الرافضة لمن توجه السلاح؟
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الرافضة لمن توجه السلاح؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3

    افتراضي الرافضة لمن توجه السلاح؟

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين

    لعل علماءنا الأوائل رحمهم الله لم يتركوا لنا العذر ، فقد دارت الحوارات وعقدت المناظرات بين أهل التوحيد وأهل البدع ومنهم الرافضة . حذر علماؤنا الأوائل من خطرهم وبينّوا فساد معتقدهم ، كان هذا قبل أكثر من ستمائة عام.

    أما الآن ...
    فقد عايشنا خلال هذه السنوات فتن مدلهمة ، عندما اختلط الجهاد بالسياسة تحسّست الأمم الخطر القادم وتدافعت لصدّه ، ضربة هناك تدمي أنف الطاغوت الأكبر ، يليها تسلق الشيطان الأصغر على ظهره .. ليتولى قيادته حسب مخططاته يعيث كالثور الهائج ، يصحو الثور ليجد الشيطان الأصغر وقد استطار شره ، بعد أن جمع خيوط اللعبة بيدٍ واحدة في احترافية لا يجاريها إلا احترافيته في صنع السجاد.

    أثناء ذلك وبعده .. مالذي حدث
    نسي بنو الشيطان في كل الأصقاع وطنيتهم وقوميتهم .. نسونا ونسوا أنفسهم ، خرّبوا وفجّروا .. قتلوا بأبشع الطرق .. شردوا وهجروا .. في شهوة دموية يغذيها حقد متراكم على مر السنين.

    إذا كان تحركهم موجهاً ، وفق خطط خارجية ، تتحين الفرصة عند كل ضعف يصيبنا ، فكيف يمكن احتوائهم وقطع الطريق على مخططاتهم؟

  2. #2
    أبو حماد غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    557

    افتراضي رد: الرافضة ...!؟

    الوعي الشيعي وعي طائفي خالص، فإذا وجدوا فرضة فإنهم لن يترددوا في الفتك بأهل السنة، تحت ذرائع وحجج شتى، ولو خيروا بين عدويين يقدرون عليهما أحدهما سني والآخر كافر فسوف يبدأون بالسني، وهذه العراق شاهدة على ذلك، فقد تركوا الأمريكيين يسرحون ويمرحون وأخذوا يقتلون أهل السنة ويبيدونهم.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: الرافضة لمن توجه السلاح؟

    الأخ أبو حماد
    شكراً على الإضافة ، ولا شك أن في تصريحهم باستخدام التقية ضد العدو المسلم ( السني ) فقط خير دليل ، وكتبهم التي تنضح بكره أهل السنة والتقرب إلى ملاليهم بانتهاك دمائهم وأعراضهم وأموالهم.

    استغربت خروج الظواهر مؤيداً لحماس بعد أن ( أبّنها ) قبل أيام ، فما سر هذا الانقلاب السريع يا ترى ، خصوصاً إذا عرفنا أن رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل قال في مؤتمره الصحفي في دمشق بعد أحداث غزة ، أن الحركة لا تسعى لإقامة امارة إسلامية في غزة وليس من أهدافها الجهاد العالمي وإنما مشروعهم محصور في محاربة العدو اليهودي في أرض فلسطين !

    ما مدى التغلغل والتوجيه الإيراني للجماعات الإسلامية ؟

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •