نصيحة عابرة.. (الأصفار) - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: نصيحة عابرة.. (الأصفار)

  1. #21
    مروة عاشور غير متواجد حالياً مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,227

    افتراضي رد: نصيحة عابرة.. (الأصفار)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هويدامحمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أختى فى الله مروة لقد صدقتى فى كل كلمة كتبتها يدك وفى كل جملة ،ويعلم ربى أنى منذ دقائق كنت اراجع مشاركاتى وماجمعته من الأصفار ولااخفى عليك شعورى بالعجز أحيانا وبالتقصير أتهم نفسى أوأحادث نفسى فأقول لم أخلص العمل على النحو الذى يرضى ربى ،وأعتقد أننا جميعا نشارك لأجل "بلغوا عنى ولو آية"ولأجل "لأن يهدى بك رجلا واحدا .." ...ولى اقتراح أيمكن بدلا من الأصفار أن يقيم المشرفون الموضوع فان كان له قدر من الأهمية وضعوا له درجة كتقييم واذا كان غير هادف يتم حذفه فان كثرة الأصفار تزيد الأحزان والخشية من احباط العمل ..أحبك فى الله .
    وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيكِ وضاعف لكِ الأجر , وصدقًا أقولها, رغم أني لم أطلع إلا على القليل من المشاركات منذ غيابي إلا أن مشاركاتكِ وحُسن انتقائكِ لفت انتباهي ودعوت لكِ بصدق.
    وعلى الفور تبادر إلى ذهني قصة أحد طلاب العلم الأكفاء "من محارمي" وقد عانى كما عانيت من سوء المتابعة وقِلة الردود وربما انعدام التفاعل , فترك ما كان يفعل من شرح لأحد المنظومات اللغوية الخاصة بالمبتدئين, ولم يمر على ذلك أيام حتى أتته رسالة من إحدى دول شرق آسيا من غير الناطقين بالعربية , ولم يتمالك عينيه حين علم كيف كان ينتفع ذلك الشاب بما يكتب , وهو غير مشترك بالمنتدى الذي كان يطرح فيه شرحه , لكن ذلك الرجاء وتلك الدعوات التي سطرها مُراسله كانت بمثابة رسالة أيقظت فيه الكثير من مشاعر الغبطة والفرح , فإن لم يكن قد ظهر لك من يسعد بما تكتبين , فاعلمي أن هناك من يستفيد , ولو قل العدد , فلن يقل الأجر - بإذن الله.
    أحسن الله إليكِ في الدنيا والآخرة.
    أرجو من أخواتي الفاضلات قبول عذري عن استقبال الاستشارات على الخاص.
    ونرحب بكن في قسم الاستشارات على شبكة ( الألوكة )
    انسخي الرابط:
    http://www.alukah.net/Fatawa_Counsels/Counsels/PostQuestion.aspx

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    375

    افتراضي رد: نصيحة عابرة.. (الأصفار)

    أختى فى الله مروة،كما لم يتمالك أحد طلاب العلم عينيه عندما أتته الرسالة وعلم فحواها كذلك لم أتمالك عينى عندما قرأت ردك الكريم والله يعلم مدى احتياجى للاستمرار لأسباب كثيرة يعلمها ربى لاأقدر أن أبوح بها ،ولكن أهمها رضى ربى وقبول عملى.أسعد الله قلبك كما أدخلتى السرور على نفسى (أحبك فى الله)...

  3. #23
    سارة بنت محمد غير متواجد حالياً مشرفة مجالس طالبات العلم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    3,248

    افتراضي رد: نصيحة عابرة.. (الأصفار)

    بارك الله فيك أختي هويدا لولا أن تكرار التكريم ليس له معنى لكنت العضو المكرم في مجلس الأخوات منذ جمادى الأولى إلى شهرنا هذا!

    لكن ألم تلاحظي يا غاليتي هويدا أنه منذ غياب أختنا مروة فإن أصفاري غالبا لم يكسرها إلا مشاركاتك أو مشاركاتي؟؟ هذا التقرير بعد البحث في مواضيعي (ابتسامة)
    أو قد تتحمس أم عليّ والأمة الفقيرة إلى ربها لكنهنّ لا يكسرن الأصفار ولكن يشاركن في المواضيع التسلسلية غالبا

    وموضوع درر وفوائد وفرائد كأني أخاطب نفسي حتى أنني وضعت مشاركة شكر لنفسي فشاركت معي أم عليّ من وقتها!

    ولو رأيت موضوع أقسام الناس في الصفات لرأيتيني وأنا أسأل وأجيب وأشكر نفسي أيضا ولم يعد هذا يلفت نظري فسوف أكمله إن شاء الله بعد رمضان (ابتسامة)

    بل ألغاز وأحاجي المسابقة التجويدية ...حاورتني الأمة الفقيرة إلى ربها ..ثم توقف كل شيء ويبدو أنني سأجيب عن السؤال الحالي والتالي

    هنا التعامل بسياسة النفس الطويل فلا تبتأسي غاليتي

    عادة لم أعد أكتب من أجل مشاركات الأخوات بل أكتب للزوار...هم يقرءون أكثر الله المستعان
    عن جعفر بن برقان: قال لي ميمون بن مهران: يا جعفر قل لي في وجهي ما أكره، فإن الرجل لا ينصح أخاه حتى يقول له في وجهه ما يكره.

    السير 5/75

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    375

    افتراضي رد: نصيحة عابرة.. (الأصفار)

    مِن حديثِ مُعاذِ بنِ جَبل رضي اللهُ عنه قال سمعتُ رسولَ الله صلى الله عليه وسلم يقولُ عن رَبِّه: حَقَّتْ مَحَبَّتي عَلى المتَزاوِرِينَ فيّ وحَقَّتْ مَحَبَّتي على المتَحَابِّينَ فيّ وحَقَّتْ مَحبَّتي على المتَناصِحينَ فيّ وحَقَّت مَحبَّتي على المتَباذِلينَ فيّ، وجُوهُهم نُورٌ على مَنابِرَ مِن نُورٍ يَغبِطُهُمُ الأنبياءُ والشُّهَداءُ والصِّدِّيقُونَ لا يَخافُونَ إذَا خَافَ النّاسُ ولا يَحزَنُونَ إذَا حَزِنَ النّاسُ"
    أختى مروة،أختى سارة انى أحبكم فى الله جعلنا الله واياكم ممن قال عنهم الرحمن"وجوههم نور على منابر من نور..."
    الصور المرفقة الصور المرفقة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •