بل فهمتها و لله الحمد , أما سؤالك لي فهو معلوم مما أثبته أهل السنة و لا أخالف في ذلك - و قد سبق و بينتُ مرادي بأعلاه لو رجعت الى مشاركتي السابقة حيث قلت فيها " أنا ما خالفتُ في أن الاستقرار من معاني الإستواء " - كما قال كبيرنا الإمام ابن القيم :
ولهم عبارات عليها أربع ******** قد حصلت للفارس الطعان
وهي استقر ، وقد علا ، وكذلك **** ارتفع الذي ما فيه نكران
وكذاك قد صعد الذ ي هو رابع ***** وأبو عبيدة صاحب الشيباني
يختار هذا القول في تفسيره ****** أدرى من الجهمي بالقرآن
و لكني أردت تبيين القيد بين إثبات و إثبات : إثبات معاني و إثبات صفات و الثاني هو ما أنكره الشيخ الألباني رحمه الله على أبي زهرة