صدر بفضل الله كتابي معجزات الأنبياء وكرامات الأولياء عن دار اللؤلؤة للنشر والتوزيع بالقاهرة.

كتاب معجزات الأنبياء وكرامات الأولياء، هو كتاب يشتمل على معجزات الأنبياء وكرامات الأولياء، فكما أيد الله رسله وأنبيائه بالمعجزات التي تشهد على صدق نبوتهم ودعوتهم كذلك أيد الله أوليائه بالكرامات لتشهد على صحة منهجهم.
وهذا الكتاب مجلدين.
في المجلد الأول بسطنا معجزات الأنبياء تفصيلا بذكر كل نبي ومعجزاته الثابتة عنه، مبتدئين بآدم عليه السلام ومختتمين بخاتم النبين محمد صلى الله عليه وسلم، حيث نبدأ بنبذة مختصرة عن كل نبي من حيث نسبه ومتى بعث؟ وأين بعث؟ وملخص لقصته ثم نقوم بسرد ما أيده الله به من المعجزات الباهرة التي يعجز عنها البشر والتي تؤيده وتقيم الحجة على خصومه وتثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه مرسل من ربه الذي لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء.
ثم يأتي المجلد الثاني ونذكر فيه كرامات كل ولي من أولياء الله الصالحين ونبدأ بالتعريف بالولي أولا من هو؟ وما هو نسبه؟ وما هي سمات شخصيته؟ وما هي مناقبه؟ ثم سرد كراماته مبتدأين بالكرامات الثابتة في الأمم السابقة قبل الأمة المحمدية، ثم بعد ذلك الكرامات الثابتة في أمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم مبتدئين بكرامات الصحابة الكرام ثم كرامات التابعين.
سائلين المولى عز وجل أن ينفع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بهذا الكتاب وأن يتقبل منا صالح الأعمال وأن يهدينا سواء السبيل، وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
--------------------------
تابعنا على الفيس بوك/
https://www.facebook.com/profile.php?id=100040115204982