عاجل جدا : أنباء عن مخطط بشع يراد تنفيذه في العيد الوطني !!!!
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عاجل جدا : أنباء عن مخطط بشع يراد تنفيذه في العيد الوطني !!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    4

    افتراضي عاجل جدا : أنباء عن مخطط بشع يراد تنفيذه في العيد الوطني !!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين , والصلاة والسلام على نبينا محمد , وعلى آله وصحبه أجمعين , ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
    أما بعد :
    فدائما وعلى مرِّ العصور , وتعاقب الدهور , لاينشط الخونة في المطالبة بما يزعمون أنه من حقوقهم إلا في أحلك الظروف , وأحرج المواقف , وعند اشتداد الأزمات !!!
    ولنا في العقدين الماضيين من الدروس مايكفي لبيان هذه الحقيقة , وجعلها ماثلة للعيان .
    ففي غزو العراق الغاشم للكويت , ونشر عسكره على حدود بلادنا - حرسها الله - , وفي الوقت الذي تنادى فيه أبناء هذا الوطن الغيارى للذود عن حياضه , والتلاحم مع ولاته , وتقديم صنوف الولاء , والمسارعة لبذل كل غالٍ ونفيس , حتى غدت بلادنا ولله الفضل كخلية النحل , فالغيارى مابين ساهر ليله , و متدرب في المعسكرات , و مشمر عن ساعد العزم على الثغور , و محرض على القتال , و قانت وساجد يدعو على الظالم الغاشم .
    كل هذه المشاعر , وجميع هذه الأعمال , لم يكن يحسنها إلا قوم عرفوا منزلة بلدهم , وقيمة أمتهم , وحق ساستهم .
    وفي أثناء هذه الجهود المباركة المشكورة التي أوقعت أعظم الأثر في قلوب الولاة , ولقيت أصدق المشاعر من الساسة , رأينا فسقة القوم , وأدعياء الوطنية , وخونة الأمة , وزوار السفارات , ومن يستأجرون ليكونوا على ظهور الدبابات ( الطابور الخامس ) , وجدناهم يخططون لأمر يرونه أبلغ من انتهاك حرمة البلاد , وسقوط الدولة , واستابحة الوطن .
    أتدرون ماذا كان يخطط له أؤلئك القوم , مستغلين وجود القوات الأجنبية , وحاجة الدولة لتهدئة الأوضاع , ووجود إخوة أشقاء من دولة الكويت , جثم على ظهورهم عدو غاشم ؟
    لقد كانوا يتآمرون لمظاهرة نسوية تطالب بقيادة المرأة للسيارة !!!!
    هكذا هم الخونة .
    همُّهم الفساد ليس غير .
    وهكذا هي هممهم , وتلك هي أرصدة الولاء للوطن التي كانت تختزنها أجسادهم .
    أرأيتم كيف هو حبهم لوطنهم ؟
    أرأيتم كيف أرادوا إحراج الدولة , ونشر الفتنة , وتفريق الصف , واستغلال الظروف السيئة ؟.
    ولولا أن الله سلَّم واتخذ الولاة والعلماء موقفا حازما وصدرت التعليمات الصريحة المجرِّمة لهذا الفعل لكان ذلك غاية مايتمنون , وأعظم مايرجون .
    أفبعد هذا يمكن لعاقل أن يظن فيهم خيرا , أو يتوقع منهم غير الخيانة ؟.
    وحين وقعت أحداث الحادي عشر من سيبتمبر , وأرغت أمريكا وأزبدت , وقام إعلامها الجائر الفاجر باستهداف هذه البلاد , وإثارة التهمة حولها , قام هذا الطابور الخامس , وجعل يمنح العدو الفرصة تلو الفرصة للنيل من ثوابتنا , وأصبح يمده بكل ماأوتي من معلومة , أو مدخل , ويكشف له ما أراد من ملجأ أو مغارات ليطعن في مناهجنا , وما تشرف عليه دولتنا من أعمال خيرية نفع الله بها ملايين البشر .
    ولازال هؤلاء الخونة يتواصلون مع العدو ويمدونه بكل ما أراد , ولازالت حربهم على كل قيمة يعتز بها المسلم ظاهرة مكشوفة .
    وحين بغت فئة من المسلمين وتبنت منهج العنف , ورغبت عن سبيل أهل الدعوة والإصلاح , إلى سبيل الإفساد والقتل والتفجير والتدمير , نشط هذا الطابور لنشر ثقافة الفجور من خلال الإعلام , والمنتديات , والأمسيات , والندوات , والنوادي , والمجاميع , والمعارض , والفعاليات , واستغلوا هذا الحدث للطعن في ولاء أهل الولاء الحقيقي الصادق , وركبوا سفينة الوشاية والتزوير , وامتطوا ظهر دابة التحريض والتحريش , واستغلوا غفلة الرقيب أحيانا ليشقوا عصا الطاعة , ويخرجوا عن الجماعة , ويرتدوا ثوب المواجهة المكشوفة مضمخين ذلك الثوب بـ ( حب الوطن ) , وقد كذبوا والله , بل لقد جلبوا للوطن بهذا التسمي الكاذب من الشرور مالم يدر في حساب الأعداء بلوغه بعد عشرات السنين فالله المستعان .
    وهاهم اليوم تحت هذا المسمى وبعد إعلان المشروع الأمريكي العفن ( الشرق الأوسط الجديد ) يكتبون العرائض , ويرفعون المطالبات المتتالية , ويلوحون ويلمحون ويصرحون ويهددون ويتوعدون .
    هاهم يكتبون بوضوح , ويطالبون بقوة , ويتحدون كل نظام , ويكتبون عن الثوابت , ويستخفون بالمسلمات .
    هاهم تحدثوا عن العقيدة وطالبوا بتغيير بعض مايتعلق فيها .
    وهاهم تكلموا عن الشريعة ونالوا من كثير من أحكامها كالحجاب , والاختلاط , والصلاة , والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , والدعوة .
    وهاهم تحدثوا عن القضاء ونسبوا له كل نقيصة , وسخروا منه , وتطاولوا على رموزه .
    وهاهم تدخلوا في كثير من القرارات , واتهموا بعض الساسة بالجهل , وأنه يقف خلف الإرهاب وذلك لأنه يدعم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ( موقفهم مع الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظه الله - ) .
    وهاهم استخفوا ببعض الأمراء ورجالات الدولة الذين شابت نواصيهم في خدمة بلدهم , وإرساء دعائم هذه المملكة المباركة ( موقفهم من الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ) .
    واليوم وما أدراك ما أعده هؤلاء اليوم !!!!!
    اليوم يخطط هؤلاء لعمل ماكر , وخطوة جريئة , وهي إن صح مانقل إلينا عنها , خطوة لها مابعدها , وهي خطوة تحوي من الافتيات على الدولة والمجتمع , وتفريق الكلمة , ونشر الفوضى , وإذكاء نار الفتنة , مالايعلم مداه إلا الله .
    يخطط هؤلاء للقيام بمظاهرة أخرى كتلك المظاهرة السابقة , وينوون أن تنطلق من أكثر من مدينة , وقد قدَّموا لها بمعاريض رفعوها للملك باسم مجموعة من التافهات , وقد نسبن أنفسهن متحدثات عن نساء هذا المجتمع المحافظ , وهن كاذبات في ذلك , ومفتريات عليه , فهن يتحدثن عن أنفسهن فقط وليس عن غيرهن .
    يخطط هؤلاء أن يحرجوا الدولة , ويثيروا أهل الغيرة , ويضربوا بعضهم ببعض , مستغلين بعض الظروف المتاحة مثل :
    1 - انشغال رجال الهيئة في هذا الشهر الكريم خاصة , وكونهم قد انتزعت منهم بعض الصلاحيات السابقة .
    2 - الشحن النفسي الذي تولد عندكثير من الناس بسبب بعض الأزمات المالية المتكررة , كانهيار الأسهم , وغلاء الأسعار, وفشل بعض المساهمات أو إفشالها .
    3 - الحرج الأمني المتزامن مع العيد الوطني حيث تستنفر الأجهزة الأمنية , وهذا ماسيجعل التعامل بحزم معهم شبه مستحيل .
    4 - الظروف الصعبة المعقدة التي تمر بها المنطقة .
    وغير ذلك من الأسباب والظروف .
    واللافت للنظر تزامن كثير من الأمور مما يجعل تلك المعلومات في عداد المؤكدة أو شبه المؤكدة , وينقلها من كونها شائعة تتناقل , وتحليلا من متابع لمجريات الأحداث .
    ففي الوقت الذي ترفع فيه العريضة , يقوم عدد من الكتاب بطرح مثل هذه القضية , وتتبنى طائفة تمثيل مسرحية أو مسلسل عن أهمية القيادة , وتقوم بعض الجهات بافتتاح ورش لصيانة السيارات بطاقم نسائي , وتقوم بعض الشركات بدعوة النساء لتجربة السيارة كعرض دعائي .
    هذا علاوة على رصد حالات متفرقة لتمرد نسوي على الأنظمة , وقيادة للسيارة .
    لن أتحدث عن حكم القيادة , ولا عن الأدلة الشرعية , ولا عن الاختلاف فقد سبق أن بينت ذلك في مقال مفصل , ولكني أحب أن أبين أن قيادة المرأة للسيارة ليس مطلبا ضروريا , وليس حاجة ملحة , بل وليس حقا للمرأة كما يزعمه من سفه نفسه .
    إن قيادة المرأة للسيارة أمر فضولي كمالي لاحاجة لها به , بل هو باب فتنة وشر , ومنفذ ضخم للشيطان , وهو وأسأل الله ألاَّ يحقق سعي من يسعى به أول خطوات التغريب وأكبرها .
    وهؤلاء الخونة الساعون بهذا المطلب أكثر الناس احتقارا للمرأة , ومحاربة لحقوقها , واستغلالا لها , وانتهاكا لكرامتها , ولو حسبنا جرائم العلمانيين مع المرأة لوجدناها تفوق جرائم من يتهمون من السائقين بمئات المرات .
    يكفيك أن تقرأ في مدوناتهم لتعرف أنهم لايعرفون من المرأة إلا الاستمتاع , وهو مالايمكن لهم تحقيقه بيسر إلا من خلال بوابة القيادة .
    لا أقول هذا اتهاما , بل أقوله حكما على الأغلب , ولكل قاعدة شواذ .
    ومن هنا فإني أناشد المسؤلين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وولي عهده الأمين - حفظه الله - وسمو وزير الداخلية - حفظه الله - وسمو نائبه وسمو مساعده - حفظهما الله - وكل أمير منطقة وخاصة الأمير الشهم المحبوب سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - , أن يولوا هذا الأمر مزيد عناية , وأن يقطعوا الطريق على المتربصين , وأن يعلموا أن أعراض المسلمين أمانة في أعناقهم , وأن الله سائلهم عنها , وأن الاستجابة لمطالب هؤلاء الخونة , أو التهاون معهم , وعدم الحزم سبب لتمردهم واستطالتهم .
    كما أناشد المسؤلين بأن يضعوا حدا لهذه التجاوزات التي طفحت على السطح , والخروقات التي ترتكبها هذه الشرذمة في سفينة الأمة , وأن يضربوا عليهم بيد من حديد , وأن يثبتوا لهم أن لكل عابث نهاية , ولكل خائن حد .
    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه , والباطل باطلا وارزقنا اجتنابه , ولاتجعله ملتبسا علينا فنضل .
    اللهم أصلح أحوال المسلمين وردهم إليك ردا جميلا
    اللهم أصلح الراعي والرعية
    هذا والله أعلى وأعلم , وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم .
    وكتبه
    سليمان بن أحمد بن عبدالعزيز الدويش
    أبو مالك

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    112

    افتراضي رد: عاجل جدا : أنباء عن مخطط بشع يراد تنفيذه في العيد الوطني !!!!

    العيد !!
    علموني مما علمكم الله !

    (إعلم أخي أنه سيُقرأ كل ماكتبت في المنتديات بعد موتك ،فقل خيراً تغنم ، أو اسكت عن الشر تسلم )

    bawahal2000@gmail.com

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    253

    افتراضي رد: عاجل جدا : أنباء عن مخطط بشع يراد تنفيذه في العيد الوطني !!!!

    هو عيد لأنه يتكرر ويعود
    وإن سمي يوما وطنيا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •