بالفيديو/ محدث الصوفية محمود سعيد ممدوح يزكي كتباً تطعن وتلعن الصحابي معـاوية
تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: بالفيديو/ محدث الصوفية محمود سعيد ممدوح يزكي كتباً تطعن وتلعن الصحابي معـاوية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    85

    افتراضي بالفيديو/ محدث الصوفية محمود سعيد ممدوح يزكي كتباً تطعن وتلعن الصحابي معـاوية

    بالفيديو / محدث الصوفية الدكتور محمود سعيد ممدوح
    يزكي كتباً تطعن وتلعن الصحابي معاوية رضي الله عنه
    * * * * *
    الحمد لله رب العالمين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والصلاة و السلام على رسولنا محمد وعلى آله و أصحابه أجمعين .
    .. ( لتحميل المقطع المرئي ) ..
    * * * * *
    .. ( شاهد باليوتيوب ) ..

    * * * * *
    .. ( تفريغ المقطع المرئي ) ..
    يقول محدث الصوفية الدكتور "محمود سعيد ممدوح" : (( والسيد زيد بن يحيى من فرع عظيم من فروع آل باعلوي ،، وهو فرع آل يحيى ،، وآل يحيى لهم معزة كبيرة في صدري فمنهم الأكابر كشيخنا السيد إبراهيم بن عقيل رحمه الله تعالى الذي كان مفتياً لتعز وكان نوراً متحركاً ومحباً للعترة كلاماً وحالاً ،، وهو تعلم المشرب الصحيح لحب العترة المباركة من عمه شيخ العترة الإمام العلامة المجاهد في سبيل الله تبارك وتعالى سيدي محمد بن عقيل بن يحيى آل با علوي ،، صاحب المصنفات الجليلة التي فرح لها المحبون وكمد لها النواصب المنافقون من شيعة كهف النفاق أما المحبون لآل بيت الحبيب المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم استقبلوها قياماً ، ودعوا لمصنفها سيدي محمد ابن عقيل رحمه الله تعالى ،، فأكرمنا بالنصائح الكافية لمن يتولى معاوية ،، وأكرمنا بكتابه العتب الجميل على أهل الجرح والتعديل ،، وفتح أبواب كمثيرة للبحث في هذه المسألة الجليلة التي بين فيها ظلم كثير من الناس لأصحاب أئمة آل بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ومن ضمن هذا الظلم ،، ظلم جماعة من أهل الجرح والتعديل لأصحاب أئمة آل بيت النبي الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وله مصنفات أخرى كثيرة جزء كبير منها مازال إلى وقتنا في عالم المخطوطات فنسأل الله تبارك وتعالى أن يجزيه عن مشربه الشريف الجليل كل خير ونحن ولله الحمد نفرح بمشربه ونقول للذين سعدوا بكتاباته هنيئاً لكم السير في هذا السبيل الجليل العظيم وهو سبيل من كنت مولاه فعلي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه وأنصر من نصره وأخذل خذله ))..[ انتهى كلامه ]..!!
    * * * * *
    الكتب التي وصفها محدث الصوفية محمود سعيد ممدوح بالمصنفات لجليلة ،، واستقبلوها قياماً ودعوا لمصنفها ،، وفرح لها المحبون وكمد لها النواصب المنافقون !! ،، ألفت للطعن ولعن الصحابي الجليل معاوية رضي الله والتعرض له بأقبح الألفاظ والشتائم وهمز ولمز الصحابة ،، والكتب هذه مخالفة لمنهج أهل السنة والجماعة بل أن كثير من المتصوفة يرفضونها ،، ولن تجدوها إلا في مكتبات الروافض ومواقعهم ،،لأنها تخدم وتتوافق مع مذهبهم الرافضي المجوسي ،، وإليكم بعض مما ورد في هذه الكتب التي يتفاخر بمشربها هذا المحدث الصوفي ..!!
    * * * * *
    أولاً : كتاب النصائح الكافية لمن يتولى معاوية
    و عنوان الكتاب يظهر قبح مضمونه ، فقد تم تأليفه للطعن بالصحابي معاوية رضي الله عنه ولعنه والرد على من يترضى على معاوية رضي الله عنه .!!
    يقول مؤلف الكتاب الصوفي الحضرمي الشقي " محمد بن عقيل بن يحيى آل با علوي " في كتابه النصائح الكافية :
    (( إذا استقرينا أدلة جواز لعن معاوية الآتية من الكتاب والسنة مع ما يتعلق بها ويفسرها من فعل أكابر الصحابة وأهل البيت الطاهر وجدناها أقوى بكثير من أدلة جواز تعظيمه بالترضي عنه وتسويده كما تسود الأكابر ويترضى عنهم بل لا أدلة على جواز تعظيمه والترضي عنه في الحقيقة وإنما هي تمحلات وتأويلات ستعرفها مما يأتي ومنها يعلم إن الإشراف على الهلاك بلعن معاوية اقل منه بالترضي عنه وتسويده بل لا خطر في لعنه أصلا واليك التفصيل -.
    المسلمون في معاوية ثلاث فرق فنقول : المسلمون في كبير الفئة الباغية ورئيس النواصب معاوية ثلاث فرق :
    (فرقة) حكموا بفسقه وأوجبوا بغضه في الله و أجازوا لعنه ومنعوا من تسويده والترضي عنه تعظيما له وإجلالا وهم أهل الحق و الهدى ورئيسهم الأكبر يعسوب الدين وأمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه أولئك الذين هدى الله فبهداهم اقتده. ).. [النصائح الكافية : ص 19-21 ]..!!
    ويقول هذا الشقي ( المقام الأول في ذكر نبذة من أدلة الفرقة القائلة بجواز لعن معاوية ووجوب بغضه في الله وما يناسب ذلك من ذكر بوائقه المثبتة فسوقه وبغية وجرأته على الله وانتهاكه حرماته مما يدخله تحت عموميات الآيات القرآنية والأحاديث النبوية المتضمنة للعن فاعليها والمشتملة على الوعيد الشديد لمرتكبيها )..[ النصائح الكافية : ص 25] ..!!
    ويقول هذا الشقي أيضاً (( ذكر نبذه من بوائق معاوية ،، ولنذكر هنا نبذة من بوائق معاوية العظيمة المدخلة في زمرة من استحق لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ))..[ النصائح الكافية : ص 40] ..!!
    ويقول هذا الشقي ( وواعجباً من اقوام بين ظهرانينا الآن يدخلون المساءة على النبي صلى الله عليه وسلم وعلى أهل بيته وصالحي امته في قبورهم بمدح من يلعنهم ويوصل إليهم كل اذى ويشاركون بذلك معاوية في قبائحه التي يتمنى هو الخروج منها مع أنهم لا ينالون الآن من معاوية وذويه ذره من دنياه هذا والله الخسران المبين ( أنها لاتعمي الأبصار ولكن تعمي القلوب التي في الصدور ) ولكنه استحكم فيها داء التقليد المحض وحسن الظن الضار ، ففترت حواسهم وأصابهم تخذير مهلك فهم لا يحسون ولا يشعرون وإذا ذكروا لا يذكرون ، ويعتقدون أن كل ما خالف ماجمدوا عليه باطل فهان عليهم مشاركة طاغية هذه الأمة بنصرهم له ومدحه وتعظيمة وتسويده وستر فواقره )) ..[ النصائح الكافية : ص 70]..!!
    ويقول هذا الشقي (( وقد أجمع أهل السنة والشيعة على وجوب قتال معاوية علينا لو حضرناه وأن قتله إذ ذاك حسنة وفضيلة يثاب فاعلها عليها )..[ النصائح الكافية : ص 74] ..!!
    * * * * *
    ثانياً : كتاب العتب الجميل على أهل الجرح والتعديل
    يقول مؤلف الكتاب الصوفي الحضرمي الشقي " محمد بن عقيل بن يحيى آل با علوي " في مقدمة كتابه :
    (( لم أتعرض في كتابي هذا لذكر تحامل بعضهم على عالي مقام مولانا أمير المؤمنين علي والحسنين وأمهما البتول عليهم سلام الله ولا لرد ما مدحوا به زوراً عدوهم معاوية وأباه كهف المنافقين وأمه آكلة الأكباد وعمراً ابن العاص والمغيرة بن شعبة وسمرة بن جندب وأبا الأعور السلمي والوليد بن عقبة وأضرابهم ممن لو مزجت مياه البحار بذرة من كبائر فظائعهم لأنتنت وذلك لظهور فساده للعاقل المنصف ولأني قد ذكرت شيئاً من ذلك في كتاب ( النصائح الكافية ) ثم في كتاب ( تقوية الإيمان )وجمعت في مذكرتي الكبرى ثمرات المطالعة كثيراً من هذا القبيل مما نقله حفاظ الحديث وأئمة التاريخ من أهل السنة في كتبهم المعتبرة تركت التعرض لذلك هنا إيثاراً للاختصار )) ..[ العتب الجميل -ص 25-26 ]..!!
    فإن كان هذا البهتان العظيم والإفك المبين في مقدمة الكتاب ،، فلك أن تحاول تخيل الكتاب ..!!
    * * * * *
    أكتفي بهذا القدر من النقل والبيان ،، لحال هاذان الكتابان التي يتشدق بمشربهما ويزكيهما هذا المحدث الصوفي الدكتور محمود سعيد ممدوح ،، وقد ظهر للعيان أن التصوف بوابة التشيع سواء كان من عوامهم الجهلة أو من علمائهم المبتدعة ،، وهذا بيان وإنذار للمسلمين ( لِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَىٰ مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ وَإِنَّ اللَّهَ لَسَمِيعٌ عَلِيمٌ )..!!
    * * * * *
    للفائدة
    كتاب نقد النصائح الكافية
    للعلامة / جمال الدين القاسميالدمشقي
    رد على طعن محمد بن عقيل آل باعلوي في معاوية في كتابه ( النصائح الكافية لمن يتولى معاوية)
    ـــــــــــــ
    كتاب الرقية الشافية من نفثات سموم
    النصائح الكافية لمن يتولى معاوية رضي الله عنها
    للشيخ / حسن بن علوي بن شهاب
    * * * * *
    وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    محبكم / محمد السلفي_1
    الثلاثاء 20 شعبان 1433هـ

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    573

    افتراضي رد: بالفيديو/ محدث الصوفية محمود سعيد ممدوح يزكي كتباً تطعن وتلعن الصحابي معـاوية

    قبح الله الرافضة الذين يلعنون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، الصوفي المحترق الضال في العقيدة المذموم بن سعيد هذا ما نتوقعه منه، سب لكاتب الوحي، وخال المؤمنين، فويل ثم ويل لهذا الساقط الزنيم ولمن لمز في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    اللهم إنا نشهدك على حب الصحابة كلهم. ... وقاتل الله الرافضة والزنادقة.
    http://www.3llamteen.com/index.php?o...d=503&Itemid=2

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    نجد
    المشاركات
    1,150

    افتراضي رد: بالفيديو/ محدث الصوفية محمود سعيد ممدوح يزكي كتباً تطعن وتلعن الصحابي معـاوية

    لست أدري هل اصبحنا ابواقا لكل مفسد في الأرض أم أن الغباء اصبح يتملكنا أم أننا نعاج تسيرها أخبار لا يعرف صدقها من كذبها؟؟لست هنا للمساجلة أو الجدال معكم أو مع إخواني جميعا فبحمد الله الهدف واحد بإذن الله لكن أنا أمتنع عن دخول الرابط فهل تضمن لي أن من قرأ الموضوع و دخل الرابط لا يفتتن به؟؟
    ولتأكيد قولك فيمكنك إعطاء الرابط لمن يطلبه لا أن تضعه لكل الناس والله ما أقول ذاك إلا خشية ان نحمل أوزارا مع أوزارنا بان نكون سببا في افتتان بعض إخواننا المسلمين الضعفاء وبالرغم من أنه لا يضر المؤمن ضلال الضالين إلا أنه لن يزيدنا إيمانا أو يسعدنا أن يهلك الناس بضلالهم بل يسعدنا أن يكونوا مهتدين
    يا إخوتي اتوسم فيكم الخير و العقل للحكم على مثل هذه الأمور . ثبتنا الله واياكم
    نظرت في دواوين السنة والأثر فلا أعلم امرأة صحابية ولا تابعية حُرّة ذكرت باسمها فلانة بنت فلان ثبت السند عنها صريحا أنها تَكشف وجهها للأجانبد.عبد العزيز الطريفي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •