تابعونا على المجلس العلمي على Facebook المجلس العلمي على Twitter
الدكتور سعد بن عبد الله الحميد


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مَن يوقف ذلك العبث؟!

  1. Post مَن يوقف ذلك العبث؟!

    مَن يوقف ذلك العبث ؟! ..

    دماج يا قرية الأحزان التي خذلها < أنصار > زمان التنظير والأقوال بلا أفعال .. نصرة كاذبة خاطئة على أرائك الدعة والسكون .. الظالم يفسد ليلاً ونهاراً ، يقتل ويدمر ، وأمة الكـــلام أوسعته سبَّــاً وشتمـاً ، كمــــا قيل في المثل الأول : ( أوسعتهم سباً ، وأودوا بالإبل ) ..

    فهل رأيتم يومــاً ظالمــاً متسلطــاً يخرج بــــ أرجوك ، وأتوسل إليك ؟! إنه قانون الحياة : قوي وضعيف .. ظالم ومظلوم .. والظلم لا يُدفع إلا بالمطالبة الأقوى ، أما الأماني والشجب والاستنكار ، فتلك هي حيل العاجزين ..

    ودولة بجيشها وطائراتها ، ودباباتها وصوارايخها .. عاجزة عن وقف عبث فئة ظالمة على قرية صغيرة تركت الدنيا لأهلها ، وأقبلت على كتاب ربها ، وسنة نبيها درساً وتعليمـاً ..

    كيف يا دولة القانون والنظام العظيمة .. لو تسلط عليك الآخرون من القريب والبعيد يريدون دمارك وشتاك < وكذلك يفعلون !! > ما هو السبيل في دفع ذلك التعدي ؟ استنكار ومظاهرات ، وطلب العون من الأمم المتحدة والمتفرقة !! ومجلس الأمن والخوف ، ومتى كان أولئك ينصرون مظلومــاً ، أو يدفعون ظالمـاً ..

    هذا إذا غُـلِّـبت النـــوايا الحسنة ، والمـــقاصد الطيبة ، مع دولة القانون والنظام !! ..

    يا أيها الناس : نساء دماج رملت ، أطفال دماج جاعت ، بل ماتت لأنها لا تجد غذاء ولا حليبــاً ، ولا لحافــاً يمنع البرد القارص عن تلك العظام الصغيرة ..
    رجال دماج مُزقت أشلاؤهم ، وتفتت أكبادهم قهراً وألمــاً وحزنــاً على أنفسهم وزوجاتهم وأبنائهم ..

    فهل من فعل رشيد ، ويدٍ من حديد توقف هذا الظلم ، والعبث المستمر مِن الأمة الهمجية التي لَا يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ ..

    كتبه:حسن بن محمد الحملي.
    أبو عاصم أحمد بن سعيد بلحة.
    حسابي على الفيس:https://www.facebook.com/profile.php?id=100011072146761
    حسابي علي تويتر:
    https://twitter.com/abuasem_said80

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    غزة - صانها الله -
    المشاركات
    1,629

    افتراضي رد: مَن يوقف ذلك العبث؟!

    اللهم ارحم دماجَ وأهلها واحفظهم وبلاد المسلمين من كيد الرافضة المُشركين والنصارى الكُفار عُباد الصليب ، واليهودِ الأرجاس الأنجاس عبدةُ الشياطين والمجوس عبدة البقر والنار يا رب العالمين . اللهم آمين.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •