
    ويضعُ عنْهُمْ إصْرهُمْ والأغْلال التي كانتْ عليْهمْ
    فالذين آمنُواْ به وعزرُوهُ ونصرُوهُ
    واتبعُواْ النُور الذي أُنزل معهُ
    أُوْلـئك هُمُ الْمُفْلحُون [الأعراف:156-157].
    وقال تعالى : ﴿ الذين اسْتجابُواْ لله والرسُول
    من بعْد ما أصابهُمُ الْقرْحُ
    للذين أحْسنُواْ منْهُمْ واتقواْ أجْر عظيم{172}
    الذين قال لهُمُ الناسُ
    إن الناس قدْ جمعُواْ لكُمْ فاخْشوْهُمْ
    فزادهُمْ إيمانا وقالُواْ حسْبُنا اللهُ ونعْم الْوكيلُ[آل عمران: 172، 173].
    وقال تعالى : ﴿ هُو الذي أيدك بنصْره وبالْمُؤْمنين{62}
    وألف بيْن قُلُوبهمْ
    لوْ أنفقْت ما في الأرْض جميعا
    ما ألفتْ بيْن قُلُوبهمْ
    ولـكن الله ألف بيْنهُمْ إنهُ عزيز حكيم ﴾ـ[الأنفال:62، 63].
    وقال تعالى : ﴿ يا أيُها النبيُ حسْبُك اللهُ
    ومن اتبعك من الْمُؤْمنين[الأنفال:64].
    قال تعالى: ﴿ كُنتُمْ خيْر أُمةٍ أُخْرجتْ للناس
    تأْمُرُون بالْمعْرُوف وتنْهوْن عن الْمُنكر
    وتُؤْمنُون بالله[آل عمران:110]
    وآيات أخرى كثيرة جداً.




    نتابع الأدلة


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    6,039

    افتراضي رد: الإعجاز العلمى فى أحاديث السنة يرد على الشيعة ويكذب أحاديثهم

    1_ أيهما قبل السنة أم الرافضة.
    2_ أيهما أقدم في حفظ التراث الإسلامي .
    3_ أيهما أكثر عدد في الأرض من حين نزول الوحي إلى يومنا هذا .
    4_ أيهما أكثر من فتح البلاد والعباد
    5_ أيهما أقرب للعقل والحكمة .
    6_ أيهما أقرب مودة ومحبة وتوافق للمغضوب عليهم اليهود والنصارى , وآخر مشهد العراق وأفغانستان .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,104

    افتراضي رد: الإعجاز العلمى فى أحاديث السنة يرد على الشيعة ويكذب أحاديثهم

    لا فض فوك ولا حرمنا الله من قلمك بوركت كلمات رائعة مقنعة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •