الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4

    Exclamation الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"


    قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ } (النور/19).


    يا أمة الإسلام, لقد تجمّع عليك الأعداء , وتكالب المجرمون يريدون النيل من مقدساتك, والإجهاز على حياتك .. لقد دنسوا القرآن , واستهزؤوا بالنبيّ الكريم؛ خير الأنام , وشوهوا صورة الأخيار ؛ واصمينهم بكلّ ضلال .. واشترك في حبك المؤامرة : الصليبيون والصهاينة والملاحدة والهندوس وكلّ رذيل ووضيع .. فأين النصرة .. أين؟!

    وفي حلقة جديدة من حلقات المكر الجبان , والطعن المسموم الفاجر , يخرج علينا الملياردير الصليبي , المنصّر ساويرس , ليعلن الحرب على الحجاب , مستهزئاً بهذه الفريضة الإسلامية , وساخراً من الطهر الإيماني .. حتى بلغ به الأمر أنّ أنتج مجموعة من الأفلام السينمائية الداعرة ليسخر فيها من المسلمات المحجبات , في سابقة خطيرة لم تعرفها السينما العربية , التي على ما فيها من فحش وضلال , لم تكن تخصّ المحجّبات بالاستهزاء والتحقير والطعن في الأعراض .. وقد تقدم أحد المحامين برفع قضيّة ضده متهما إيّاه بنشر الرذيلة وتحقير الإسلام والمسلمات!

    إخوة الإسلام .. إنّ هذا الصليبي الذي ينفق ماله صداً عن الهدى ودين الحقّ , وطعنا في عقيدة التوحيد والشرع المطهّر , قد بلغ في إفساده ما لم تبلغه الدنمارك التي ذاقت وبال أمرها بالمقاطعة الإسلامية العظيمة التي قدتموها .. إنّ الدنمارك قد صوّرت نبينا صلّى الله عليه وسلّم –فداه الأهل والولد!- في كاريكاتور قبيح –وذلك ولا ريب فعل شنيع- وهو أقصى ما أجرمته في حقّ الإسلام .. أمّا هذا الصليبي , فقد حارب الإسلام بكلّ رموزه وشعائره وأحكامه عبر وسائل الإعلام .. بل وموّل المؤتمر الأخير لأقباط المهجر الذين امتلأت قلوبهم حقدا على أمتنا , والذين يريدون إنشاء دولة صليبية في العقود القادمة على أرض مصر والسودان , فدفع لهم 10 ملايين دولار، كما جاء في أخبار الصحافة .. بل ويدعم هذا الصليبي العلمانيين والحداثيين المرتدين في بلادنا , وينفق عليهم بسخاء نكاية في الإسلام .. وإنني لا أشكّ للحظة في أنه يدعم أيضا الصليبي زكريا بطرس ؛ فهو سبّاق في الإنفاق على ما يغيظ المؤمنين ..فهل فعلت الدانمارك عشر ما فعله الصليبي ساويرس!!

    فهبوا إخوة الإسلام , وانتصروا لدينكم , ولا أقلّ من أن تقاطعوا منتجاة شركاته .. وأن تعلقوا هذه الورقة , أو صور منتجاته على جدران المساجد وفي اللوحات الداخلية للجامعات , وفي كلّ مكان .. وأن تنشروا المقاطعة في مواقع النت وتنشئوا لها (البنرات) .. وتحيوا هذه الحملة في المنتديات الإسلامية وغيرها.. ليعلم الكلّ أننا لن ندفع لصليبي يحارب عقيدتنا ويستهزئ بنسائنا الطاهرات العفيفات و(يتقزز) من لباس الحشمة الذي يرتدينه –عليه من الله ما يستحق!- جنيها واحدا!

    إخوة الإسلام .. قال صلى الله عليه وسلم :"جاهدوا المشركين بأموالكم وأنفسكم وألسنتكم" . فانتصروا بالمال لهذا الدين , وأخزوا عدو الله الصليبي .. فإنّ إيقاف شرّ هؤلاء , والنكاية فيهم مطلب شرعي , وواجب دعوي واقعي .. يقول الإمام ابن القيم : "فمغايظة الكفار غاية محبوبة للرب مطلوبة , فموافقته فيها من كمال العبودية , فمن تعبَّد الله بمراغمة عدوِّه , فقد أخذ من الصدِّيقيَّة بسهم وافر , وعلى قدر محبة العبد لربه وموالاته ومعاداته يكون نصيبه من هذه المراغمة" (مدارج السالكين (1/226)

    {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَات ِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا} (الأحزاب/57- 58).

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْساً لَّهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَرِهُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ دَمَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلِلْكَافِرِين َ أَمْثَالُهَا ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ مَوْلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَأَنَّ الْكَافِرِينَ لَا مَوْلَى لَهُمْ } (محمد/ 8-11).

    قال الشيخ العلامة عبد الله بن جبرين , في التحذير من التعامل الاقتصادي مع أمثال ساويرس الصليبي (وإن لم تكن الفتوى خاصة بساويرس شخصيا ): "إذا تعاملنا معهم وانتفعنا بمنتجاتهم كان ذلك بمنزلة التولي الذي نهى الله عنه لعموم الكفار في قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَكُمْ هُزُواً وَلَعِباً مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }, أي لا تتولهم. وفي الآية الأخرى قول الله تعالى: { ... وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ...}. ومن التولي أنا نشجع منتجاتهم ونعطيهم ثمنها أموالا طائلة , إننا ننتفع بمنتجاتهم أيا كانت , ولو كانت حقيرة".

    نجيب ساويرس : ملياردير قبطي صليبي , يسمّى بامبراطور الاتصالات .. نرجوا مقاطعة منتجاته , ومنها :
    - مؤسسة اوراسكوم تليكوم
    - خطّ موبينيل
    - كروت ميناتل- شركة إسمنت المصرية
    - أوراسكوم العالمية
    - Djezzy للاتصالات (الجزائر)
    - خط عراقنا (العراق)
    - قناة "أو تي في"


    اللهم إنّا نبرأ إليك ممّا فعل هذا الصليبي!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    211

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    جزاك الله خيرا. أضم صوتي لصوتك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    340

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    جزاكم الله خيرا

    يجب مقاطعة هذا الصليبي الحاقد ليعرف انه لولا أهل الإسلام لما قامت لشركاته قائمة فأكثر أهل مصر من المسلمين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,394

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    عفوا إخواني الأفاضل
    إن المسألة ليست " أصوات " ترتفع ولا مظاهرات كلامية ولا شعارات للتنديد بالمجرم الأثيم بقدر ما يجب أن تكون " فعلية " .
    وهذا الأمر - للأسف الشديد - قد لا يستطيعه ( معظم ) المصريين المتعاملين بمنتجات هذا الكلب القبطي المجرم .
    عائلات كاملة تعيش - بكامل دخلها - من بيع خطوط موبينيل.
    أخرى ، عائلها - الوحيد - موظف أو عامل أو " مدير " بإحدى شركاته.
    وغيرها وغيرها الكثير على هذا النمط .
    غير أن هناك الآلاف - بل الملايين - يستخدمون خطوطه في هواتفهم المحمولة بمصر .
    ومن الصعوبة بمكان أن تقول لهؤلاء وأولئك : اتركوا وقاطعوا واهجروا منتجات ساويرس.
    إنها أصبحت مسألة ( حياتية ) بالنسبة لهم .
    قد يكون بإمكانك إقناع بعض المنتسبين للسنة وبعض عائلاتهم بهذا ، ولكن جمهور المصريين ممن ذكرنا حالهم ...!!!
    المسألة تحتاج تخطيط متكامل وتعاون وثيق بين المسجد والمدرسة والعمل والأسرة .
    أخيرا أقول : إن يدًا واحدة لا يمكن أن تُصَفِّق.
    والموضوع للنظر والاقتراح.
    جزاكم الله خيرا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    211

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    ياأخي لقد استوذ نجيب على سوق الاتصالات المصرية بالتآمر والتلاعب وبأحط الوسائل ولولا نفوس مريضة وكروش كبيرة في مواقع الحكم ما قامت له قائمة ولكن ...
    هناك شركة "إتصالات" الأماراتية موجوده الآن في مصر كثالث شبكة للنقال وتنافس بقوة ..صحيح أنهم تأخروا كثيرا في التواجد وذلك بسبب تآمر نجيب واحتياله ولكنهم يشتغلون بفكر عالي وثقة ...يكفي أنهم وصلوا لمرحلة متقدمة في التغطية في فترة زمنية وجيزه... وفي يقيني أنهم في غضون عامين سيسحبون البساط من تحت رجليه ليقع على أم رأسه من فوق أبراجه الشاهقة على كورنيش النيل ...وإذا سقطت أوراسكوم اتصالات فسيسقط هو حتما إن شاء الله تعالى ..
    ولاتنسى أن نجيب عميل أميركي مطاع ومستجاب الطلبات فالأمر لم يسلم بعد له بالكامل.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,394

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    جزاكم الله خيرا
    أدعو الله عز وجل بتعجيل هذا الأمر.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الإخوة الكرام جزاكم الله خير الجزاء ولكن المعضلة أعظم من المقاطعة من أفراد غيورين أمثالكم المعضلة في رجال الاقتصاد المسلمين الغافلين المعضلة في الفساد الحكومي الذي ييسر لأمثال ساويرس الطرق الملتوية ويصعب على أمثال الوطنيين الجادين الحريصين على مصلحة البلد أي عمل من شأنه أن يرفع أسهم البلد اقتصاديا ويخلصها من التبعية للغرب

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    260

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    عفوا !

    ساويرس جرز حقير ما خرج من جحره إلا حين أمن أن البيت خَليٌّ من أهله ، وأرباب السلطة .. مَنْ مكنوا لهذا الكلب الحقير وأمثاله ممن لا يهمهم إيمان أو كفر .. لا حيلة فيهم فالقوم هواهم مع الكافرين أقباط وأمريكان أو غيرهم ممن يأتيهم بدنياهم .
    هناك معركة أخرى لا بد من خوضها أولا ، وهي معركة في المفاهيم والتصورات نبين للناس من ساويرس وأين ينفق ماله ؟ ونبين لهم دينهم الذي جهله أغلبهم ، أما العاطفة فهي كنار السعفة ، وها نحن مطمئنين هادئين وقد سب نبيننا ـ صلى الله عليه وسلم ـ ورسم على هيئة كلب ، بأبي هو وأمي صلى الله عليه وسلم .

    أقول :

    النصارى في مصر تحديدا سبقونا إلى العامة ، بشجاعة لم أسمع بمثلها قط ـ وهي عندي غباء وتهور وليست شجاعة من حفنة تبحث عن ذاتها وتريد أن تدخل التاريخ من أي باب ـ يتوجهون الان بخطاب تنصيري .. ( علمي ) يدعونهم للكفر بالإسلام والإيمان بعقيدة الصلبان ، وقد استجاب البعض ولا حول ولا قوة إلا بالله ، وليس لكم أن تخاطبوا العامة بخطاب حماسي ، نريد الان خطابا هادئا . نكظم غيظنا ونعض على أضراسنا ، حتى يفهم الناس دين بطرس وساويرس ويفهمون دينهم أيضا ، ثم إن فهموا سينتهي هذا ( الموال ) بين يوم وليلة . فهم موزعون على على كل الجمهورية ، وليست لهم شوكة . وإن شاء الله تنفق ثورة ساويرس في سبيل الله ، وينكحكم الله بناته وبناته إخوانه وأخواته .
    قولوا آمين .
    صفحتي الخاصة في صيد الفوائد ، ويسرني نقد أصحح به خطئا .
    http://saaid.net/Doat/alkassas/index.htm

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    63

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    كتب صلاح الدين أحمد (المصريون): : بتاريخ 16 - 11 - 2007


    اتهم مصطفى بكري عضو مجلس الشعب، رجل الأعمال نجيب ساويرس بمحاولة إثارة الفتنة الطائفية بين المسلمين والأقباط بإعلانه عن نيته إطلاق قناتين فضائيتين جديدتين أوائل العام القادم بهدف مواجهة ما أسماه بالمد الإسلامي داخل المجتمع المصري.
    وطالب بكري في طلب إحاطة عاجل، وزيري الإعلام أنس الفقي والاستثمار الدكتور محمود محيي الدين بتقديم بيان عاجل إلى البرلمان ردًا على توعد ساويرس في مؤتمر صحفي عقده مؤخرًا بإطلاق هاتين الفضائيتين، وسخريته من السيدات المرتديات للحجاب.
    وقال ساويرس إنه يعتزم إطلاق فضائيتين إحداهما إخبارية، وثانية متخصصة في عرض الأفلام السينمائية دون التعرض لمقص الرقيب، بهدف مواجهة الجرعة العالية من البرامج الدينية والمتحفظة على القنوات الأخرى من خلال تقديم البرامج المنوعة الخفيفة التي تستهدف الشباب، فضلاً عن الأفلام العربية والأجنبية غير الخاضعة للرقابة.
    ورفض بكري هجوم ساويرس غير المبرر على ظاهرة الحجاب، حيث قال إن تنامي ارتداء النساء للحجاب في مصر يشعره بأنه في إيران وأنه يشعر أنه غريب عندما يمشي في الشارع.
    وقال النائب إنه بغض النظر عن موقف ساويرس من الحجاب أو حتى مما أسماه بظاهرة المد الإسلامي في الشارع، فإن استخدام قنوات فضائية يمتلكها وهي "O TV" التي تبث إرسالها حاليا أو القناتين المزمع إصدارهما العام القادم لمواجهة هذه الظاهرة عن طريق بث أفلام وبرامج لا تخضع لمقص الرقيب إنما يمثل خروجا على ميثاق الشرف الإعلامي وإثارة الفتنة بين الشباب.
    وأضاف: لقد سبق لقناة "O TV" للمنوعات أن سمحت بإذاعة فيلم "الفطيرة الأمريكية" الذي احتوى على مشاهد إباحية أحدثت ردود أفعال قوية داخل الأسرة المصرية، خاصة أنها تبث على القمر الصناعي "نايل سات" كما دفع ذلك بعض النواب إلى تقديم طلبات إحاطة عاجلة لأن الدولة تقف عاجزة في مواجهة سطوة ونفوذ ساويرس دون أن تتعرض قناته للسؤال أو المحاسبة.
    وطالب النائب بالكشف عن موقف الجهات المعنية وكيفية التصدي للفتنة التي يعد لها ساويرس الذي نصب نفسه وصيا على المجتمع المصري وراح يعلن الحرب على التزام السيدات بالحجاب من خلال عرضه للأفلام والبرامج التي تتعارض مع قيم المجتمع المصري دون رقابة غير عابئ بسلطة الدولة أو ميثاق الشرف الإعلامي وكأنه أصبح صانع القرارات في هذا البلد، حسب قول بكري.

    المصدر
    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=41031&Page=6
    الجامع للرد على النصارى
    http://www.aljame.net/ib
    التوحيد للرد على الإلحاد والمذاهب الفكرية :
    http://www.eltwhed.com/vb

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    211

    افتراضي رد: الحملة الإسلامية لمقاطعة الصليبي القبطي "ساويرس"

    للعلم المدعو مصطفى بكري من المعجبين بالدولة الفارسية وهو يظن ظنا راسخا أن إيران هي حامية بيضة الإسلام وهوعلى قناعة راسخة أن الإيرانيين لايعدون القنبلة النووية إلا لمواجهة إسرائيل والشيطان الأكبر (قاتل الله الغباء والأغبياء) وقد كان بوقا إعلاميا ومراسلا عسكريا لحزب الله أثناء الحرب الأخيرة مع إسرائيل والتي افتعلها حسن نصر ابن سبأ بأمر مباشر من طهران لتحسين شروط التفاوض حول مفاعل "ناتانز" والتي كان من نتائجها المباشرة تدمير الجنوب اللبناني على رؤوس أتباع هذا الشيطان.
    وأعتقد أن ابنه مراسل في قناة أخبار شيعية فارسية ناطقة بالعربية... فلا تعول على هذا الرجل كثيرا حتى يرجع عن غبائه ويفهم مايدور حوله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •