حدودازالة المكياج المطلوبة لصحة الو ضوء - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 24 من 24

الموضوع: حدودازالة المكياج المطلوبة لصحة الو ضوء

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    ~✿على ضفة البحر الأبيض المتوسط✿~
    المشاركات
    5,093

    افتراضي رد: حدودازالة المكياج المطلوبة لصحة الو ضوء

    لماذا تطلق المرأة الملتزمة الدنيا لتتزوجها غيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما المانع إن تزينتي أختاه لزوجك بل في عصرنا الحالي أصبح من الضروري هذا كي تجذبي زوجك إليك و تقيه الفتنة من الفاتنات بالشارع ... والاحسن استخدام مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية - ما أمكن -
    طبعا لا ننكر ان وجه المرأة يضيء بوضوئها وصلاتها و ابتسامتها لكن لا بد من التزين بالماكياج للزوج
    والله أعلم
    اللهم ارزق أمتك شميسة ووالديها حُسن الخاتمة

    اللهم ارزقني الإخلاص في القول والعمل

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    أعيش في ملك الله
    المشاركات
    448

    افتراضي رد: حدودازالة المكياج المطلوبة لصحة الو ضوء

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    غاليتي ارتواء حياك الله وبارك الله فيك فقد ( كفيتي ووفيتي ) ولكم أنحني خجلا والله من جهلي
    وأشد عل يديك غاليتي ارتواء :
    بلا شك قيام الليل يعطي وضاء ويجلب المحبة والسكينة
    فلنجمع بين جمال الباطن والظاهر ....التجمل بالعبادة والأخلاق والتعاملات والتجمل الظاهر
    فبارك الله فيك غاليتي
    أما غاليتي أمة الله شميسة فحياك الله ووالله لقد اشتقنا اليك ومرحبا بعودتك
    تعد مساحيق التجميل بالنسبة للمرأة شيئاً أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه فهي كالماء والهواء بالنسبة للمرأة ( ابتسامة )
    ولما قـسا قلبي وضاقـت مذاهـبي
    جعلـت الرجـا ربي لعفـوك سلمـا
    تعـاظــمني ذنبي فلمـا قرنتـه
    بعفـوك ربي صـار عفـوك أعظمـا

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    238

    افتراضي رد: حدودازالة المكياج المطلوبة لصحة الو ضوء

    الصهيونية السفاحة تسيبي ليفني تبحث عن الكحل الطبيعي في بلد يوسف ابن تاشفين وهو كحل معروف تسحقه نساء خبيرات بطريقة خاصة منها صيام ذلك اليوم وصلاة ركعتين وعدم الخوض في الكلام حتى إتمامه ...الخ .


    كواليس جولة ليفني رفقة زوجها وسط دروب المدينة القديمة بمراكش

    اقتنت قميصا جلديا وفشلت في العثور على «الكحل» وقالت إنها مصابة بالحساسية في عينيها

    عزيز العطاتري


    اتخذت تسيبي ليفني، وزيرة الخارجية الإسرائيلية سابقا، من مدينة مراكش محطة لاقتناء بعض الأغراض والاستمتاع ببعض الأوقات التي لم تنعم بها في مدينة طنجة التي عرفت احتجاجات كبيرة على زيارة ليفني لها. بمجرد أن حطت طائرة خاصة بمراكش تقل وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة يوم السبت الماضي رفقة حوالي 12 حارسا وموظفا إسرائيليا إلى جانب يهود مغاربة، توجهت «القطة الإسرائيلية»، كما تنعتها بذلك بعض الصحف الإسرائيلية، مباشرة، إلى سيارة خاصة كانت رابضة أمام مكان نزول الطائرة، هذه السيارة تعرضت للفحص من قبل مسؤولين أمنيين مغاربة، قبل أن يقوم أحد الحراس الخاصين لليفني بتكرار عملية المراقبة، ليعطوا إشارة الانطلاق. وأجرت ليفني اتصالات ببعض أصدقائها اليهود المغاربة المقيمين بمراكش من أجل الالتحاق بفندق «أمن الجنة» حيث كانت تقيم رفقة الوفد المرافق لها. بعد حديث ليس بالقصير مع بعض الأصدقاء ببهو الفندق ووسط حراسة مشددة، قررت ليفني زيارة بعض متاجر ومحلات المدينة القديمة، حيث قامت رفقة زوجها «نفتالي شبيتسر» بزيارة محل لبيع الأقمصة والملابس التقليدية، هناك أعجبت رئيسة حزب «كاديما» المعارض بـ«قْميصْ» مغربي. سألت ليفني صاحب المحل بلغة عربية ممزوجة بالعبرية، عن ثمن «القْميصْ»، لكن جواب صاحب المحل لم يعجب الوزيرة السابقة، عندما طلب منها مبلغ 400 دولار ثمنا لـ«القْميصْ»، فما كان من الوزيرة إلا أن عرضت عليه مبلغ 200 دولار، استغرب التاجر بخل الوزيرة الإسرائيلية، ليقابله زوج ليفني بوضع «القْميصْ» في قفة بلاستيكية سلمه إلى حارسة شخصية لليفني وتقديم المبلغ الذي أقرته ليفني. على طول الطريق المؤدية إلى محلات المدينة القديمة، كانت مواقف المواطنين تتضارب، فمنهم من استنكر زيارتها العلنية، و«تدنيس قدميها لأرض يوسف بن تاشفين»، ومنهم من استغل الفرصة وأخذ صورة تذكارية مع السيدة التي كانت تظهر على شاشة التلفاز إبان الحرب على غزة.
    اقتنت «القطة الإسرائيلية» ليفني «قميصا جلديا من نوع «كْويْر»، بمبلغ 500 درهم، لكن البحث المكثف عن «الكْحلْ» الذي طلبته من أجل تزيين عينيها لم يجد نفعا، فبعد أن تعب المرشدون السياحيون، الذين طلبت منهم توفير «كُحلْ» جيد، في البحث عن نوع ممتاز، مخافة أن تصاب الوزيرة بالعمى بعد استعماله، رفضت ليفني تسلمه، مخاطبة المرشد قائلة: «إنني مصابة بحساسية العينين».
    مصدر مطلع قال لـ«المساء» إن الوزيرة الإسرائيلية كانت تسأل من حين إلى آخر عن حقيبة كانت موضوعة في سيارتها الخاصة، الكل استغرب كثرة سؤال ليفني عنها، هذه الحقيبة تشبه تلك التي يضع فيها أصحاب المال والأعمال أموالهم.
    وتناولت تسيبي ليفني وجبة الغداء بفندق «المامونية» الشهير يوم الأحد الماضي، رفقة زوجها «نفتالي شبيتسر» وأعضاء في مجلس الطائفة اليهودية بالمغرب، تبادلوا الحديث عن زيارتها لمراكش ونتائج منتدى «ميدايز» المنظم من قبل معهد «أماديوس» الذي يرأسه إبراهيم الفاسي الفهري، نجل وزير الخارجية المغربي. خلال وجبة الغداء تلك، كانت الوزير الإسرائيلية تسأل عن الأوضاع الاجتماعية لليهود المغاربة الذين لازالوا يقيمون في مراكش، وعن حركية هجرتهم إلى إسرائيل، إضافة إلى وضع المرأة المغربية والطفل والأحزاب والإسلاميين. بعد انتهاء جولة ليفني بمراكش وبعد خروجها من الفندق، توجه أربعة من حراسها صوب السيارة الخاصة بها، حيث شرعوا في فحص عجلات السيارة، خوفا من وجود أي شيء يمكن أن يشكل خطرا على حياة الوزيرة الإسرائيلية، لتنطلق ليفني صوب مكان الطائرة التي حطت بها في مراكش للإقلاع إلى مكان مجهول.

    منقول

  4. #24
    مروة عاشور غير متواجد حالياً مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    2,227

    افتراضي رد: حدودازالة المكياج المطلوبة لصحة الو ضوء

    وليعلم ان مستحضرات التجميل انواع : فكريم الأساس نوعين نوع مائى .......بمعنى انه يستخدم بالنهار ولا يترك لمعة على الوجه ويكون ملمسه غير دهنى وتجدين العلبة مكتوب عليها : اما watery أو تجدين رمز بسيط o/w هذا يعنى ان هذا المكياج وبالتحديد كريم الأساس الذى يسبب هذا الخلاف كله مائى اى يذوب فى الماء او بمعنى آخر يمكن ازالته بالماء فقط هذا النوعى المائى مكون من مواد تذوب فى الماء بمجرد وضعه على الوجه وغسله بالماء يذوب فيه وبالتالى فان الماء يصل الى البشرة
    شكر الله للشيخ محمد الشهري

    لكن أود لفت نظر أخواتي إلى أني رأيت بعيني بعض كريمات الأساس والتي كتب عليها مثل هذا وأنها تذوب في الماء, وعند استخدامها تبين أنها لا تذوب بحيث يُزال أثرها! وإنما يبقى أثر كبير يعزل البشرة ويمنع وصول الماء, لا يزول إلا بالدعك أو استخدام الصابون أو مزيلات التجميل, فلا ينبغي الاعتماد على ما كُتب على العلبة وإنما تعاين المرأة بنفسها, والتحقق من هذه الأمور ليس فيه صعوبة ولله الحمد, ومن اتقى الشهات فقد استبرأ لدينه وعرضه..
    أرجو من أخواتي الفاضلات قبول عذري عن استقبال الاستشارات على الخاص.
    ونرحب بكن في قسم الاستشارات على شبكة ( الألوكة )
    انسخي الرابط:
    http://www.alukah.net/Fatawa_Counsels/Counsels/PostQuestion.aspx

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •