اخوتي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوكم حار في هذه المسألة فأنا أكتب رسالتي في الماجستير بعنوان الدجال في السنة النبوية وتوقفت كثيرا في معنى قول النبي عن العين اليمنى للدجال بأنها قائمة فبحثت في المعاجم وكتب الشروح فوجدت أن معنى العين القائمة ( الموجودة في مكانها وبشكلها الصحيح ولكنها لا تبصر ) ومع هذا المعنى يصبح الدجال فاقدا للبصر بالكلية وهذا لا يستقيم ووجدت أيضا أن الشيخ شعيب الأرنؤوط رحمه الله فسر العين القائمة بالصحيحة التي تبصر لأن القائم من كل شيءأفضله أين أجد ما ذكره شعيب الأرنؤوط
أفيدوني جزاكم الله عني خيرا
إن استطعت أن لا تنطق إلا بخير فافعل