لحظة من فضلك أيتها المرأة
1-تأكدي ان أعدادا كبيرة من الشبان يغازلون الفتيات لمجرد الغزل ومحاولة قضاء وقت ممتع دون التفكير بالارتباط أوالزواج..فهذا لا تتمنيه أبدا.
2-اعرفي أن هناك فارق كبير بين الحب والرغبة الجنسية وينبغي أن تكون لديك القدرة على التفريق بين هذين الوضعين فعندما يقول لك أحد الشبان أنه يتيه حبا بك فيجدر بك أن تدركي أن الحب الصادق هو في الزواجوليس في الوعود.
3-ينبغي أن تدركي جيداً أن أبرز عيوب المرأة هو سرعة التصديق والذي قد يكون الغرور مصدرها فلا تغتري بمحاسنك وبإطراءالشباب لجمالك ليبقى عقلك واعيا مستنيراً له القدرة على اصدار حكمه الصائب؛ لأنالذي يتملقك إنما ينصب فخا تحت قدميك.
4-أتمنى أن تكون لديك القدرة على فهم العواطف الحقيقية لشاب الذي يطري جمالك ويمتدح أناقتك ؛ لأنه من المعلوم ان المرأة أكثر عاطفة من الرجل ولذلك يحاول بعض الرجال الذين يدركون هذه الحقيقة أن يعزفوا على هذا الوتر الحساس حتى يوقعوا البنات في المصيدة.
5-لا تثري غرائز الشباب من خلال ارتدئكلملابس شديدة الالتصاق لجسمك أو من خلال مشية خليعة أو ضحكة جريئة عالية أو ارتداءملابس فاضحة... لأن كل ذلك يطمع الشباب "الداشرين" فيك، ولا يُصدق أن يطمع فيك الأشخاص المحترمين، وأنا أعرف الشباب كثيراً ينظرون لكل فتاة ترتدي ملابس فاضحة أوترتدي النظارات الشمسية أو أو.. ينظرون إليها كلعبة .
6-لا تقلدي الرجال في مشيتهم وطريقة أحاديثهم أو أسلوب ارتدائهم ملابسهم؛ لأن ذلك يقضي على أنوثتك.
7-حاذري أي وعد بالزواج من شاب في سنالمراهقة..ولا تصدقيه مهما حاول أن يسكب لك من كلمات الحب والغرام التي تدغدغ مشاعرك.
8-استشيري من هم أكبر منك قبل إقدامك على شيء ؛ لأن ما تحبينه في الرجل يعني مصيرك.
9-لا تسمحي لنفسك أنتحبي رجلاً متزوجا وتقعي في شراك حبه؛ لأن مثل هؤلاء لن يكونوا أقل طمعا من غيرهم فيك.
10-إياك أن تكوني فتاة لعوب بهدف اصطياد فالرجل من السهل عليه أن يدرك ذلك ولكنه لا يمكنه أن يتزوج من فتاة لعوب وسيكون حبهلك مجرد قضاء وقت وتسلية.
وتذكري " إن النوافذ المغلقة لا تخلق الفضيلة...والمرأ الفاضلة ليست في حاجة إلى قضبان. أتمنى أن يكون اختيارك موفقا فيما تحبينه في الرجل..