بــشــرى = تم اغلاق منتدى غنائي كبير = الدعاء لهم
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بــشــرى = تم اغلاق منتدى غنائي كبير = الدعاء لهم

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    72

    افتراضي بــشــرى = تم اغلاق منتدى غنائي كبير = الدعاء لهم

    http://www.bsher1.com/CLOSEd.htm
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، أما بعد.
    فلقد تساهلت كثيراً بالغناء والتلذذ به والمجاهرة بسماعه رغم تحريمها في الكتاب والسنة ، وللاسف فان موقعي ( موقعنا ) يعتبر الأكثر زياره وشهره .... وتلك الطامات من الذنوب تنصب على رأس صاحب الموقع وعلى كل من قام ونشر اغنيه على الموقع وربما ينتقل ناشر الاغنيه او صاحب الموقع الى حياه القبر واغنيته يسمعها الكثير وموقعه لا زال قائما فيكسب ذنوبه وهو في قبره .
    ما ابي اكتب موضوع طويل يخص هذا الامر وهو معروف من عنوانه ولا يحتاج أدله ..
    أولا : اللهم أني أبرئ ذمتي أمام الله من كل ما نشر بالموقع مني شخصيا سواء كانت أغاني او صور أو اني أعنت على مساعدة كل من قام بالتسجيل واضافة الاغاني من بداية انشاء الموقع الى يومنا هذا .
    سبحانك ربى لا اله الا انت انى كنت من الظالمين .
    ثانيا : اللهم أني أبرئ ذمتي على كل من قام بنقل اي اغنيه من الموقع ونقلها الى موقعه , ان لا اتحمل وزرها الى يوم الدين . وعليه جزائه من رب العالمين . واطلب منه حذفها من موقعه واسئل الله ان يهديه .
    سبحانك ربى لا اله الا انت انى كنت من الظالمين .
    ثالثا : اطلب العفو من الشيخ عبدالله السالم ( الفنان عبدالله السالم سابقاً ) ان يغفر لنا خطأنا عندما ناشدنا شخصياً بحذف جميع اغانيه من الموقع وتم رفض طلبه منا شخصيا .
    سبحانك ربى لا اله الا انت انى كنت من الظالمين .
    رابعاً : احبتي في الله ( المراقبين والمشرفين والاعضاء والزوار ) اعلم انني منكم وانني لا اتجاوزكم حسنات ولكن الساكت عن الحق شيطان اخرس . ان سمعتم بنصيحتي فوالله لا اريد من خلفكم الا الاجر والمثوبه من الله وليس منكم وان تركتم نصيحتي طريحه هذه الصفحه فوالله انكم عنها لمسئولون يوم الحساب والعرض .يوم لا يفيدك لا مال ولا بنون
    الا من اتي الله بقلب سليم
    خامساً : لن اطيل عليكم فالنصيحه مزعجه دائما ولكنني سأخوفكم بالجبار المتكبر يقول الله تعالى في كتابه الكريم
    (( الم يأن للذين اءمنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله )
    كم هى عظيمة رحمة الله , تلهينا الدنيا بالمعاصى وينتظر توبتنا ويصبر علينا , فيارب نسألك التوبة النصوحة قبل الموت , وان ترزقنا الثبات على دينك .
    اخوكم : المشرف العام على موقع ومنتدى شنان.كوم
    سوف يغلق الموقع نهائيا .. وكان بأمكان اغلاق من اليوم ولكني فضلت للجميع المشاركه بالموضوع الاخير الذي يعتبر في الموقع لكي يشارك من يريد أن يبرئ ذمته في كل ما انزله من اغاني في الموقع .
    **تعقيب على بعض ردود الاخوان وفقهم الله ( اخواني الموقع لن يتم بيعه ولكن سوف يتم توجيهه الى احد المواقع التي انشاء الله تفيد الزائر او يتم تحويله الى منتدى اسلامي حواري يهم الشباب ولا ابحث من ورائه الكسب المادي - اللهم اغننا بحلالك عن حرامك )
    الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات
    أسال الله لهم الهدى والتقى والعفاف والغنى
    اللهم ثبتنا واياهم على الحق والهدى

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,534

    افتراضي رد: بــشــرى = تم اغلاق منتدى غنائي كبير = الدعاء لهم

    الحمد لله
    نسألك يا من مننت على عبدك بالهداية أن تثبته عليها
    وأن تخلف عليه خيرا
    وبارك الله فيك يا صاحب البشرى
    قال العلامة الأمين : العقيدة كالأساس والعمل كالسقف فالسقف اذا وجد أساسا ثبت عليه وإن لم يجد أساسا انهار

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    830

    افتراضي رد: بــشــرى = تم اغلاق منتدى غنائي كبير = الدعاء لهم

    نسأل الله لنا ولهم الثبات على الحق

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    72

    افتراضي رد: بــشــرى = تم اغلاق منتدى غنائي كبير = الدعاء لهم

    بارك الله فيك أخي العامر

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    23

    افتراضي رد: بــشــرى = تم اغلاق منتدى غنائي كبير = الدعاء لهم

    الحمد لله الذي وفقكم للهداية

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    233

    افتراضي إليك هذه البشرى

    إليك هذه البشرى قال الله سبحانه ( قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لاتقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم ) .
    وأخرج مسلم في صحيحه " لله أشد فرحاً بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة فانفلتت منه وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فاضطجع في ظلها وقد أيس من راحلته فبينما هو كذلك إذ هو بها قائمة عنده بخطامها ، ثم قال من شدة الفرح : اللهم أنت عبدي وأنا ربك ! أخطأ من شدة الفرح "
    وفي الحديث القدسي : " قال الله يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالي يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة " قال المنذري إسناده صحيح .
    والبشرى الثانية قال سبحانه : ( إلا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات و كان الله غفورا رحيما ) ، وفي الحديث : " يؤتى بالرجل يوم القيامة فيقال : اعرضوا عليه صغار ذنوبه ، ويخبأ عنه كبارها . فيقال له : عملت يوم كذا ، كذا وكذا ، وهو مقر لا ينكر ، وهو مشفق من كبارها ، فيقال : أعطوه مكان كل سيئة حسنة . فيقول : إن لي ذنوبا لا أراها ههنا ! . قال أبو ذر : فلقد رأيت رسول الله ضحك حتى بدت نواجذه " .
    وجاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقال : أرأيت رجلا عمل الذنوب كلها فلم يترك منها شيئا وهو مع ذلك لم يترك حاجة ولا داجة إلا أتاها فهل لذلك من توبة ، قال أليس قد أسلمت : قال أما أنا فأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا رسول الله ،قال : نعم تفعل الخيرات وتترك السيئات فيجعلهن الله لك حسنات كلهن قال وغدراتي وفجراتي ؟ قال : نعم ، قال : الله أكبر ، فما زال يكبر حتى توارى "

    أسأل الله لك الثبات على الخير والهدى ، وأن يزيدك من الإيمان ، ويوفقك للخير ، ويعينك على نفسك ، ويجنبك أصدقاء السؤ ، إنه سميع مجيب .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •