هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 40 من 40

الموضوع: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    السلام عليكم:
    سأوافقك -تنزلا - على أن الثوار تشجعوا لما رأوا ثورة تونس و مصر فقاموا لإسقاط الطاغية و إشعال ثورة مباركة .... مباركة لأن قوات الصليب عملت عملها بكل أمانة
    أما أن تقول: إن جنرالات الجزائر يدعمون القذافي بالآلاف الجنود و الأسلحة فأقول لك أخي : هذا كذب محض، و اختراع من وسائل الإعلام التي تضع فيها ثقتك الكاملة
    و إلا فأعطني وثيقة تصحح دعواك هذه؟


    أرجو أن تعذرني لاني نقلت كلامك الى هنا فانا اريد الجميع ان يستفيد

    اولا بالنسبة لتسميتك لها قوات الصليب هذا خطا فهي قوات حلف شمال الاطلسي

    وهذا الحلف معه تركيا المسلمه اضافة الى دولة قطر التي تشارك في عمليات الاغاثه وحضر الطيران ....وعلى فرض انها صليبيه خالصه فالاستعانه بالكافر في قتال الكافر جائزه عند جمع من اهل العلم ....اما قولك ان جنرالات الجزائر لاتدعم القذافي الامر واضح بين لايحتاج الى دليل فهناك طيارون سوريون ارسلهم بشار الاسد لقصف المدنيين ...هذا الكلام قبل حظر الطيران ...وكذلك هناك الاف من الجنود الجزائريين يقاتلون في صف القذافي ارسلهم جنرالات الجزائر ...اضافة الى الاف المرتزقه الافارقه ....انت مثل القذافي يقول للعالم لاتصدقون وكالات الانباء بل ارسلو لجنه لتقصي الحقائق ...الحقائق باينه مثل الشمس

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    661

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    لقد كررت كلامك يا أيها الفاضل،
    و لا ينفعك اختلاف العلماء في ( هل يجوز الاستعانة بالكافر لإسقاط كافر ؟)
    على أن القضية الليبية ليست من هذا القبيل ، و لكنها من قبيل ( هل يجوز الاستعانة بالكافر لتقسيم ليبيا و إقامة قواعد صليبية ؟ ) و لا أظن العلماء يختلفون في تحريمها
    الكلام سهل ، فأنا يمكنني أن أتهم أي رجل بأي شيء
    لكن النبي صلى الله عليه و سلم يقول ( البينة على المدعي و اليمين على من أنكر )
    فأنا أقول: و اللهِ إن هذه تهمة كاذبة بالنسبة للجزائر
    فأين هي بينتك أيها الحنبلي ؟


  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب صياد مشاهدة المشاركة
    أرجو أن تطالع الخاص أيها الفاضل
    ثم أرجو أن تقرأ بطريقة صحيحة ، أنا قلت ( فالويل للجزائر منهم ) لا العكس
    و معنى كلتي هذه : أن الثوار لو تسلموا السلطة سوف تكون منطقة المغرب العربي مراحا للقوات الصليبية من أمريكا و حلفائها المجرمين ، كما فعلوا في الكويت لما دخلوا لإنقاذهم من صدام حسين - رحمه الله تعالى -

    والله ليت الشعب الجزائري يثور وتفرض منطقة حظر طيران على الجزائر ويتم قصف معاقل
    جنرالات الجزائر وارسال ضباط لتدريب المجاهدين ...فجنرالات الجزائر اشد عفنا من القذافي ....فان الاستعانه بالكافر جائزه في بعض الحالات التي ذكرها اهل العلم من ضمنها اذا كان المسلمون ضعفاء ولايقدرون على دفع العدو هذا والله اعلم

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب صياد مشاهدة المشاركة
    لقد كررت كلامك يا أيها الفاضل،
    و لا ينفعك اختلاف العلماء في ( هل يجوز الاستعانة بالكافر لإسقاط كافر ؟)
    على أن القضية الليبية ليست من هذا القبيل ، و لكنها من قبيل ( هل يجوز الاستعانة بالكافر لتقسيم ليبيا و إقامة قواعد صليبية ؟ ) و لا أظن العلماء يختلفون في تحريمها
    الكلام سهل ، فأنا يمكنني أن أتهم أي رجل بأي شيء
    لكن النبي صلى الله عليه و سلم يقول ( البينة على المدعي و اليمين على من أنكر )
    فأنا أقول: و اللهِ إن هذه تهمة كاذبة بالنسبة للجزائر
    فأين هي بينتك أيها الحنبلي ؟

    اخي الكريم انت تعلم ان القذافي ياتيه دعم من الجزائر ولكن انت تكابر لا ادري لماذا
    المساله بديهيه يااخي والا من اين للقذافي كل هذه الدبابات وكل هؤلاء الرجال
    وبالنسبه للوثائق الوثائق سوف تخرج عند نهاية الحرب وليس الان

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    661

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الحنبلي مشاهدة المشاركة
    والله ليت الشعب الجزائري يثور وتفرض منطقة حظر طيران على الجزائر ويتم قصف معاقل
    جنرالات الجزائر وارسال ضباط لتدريب المجاهدين ...فجنرالات الجزائر اشد عفنا من القذافي ....فان الاستعانه بالكافر جائزه في بعض الحالات التي ذكرها اهل العلم من ضمنها اذا كان المسلمون ضعفاء ولايقدرون على دفع العدو هذا والله اعلم
    الشعب الجزائري ليس إرهابيا حتى يثور على الحاكم ، و نحن بحمد الله في أمن ، و قواتنا تقاتل من بي من فلول الإرهاب في مناطق تيزي وزو و بومرداس و ضواحيهما
    أما أن تتمنى ثورة الشعب الجزائري، فوالله إنها خيبة و حسرة
    و لا أدري كيف تفكر؟
    على أني أقول: إن مذهبك هذا يساعد أمريكا كثيرا ، فمادام أن المسلمين يحبون الاستعانة بالكافر فهذا شيء لم تكن أمريكا تتصوره ،
    و قد قيل للذئب : إنك سترعى الغنم ،
    فظل الذئب يبكي،
    فقيل له : لماذا تبكي ؟
    فقال: أخاف ألا تثبت ....
    فإن أمريكا لا تصدق أن المسلمين يستدعونها لغزو بلادهم
    فهنيئا لها
    و تعسا لنا
    ثم إنك لم تجب عن سؤالي : أين الوثائق التي تصحح تهمتك للجزائر ؟
    ( البينة على المدعي و اليمين على من أنكر )

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    661

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الحنبلي مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انت تعلم ان القذافي ياتيه دعم من الجزائر ولكن انت تكابر لا ادري لماذا
    المساله بديهيه يااخي والا من اين للقذافي كل هذه الدبابات وكل هؤلاء الرجال
    وبالنسبه للوثائق الوثائق سوف تخرج عند نهاية الحرب وليس الان
    أنا أعلم أن الجزائر تدعم القذافي ؟؟؟ يا أخي هذا كذب عليَّ ، هل تعرفني حتى تنسب لي هذا القول الفاسد؟؟؟؟
    أما من أين للقذافي بكل هذا ؟
    يا أخي كانت له دولة و هو المتحكم في كل ما فيها ، فهل تعجب من هذه الأسلحة ؟؟
    أما بالنسبة للوثائق ، فيبدو أنك اطلعتَ عليها و حرمتنا منها ،
    فإن كانت خيرا فلتنشر الخير
    و إن كانت شرا فاحرقها بالنار

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب صياد مشاهدة المشاركة
    أنا أعلم أن الجزائر تدعم القذافي ؟؟؟ يا أخي هذا كذب عليَّ ، هل تعرفني حتى تنسب لي هذا القول الفاسد؟؟؟؟
    أما من أين للقذافي بكل هذا ؟
    يا أخي كانت له دولة و هو المتحكم في كل ما فيها ، فهل تعجب من هذه الأسلحة ؟؟
    أما بالنسبة للوثائق ، فيبدو أنك اطلعتَ عليها و حرمتنا منها ،
    فإن كانت خيرا فلتنشر الخير
    و إن كانت شرا فاحرقها بالنار
    أخي الكريم وهل أنا منظمة ويكيليكس حتى يكون لدي وثائق ...الوثائق ليست بالسهوله
    حتى يحصل اي شخص عليها وكلها سريه ولاتعرف الى بعد مرور سنوات طويله وربما تحرق ولايعرفها احد ....ولكن لدي فراسه وانا اصدق وكالات الانباء والقنوات الاخباريه والصحف
    فمصدري هو صحيفه او قناه اخباريه او وكالة انباء

    وهناك مثل مصري جميل يقول الخبر اللي اليوم بفلوس بكرى يصير ببلاش ...

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    31

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    نسأل الله العفو و العافية و أن يصلح حال المسلمين في ليبيا و في غيرها من دول الإسلام، كيف نظن أن القذافي تغير من أسوإ إلى أحسن و هو القائل في خطابه أثناء الحرب " ارقصوا ازهوا روحوا للمقاهي روحوا للملاهي" حرب ضروس بين أبناء شعبه على فواهة فتنة الله أعلم بنهايتها و هو يستعين بالشيطان و أعوانه و هو على رأسهم تاركاً اللجأ إلى الله و التوبة و الدعاء لإخماد نار الفتنة و الإستعانة بالعلماء، إنما فعل العكس نتيجة تهوره و رعونته، بل أراد التدمير و إدخال الرعية في فوضى عاقبتها استقدام دول الكفر جواً و براً و ذَرهم ينعمون في غيابات مصالحهم الخاصة هذا هو نتاج حكم القذافي لعنه الله بكفره، أما قضية الثوار فمعلوم أنهم كانوا ثوار أما الآن و بعد ماستعانوا بدول الكفر و متى؟! في أيام عصيبة باتوا يتربصون بنا همّهم الوحيد هو إذلال الإسلام و المسلمين و الله أعلم بما يفعلونه في السر في الشقيقة ليبيا. أما نحن فواجبنا الآن خلاف القذافي الذي استتار الفتنة برعونته، و كذلك خلاف هؤلاء الثوار المستعينين بأعداء الله، واجبنا الدعاء و اللجأ إلى الله سؤاله عز و جل بأن يرد كيد الكفار في نحرهم و أن ينصر الإسلام على أيدي قلوب صادقة لا ثوار و لا مجلس انتقالي خائن و لا شي آخر إنما الحل هو لزوم جماعة المسلمين و التمسك بسنة النبي صلى الله عليه و سلم، اللهم انصرنا على القوم الكافرين آمين

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    31

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب صياد مشاهدة المشاركة
    الشعب الجزائري ليس إرهابيا حتى يثور على الحاكم ، و نحن بحمد الله في أمن ، و قواتنا تقاتل من بي من فلول الإرهاب في مناطق تيزي وزو و بومرداس و ضواحيهما
    أما أن تتمنى ثورة الشعب الجزائري، فوالله إنها خيبة و حسرة
    و لا أدري كيف تفكر؟
    على أني أقول: إن مذهبك هذا يساعد أمريكا كثيرا ، فمادام أن المسلمين يحبون الاستعانة بالكافر فهذا شيء لم تكن أمريكا تتصوره ،
    و قد قيل للذئب : إنك سترعى الغنم ،
    فظل الذئب يبكي،
    فقيل له : لماذا تبكي ؟
    فقال: أخاف ألا تثبت ....
    فإن أمريكا لا تصدق أن المسلمين يستدعونها لغزو بلادهم
    فهنيئا لها
    و تعسا لنا
    ثم إنك لم تجب عن سؤالي : أين الوثائق التي تصحح تهمتك للجزائر ؟
    ( البينة على المدعي و اليمين على من أنكر )
    وفقك الله لكل خير أخي الصياد و بارك فيك

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    20

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    أخونا عبدالرحمن الحنبلي وفقه الله

    سمعت من بعض الاخوة نفي هذا الكلام فنريد المصدر بارك الله فيك

  11. #31
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوكثير الطائي مشاهدة المشاركة
    أخونا عبدالرحمن الحنبلي وفقه الله

    سمعت من بعض الاخوة نفي هذا الكلام فنريد المصدر بارك الله فيك
    المصادر كثيره ....يكفي ان تكتب في محرك البحث الثوار يتهمون الجزائر بدعم نظام معمر القذافي

    وانا شخصيا قرات خبرا مفاده ان جنرالات الجزائر ارسلوا عشرة الاف عسكري لدعم القذافي قرات الخبر على شريط اخبار قناة احفاد المختار
    فهل من المعقول ان يتجنى الثوار على جنرالات الجزائر
    وهناك مقاطع تثبت القبض على جزائريين يقاتلون مع القذافي ....وكثير منكم شاهد القبض على افارقه يقاتلون مع القذافي ....
    وانا شخصيا اصدق هذه الاخبار

  12. #32
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر


  13. #33
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    20

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    لم تفهم قصدي أخي عبدالرحمن الحنبلي

    أنا أتكلم عن الفتوى الموضوع الأصلي أريد مصدر الفتوى بكفر القذافي
    أعلم أنها انتشرت على الانترنت و لكن لا مصدر لها فقط كلام فأنا أريد المصدر منك بارك الله فيك

  14. #34
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوكثير الطائي مشاهدة المشاركة
    لم تفهم قصدي أخي عبدالرحمن الحنبلي

    أنا أتكلم عن الفتوى الموضوع الأصلي أريد مصدر الفتوى بكفر القذافي
    أعلم أنها انتشرت على الانترنت و لكن لا مصدر لها فقط كلام فأنا أريد المصدر منك بارك الله فيك
    مصدري الانترنت بارك الله فيك ..... والمصدر الرئيسي لها هيئة كبار العلماء .... وطالما لم يصدر نفي لهذه الفتوى فالفتوى صحيحه

  15. #35
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    71

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب صياد مشاهدة المشاركة
    الشعب الجزائري ليس إرهابيا حتى يثور على الحاكم ، و نحن بحمد الله في أمن ، و قواتنا تقاتل من بي من فلول الإرهاب في مناطق تيزي وزو و بومرداس و ضواحيهما
    أما أن تتمنى ثورة الشعب الجزائري، فوالله إنها خيبة و حسرة
    و لا أدري كيف تفكر؟
    على أني أقول: إن مذهبك هذا يساعد أمريكا كثيرا ، فمادام أن المسلمين يحبون الاستعانة بالكافر فهذا شيء لم تكن أمريكا تتصوره ،
    و قد قيل للذئب : إنك سترعى الغنم ،
    فظل الذئب يبكي،
    فقيل له : لماذا تبكي ؟
    فقال: أخاف ألا تثبت ....
    فإن أمريكا لا تصدق أن المسلمين يستدعونها لغزو بلادهم
    فهنيئا لها
    و تعسا لنا
    ثم إنك لم تجب عن سؤالي : أين الوثائق التي تصحح تهمتك للجزائر ؟
    ( البينة على المدعي و اليمين على من أنكر )
    عفا الله عنك يا صيّاد كلامك كله متهافت نسأل الله السلامة والعافية
    { فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا }

  16. #36
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    661

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الحنبلي مشاهدة المشاركة
    المصادر كثيره ....يكفي ان تكتب في محرك البحث الثوار يتهمون الجزائر بدعم نظام معمر القذافي

    وانا شخصيا قرات خبرا مفاده ان جنرالات الجزائر ارسلوا عشرة الاف عسكري لدعم القذافي قرات الخبر على شريط اخبار قناة احفاد المختار
    فهل من المعقول ان يتجنى الثوار على جنرالات الجزائر
    وهناك مقاطع تثبت القبض على جزائريين يقاتلون مع القذافي ....وكثير منكم شاهد القبض على افارقه يقاتلون مع القذافي ....
    وانا شخصيا اصدق هذه الاخبار
    هذا ليس وثيقة أيها المتثبت،
    اقرأ كلامي نقطة نقطة:
    - أريد وثيقة رسمية بأن الجزائر تدعم القذافي بالجنود و السلاح، أما تهم الثوار للجزائر فلا يمكن تصديقها، كما لا يمكنك تصديق القذافي إذا اتهم الثوار بأنهم يريدون إدخال النصارى إلى بلادهم فكيف تريد إقناعي بما أنت تنكره؟؟؟
    - نعم، من المعقول أن يتجنى الثوار على جنرالات الجزائر، و من هم الثوار حتى ترفعهم إلى درجة العصمة و التبتل؟ أعوذ بالله من تقديس غير المعصوم
    - كيف عرفت أن هؤلاء جزائريون؟؟؟ يا أخي انظر إلى ما تقول، و اتق الله في تهمك، و اعلم أنك مسؤول عند الله عن كل كلمة تصدرها، فاتق الله ثم اتق الله ثم اتق الله
    - طيف عرفت أن هؤلاء مرتزقة أفريقيون؟ هل تظن أن كل أسود أفريقي؟؟؟؟

  17. #37
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    661

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مصعب الملالي مشاهدة المشاركة
    عفا الله عنك يا صيّاد كلامك كله متهافت نسأل الله السلامة والعافية
    الحكم سهل ،
    لكن العويص أن تأتي بالبرهان على أن كلامي متهافت

  18. #38
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    38

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    [QUOTE=صالح الجبرين;485462][indent][indent][right]أقول كما قلتُ في موضوعٍ سابق :
    [size=6][color=darkgreen]لا يختلف أهل السنة في أنَّ الحاكم المبدل لشريعة الله يجب الخروج عليه وبذل الأموال والأنفس لعزله وإقامة الدين ..
    السؤال :
    هل مجرد كفر الحاكم يبيح الخروج عليه ؟؟ أم أن هناك أمورا أخرى يجب أن تراعى ؟؟
    فإذا كان كذلك ، فلماذا لا يخرج المسلمون في فرنسا على ساركوزي ؟ ولماذا لا يخرجون في أمريكا على أوباما ؟ فهم في الكفر أرسخ ..
    أرجو توضيح هذه المسألة بالتفصيل .
    (اتق الله حيثما كنت ، واتبع السيئة الحسنة تمحها ، وخالق الناس بخلق حسن )

  19. #39
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    142

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب صياد مشاهدة المشاركة
    هذا ليس وثيقة أيها المتثبت،
    اقرأ كلامي نقطة نقطة:
    - أريد وثيقة رسمية بأن الجزائر تدعم القذافي بالجنود و السلاح، أما تهم الثوار للجزائر فلا يمكن تصديقها، كما لا يمكنك تصديق القذافي إذا اتهم الثوار بأنهم يريدون إدخال النصارى إلى بلادهم فكيف تريد إقناعي بما أنت تنكره؟؟؟
    - نعم، من المعقول أن يتجنى الثوار على جنرالات الجزائر، و من هم الثوار حتى ترفعهم إلى درجة العصمة و التبتل؟ أعوذ بالله من تقديس غير المعصوم
    - كيف عرفت أن هؤلاء جزائريون؟؟؟ يا أخي انظر إلى ما تقول، و اتق الله في تهمك، و اعلم أنك مسؤول عند الله عن كل كلمة تصدرها، فاتق الله ثم اتق الله ثم اتق الله
    - طيف عرفت أن هؤلاء مرتزقة أفريقيون؟ هل تظن أن كل أسود أفريقي؟؟؟؟

    أخي الكريم أنا لا أثق بجنرالاتك وأثق بالثوار وانا لم اقل انهم معصومون ولكن قصدي مامصلحتهم من التجني على الجزائر ..... ياأخي الكريم المثل الشامي يقول لايوجد دخان من غير نار ...وبالنسبه للوثائق ماهي نوعية الوثائق التي تريدها الايكفي شهود العيان
    انا اقول كل واحد منا شرح وجهة نظره بمافيه الكفايه ولاجدوى من طول الجدل ونترك الحكم للقاريء الكريم

  20. #40
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    661

    افتراضي رد: هيئة كبار العلماء في السعوديه تقول ان القذافي كافر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الحنبلي مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم أنا لا أثق بجنرالاتك وأثق بالثوار وانا لم اقل انهم معصومون ولكن قصدي مامصلحتهم من التجني على الجزائر ..... ياأخي الكريم المثل الشامي يقول لايوجد دخان من غير نار ...وبالنسبه للوثائق ماهي نوعية الوثائق التي تريدها الايكفي شهود العيان
    انا اقول كل واحد منا شرح وجهة نظره بمافيه الكفايه ولاجدوى من طول الجدل ونترك الحكم للقاريء الكريم
    أنا لا أثق لا بجنرالاتي و لا بثوارك، فكلهم بلاء على الإسلام - هداهم الله -
    لكني طالبتك بالبينة على ما تقول فلم تأت بها و الله يقول ( قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •