مرجع شيعي لبناني: الحرس الثوري الإيراني ينفذ مخططات توسعية


مفكرة الإسلام: هاجم مرجع شيعي لبناني ميليشيا الحرس الثوري الإيراني ووصفه بأنه "تنظيم إرهابي" ينفذ مخططات إيران التوسعية في المنطقة.
وأشار الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني خلال مقابلة صحفية أجريت معه مؤخرا إلى أن الحرس الثوري الإيراني تم تشكيله من أجل تصدير "الإرهاب".
وقال: " إن الحرس الثوري الإيراني تأسس في الأصل على أساس تصدير الفكر الإرهابي وتصدير التطرف, والتعصب في المنطقة، معتبرا أن الثورة الإسلامية بإيران قامت على إرهاب المواطنين".
وأضاف الحسيني : إن "الشعب الإيراني يعاني أشد المعاناة من هذه الطغمة الحاكمة في نظام الملالي الإيراني , الذين يدعون الحكم بالإسلام وهم بعيدون كل البعد عنه , بل مشوهين للدين الإسلامي السمح, فقد استولوا على السلطة بعد أن أرعبوا قلوب الملايين من الشعب وقتل من قتل, وأعدم من أعدم , ولم تسلم من الإعدامات النساء الحوامل , بل لم يسلم حتى الأطفال ثم بدأ هذا النظام بنشر فكر الموت وثقافة الموت من إيران إلى كل العالم , حيث أصبح الإيمان بولاية الفقيه من أصول الدين وهذا يعتبر تحؤيفا بالدين".
وتابع الحسيني -بحسب موقع "عراقنا"- : " إن النظام الإيراني بأسره هو نظام إرهابي , هو نظام ينادي بقتلنا جميعا سنة وشيعة مسلمين و غير مسلمين وكل من لايؤمن بولاية الفقيه, هذا النظام يدعو عليه ومن بعد الصلاة بالموت له حيث يقولون الموت لأعداء ولاية الفقيه, مؤكدا أن هذا يعتبر إرهابا فكريا".
وعن الحرس الثوري زاد الحسيني: " إن يد الإرهاب للحرس الثوري المتمثل بـ( فيلق قدس) طالت شعبنا في العراق وطالت شعبنا في لبنان , وأخيرا مع هذه اليد الإرهابية امتدت لي أنا شخصيا لقتلي وإرهابي وترويعي؛ لأنني فقط أقول الحق ولأنني فقط شيعي عربي موالي ..".


http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=54577