1- مسند الإمام أبي بكر الصديق - رضي الله عنه - وأيامه وأحكامه، لابن كثير، تحقيق السيدة غالية بنت سالم آل سعيد، مكتبة الوراق العامة، سلطنة عمان.
2- الوفاء بفضائل المصطفى صلى الله عليه وسلم، لابن الجوزي، طبعة جديدة مسندة، تحقيق أ.د. عامر حسن صبري، مطبوعات وزارة الأوقاف في البحرين، 5 ج.
3- الاكتساب في معرفة الأنساب، لقطب الدين الخيضري، تحقيق جهاد المرشدي، علم لإحياء التراث، ١١ ج.
4- أساليب الاحتياط في الحكم على الحديث، دراسة استقرائية تحليلية، تأليف د. محمد إبراهيم العشماوي، دار الإحسان للنشر والتوزيع.
5- تعقبات الإمام الذهبي في الميزان على الإمام ابن عدي في الكامل، دراسة استقرائية نقدية، تأليف د. أحمد عيد بصابصة، دار الفاروق، الأردن.
6- الأربعون من العزيز الذي علا مسلم البخاري برجل في كل إسناد، انتقاء الحافظ ابن حجر، ومعه عدة رسائل للمحقق، تحقيق عمرو عبدالعظيم الحويني، علم لإحياء التراث.
7- مجموع الأجزاء الحديثية لأبي بكر بن العربي، ويحتوي على: طرق حديث "ليس من البر الصيام في السفر"، جزء في حديث عقبة بن عامر بعلله ووجوهه، مصافحات البخاري ومسلم، جواب عن حديث: "لا تصروا الإبل"، جزء طرق حديث أم زرع، مجلس الروضة لطراد الزينبي، تحقيق نظام يعقوبي، دار الحديث الكتانية.
8- من ألقم الحجر إذا كذب وفجر وأسقط عدالة من قال من الصحابة: ماله أهجر، لا بن دحية الكلبي، تحقيق د. عبد العزيز فارح، دار الحديث الكتانية.
9- برنامج روايات أبي حسن ابن الأزرق المالقي، تحقيق د. عبد الله التوراتي، دار الحديث الكتانية.
10- مسألة في الكلام على حديث السبحات والحجاب، لأبي بكر بن العربي المعافري، تحقيق د. يونس بقيان، دار الحديث الكتانية.
11- تدلي الثمر في تخريج أحاديث إجابة الدعاء عند نزول المطر، تخريج علي بن حسن العُريفي الأثري، مكتبة أهل الحديث، البحرين.
12- إضاءة الفجر في معرفة علامة ليلة القدر تأليف علي بن حسن العُريفي الأثري، مكتبة أهل الحديث، البحرين.
13- شرح عمدة الأحكام، لشهاب الدين الأقفهسي، تحقيق عثمان بن زامل الندى، لطائف لنشر الكتب والرسائل العلمية، الكويت.
14- أحكام القرآن، للبيهقي، طبعة جديدة بتحقيق أبي عاصم الشوامي، دار الذخائر.
15- جمع الوسائل في شرح الشمائل، لملا علي القاري، طبعة جديدة بتحقيق محمد حسين الدمياطي، دار ابن القيم، دار ابن عفان، ٣ ج.


رابط الموضوع: https://www.alukah.net/culture/0/132240/#ixzz5dKBrRuSg