للدكتور صعب بن محمد الزعيمر الشراري {عكاظ} 528
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: للدكتور صعب بن محمد الزعيمر الشراري {عكاظ} 528

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    جده
    المشاركات
    174

    افتراضي للدكتور صعب بن محمد الزعيمر الشراري {عكاظ} 528

    للدكتور صعب بن محمد الزعيمر الشراري {عكاظ} 528



    حنا السعوديين أكثر شعب في العالم يمتلك بترول . وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم . وحنا اللي إكتفينا من القمح وصدرناه للعالم . وحنا اللي أخذنا كأس أسيا ثلاث مرات . ووصلنا لكاس العالم ثلاث مرات . وحنا اللي هزمنا العراق في حرب الخليج . وحنا اللي فجرنا مركز التجارة والبنتاجون .



    حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب . وحنا أكثر شعب في المنطقة وحنا أكثر شعب عنده ستالايت . وحنا اللي نمتلك قناة mbc وقناة art ... وحنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ونلعب مع المذيعات الحلوات ونمزح معاهم .



    حنا اللي أرسلنا أكثر المجاهدين لأفغانستان والبوسنة والشيشان . وحنا اللي ماأحد يغار على الدين مثلنا ، رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض . وحنا اللي مافي شعب يضايق الكفار مثلنا . والتكفير عندنا مثل شرب الماء وألذ من العسل .



    حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا . حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة من زود الكرم . وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل .



    حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة . وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم . وحنا اللي قضينا على الحياة البرية في السعودية من كثرالصيد والقنص. ثم رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي .



    حنا أكثر من يطارد بنات العالم في الخارج . وحنا أكثر ناس في العالم ننفق على السياحة . وحنا اللي تبكي وتتحسف علينا بانكوك وبتايا من بعدها عنا .



    حنا أكثر شعب في العالم عنده عمالة أجنبية . وأكثر الأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا . ومانرضى نشتغل في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل . لأننا نشوفها أقل من مستوانا .



    حنا اللي نحافظ على تقاليدنا حتى لو كانت غلط . وحنا اللي مانشوف أحسن من قبايلنا . ونشوف الأجانب أقل مننا . إلا من رحم ربي .



    حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . ماتأكل في العزايم إلا من بقايا أكلنا . محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم . ماتطلع إلا لزيارة الجارة أو للعمل . حتى زاد عليها الهم والغم . وحتى صارت في الوزن مثل الجمل . وبعد هذا نمنعها من ممارسة الرياضة لأن الرياضة بس للولد ..!!



    حنا اللي الحرمة عندنا ماتكشف حجابها لنا وتكشفه للأجنبي . وحنا اللي نمنع الحرمة في المدينة من السواقه لأنها فتنة . حتى لو كانت قبيحة وغير مغرية . ونتركها تركب السيارة لوحدها مع السواق الأجنبي . رغم إن بنات البدو يسوقون السيارة في الصحراء من زمن . من دون خوف ولا وجل . ومن دون إعتراض الأهل .



    حنا أول من إبتكر مطاردة البنات في الشوارع بالسيارات. وإذا شفنا بنت راكبة السيارة مع سواقها تجمعنا بسياراتنا حولها مثل الغنم . نبغا منها كلمة حتى لو تتفل في وجيهنا أو ترمينا بحجر.



    حنا اللي عندنا أغلى المهور في العالم . ومانشوف ولا نعرف العروس إلا بعد الزفاف (شختك بختك) . وبسبب هذا ثلث الزيجات عندنا تنتهي بالطلاق ..!! .



    رغم الحقيقة والألم ..



    حنا السعوديين أحسن المسلمين والعرب.( هيّن بس ) .!!



    ملاحظة : كل المعلومات الواردة في المقال صحيحه وعلى حسب الإحصائيات

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    830

    افتراضي رد: للدكتور صعب بن محمد الزعيمر الشراري {عكاظ} 528

    اعتقد من الظلم وعدم الإنصاف أن يوصف كل السعوديين بهذه الأوصاف ومن الظلم أن ينتسب هذا المقال إلى من هم في درجة الدكتوراه <<<لن أتمنى درجة الدكتوراة كما كنت أحلم بها من قبل
    وإن كان من خلل وعيب فهو لا يقتصر على دولة معينة
    و إن كان من عيب ليس لمن قلد صاحب المقال الدكتوراه بل للجريدة الرسمية التي شوهت شريحة كبيرة من هذا المجتمع الذي يحمل أغلب أهله الخيرية وإن لم ينكشف إلا الزبد الذي يذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض
    ولو أن كل بلد خرج لها من أبناء جلدتها ولم يغض طرفه عنها بالإنتقاد وتعداد المعايب لما كان بيننا من صالح بالنسبة لمن حولنا ومن قال هلك الناس فهو أهلكهم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    830

    افتراضي رد: للدكتور صعب بن محمد الزعيمر الشراري {عكاظ} 528

    والتكفير عندنا مثل شرب الماء وألذ من العسل .
    وحنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ونلعب مع المذيعات الحلوات ونمزح معاهم .
    حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة
    حنا أكثر من يطارد بنات العالم في الخارج . وحنا اللي تبكي وتتحسف علينا بانكوك وبتايا من بعدها عنا .
    حنا أول من إبتكر مطاردة البنات في الشوارع بالسيارات. وإذا شفنا بنت راكبة السيارة مع سواقها تجمعنا بسياراتنا حولها مثل الغنم .
    لقد شهدت بحالك نسأل الله لك الهداية وصلاح الحال

    حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . ماتأكل في العزايم إلا من بقايا أكلنا
    محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم . ماتطلع إلا لزيارة الجارة أو للعمل . حتى زاد عليها الهم والغم . وحتى صارت في الوزن مثل الجمل . وبعد هذا نمنعها من ممارسة الرياضة لأن الرياضة بس
    حنا اللي الحرمة عندنا ماتكشف حجابها لنا وتكشفه للأجنبي . وحنا اللي نمنع الحرمة في المدينة من السواقه لأنها فتنة . حتى لو كانت قبيحة وغير مغرية . ونتركها تركب السيارة لوحدها مع السواق الأجنبي
    ومانشوف ولا نعرف العروس إلا بعد الزفاف (شختك بختك) . وبسبب هذا ثلث الزيجات عندنا تنتهي بالطلاق ..!! .
    سبحان الله أهداف مكشوفة
    تعددت أساليبكم وهدفكم واحد هو( المرأة وتجريدها من هويتها المسلمة المصونة من الرذيلة)


    ملاحظة : كل المعلومات الواردة في المقال صحيحه وعلى حسب الإحصائيات

    لو أن عاقلا تمعن في هذه الملاحظة لعرف أن الكاتب لم يكتبها إلا لأنه علم يقينا بأن شريحة كبيرة من هذا المجتمع لا تنطلي عليهم أكاذيبه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •