و لا يزال النشاط التنصيري فى مصر مستمرا...
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: و لا يزال النشاط التنصيري فى مصر مستمرا...

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    24

    افتراضي و لا يزال النشاط التنصيري فى مصر مستمرا...

    توزيع كتيبات "تنصيرية" على المسلمين في شبين القناطر تحمل عبارة "بمناسبة المولد النبوي الشريف" والأهالي يرفضون إبلاغ الأمن خوفًا من "المرمطة"
    كتب خالد المصري (المصريون): : بتاريخ 17 - 3 - 2009
    "بمناسبة المولد النبوي الشريف"، تلك كانت هي العبارة التي أرفقتها جماعات تنصيرية بالكتيبات التبشيرية التي قامت بتركها أمام بيوت المسلمين بمدينة شبين القناطر، أو التي بعثت بعها إليهم عبر شرفات المنازل، على طريقة باعة الجرائد، وتحمل دعوات للمسلمين إلى ترك عقيدتهم والتحول إلى المسيحية.
    ففي أحدث موجات النشاط التنصيري للجماعات والمنظمات التبشيرية، قام مجهولون بوضع كتيبات تنصيرية داخل أظرف ووضعها أمام أبواب الشقق حيث يقومون بدق جرس الباب وينصرفون بعدها مسرعين، وهي وقائع لم تألفها المدينة التابعة لمحافظة القليوبية من قبل، كما لم يسبق أن شهدت وقوع مشاكل ذات بعد طائفي.
    حدث هذا الأمر في أحد أكبر شوارع شبين القناطر، وقال عدد من السكان لـ "المصريون" إنهم فوجئوا بوجود هذه الكتيبات أمام أبواب شققهم أو في الشرفات في وقت مبكر من الصباح، لكنهم أجمعوا على رفضهم التوجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن هذا، "حتى لا يتعرضون للبهدلة والمرمطة"، على حد قول أحدهم.
    وحمل أحد السكان إلى "المصريون" نسخة منها، مكتوب عليها عبارة، "بمناسبة المولد النبوي الشريف"، وهو ما أثار مشاعر الغضب لدى المسلمين الذين رأوا في تلك العبارة إهانة وسخرية من المسلمين في احتفالهم بمناسبة مولد النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.
    وأحد هذه الكتيبات يحوي إنجيل لوقا فقط ومكتوب عليه "قراءة توضيحية في الإنجيل كما أوحى به الله إلى القديس لوقا الذي كان وثنياً ثم آمن"، ومكتوب عليه اسم الناشر وهو دار الثقافة المسيحية بشارع الجمهورية، ومدون عليها أرقام تليفونات وفاكسات وإيميلات وعنوان موقع إلكتروني لدار النشر المذكورة.
    يذكر أن المنظمات التبشيرية تنشط خصوصا في الأماكن الشعبية والأحياء الفقيرة في المدن، مستغلة حالة العوز التي تعاني منها قطاعات عريضة من المصريين، لكنها غالبا ما تتفادى ممارسة مثل هذا النشاط في الأماكن المعروف عنها التدين، وخصوصا في التجمعات القروية، خشية من اصطدامهم مع الأهالي المسلمين.
    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=61531&Page=1

  2. #2
    أبو الفداء غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    5,249

    افتراضي رد: و لا يزال النشاط التنصيري فى مصر مستمرا...

    الحمد لله الذي بلاهم بالحماقة المحضة والبلادة التامة، هؤلاء المنصرين! لا يخفى على عاقل أن مثل هذا العنوان الذي عنونوا به كتيبهم ذاك، والمناسبة التي اختاروها لنشره، من شأنه أن يستفز المسلمين ويصدهم صدا عن مجرد قراءته!!
    ولكن أنى تأتي الحكمة والفطنة الدعوية لقوم هكذا دعواهم؟!!
    قاتلهم الله ولعنهم!!
    أبو الفداء ابن مسعود
    غفر الله له ولوالديه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    871

    افتراضي رد: و لا يزال النشاط التنصيري فى مصر مستمرا...

    لكنها غالبا ما تتفادى ممارسة مثل هذا النشاط في الأماكن المعروف عنها التدين، وخصوصا في التجمعات القروية، خشية من اصطدامهم مع الأهالي المسلمين.
    حتى يعرف النصراني العامي ضعف حجتهم وغباء منطقهم.
    وأيضا, يعرضون المال للدخول في دينهم!
    ((فماذا بعد الحق إلا الضلال))
    كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا
    فتأمل.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •