" لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    لبيك يا حسين" بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    أمير سعيد
    28/2/1430هـ

    تجمهر المئات في البقيع يهتفون "لبيك يا حسين".. "هيهات منا الذلة"، وهي هتافات لم تنطلق أبداً إلا حينما يكون الخصم مسلماً، وتختفي أمام كل غاصب محتل وعدو صائل..
    لا غرابة في المشهد؛ فتلك سمة للقوم لم تعد تثير فضولاً؛ فالجهاد موقوف حتى آخر الزمان عندما يأتي المهدي، وما بين بعثة النبي صلى الله عليه وسلم ونهاية الزمان، لا وجود لعداوة حقيقية في التراث الشيعي مع أعداء الأمة الحقيقيين، وإنما "ثغور" الخصومة والعداء ربما كانت المدينة المنورة أو بغداد أو دمشق أو القاهرة، لكن لا سبيل لتفكير في فتح رومية مثلاً!!
    على كل حال، كان البقيع الساكن على موعد مع الصرخات عن الذلة التي تتأباها النفوس الأبية في المدينة المنورة!! في حلبة المصارعة تلك التي لابد وأن يكون محلها في قلب العالم الإسلامي، وكانت هذه المرة في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم وعند قبور أصحابه رضوان الله تعالى عليهم، حيث المبرر مجموعة من الطقوس يتوجب على معتنقي الفكر الشيعي ممارستها في هذا المكان الطاهر، ولو كان في ذلك خرق لثوب التوحيد الخالص، ولو علا فيها هتاف "لبيك يا حسين" صوت الضمير المسلم القادم من ربوع الأرض يردد "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك، لبيك".
    الحسين رضي الله عنه لم يدفن في البقيع، ولا في القاهرة، حيث انفجرت أمس عبوة مخلفة عدداً من القتلى والجرحى في صفوف السياح والمصريين بالقرب مما يزعم أنه مشهد أو مقام لحفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولا رابط في الحقيقة معلن ما بين التلبية في البقيع والانفجار عند المشهد، لكن المحصلة واحدة في الحقيقة..
    دعونا نتجاوز هنا السيناريوهات المتوقعة وضرب الأخماس في الأسداس، لأنه ربما يبدو اليقين في مثل تلك الأمور مستحيلاً، لكن من تخدمه تلك العملية وهتافات البقيع ربما واحد، هذا على الأقل ثابت من دون أن نضطر إلى توجيه أصابع الاتهام إلى إيران؛ فلسنا في الحقيقة مولعين بتعليق كل مصيبة في العالم العربي والإسلامي على إيران، ولا مدفوعين بالضرورة إلى تصديق تورط جهاز أمني كبير في عملية استخدمت في صناعة عبوتها عشرات من المسامير!!
    عندما هتف المتعبدون بالتقرب إلى الله بالتوسل من قلة من الصحابة ولعن الأكثرية منهم "هيهات منا الذلة" لم يكونوا يقيناً يدركون أنهم ينفذون سياسة معينة اتخذت توقيتاً بارعاً لتنفيذ ضغوطها على الدول المؤثرة في العالم الإسلامي، وعندما وضع الجاني العبوة أسفل الكرسي في ميدان الحسين بالقاهرة، ربما لم يكن كذلك يدري أن طهران ستطرب لصنيعه ولو كان يدين سياستها ليل نهار ويصم حكامها بالروافض.. لكن في الحقيقة كانت العاصمة الإيرانية هي الأسعد بهذا التفجير الذي يبلغ القاهرة رسالة مبطنة بما يمكن أن تلقاه إذا ما تمادت في تصديها للمطامع الإيرانية في المنطقة، ولو لم تكن طهران في الحقيقة هي بلد الإرسال!!
    وكانت في الحالتين تقول للرياض والقاهرة أن المناسك والمشاهد ليست آمنة لا هنا ولا هناك، وأن الشعائر وفقاً للفقه الشيعي لن تتم في المدينة أو في القاهرة من دون أن يكون ثمة حضور تمثيلي لطهران هنا أو هناك، وهو ما يتقاطع مع مطامح قديمة سبق أن كشف عنها الخميني، المرشد الأول للثورة الإيرانية... ومع كل هذا، قد لا نحتاج بالضرورة إلى توجيه أصابع الاتهام لإيران، لكن ـ أكرر ـ نتناول فقط الجهة التي تخدمها هاتين الحادثتين معاً، لاسيما إذا ما قرأنا المشهد السياسي في تلك اللحظة والصفقات والمباحثات المتوقعة هنا وهناك..
    وسواها، تبدو جهات أخرى، مفيدة من إحدى هاتين الحادثتين؛ فما أسعد ليبراليي السعودية بحادثة يمكنهم من خلالها أن يلوكوا بألسنة حدادٍ دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه الأحداث، وطريقتها في التعامل مع المواطنين والنساء خصوصاً، وما أفرح من يضعون اللمسات الأخيرة على قوانين الإرهاب في العالم العربي من توفير مبرر تافه كمثل انفجار الحسين بقلب القاهرة للتذرع به لتقييد الحريات وتوسيع دوائر الاشتباه، وما أحسنها من فرصة لاجترار موضوع مكافحة الإرهاب في العالم العربي، وإعادة إنتاج خطره لتقديم مبررات قوية أو مفتعلة عربياً لخفض سقف التعبير ارتكاناً على هذه الحادثة ولو كان النافذون بريئين من ارتكابها..
    وستسعد "إسرائيل" بالحادثة التي تعيد مصر إلى دائرة الاستهداف السياحي ولو بحادثة بسيطة ولكنها مؤثرة وفي أوج الموسم السياحي الغربي، وستطنطن لها "إسرائيل" بأن المنطقة تعانى كلها من "الإرهاب" مثلما هي تعاني منه أيضاً!! وقد قال ذلك بيريز صراحة عندما وجه سؤاله لرئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوغان في دافوس: "ماذا لو كانت الصواريخ تسقط على اسطنبول كما تسقط على سيديروت"!! (ومن يدري فلعل بعض الكتاب المصريين "المبوصلين" سيلجؤون إليها في إدانة حماس، خصوصاً أولئك الذين لم يقرؤوا عن حليفهم دحلان وتورطه ـ بحسب وثائق حماس إبان سيطرتها على مباني الأجهزة الأمنية في غزة ـ في تفجيرات دهب وغيرها).
    إن الحاجة تبدو أكثر إلحاحاً للنظر فيمن تخدمه هذه الحادثة، لا لشيء سوى الوعي بما تفرزه تلك الحوادث سواء أكانت باسم الحسين في المدينة أو عند مشهده المدعى في القاهرة، أما الفاعلون والأدوات فليكونوا من كانوا..
    موقع المسلم
    .
    ( حتى بلغ عمري فشرعت في تدبر آيات الله فهداني الله ببركة آياته...فرأيت كثيراً من مسائل مذهبي لاتوافق آيات القرآن بل أكثر رواياته تضادها كأخبار الكافي للكليني وأخبار البحار للمجلسي)
    آية الله البرقعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي رد: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    الرافضة ومحاولات الإلحاد في الحرمين

    ما منصف يشك في أن الاستفزازات الأخيرة التي قام بها الرافضة لرجال الأمن والمواطنين في المدينة المنورة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة، فالشغب على أهل الإسلام ديدنهم منذ ظهورهم على يد ابن سبأ، شريطة أن يستشعروا قوة-حقيقية أو موهومة!!-في أنفسهم، وقبل ذلك في رجال دينهم، الذين تخصصوا على مدى تاريخهم كله في الكيد للإسلام والتآمر على المسلمين باعتبارهم العدو الأول للقوم، إن لم يكونوا عدوهم الوحيد، وهو ما تنص عليه كتبهم صراحةً وتتكدس البراهين الواقعية عليه في صفحات التاريخ الإسلامي على اختلاف دوله وفتراته.



    والقوم الذين يدينون بالتقية-تسعة أعشار دينهم!!-يستكينون ويذلون ما دام الناس يقظين لمؤامراتهم وحازمين مع خططهم الخفية، وإن كانوا يغرسون مخالبهم إذا سنحت لهم الفرصة للغدر خلسة، لكنهم يتنمرون عندما يأنسون إمكاناً للأذى العلني إذا أَمِنوا العقوبة الرادعة، عملاً بالقول الحكيم:مَنْ أَمِنَ العقوبة أساء الأدب.
    والبرهان الجلي الذي يلمسه الجميع هو تبدل مسلكهم من الخنوع إلى الجهر بمكنونات صدورهم من البغضاء المتوارثة، منذ ثورة الخميني الذي دعا بوضوح إلى ما سماه"تصدير الثورة"أي تحريك أدواته من الرافضة بحسب موازين القوى ووفقاً لمتطلبات مصالح آيات قم.



    حدث ذلك في العراق إلى أن جاء قادة الرفض على دبابات الاحتلال الأمريكي قبل ست سنوات، كما حدث في لبنان إلى أن أصبح فيلق الحرس الثوري الإيراني-المسمى:حزب الله اللبناني-مسيطراً على القرار اللبناني كله.
    أما في الجزيرة العربية فالأمر أكثر تعقيداً، وأعمق غوراً. فالقوم يعلمون علم اليقين أن الدعوة السلفية الإصلاحية هي خصمهم الأول لأنها تعرّي البدع وبخاصة المغلظة منها، بالدليل الشرعي من الكتاب والسنة بحسب فهم السلف الصالح لهما.ولذلك ظل أهل الرفض يخصون الجزيرة بالقسط الأكبر من حقدهم، وجاءت المناظرات العلمية على الفضائيات ومواقع الإنترنت لترسخ هزيمتهم أمام أتباعهم.
    ففي المملكة العربية السعودية جرى تحريك شيعة القطيف ضد الدولة والمجتمع منذ عام 1400، فضلاً عن تنظيم مظاهرات سياسية ثم تحرشات دموية في الحرم المكي وفي موسم الحج الذي حرّم الله فيه الجدل والرفث والفسوق.
    ولولا صرامة الرد السعودي على باطل هؤلاء لما خنسوا بعد محاولات دموية متكررة.



    ثم ركّز القوم على مدينة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ظناً منهم بأن فرصتهم فيها أكبر، بسبب وجود مقبرة البقيع التي يستغلون زيارتها لنشر سمومهم، وبحكم وجود أحياء رافضية فيها، تعتبر رصيداً استراتيجياً لمثيري الفتن ومؤججي الاضطرابات.وهو ما وقع مرات ومرات، كانت آخرها الواقعة التي جرت منذ أيام، وبدأت بافتعال مشكلة مع رجال الحسبة والتطاول عليهم، ثم استفزاز رجال الأمن ومحاولة تخريب سياراتهم بالقوة.
    ويلاحظ على هذا التحرك المريب، اعتماد الرافضة على أناس محليين ممن لا يوالون سوى سدنة دينهم في الخارج، لإعطاء جرائمهم طابع تمرد داخلي يحرج-بزعمهم-الحكومة السعودية، بانتهاز حملات اليهود والصليبيين عليها، تحت شعار الحريات الدينية!!
    وتجاهل جميع هؤلاء وضع المسلمين في إيران ولا سيما منذ هيمنة رجال الدين الاثني عشري على السلطة هناك.كما تناسوا سماحة المسلمين معهم إلى حدود التفريط أحياناً، وهو ما يفسر بقاياهم في المدينة النبوية مثلاً، والتي ظلت تحت سيطرة أهل التوحيد منذ البعثة النبوية حتى اليوم.



    وفي المحيط يسجل المراقبون تصاعد التحرشات الرافضية بدول الخليج من دولة الكويت إلى الإمارات والبحرين، من خلال الأدوات المحلية كذلك، لإفساد استقرارها الأمني، مثلما جرى عند إدخال الفالي إلى الكويت مع أن دخوله محظور أمنياً، ومثلما وقع من رموز رافضية لزعزعة الأمن في البحرين....
    وليس سراً أن مخططات المكر الرافضية تستفيد من الأبواق العلمانية في المنطقة، فهي تتعاطف معهم، وتعادي المسلمين في تناقض سافر وممجوج، ولم يعد ينطلي على أحد.

    موقع المسلم

    .
    ( حتى بلغ عمري فشرعت في تدبر آيات الله فهداني الله ببركة آياته...فرأيت كثيراً من مسائل مذهبي لاتوافق آيات القرآن بل أكثر رواياته تضادها كأخبار الكافي للكليني وأخبار البحار للمجلسي)
    آية الله البرقعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي رد: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    هل تقود إيران المنطقة إلى الفوضى..أحداث البقيع أنموذجًا؟

    عائض بن سعد الدوسري
    لـُجينيات )

    يُجمع جميع العقلاء العرب أننا في هذا الوقت بالذات نحتاج إلى تُوحد ولحمة حقيقية، ولذا لا نستغرب –في هذا السياق- قيام أحد أهم القادة العرب وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بقيادة الوحدة والائتلاف والمصالحة العربية، بلغة صادقة وصريحة، لإدراكه الحكيم بأن الأمة العربية يُتربصُ بها الدوائر، وهي تحتاج إلى حُكماء وعقلاء يجتازون بها تلك المحن التي يُراد لها أن تكون (فوضى خلاقة)!

    في ظل هذا التنادي من قبل العقلاء، قطع الهدوء النسبي في منطقتنا العربية تصريح المسئول الإيرانية بأن مملكة البحرين الشقيقة مجرد مقاطعة إيرانية!

    ثم تلاه الاعتداء الآثم الذي وقع في مصر من تفجير إرهابي في منطقة الحسين بالقاهرة، وقد أعلنت مصر القبض على إيراني مشتبه به وباكستانيـين قادمين من البحرين!

    ثم تبع ذلك نداءات طائفية من زعمات شيعية خليجية معروفة بولائها لإيران وائتمارها بأوامر طهران، إلى الفتنة الطائفية وإلى الثورة و المظاهرات ونحوها.

    وقد دعا الشيخ الشيعي الراديكالي (نمر النمر) قبل أربعة أشهر الشيعة للتحرك لإثارة الفتنة في المدينة المنورة وخصوصًا البقيع، وأخذ يؤجج للفتنة في خطبه ومواعظه مذكرًا بأهمية التحريض ودوره في تحقيق الأهداف!

    يقول (نمر النمر) في خطبته المشهورة المسجلة والمثبتة في موقعه الرسمي، محرضًا الشيعة على التحرك في منطقة البقيع والمدينة المنورة: (أدعو نفسي وأحرض جميع المؤمنين وبالخصوص محبي أهل البيت عليهم السلام وبالأخص مواليهم وأتباعهم لتجديد العهد، وعقد العزم، ومضاعفة الجهد للسعي بكل إمكانياتنا.. فلنكافح ونجاهد ونناضل ونقاوم من أجل البناء الشامخ قبل مضي قرن على الهدم الغاشم).

    وقد سبقت تلك الخطبة دعوة صريحة من أحد شيوخ الشيعة وهو (ياسر الحبيب) للتمرد الدموي على أهل السنة ووجوب هدم مساجدهم، ومما قاله: (مكة والمدينة اليوم تحت الاحتلال ويجب تحريرهما).

    ثم تداعت النداءات الطائفية من قبل شيوخ الشيعة الموالين للنظام الإيراني، حيث أكد عضو كتلة الوفاق الشيعية النائب الشيعي البحريني (حمزة الديري) أن أهل السنة كلهم نواصب أي غير مسلمين، ولذا الصلاة خلفهم في الحرمين الشريفين باطلة، حيث قال: (شيوخ أهل السنة وعلماءهم وأئمة الحرم نواصب، وإن صلاتكم في المسجد الحرام تعتبر صلاة وراء ناصبي).

    وهذا التحرك الحالي من قبل الموالين للنظام الفارسي، يأتي استجابة لما قرره وقعده النظام الفارسي الإيراني منذ قيام الثورة وحتى وقتنا الحالي، من اعتبار الحرمين الشريفين يقعان تحت سيطرة أهل السنة النواصب، وأنه يجب تحريره، وأنهم يفضلون احتلال الأمريكان أو البريطانيين لمكة والمدنية من أن تكون تحن يد أهل السنة!

    وقد قال أحد أعمدة الحكم في الجمهورية الإسلامية وهو آية الله العظمى (حسين الخراساني) في كتابه (لإسلام على ضوء التشيع) :(إن كل شيعي على وجه الأرض يتمنى فتح وتحرير مكة والمدينة وإزالة الحكم الوهابي النجس عنها)!

    وقد ألقى الدكتور (مهدي صادقي) أحد رجالات الجمهورية الإيرانية خطبة وصفت بأنها مهمة وخطيرة، جاء فيها: ( أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله يحتلها شرذمة أشد من اليهود).

    وقد نشرت مجلة الشهيد الإيرانية وهي تعتبر لسان علماء الشيعة الناطق في مدينة قم، في عددها (6) صورة تمثل الكعبة المشرفة، وإلى جانبها صورة تمثل المسجد الأقصى المبارك، وبينهما صورة يد قابضة على بندقية، وتحتها تعليق نصه: (سنحرر القبلتين)، وصرح أحد زعمائهم، فقال: (أنني أفضل أن يكون الإنجليز حكاماً في الأراضي المقدسة).

    وهدد الرئيس (رفسنجاني) أهل السنة باحتلال الحرمين الشريفين، حيث صرح لجريدة (اطلاعات) بتاريخ (14/12/ 1987م ) ما نصه:

    (إن جمهورية إيران الإسلامية لديها الاستعداد للحرب من أجل تحرير مكة).

    وعلى أساس هذا الفكر المتطرف حصلت الأحداث الآثمة من تفجيرات مكة التي حصلت قبل سنوات، واليوم نشهد تجديدًا لهذه الفتنة الطائفية على أيدي الموالين للنظام الإيراني في دول الخليج، حيث بدأت الدعوة إلى احتلال الحرمين الشريفين من قبل الشيخ (ياسر الحبيب)، ثم تبعه فتوى من قبل (حمزة الديري) بأن أهل السنة نواصب ولا تجوز الصلاة خلفهم في مكة والمدينة، ثم تبعه تحريض على الجهاد في مكة والمدينة من قبل الشيخ (نمر النمر).

    وبعد كل ذلك التأجيج الطائفي المليء بالكراهية والعنف، توجهت مجموعات منظمة من الشيعة في المدينة المنورة يوم الأحد والاثنين الماضيين، لتنفيذ التوجيهات الطائفية، فباشروا التجمهر الكثيف، ورص الصفوف، ومعهم مكبرات الصوت وكاميرات الفيديو، وهم يُصورون تحركاتهم –مما يدل أن العملية كلها مرتبة ومنظمة- واشتبكوا مع رجال الأمن الذي يحمون المصلين والزائرين، ثم توجهوا وحاصروا مباني حكومية، وهم في كل خطوة يُصورون بكمراتهم الخاصة كل ما يجري، ويرجمون رجال الأمن وبعض المصلين بالأحجار والخشاب والأحذية.

    ثم تطور الوضع واشتبكت المنظمات الشيعية القادمة من القطيف بترتيب دقيق مع رجال الأمن. ثم انتقلت موجهات التنظيمات الشيعية نحو المواطنين المسالمين، حيث قام الشيعة بالهجوم على العديد من المحلات التجارية وتكسير زجاج الكثير من السيارات. وأكد شهود أعيان أن مجموعة من قيادات الشيعة وجهة شتائم مُقذعة لأبي بكر الصديق وعمر الفاروق ومن يتولاهما، ثم قامت مجموعة من الشباب الشيعة بإيقاف سيارة مواطن في حي العوالي في المدينة وإنزاله بالقوة منها وضربه، وتحطيم السيارة بالكامل.

    ثم تطورت الأحداث لتأخذ منحًا أكثر عنفًا، حيث ردد المتجمهرون شعارات تمجيدية لإيران, وأناشيد حماسية، ثم قام بعض المتجمهرين بالاعتداء على أفراد دورية كانت بجانب الحرم النبوي, وعملوا بعد ذلك على قلب سيارة الدورية يدوياً لإرغام رجال الأمن على النـزول. وفي نفس الوقت أصيب اثنين من رجال الأمن في مكان آخر بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من أجسامهم.

    وكان المتوقع أن يتدخل بعض شيوخ الشيعة الذين يُصفون بالاعتدال، لكن الرأي العام تفاجأ ببيان للشيخ (حسن الصفار) يقف فيه ويتعاطف مع دعاة الطائفية والمعتدين، بدل أن يشجع على السلم المدني والأخوة والمواطنة!

    إن ما يحدث يجعل القارئ يُدرك بعمق مدى التأثير السلبي الذي تلعبه إيران في منطقتنا العربية، ولعل هذا يؤكد ما نشرته مجلة مختارات إيرانية العدد 71 ـ يونيو 2006م، نقلاً عن قول مسئول رفيع المستوى في وزارة الاستخبارات الإيرانية، حيث قال: (إيران تعتبر السعودية هي منافسها الرئيسي ليس فقط في المنطقة، ولكن في العالم الإسلامي ككل، ومن ثم فإن عملياتنا في العراق وفي الخليج تمثل وسائلنا الأساسية لموازنة ذلك).

    وللأسف أن ينساق شيوخ شيعة خليجيين وسعوديين وراء أطماع إيران التخريبية، والتي لن تنجح –لا قدر الله- إلا في جلب الدمار والخراب إلى بلادنا الآمنة، ومما يؤسف له حقًا أن ينجر شيوخ الشيعة للتحريض الطائفي والانصياع للتوجيهات الإيرانية، تاركين مصلحة مواطنيهم وبلدانهم.

    إنني أتألم على كل جريح سواء كان شيعيا أو سنيا، لأن المستفيد من الفتنة الطائفية هي جهات معادية لا تهتم بالشيعي العربي، بل إنها تستخدمه لأغراضها الاستعمارية التوسعية، ولا تهتم بإزهاق الأرواح، أو زعزعة الأمن.

    إنني أوجه نداءً إلى شيوخ الشيعة في الخليج لاستنكار التصريحات الإيرانية بأن البحرين عبارة عن مقاطعة إيرانية، وأدعوهم إلى استنكار الدعوات التحريضية التي يطلقها شيوخ شيعة موالين لإيران لزرع الفتنة. كما ادعوهم لاستنكار صمت الشيوخ الشيعة على مثل تلك الدعوات الطائفية، التي لن تحصد إلا المآسي والفتن.

    مشهد فديو للشيعة وهم ينبشون القبور في البقيع




    خطبة لنمر النمر وهو يُأجج الشيعة في البقيع



    التمجهرات الشيعية تمنع المصلين الآمنين من الصلاة، وهم يصيحون (حيدر، حيدر) وهي نداءات لا تُقال إلا في الحروب!




    .
    ( حتى بلغ عمري فشرعت في تدبر آيات الله فهداني الله ببركة آياته...فرأيت كثيراً من مسائل مذهبي لاتوافق آيات القرآن بل أكثر رواياته تضادها كأخبار الكافي للكليني وأخبار البحار للمجلسي)
    آية الله البرقعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي رد: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    شيعة السعودية يلبون نداءات الصدر

    [CENTER]




    ( لـُجينيات ) لمن لا يعرف مدى اتصال شيعة الشرقية بالخارج ومدى اتصالهم بمقتدى الصدر ! الذي صرح يوما في الفضائية العراقية حول هذه القضية متهماً السعودية بالوهابية النواصب ( أي : كفار خالدون في جهنم ) .. هاهم الآن يجدون فرصة فيوعز لهم أسيادهم على حين انشغال القيادات بتصريحات إيران الفوضوية ! فهي تشغل أمننا في الخارج وهؤلاء في الداخل ( ترتيب عالي ) وقد تركوا وراءهم في القطيف مناسبة لم نعهدهم أبدا ينشغلون عنها ( وهي ليلة وفاة النبي ) ولكن تأجيج قيادي سياسي كمقتدى الصدر لهذه الأمور قادهم للتطبيق مباشرة !!
    وإليكم بيان الصدر في التحريض على الاعتداء والشغب في طيبة الآمنة : -
    اعلن رجل دين شيعي من التيار الصدري الذي يتزعمه الزعيم الشيعي الشاب مقتدى الصدر الجمعة 11-11-2005م ان التيار سيطلق حملة لجمع ثمانية ملايين توقيع من اجل بناء قبور الائمة الشيعة في المملكة العربية السعودية.
    وقال الشيخ حازم الاعرجي احد قيادي التيار الصدري في خطبة صلاة الجمعة في ضريح الامام موسى الكاظم شمال بغداد ان "كل الشيعة في العراق وايران ولبنان وباكستان وغيرها من الدول مستعدة لاعادة بناء قبور الائمة الشيعية المهدمة في البقيع, وهذه امنية كانت ولاتزال وستبقى في قلوبنا".
    واوضح ان "الامر يتوقف على موافقة الحكومة السعودية" معتبرا انه "ليس هناك اي ضرر سياسي ولا اجتماعي ولا ديني على الحكومة السعودية يتعارض مع الموافقة على ذلك"، واضاف "اننا سنطلق حملة لجمع ثمانية ملايين توقيع وارفاقها برسالة سبق ان كتبها السيد محمد صادق الصدر (والد مقتدى) قبل ست سنوات وطالب فيها الحكومة السعودية ببناء قبور اهل البيت في منطقة البقيع".
    واكد الأعرجي ان "هذه التواقيع سترسل الى الجهات السعودية المختصة عن طريق السفارة وان على الحكومة العراقية ان تطالب الحكومة السعودية بذلك".
    وكان الصدر طالب الثلاثاء الماضي المملكة العربية السعودية بالسماح "ببناء قبور ائمة الشيعة" في مقبرة البقيع في المدينة المنورة. وقال في بيان تلقت وكالة الأنباء الفرنسية نسخة منه "لا بأس للبدء بحملة جمع تواقيع لمطالبة الحكومة السعودية ببناء قبور الائمة الشيعة على نفقة الحوزة العلمية الشريفة في النجف".
    والبقيع مقبرة في المدينة المنورة دفن فيها معظم الصحابة الكبار كما دفن فيها أربعة من أئمة أهل البيت وهم الإمام الحسن بن علي والإمام علي ابن الحسين وابنه الإمام محمد الباقر وحفيده الإمام جعفر الصادق.
    وجاء بيان الصدر ردا على طلب تقدم به اهالي مدينة الصدر في بغداد باحياء ما يقول الشيعة إنه ذكرى هدم القبور في الثامن من شوال عام 1342 هجرية الموافق 1921 ميلادية والتي تصادف يوم الجمعة المقبل.
    _______________________
    وهذا مقطع مصور لبعض الأحداث بجوار مسجد النبي صلى الله عليه وسلم وأمام قبره الشريف ..

    والمتابع لبقية المشاهد يسمع الهتافات التحريضية الدالة على أن الشيعة جاءوا في الحقيقة لإثارة الشغب وليس للزيارة المشروعة ومن عباراتهم العجيبة :
    هيهات منا الذلة _ حيدر حيدر حيدر _ بالروح بالدم نفديك يا حسين _ يا كلب
    .
    ( حتى بلغ عمري فشرعت في تدبر آيات الله فهداني الله ببركة آياته...فرأيت كثيراً من مسائل مذهبي لاتوافق آيات القرآن بل أكثر رواياته تضادها كأخبار الكافي للكليني وأخبار البحار للمجلسي)
    آية الله البرقعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي رد: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    جديد هروب جرذان الروافض من قوات الطوارئ بالمدينه



    الرافضة يلعنون عمر رضي الله عنه عند البقيع ..



    .
    ( حتى بلغ عمري فشرعت في تدبر آيات الله فهداني الله ببركة آياته...فرأيت كثيراً من مسائل مذهبي لاتوافق آيات القرآن بل أكثر رواياته تضادها كأخبار الكافي للكليني وأخبار البحار للمجلسي)
    آية الله البرقعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي رد: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    مطالبنا ليست اطلاق المعتقلين بل استرجاع كامل حقوقنا او الانفصال ولن يتوقف التصعيد
    أضيف في :26 - 2 - 2009
    صدر عن مايسمى حركة أبناء القطيف الجهادية بياناً اليوم الخميس كشفوا فيه عن نواياهم الخبيثة وأهدافهم التوسعية التي يريدون تحقيقها في بلاد الحرمين الشريفين حفظها الله من كل مكروه مستغلين الأحداث التي أفتعلها اخوانهم القطيفيين قبل أيام في ساحات الحرم النبوي الشريف، ولم يراعوا حرمة الأماكن المقدسة ولايستغرب منهم ذلك فإن تاريخهم الأسود ملئ بالخيانات والغدر والتنكيل بالمسلمين وهذه مقتطفات مما جاء في بيانهم الطائفي :
    لقد تم انتهاك اعراضنا واراقة دماء ابنائنا وشيوخنا ونسائنا في اطهر بقعة في هذا العالم وفي جوار نبينا الكريم ، ان سكوتنا الان وتخاذلنا وتوقفنا عن الاحتجاجات والمسيرات والمظاهرات بمثابة ضوء اخضر للحكومة والزمرة الوهابية لشن مزيد من الهجمات علينا وعلى مصالحنا وهذا ماتسعى اليه الحكومة والوهابية منذ زمن طويل .
    لذا فليخرج الشعب للشوارع ليعبر عن غضبه وعن مايكنه في داخله ازاء المذابح التي قام بها الوهابية بمساعدة وزارة الداخلية في البقيع.
    لن تتوقف الاحتجاجات والمسيرات والعصيان المدني الا بأسترداد حقوقنا كاملة وغير منقوصة، واذا كانت المعارضة الشيعية انخدعت بوعود أل سعود وتم تقييدها منذ اكثر من 16 سنة حتى الان، فأن الحركات الشيعية مازالت متواجدة وحرة وطليقة وتستطيع أحداث أكبر دمار لهذه الحكومة التي لاتفهم الا لغة القوة والسلاح،لن نتوقف ولن نهدأ ولن نتراجع ومطالبنا معروفة وهي استراد كامل الحقوق او الانفصال عن هذه الدولة .
    لذا على كل الشعب الاستمرار في الاحتجاجات وتنظيم المسيرات والمظاهرات واحراق الاطارات في الشوارع ولصق صور الشهداء والمعتقلين في كل مكان وعلى كل جدار وكتابة الشعارات التي تنادي بزوال ال سعود والسلطة الدينية على المباني الحكومية .
    يجب على هذه الحكومة ومن معها من الوهابية والخونة ان تعرف من يكون شعب القطيف والاحساء والمدينة ونجران . يجب علينا ان نخبرهم من نحن بماسوف نقوم به،نحن ابناء الحسن والحسين . نحن ابناء فاطمة الزهراء .. نحن ابناء الحجة المهدي ابن الحسن
    الخميس : 26/02/2009م
    حركة أبناء القطيف الجهادية
    ( حتى بلغ عمري فشرعت في تدبر آيات الله فهداني الله ببركة آياته...فرأيت كثيراً من مسائل مذهبي لاتوافق آيات القرآن بل أكثر رواياته تضادها كأخبار الكافي للكليني وأخبار البحار للمجلسي)
    آية الله البرقعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    8

    افتراضي رد: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    اولا اشكرك على هذا الموضوع القيم والذي استغرب عدم التفاعل معه من الأعضاء وقد يكون اكبر بلاء قد يصيب الأمة في وقتنا الحاضر
    ثانيا ضعفنا هو السبب اخي الكريم
    فعندما نكون اقوياء فلا احد يستطيع ان يتجرأ علينا لا ايران ولا غيرها
    فقوتهم من قوة ايران ويجب على الحكومة وضع حد لهذه الأصوات المغيته امثال النمر والصفار وغيرهم من موالين ايران
    واعتبارهم خونة وجواسيس يطبق عليهم الأحكام الخاصة بذلك وعلناً ولا يجب السكوت او التساهل في هذا الأمر بتاتا
    والا اصبحت المسألة اكبر من ذلك وخارج نطاق السيطرة لا قدر الله
    وانا اعتبر الأهتمام والحرص منا في موضوع كيفية تجرؤ الشيعة علينا وفي بلاد الحرمين اهم المواضيع المطروحة في الوقت الحالي
    احذروا وانتبهوا يا شباب الأسلام ولا تستهينوا بالموضوع فالأمر جلل
    وبارك الله فيك اخي ابو احمد العتري
    وجزاك الل عنا كل خير على هذا الطرح الهادف والمهم

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    57

    افتراضي رد: " لبيك يا حسين " بالبقيع وصداها في قلب القاهرة !!

    جزاك الله خيرا أخانا العتري على هذا الموضوع المهم.
    عجيب!! عدم تفاعل الأعضاء والمشاركين مع مثل هذا الموضوع الحساس!!!
    والله لو كان في الكلام حول بعض الرجال أو مسائل التكفير وجنس العمل لرأيت مئات المشاركات!!!.
    هدى الله الجميع وخلصنا من شر الرافضة مجوس إيران ومواليهم، آمين.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •