العلمانية والديموقراطية أم القمع والمنع ؟! خبر مؤلم
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: العلمانية والديموقراطية أم القمع والمنع ؟! خبر مؤلم

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    139

    افتراضي العلمانية والديموقراطية أم القمع والمنع ؟! خبر مؤلم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    النصارى العلمانيون وغيرهم من الكفرة لا يمنعون رهبانهم وقساوستهم من الدعوة إلى الباطل بل
    يناصرونهم ويشاركونهم.

    وأنت ترى بعينك ما يقوم به هؤلاء من نشر دينهم باسم التبشير .

    ولقد حدثني أحد الأخوة يقول خرجت من المنزل في الرياض في حي الملك فهد ووجدت على الباب هدية ففتحتها فإذا بها أشرطة وهدايا والانجيل المحرف !!
    يقول هذه الاشرطة والكتب تعلمك كيف تدخل في النصرانية وتكون نصرانيا تقول أن الله ثالث ثلاثة ولا حول ولا قوة إلا بالله.

    والقائم بهذا الدعم الكبير هم كبار العلمانيين من النصارى التجار وغيرهم من الساسة
    فعملوا النصارى جميعهم على هذا حتى وصلوا بلاد الحرمين فضلا عن الدول الأخرى .

    لكن ماذا فعل العلمانيون هنا ؟؟

    إقرا هذا الخبر

    الرياض: جريدة "الأمة" السعودية تحصل على ترخيص من خارج المملكة

    كتب – محسن العبد الكريم 10/11/1428

    علم موقع (المسلم) أن القائمين على "مؤسسة الأمة الصحفية" لجؤوا إلى الخارج للحصول على ترخيص لإصدار جريدة "الأمة"، بعد أن فشلت جهودهم في الحصول على ترخيص من وزارة الثقافة والإعلام في السعودية.
    وقالت المصادر: إن اللجوء للحصول على ترخيص بإصدار "الأمة" كجريدة يومية، من خارج المملكة كان أمراً ضرورياً بعد أن بات من الصعب الحصول على الترخيص من الداخل، وأن الوعود التي أعطيت للمؤسسين من مسؤولين في وزارة الثقافة والإعلام بمنحهم الترخيص لم تنفذ، ومضى أكثر من عامين عليها، وبات من الصعب في المستقبل المنظور الحصول على هذا الترخيص.
    وكان عدد من رجال الأعمال والمفكرين السعوديين قد أعلنوا عن عزمهم تأسيس مؤسسة صحفية باسم "الأمة"، لإصدار جريدة يومية من داخل المملكة، ويكون مقرها الرئيس الرياض، وتم جمع مبلغ 230 مليون ريال لهذا الأمر، وأوكل لمجموعة من المؤسسين عمل دراسات جدوى اقتصادية وإعلامية لمشروع الجريدة، وتحديد أهدافها وإستراتيجيتها، والتي تميل إلى الطرح المحافظ.

    وعقدت اللجنة المشرفة على إصدار الجريدة عدة اجتماعات مع إعلاميين وأكاديميين للتعرف على وجهات نظرهم وأطروحاتهم حول الجريدة وكيف تحقق التميز؟! وكان آخر هذه الاجتماعات اجتماع عُقد في الرياض حضره وكيل المؤسسين لـ"الأمة" مع عدد من أساتذة الإعلام والصحافة في الجامعات السعودية، إضافة إلى بعض الإعلاميين، وانصب النقاش حول مضامين الجريدة وكيفية الإصدار، وطرحت شخصية إعلامية لها خبرة في الإعلام الإسلامي على وكيل المؤسسين أهمية السعي للحصول على الترخيص؛ لأن هذا هو الأهم، وأن تنصب الاجتماعات على الجوانب التحريرية والإخراجية، ووضع الإطار العام للجريدة وفلسفتها، وتكوين فريق عمل من العاملين المهنيين لهذا الأمر، خاصة أن الاجتماعات السابقة كانت تكرس لدراسات الجدوى الاقتصادية والنواحي الإدارية، وهو الأمر الذي لقي تجاوباً من المؤسسين، وجعلهم يفكرون وبقوة في الحصول على ترخيص بإصدار الجريدة من الخارج.

    وفي هذه الحالة سوف يطبق عليها الإجراءات الخاصة بالمطبوعات التي تصدر من خارج المملكة، ومن أهمها الموافقة المسبقة من إدارة الإعلام الداخلي بوزارة الثقافة على توزيع الجريدة، حتى ولو كانت تطبع داخل المملكة.

    وكانت وزارة الثقافة والإعلام أعلنت على لسان وكيل الوزارة للإعلام الداخلي عن الموافقة على إصدار خمس صحف سعودية ثلاث منها عامة واثنتين متخصصتين، وهي: جريدة "الصباح" وهي جريدة يومية تصدر من منطقة تبوك ويرأس تحريرها د. أيمن حبيب (نائب رئيس تحرير عكاظ السابق)، وجريدة يومية في منطقة جازان جنوب السعودية، ويرأس مجلس إدارتها د. هاشم عبده هاشم (رئيس تحرير جريدة عكاظ السابق)، وجريدة "العربية" وهي جريدة يومية متنوعة يملكها مجموعة من المستثمرين السعوديين، إضافة إلى جريدة اقتصادية يومية تصدر عن مؤسسة عكاظ الصحفية، والموافقة على إصدار جريدة "نجوم الملاعب" كجريدة يومية بعد أن كانت مجرد ملحق في جريدة "الندوة".

    وهناك طلبات مقدمة لوزارة الثقافة والإعلام لإصدار صحف عامة ومتخصصة بلغت أكثر من سبع صحف وكلن لم يبت فيها، حتى إن جريدة "الصباح" التي كان من المتوقع صدورها قريباً لم يُعرف بعد متى ستصدر؟!.

    http://www.almoslim.net/figh_wagi3/s...n.cfm?id=20885

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    574

    افتراضي رد: العلمانية والديموقراطية أم القمع والمنع ؟! خبر مؤلم

    لاتتعجب أخي الكريم فاعداء الاسلام قد صرحوا أنهم يحتاجون الا ثلاثين سنة فقط للقضاء على الاسلام بزعمهم وطبعا أذنابهم من الأنظمة الحاكمة لاتألوا جهدا في نصرتهم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •