العلاقة الحميمة بين الشيعة واليهود !!
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: العلاقة الحميمة بين الشيعة واليهود !!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    8,719

    Post العلاقة الحميمة بين الشيعة واليهود !!

    07-09-2013 |
    ولعل من أحدث هذه الدلائل ما تناقلته المواقع الالكترونية, عن توجيه الرئيس الإيراني حسن روحاني، تهنئة إيرانية غير مسبوقة ليهود إيران وباقي يهود العالم, وذلك بمناسبة ما يسمى (روش هشناه) أو يوم رأس السنة العبرية، ما أثار جدلا بين المراقبين حول طبيعة العلاقة مع الكيان الصهيوني.
    رغم التصريحات النارية من قبل ملالي طهران ضد إسرائيل واليهود, ورغم المحاولات الدائمة والمتكررة بالتظاهر بكون إسرائيل العدو الأول للشيعة في إيران, إلا أن الحقيقة تدل على العكس من ذلك تماما, وذلك من خلال كثير من الأدلة والبراهين, التي تثبت يوما بعد يوم, عن وجود علاقة حميمة تجمع بين اليهود من جهة, والشيعة الرافضة من جهة أخرى, وأن مسألة العداوة بينهما تمثيلة باتت مكشوفة ومفضوحة, خاصة بعد اندلاع الثورة السورية المباركة.
    ولعل من أحدث هذه الدلائل ما تناقلته المواقع الالكترونية, عن توجيه الرئيس الإيراني حسن روحاني، تهنئة إيرانية غير مسبوقة ليهود إيران وباقي يهود العالم, وذلك بمناسبة ما يسمى (روش هشناه) أو يوم رأس السنة العبرية، ما أثار جدلا بين المراقبين حول طبيعة العلاقة مع الكيان الصهيوني.
    ففي تغريدة له على صفحته بالإنجليزية على موقع (تويتر) تمنى روحاني لليهود (روش هاشاناه مجيدا) قائلا: في الوقت الذي تغرب فيه الشمس هنا في طهران, فإنني أود أن أتمنى لكل اليهود, وخاصة أولئك الذين يعيشون في إيران رأس سنة مبارك.
    وتأتي هذه التهنئة من الرئيس الإيراني وسط انتهاكات جسيمة من قبل الاحتلال الإسرائيلي للقدس والأقصى تهيئة للأعياد اليهودية, واقتحام جرى بالأمس من قبل قوات الاحتلال بأعداد كبيرة بعد صلاة الجمعة للمسجد الأقصى المبارك, حيث قامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت.
    وقد أكدت مصادر من طواقم الإسعاف معالجتها عشرات الإصابات ميدانيا بعد اشتباكات بين قوات الاحتلال والمصلين, وأكد المصدر وقوع أكثر من 50 إصابة منها 20 إصابة بالأعيرة المطاطية و30 حالة اختناق بسبب الغازات.
    فكيف تدعي إيران عداوتها لليهود وإسرائيل, بينما يهنئ رئيسها اليهود بأعيادهم, التي تسببت بوقوع انتهاكات جسيمة بحق الأقصى المبارك, كما أدت لعشرات الإصابات بين صفوف المواطنيين الفلسطينيين؟؟!!
    وقد تناقلت المواقع الالكترونية إرفاق الرئيس الإيراني التغريدة بصورة ليهودي إيراني يصلي في كنيس بطهران, في إشارة واضحة منه لعظيم عناية الشيعة في إيران بالطائفة اليهودية هناك, والتي تعتبر من أكثر الأقليات رفاهية ومعاملة حسنة من قبل ملالي طهران.
    ولم تكن التهنئة بالأعياد اليهودية مقتصرة على الرئيس الإيراني روحاني فحسب, بل شمل وزير خارجيته أيضا, من خلال تغريدة على تويتر قال فيها: (روش هاشانا سعيد).


    أبو عاصم أحمد بن سعيد بلحة.
    حسابي على الفيس:https://www.facebook.com/profile.php?id=100011072146761
    حسابي علي تويتر:
    https://twitter.com/abuasem_said80

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    368

    افتراضي رد: العلاقة الحميمة بين الشيعة واليهود !!


    ما لا تعرفه عن العلاقة الغرامية بين إيــران وإســــرائيل.




    1- يدعوت أحرنوت: أكثرمن 30 مليار دولار حجم الاستثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية وتعاون اقتصادي غير مسبوق رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة.

    2- صحيفة يديعوت أحرنوت تقول : إن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران واغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة داخل إيران.

    3- المرجع الأعلى ليهود إيران داخل اسرائيل هو الحاخام الأعظم يديديا شوفط يرتبط بعلاقات حميمية مع قائد فيلق القدس الإيراني الفريق سليماني.

    4- نحو 200000 ألف يهودي إيراني في إسرائيل يتلقون تعليماتهم من مرجعهم في إيران الحاخام الأكبر يديديا شوفط المقرب من حكام ايران خاصة جعفري.

    5- كنائس اليهود في طهران وحدها تجاوزت200 معبد يهودي بينما أهل السنة في طهران عددهم مليون ونصف لايسمح لهم بالصلاة في مساجدهم.

    6- حلقة الوصل بين إيران وبين حاخامات اليهود داخل إسرائيل وأمريكا هوحاخام ايران ويدعى حاخام اوريل داويدي سال وهو من المقربين جدا من نجاد وخامنئي.

    7- من بين يهود كندا وبريطانيا وفرنسا يوجد17000ألف يهودي ايراني يملكون شركات نفطية كبرى وشركات الأسهم ومنهم أعضاء في مجلس العموم "اللوردات".

    8- تستفيد إيران من يهودها في أمريكا عبراللوبي اليهودي بالضغط على الإدارة الأمريكية لمنع ضرب إيران مقابل تعاون مشترك تقدمه إيران لشركات يهودية.

    9- من اليهود الأمريكيين في الولايات المتحدة 12000ألف يهودي من إيران ويشكلون رأس الحربة في اللوبي اليهودي ومنهم أعضاءكثرفي الكونجرس ومجلس الشيوخ.

    10- تجاوزعدد يهود إيران في إسرائيل 200000ألف يهودي ولهم نفوذ واسع في التجارة والأعمال والمقاولات العامة والسياسة ونفوذ أكبر في قيادة جيش اليهود.

    11- توجد ليهود إيران إذاعات تبث من داخل إسرائيل ومنها إذاعة راديس التي تعتبر إذاعة إيرانية متكاملة كما توجد لديهم إذاعات على نفقة دولة ايران.

    12- في إيران ما يقرب من 30000 ألف يهودي وتعتبر إيران أكبر دولة تضم تجمعات كبيرة لليهود خارج دولة إسرائيل ولم يقطعوا تواصلهم بأقاربهم في إسرائيل.

    13- الرئيس الإيراني من أصول يهودية أكد ذلك المرجع الشيعي أبوالقاسم خزعلي أحد أشهر رجال الدين الشيعة في إيران ونشرت تصريحاته الصحف الإيرانية.

    14- كبار حاخامات اليهود في إسرائيل هم إيرانيون من أصفهان ولهم نفوذ واسع داخل المؤسسات الدينية والعسكرية ويرتبطون بإيران عبر حاخام معبد أصفهان.

    15- وزيرالدفاع الإسرائيلي شاؤول موفاز إيراني من يهود أصفهان وهو من أشد المعارضين داخل الجيش الإسرائيلي لتوجيه ضربات جوية لمفاعلات إيران النووية.

    16- الرئيس الإسرائيلي موشيه كاتساف إيراني من يهود أصفهان وتربطه علاقات ودية وحميمية مع نجاد والخامنئي وقادة الحرس الثوري لكونه من يهود إيران.

    17- يحج يهود العالم إلى إيران لأن فيها جثمان بنيامين شقيق نبي الله يوسف عليه السلام وفاق حب اليهود الإسرائيليين لإيران أكثر من حبهم لمدينة القدس.

    18- اليهود يقدسون إيران أكثرمن فلسطين لأنها دولة شوشندخت الزوجة اليهودية الوفية للملك يزدجردالأول ولها مقام مقدس يحج اليها اليهود من كل العالم.

    19- إيران بالنسبة لليهودهي أرض كورش مخلِّصهم وفيها ضريح استرومردخاي المقدس وفيها توفي النبي دانيال ودفن النبي حبقوق وكلهم أنبياء مقدسون عند اليهود.

    20- لماذا إسرائيل لاتقتل حسن نصرالله وطائراتها تحوم فوق بيته في ضاحية بيروت بينما في فلسطين تقتل قادة المقاومة حتى لوكانوا داخل المساجد ؟!

    21- ايران تنتقم من العرب لأنهم اسقطوا دولة المجوس الساسانية وإسرائيل تنقم من العرب لأجدادهم يهود خيبر وبني قينقاع والكفر ملة واحدة ويجمعهم الحقد.

    22- كيف استطاعت إيران أن تخادع العرب بعداوتها لإسرائيل وشركات إسرائيل لها الأفضلية في الاستثمارات داخل إيران عبر أكثرمن 200 شركة إسرائيلية

    . 24-من مذكرات رامســفيلد : الســـيستاني اســـتلم 200 مليون دولار من المخابرات الأميركية ليســاعدهم على غزو العراق وليصدر لهم فتاوى تلزم الشيعة بعدم التعرض لقوات التحالف والتعاون معها على أكمل وجه.

    وكان السيستاني مع أفراد من حرسه يجتمع بعد منتصف الليل بالمخابرات الأميركية متحاشياً الخروج نهاراً في قصر صدام في النجف مع الجنرال سايمون يولاندي وبحضور نجل السيستاني محمد رضا.

    وأخيرا هل تعلم أن ثلثي الجيش الإسرائيلي وأكبر المستوطنات من يهود إيران وإيران تعتبرهم مواطنين مهاجرين؟!





الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •