بالفيديو والصور.. الطبطبائي: تخريج الدفعة الأولى من المقاتلين في سوريا

نشرت: السبت 22 يونيو 2013



مفكرة الإسلام : أعلن النائب السابق بمجلس الأمة الكويتي وليد الطبطبائي أمس عن انطلاق الدفعة الأولى من تجهيز الـ12 ألف مقاتل من حلب.
وفي حوار مصور للطبطبائي من حلب مع قناة الجزيرة، أوضح أنه تم تجهيز ثلاثة آلاف مقاتل مجهز مدرب.
وتابع الطبطبائي قوله: "أمس تم تخريج ألف مقاتل من حلب واليوم سيتم تخريج ألف من إدلب وفي الفترة المسائية سيتم تخريج ألف أخرى من شمال حماة".
وأكد أن هذه الدفعة التي تضم ألف مقاتل هي جزء "من الدعوة إلى النفير التي نادى بها العلماء، فنحن نريد أن تكون مشاركتنا في سوريا بالأفعال لا بالأقوال".
وقد نشر الطبطبائي على موقعه الخاص في تويتر صورة للمقاتلين المجهزين أثناء تخريج دفعة ١٠٠٠ مقاتل ضمن حملة الكويت لتجهيز ١٢ ألف غازٍ؛ للقتال ضد ميليشيات بشار الأسد.
تجدر الإشارة إلى أن الكويت أطلقت مؤخرًا حملة ضخمة لتجهيز 12 ألف مقاتل دعمًا لثوار سوريا ضد مليشيات الأسد وإيران و"حزب الله"، وذلك بتزكية عدد كبير من المشايخ والدعاة.
وأعلن المشرفون على الحملة أن تكلفة جاهزية الفرد الواحد تصل إلى 700 دينار كويتي، داعين من يرغب بالتبرع إلى دعم هذه الحملة.


وتستند الحملة في تحديد هذا العدد من المقاتلين إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم: «لَا يُغْلَبُ اثْنَا عَشَرَ أَلْفًا مِنْ قِلَّةٍ» [صححه الألباني في صحيح الجامع].

شاهد الصور والفديو من المصدر ...
http://islammemo.cc/akhbar/syria-alt...22/174567.html