غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"!! علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده بين سيدات الليونز وسمير صبري!
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"!! علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده بين سيدات الليونز وسمير صبري!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    19

    افتراضي غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"!! علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده بين سيدات الليونز وسمير صبري!

    احتفل الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية بعيد ميلاده ال57 في ندوة نادي ليونز مصر الدولي التى عقدت يوم الأحد الماضي والتى انتهت في الثانية عشرة والنصف ليلا حيث دخل الفنان سمير صبري عليه حاملا تورتة وظل يغنى له ( هابي بيرث داي تو يو يا مفتي) وسط تجاوب من الحضور في الندوة الذين ظلوا يرددون أغنية عيد الميلاد لمفتي الجمهورية .

    وقد أثارت مشاركة د.علي جمعة (مفتي جمهورية مصر) ضجة كبيرة بعد التصريحات التي أدلى بها حول المذهب الشيعي والاحتفال بعيد ميلاده في ختام ندوة نادي الليونز المشبوه!!

    حيث انتقد النائب محسن راضي (عضو كتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشعب)
    مشاركة المفتي في أحد الأندية المشبوهة والاحتفال فيه بيوم ميلاده.

    وقال النائب: "هذا انحراف وسابقة خطيرة أن يشارك المفتي في لقاءات أحد الأندية المشبوهة، وكأنه يساند دورها الخطير وتحركاتها المشبوهة".

    وأضاف: "وبغض النظر عن الاحتفال بيوم ميلاده الذي يعتبر سلوكًا شخصيًّا فلا ينبغي أن يحتفل به في مكان كهذا".

    واستطرد قائلاً: "أطالب بعزل المفتي، حيث إنَّ مشاركته ندوة مشبوهة يعد عدم احترام لوظيفته ومكانته، وكان عليه أن يلزم سلوكه الشخصي الشكل الذي يحقق لوظيفة المفتي قيمتها وآدابها"

    يشار إلى أن نادي الليونز الذي عقد فيه جمعة ندوته يوم الأحد الماضي هو ضمن مجموعة نواد الليونز العالمية ذات الطابع الخيري الاجتماعي في الظاهر، لكنها لا تعدو أن تكون واحدة من المنظمات العالمية التابعة للماسونية التي تديرها أصابع يهودية بغية إفساد العالم وإحكام السيطرة عليه.

    والليونز: المؤسس هو ملفن جونز في صيف 1915م، وقد ظهرت أندية الليونز، لأول مرة، في شهر أيار / مايو 1917م، وكان ذلك في فندق لاسال في شيكاغو – الولايات المتحدة الأميريكية. واسمهم هو الأحرف الأولى للكلمات الخمس الإنكليزية: LIBERTY INTELLIGENCE OUR NATIONS SAFETY ومعناها: إن الحرية والذكاء يضمنان سلامة أوطاننا وهي أندية للنخب العليا.

    وقد صدر عن لجنة الفتوى بالأزهر الشريف في 25 شعبان 1405 هـ الموافق فيه 15/5/1985م ما حرفيته: "ومن بين هذه الوسائل التي يحاربون بها الإسلام وسيلة الأندية التي ينشؤونها باسم الإخاء والإنسانية، ولهم غاياتهم وأهدافهم الخفية وراء ذلك. وإن من بين هذه الأندية الماسونية والمؤسسات التابعة لها مثل الليونز والروتاري، وهما من أخطر المنظمات الهدامة التي يسيطر عليها اليهود والصهيونية.. . لذلك يُحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها".

    ..............................

    كتب : حسن الرشيدي

    istratigi@hotmail.com

    في مجتمع الأزمة تتهاوى الرموز و تسقط القيادات التي تنعقد عليها آمال الناس في الإصلاح و التغيير و يصبح الباطل حقا و الحق باطلا فتنقلب الثوابت لتصبح هي البدعة المنكرة و البدعة و الحرام و الكفر ينقلبون إلى الواجب و المستحب و الحلال و يختلط على العامة المفاهيم و الحقائق فهذا زمن أشباه الرجال .

    فقد احتفل نادي ليونز مصر الدولي مساء الأحد الماضي بعيد ميلاد د. علي جمعة مفتي الديار المصرية الذي كان ضيفاً علي النادي.

    وفاجأ هاني عزيز مستشار البابا شنودة ورئيس النادي الحضور قبل ختام اللقاء بإحضاره تورتة للاحتفال بعيد ميلاد المفتي قبل موعده بيومين وغني الحضور بقيادة الفنان سمير صبري: سنة حلوة يا جميل. وطلبت إحدى المشاركات في اللقاء من سمير صبري أن يطلب من د. علي جمعة فتوى بإباحة الغناء في أعياد الميلاد وغادر المفتي عقب تقطيع التورتة مباشرة.

    وتولي د. إبراهيم نجم مستشار المفتي مهمة توصيل أسئلة الحضور والصحفيين إلي المفتي واستبعد عدداً من الأسئلة من بينها أسئلة عن التعذيب في أقسام الشرطة وسؤال للفنانة نجوى فؤاد التي حضرت اللقاء.

    وقال جمعة في كلمته إن الإساءة التي وجهتها القناة العاشرة في التليفزيون الإسرائيلي للمسيح والعذراء قلة أدب. وانتقد المفتي ظاهرة انتشار دعاة القنوات الفضائية وقال: بعض الإعلانات في هذه القنوات تدعو الناس إلي عدم اللجوء للأدوية والاكتفاء بوصفات أشبه بالمصيبة السوداء وأضاف: بعض دعاة الفضائيات بائعو سيراميك وسائقو ميكروباص وأحدهم بقال من مدينة نصر. وطالب المواطنين بغلق التليفزيون أمام هذه القنوات وقال: ليس لهؤلاء سلطة علينا فأعلنوا رفضكم لهذه الدعاوي. وفي إجابته عن سؤال عن الزواج المؤقت قال: الأصل في الزواج التأبيد والزواج المؤقت غير جائز وتطرق إلي الزواج العرفي: الزواج السري بين الطلبة والطالبات علي سبيل المثال حرام. وأضاف جمعة: إذا تزوج ولد وبنت سراً وحملت الفتاة فلا يجوز أن نقول لها إن زواجها باطل لأن ذلك سيترتب عليه إما أن تجهض نفسها أو تنتحر ونكون قد ضيعناها فما دام الزواج تم فهو صحيح وتترتب عليه آثار الزواج.

    وقال جمعة: الفرق بين السنة والشيعة في المصدر فالشيعة مصدرهم القرآن وأهل البيت أما السنة فمصدرهم القرآن وكل الصحابة وحاول الأزهر منذ 1949 التوفيق بين المذهبين والبحث عن المساحة المشتركة بينهما !!

    هذا ملخص ما ورد من أعمال و أقوال المفتي في حفل عيد ميلاده و الذي عقده في نادي الليونز و قد حرصت على إيراد كلامه و أفعاله بطولها لأن هذا الحديث و هذه الأفعال لا يمكن أن نتجاوزها أو السكوت عنها لأنها تصدر عن ثاني أهم مرجعية دينية في مصر و تتعرض لمنصب خطير هو منصب الإفتاء حيث يلي في الأهمية منصب شيخ الأزهر .

    و لكن ماذا فعل أو قال المفتي ؟

    أولا ذهابه إلى نادي الليونز :

    أعرف أن بعضا من الناس لا يعيرون اهتماما بنوادي الليونز و الروتاري و يقولون إنها أندية محايدة و لا يصدقون الحقائق التي تربطها بالماسونية و لكن هناك كثير من الأدلة التي تشير إلى ارتباطها بالماسونية العالمية و التي هي بدورها أداة خطيرة و مذهب غامض يلبس على الناس دينهم و يرمي إلى السيطرة اليهودية العالمية و سنكتفي بمرجع ينتمي إليه المفتي علميا للتدليل على صحة مقولتنا .

    ففي الفتوى الصادرة عن لجنة الفتوى في الأزهر ام 1985 تقول بالنص بيان للمسلمين من لجنة الفتوى بالأزهر الشريف بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الروتاري والليونز.: فإن الإسلام والمسلمين يحاربهم الأعداء العديدون بكل الأسلحة المادية والأدبية، يريدون بذلك الكيد للإسلام والمسلمين، ولكن الله ناصرهم ومعزهم…… قال تعالى:(إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد) [غافر ـ 51]. ومن بين هذه الوسائل التي يحاربون بها الإسلام، وسيلة الأندية التي ينشئونها باسم الإخاء والإنسانية ولهم غاياتهم وأهدافهم الخفية وراء ذلك. وإن من بين هذه الأندية الماسونية والمؤسسات التابعة لها مثل الليونز والروتاري، وهما: من أخطر المنظمات الهدامة التي يسيطر عليها اليهود والصهيونية يبتغون بذلك السيطرة على العالم عن طريق القضاء على الأديان وإشاعة الفوضى الأخلاقية وتسخير أبناء البلاد للتجسس على أوطانهم باسم الإنسانية. ولذلك يحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها، وواجب المسلم ألاّ يكون إمعة وراء كل داع وناد، بل واجبه أن يمتثل لأمر الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يقول فيما يرويه حُذَيْفَةَ رضي الله عنه قالَ: قالَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: لا تَكُونُوا إِمّعةً تَقُولُونَ إِن أَحْسَنَ النّاسُ أَحْسَنّا، وإِنْ ظَلَمُوا ظَلَمْنَا، وَلَكِنْ وَطّنُوا أَنْفُسَكُمْ، إِنْ أَحْسَنَ النّاسُ أَنْ تُحْسِنُوا، وإِنْ أساءوا فَلاَ تَظْلمُوا. رواه الترمذي وقال: حسن غريب. وواجب المسلم أن يكون يقظاً حتى لا يغرر به، فللمسلمين أنديتهم الخاصة بهم، والتي لها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه…. والله أعلم.

    و هكذا شهد شاهد من أهلها فإذا كان موقف المفتي مخالفا للجنة الفتوى في هذه المسألة فليقل موقفه و ليبين إن كانت هذه الفتوى من الأزهر باطلة أم أنها أيضا من فتاوى الفضائيات التي يسخر منها الشيخ جمعة و هذا يجرنا إلى المزلق الثاني أو قل الخطيئة الثانية و التي وقع فيها هذا الرجل و هو سخريته من ما أطلق عليهم دعاة الفضائيات و قد يبدو لأول وهلة أن الشيخ علي جمعة يقصد بهم شيوخ ليس لديهم عل شرعي أو مؤهلات شرعية تجيز لهم الفتيا و غيرها و لكن السياق العام لأحاديث الشيخ و ما قاله بعدها يوضح أنه يقصد الدعاة السلفيين و هؤلاء ينقم عليهم الشيخ كثيرا لعدة أسباب : أولها أنهم يخالفون منهجه الصوفي و شدة تعلقه به و ثانيا جماهيريتهم الواسعة و ثالثا عدم ترخصهم في الأوامر و النواهي الشرعية فالشيخ على ما يبدو قد أجاز الغناء و أعياد الميلاد و الظهور و التفاعل مع الفنانين و الممثلين و الراقصات السابقات حتى أنه في برنامج له على إحدى الفضائيات أخذ يورد حديث نبوي و يؤيد معناه بمشهد من فيلم سينمائي مصري حتى ولو كان الفيلم من أفلام نوعية ثلاثية نجيب محفوظ الخالدة !!!!.

    و أنا أجزم أن الشيخ علي جمعة لا يقصد بدعاة الفضائيات و التي يحرض الجمهور على عدم سماعهم و مقاطعتهم هؤلاء الذين يفتون بجواز التدخين في نهار رمضان أو علماء الأزهر أصحاب فتوى إرضاع الكبير أو غيرها من هذه المهازل بل يقصد كما أسلفنا هؤلاء المتبعين للهدي النبوي أصحاب العلم الشرعي الواسع .

    ثم كان تعليق الشيخ علي جمعة على مسلك التلفزيون الإسرائيلي تجاه عيسى عليه السلام والعذراء بأنه قلة أدب !!! هكذا بكل بساطة مع العلم أن نفس هذه القناة قد أساءت إلى نبينا صلى الله عليه و سلم بعد تلك الحادثة بأيام قليلة....... فأين تذكير الحضور بخصائص اليهود و كرههم و حقدهم و مؤامراتهم على الأنبياء و المراسلين ؟ و لماذا لم يطلب من المسلمين الاحتجاج و التظاهر و غير ذلك من استنكار تلك الفعلة و من ثم دعم المقاومة الفلسطينية التي تخوض مع هؤلاء اليهود معركة وجود ؟ .

    ثم أتحفنا الشيخ علي جمعة بآخر تجلياته بأنه أعلن عن السر الخطير الذي اكتشفه بأن الفرق الوحيد بين السنة و الشيعة هو اختلاف مصدر التلقي و حتى و لو كان هذا الاختلاف فقط صحيحا و هو ليس كذلك و هل اختلاف مصدر التلقي بالشيء الهين و البسيط ؟ .

    و لكن الأخطر من ذلك على ما يبدو أن الكنيسة أيضا و ليست الماسونية فقط تشارك في ذلك الوضع الذي تم إظهار فيه مفتى الديار المصرية فهاني عزيز مستشار البابا شنودة هو الداعي لهذه الاحتفالية و لم يجرؤ بالقطع الشيخ علي جمعة و لو سؤاله من باب المعرفة فقط لا غير أين ذهبت الفتاة القبطية التي أسلمت مؤخرا و التي سلمها الأمن إلى الكنيسة أو ما مصير وفاء قسطنطين ؟ .

    http://www.lojainiat.com/index.php?a...wMaqal&id=7684

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    995

    افتراضي رد: غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده 57 بين سيدات الليونز وسمير ص





    علي جمعة تلميذ للغماري الصوفي المتهم بالميل للرافضة حتى أنه كان يستجيز مراحعهم .



    ----------------

    وهذا مقال "منقول" عن الصلة بين الغماري و الرافضة :


    وتنكشف خيوط مؤامرة تلميذ الغماري "علي جمعة" على مصر وشعبها


    هذا ماقاله أحد تلاميذ الغماري ومن الذين لايتهمون فيه في أحد مواقعهم::-
    (((أثناء إعدادي لبحث بعنوان : الإجازات المتبادلة بين السنة والشيعة ، وقفت على رسالتين كتبهما شيخنا الحافظ السيد عبد الله الغماري يطلب في الأولى الإجازة له ولأخويه السيد أحمد والسيد عبد العزيز وقد ذكرت هاتين الرسالتين في : موسوعة السيد عبد الحسين شرف الدين , فالرسالة الأولى جاءت في 8/280-281,وهذا نصها :

    (( لاحظوا شدة تأدب الغماري مع الرافضي عبد الحسين شاتم أبي هريرة رضي الله عنه ومدى تزلفه له))

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سماحة العلامة الجليل والإمام السند النبيل السيد عبد الحسين شرف الدين الموسوي حفظكم الله ، وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    وبعد : فيسرني أن أهنأكم بشهر رمضان المبارك , وأسأل الله أ ن يمتعكم فيه بكامل الصحة , ويعيد أمثاله عليكم في سعادة وهناء , ثم أخبركم بأننا نحن آل الصديق أشراف حسنيون من نسل إدريس بن عبد الله الكامل , ولنا بأهل البيت النبوي الكريم تعلق خاص نتشيع لهم , وندافع عنهم بألسنتنا وأقلامنا بحمد الله .
    فلأخي الأكبر السيد أحمد بن الصديق كتاب فتح الملك العلي بصحة حديث باب مدينة العلم علي وكتاب المرشد المبدي لرد طعن ابن خلدون في أحاديث المهدي وهما مطبوعان .

    ولأخي الأصغر السيد عبد العزيز بن الصديق كتاب المحور في عين من رد حديث الحارث الأعور وهو جزء نفيس في توثيق الحارث , ورد كلام من طعن فيه , وكتاب معول التدمير لما ذكره النابلسي في رؤية فاطمة اوالحسن والحسين عليهم السلام من فاسد التعبير ، رد به ما ذكره النابلسي في كتابه تعطير الأنام بتعبير المنام من تأويلات قبيحة تتعلق برؤية فاطمة ونجليها عليهم السلام وهذان لم يتيسر طبعهما إلى الآن .
    ولنا غير ذلك مما ينخرط في سلك هذا الموضوع .وكان مما يحز في نفوسنا ، ويؤثر في صدورنا أننا رغم ما لدينا من الإجازات والأسانيد التي توصلنا بفضل الله إلى جميع كتب السنة وغيرها من الكتب في مختلف العلوم الإسلامية لم يكن لدينا إجازة تربطنا بكتب أئمة الشيعة مثل الطوسي وغيره ، وهذا عندنا نقص كبير يجب تلافيه لهذا بادرنا إلى سماحتكم لتزيل عنا هذا النقص ، وتتكرموا علينا بإجازة تربطنا بالإمام الطوسي وغيره من أئمة الشيعة وتكون هذه الإجازة إذا تكرمتم بها باسم أبي الفيض أحمد بن الصديق الغماري الحسني وشقيقيه أبي المجد عبد الله بن الصديق ، وأبي اليسر عبد العزيز بن الصديق .
    وبلدنا غمارة بلاد واسعة في الجزء الشمالي من قطر مراكش ، ولنا في القطر المراكش أتباع وزوايا ، وكان والدي المغفور السيد محمد بن الصديق زعيماً منقطع النظير في العلم وسعة الإطلاع ، والجهر بالحق وكانت فرنسا تصانعه خشية بأساه ، والعلم موروث فينا والحمد لله يرثه أب عن جد من جهة الأب والأم .
    هذا ولنا كبير الأمل في إجابة رجائنا ونحن في انتظار ورود الإجازة داعين الله لسيادتكم بطول العمر ودوام التوفيق وتمام العافية والسلام على سماحتكم ورحمة الله .

    عبد الله محمد الصديق الغماري الحسني من علماء الأزهر عفي عنه
    شارع الصنادقيه – المكتبة السعيدية بجوار الأزهر في يوم الاثنين 7 رمضان سنة 1370

    ملحوظة : إذا سمح البريد المصري بالتصدير فسأبعث لسيادتكم ببعض مؤلفاتنا إن شاء الله .

    والملاحظ أن شيخنا السيد عبد الله لم يذكر الرواية عن شرف الدين في إجازاته أو في ثبته ، أو في ترجمته لنفسه مكتفيا بذكر روايته عن السيد هبة الدين الشهرستاني ت 1386 هـ في كتابه : سبيل التوفيق في ترجمه عبدالله بن الصديق ص 96, 182 ، وأما السيد أحمد فقد ذكر روايته عن شرف الدين في كتابه : البحر العميق ، 1/417 ، وأما شيخنا السيد عبد العزيز فقد ذكر روايته عن شرف الدين الشيخ محمود سعيد في : فتح العزيز في أسانيد السيد عبدالعزيز، ص 13-14 .
    ----------------------------


    -------------------------



    الرسالة الثانية :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    حضرة صاحب السماحة والفضيلة العلامة الجليل السيد عبدالحسين شرف الدين الموسوي أبقاه الله للعلم نصيراً وللمكرمات ظهيراً .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    وبعد : فيسرني أن أهني سماحتكم بعيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم باليمن والإقبال , ومتعكم فيه وفي أمثاله بالصحة وبلوغ الآمال , ثم أزجي لكم الشكر مضافاً على تفضلكم بالإجازة المطلوبة , فقد تشرفنا بورودها في أواخر شهر رمضان , وسرحنا الطرف لإستجلاء معانيها الحسان , ولم يكن ينقصها إلا بعض التوسع في أسانيد الشيعة الإمامية التي هي عندنا بيت القصيد أما أسانيد الزيدية وةأهل السنة فلدينا منها مايدخل في بحر الطويل والمديد .
    وقد كان مما شرفني كثيراً أن ألتقي معكم في الأخذ عن بدر الدين الدمشقي , وعبد الحي الكتاني , وعبدالواسع اليمني .
    هذا ويسعدني لو تكرمتم بنسخة ثانية من ثبت الأثبات ممهورة بإمضائكم الكريم , لأن الأولى بعثت بها إلى أخي السيد أحمد بالمغرب الأقصى في معتقله ببلدة أزمور , إذ كان قد قام بثورة ضد الإستعمار الأسباني الغاشم منذ سنتين فتآمرت عليه أسبانيا وفرنسا بوشاية بعض أتباعة الذين يضهرون خلاف ما يبطنون , حتى تم أعتقاله بخديعه , والأمر لله على أنه – والحمدلله – مكرم في إعتقاله غاية التكريم.
    وسنتشرف بإهداء بعض مؤلفاتنا إلى سماحتكم لتحظى بشرف القبول إنشاء الله , وإن رأيت في خطابنا هذا نقصاً فتغاضوا عنه كرماً وصفحاً .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    في 7 من شوال سنة 1370 عبدالله محمد الصديق الغماري الحسني عفي عنه .
    المصدر : موسوعة السيد عبدالحسين شرف الدين 9/283, الناشر دار المؤرخ العربي ببيروت الطبعة الأولى))))



    ماذا يقول علي جمعه في موقعه عن شيخه الغماري
    شيوخـــه
    1- الشيخ عبد الله بن الصديق الغماري، المغربي، من أهل طنجة، وهو محدث العصر بلامنازع،كان يحفظ أكثر من خمسين ألف حديث بأسانيدها، (((ومع ذلك يتسول اأسانيد أكذب الطوائف ))قرأ عليه فضيلة الإمام العلامة صحيحَ البخاري كله، وموطأ مالك، وكتاب «اللُّمَع في أصول الفقه» للإمام أبي إسحاق الشيرازي عمدة الشافعية، وقرأ عليه أوائل الحديث، وأجازه بالرواية، وبالإفتاء، ونصح تلامذته بالجلوس إلى فضيلة الإمام العلامة والأخذ عنه، والتلقي منه، وأشار إلى أنه من نجباء طلبته في مصر.
    ذكر ذلك في كتابه «سبيل التوفيق في ترجمة ابن الصديق»، وكان رحمه الله تعالى يرشد الشباب إلى الالتزام بالشيخ العلامة كمرشد ومربي، وكان يعتز به كثيرًا





    ماذا يقول عبد الحسين شرف الدين في الصحابة؟


    ((فالصحابة كغيرهم من الرجال فيهم العدول ، وهم عظماؤهم وعلماؤهم ، واولياء هؤلاء وفيهم البغاة ، وفيهم اهل الجرائم من المنافقين ، وفيهم مجهول الحال ))
    أجوبة مسائل جار الله- السيد شرف الدين ص 15 : - وأيضا مقدمة كتاب الذي كتبه في الطعن على رواية الإسلام ابو هريرة رضوان الله عليه حيث قال

    وإنى انشر هذه الدراسة في كتابى هذا ـ أبو هريرة ـ مخلصاً للحق في تمحيص السنة وتنزيهها في ذاتها المقدسة وفي نسبتها لقدسى النبي الحكيم العظيم (وما ينطق عن الهوى). * وللحق في سلامة التفكير وصدق النظر.وللحق في قواعد العلم والعقل التي تأبى احترام كذاب على رسول الله صلى الله عليه واله فتعفيه من الجرح لأنه صحب رسول الله!! وتأبى كل الاباء ان نخضع لروايته (مغلولين مفلوين) فيما يمس السنة النبوية وهي أولى بالتنزية والتقديس لأنها رسالته الى العالمين وبقيته الباقية الى يوم الدين.



    وهذه عينة من الروايات التي يرويها الطوسي الذي تلهف الغماري الحصول على رواياته؟؟

    فقد هذب كتاب رجال الكشي ولم يحذف أو يعلق أو ينتقد على الأحاديث التي ذكرت تحريف القرآن ،
    1 - " عن أبى علي خلف بن حامد قال حدثني الحسين بن طلحة عن أبي فضال عن يونس بن يعقوب عن بريد العجلي عن ابي عبد الله قال أنزل الله في القرآن سبعة بأسمائهم فمحت قريش ستة وتركوا
    أبالهب"
    رجال الكشي ص 247 .

    2 - رواية " لاتأخذ معالم دينك من غير شيعتنا فإنك ان تعديتهم أخذت دينك عن الخائنين الذين خانوا الله ورسوله وخانوا أماناتهم إنهم ائتمنوا على كتاب الله جل وعلا فحرفوه وبدلوه "
    المصدر السابق ص 10 .

    عن الهيثم ابن عروه التميمي قال سألت أبا عبد الله عن قوله تعالى{فاغسلوا وجوهكم وأيديكم الى المرافق } فقال ليست هكذا تنزيلها إنما هي " فاغسلوا وجوهكم وايديكم من المرافق " ثم أمر يده من مرفقه الى أصابعه
    تهذيب الاحكام ج1 ص 57 .
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  3. #3
    أسامة بن الزهراء غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    4,021

    افتراضي رد: غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده 57 بين سيدات الليونز وسمير ص

    أضحك الله سنك ... عنوان الموضوع جميل (ابتسامة)

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    686

    افتراضي رد: غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده 57 بين سيدات الليونز وسمير ص

    أنا لا أستغرب هذا أبدًا ، فما دام الرجل لم يخرج عن كينونته البشرية ؛ فكل شيء وارد .
    وهذا يحتم علينا العض على المنهج بالنواجذ .. قال تعالى : وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل ... الآية .
    «وأصل فساد العالم إنما هو من اختلاف الملوك والفقهاء، ولهذا لم يطمع أعداء الإسلام فيه في زمن من الأزمنة إلا في زمن تعدد الملوك المسلمين وانفراد كل منهم ببلاد، وطلب بعضهم العلو على بعض» ابن القيم.

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    995

    افتراضي رد: غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده 57 بين سيدات الليونز وسمير ص

    >>>>>>>>
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالله الحجازي مشاهدة المشاركة

    هذه الفتوى الصادرة عن الأزهر الشريف في 15/5/1985م حول الماسونية..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    "بيان للمسلمين من لجنة الفتوى بالأزهر الشريف بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الروتاري والليونز".
    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:
    فإن الإسلام والمسلمين يحاربهم الأعداء العديدون بكل الأسلحة المادية والأدبية، يريدون بذلك الكيد للإسلام والمسلمين، ولكن الله ناصرهم ومعزهم…… قال تعالى:(إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد) [غافر ـ 51]. ومن بين هذه الوسائل التي يحاربون بها الإسلام، وسيلة الأندية التي ينشئونها باسم " الإخاء والإنسانية" ولهم غاياتهم وأهدافهم الخفية وراء ذلك. وإن من بين هذه الأندية الماسونية والمؤسسات التابعة لها مثل الليونز والروتاري، وهما: من أخطر المنظمات الهدامة التي يسيطر عليها اليهود والصهيونية يبتغون بذلك السيطرة على العالم عن طريق القضاء على الأديان وإشاعة الفوضى الأخلاقية وتسخير أبناء البلاد للتجسس على أوطانهم باسم الإنسانية. ولذلك يحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها، وواجب المسلم ألاّ يكون إمعة وراء كل داع وناد، بل واجبه أن يمتثل لأمر الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يقول فيما يرويه حُذَيْفَةَ رضي الله عنه قالَ: قالَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: "لا تَكُونُوا إِمّعةً تَقُولُونَ إِن أَحْسَنَ النّاسُ أَحْسَنّا، وإِنْ ظَلَمُوا ظَلَمْنَا، وَلَكِنْ وَطّنُوا أَنْفُسَكُمْ، إِنْ أَحْسَنَ النّاسُ أَنْ تُحْسِنُوا، وإِنْ اسَاءُوا فَلاَ تَظْلمُوا". رواه الترمذي وقال: حسن غريب. وواجب المسلم أن يكون يقظاً حتى لا يغرر به، فللمسلمين أنديتهم الخاصة بهم، والتي لها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه…. والله أعلم.
    صفحة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل مبارك
    www.saaid.net/Doat/almubarak/k.htm - 24k -

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    58

    افتراضي رد: غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده 57 بين سيدات الليونز وسمير ص

    روى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال إنما أخاف على أمتي الأئمة المضلين
    وللأسف يفتن بكلام هذا المفتى بعض الناس

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6

    افتراضي رد: غنوا له"هابي بيرث دي مفتي"!! علي جمعة يحتفل بعيد ميلاده بين سيدات الليونز وسمير ص

    قال الإمام البربهاري [مثل أصحاب البدع مثل العقارب , يدفنون رؤوسهم وأبدانهم في التراب , ويخرجون أذنابهم , فإذا تمكنوا , لدغوا , وكذلك أهل البدع , هم مختفون بين الناس , فإذا تمكنوا , بلغوا ما يريدون ">

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •