قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    أينما رحلتُ فإنما أسيرُ في أرضي
    المشاركات
    492

    افتراضي قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    عرض موقع صحيفة "هاآرتس" الصهيونية شريطًا مسجلاً يرجح أنها حصلت عليه من قناة العربية الفضائية، بزعم أنه دليل على إطلاق فصائل المقاومة صواريخ من جوار المبنى الذي تعرض لقصف صهيوني، والذي يضم مكتب القناة.
    ويظهر التسجيل الذي التقط في اليوم الخامس للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، مراسلة قناة العربية "حنان المصري" خلال حوار مع طاقم القناة، حيث يخبرها زملاؤها أن صاروخ جراد انطلق من مكان قريب من العمارة، وتقول المراسلة: "كأنَّ الصاروخ انطلق من تحت العمارة تقريبًا- كأنه انطلق من تحت المكتب- صوته عالٍ اعتقدت أنه غارة- هل يطلقوه من تحت المكتب؟".
    والشريط المسجل التُقط من السطح العلوي لبرج الشروق الذي يضم مكاتب صحافية عالمية، والذي قصفته قوات الاحتلال خلال العدوان الصهيوني بزعم أن نيرانا صدرت من جواره.
    ونشر موقع الصحيفة العبرية التسجيل على أنه دليل على إطلاق فصائل المقاومة صواريخ من جوار المبنى الذي تعرض للقصف. واعتبرته دليلا على ادعاءات جيش الاحتلال وتبريرًا لعملية القصف.
    وتزعم صحيفة "هاآرتس" أن مواطنا صهيونيًا سجل الشريط وسلمه للصحيفة. إلا أن مصادر إعلامية في غزة نفت وجود "إسرائيليين" في البناية المشار إليها ورجحت أن تكون الصحيفة قد حصلت على الشريط من قناة العربية ذاتها.
    تشكيك في مصداقية مراسلي "العربية" بغزة:
    وكان مراقبون لتغطية قناة العربية لأحداث المجزرة الصهيونية المتواصلة في قطاع غزة، قد شككوا في كون مراسلي القناة في غزة قد يكونون يقومون بمساعدة الاحتلال في عدوانه الغاشم على القطاع المحاصر.
    وشككت وسائل إعلام ومواقع إنترنت فلسطينية وعربية في كون مراسلي قناة العربية قد يكونون يذيعون إحداثيات القصف "الإسرائيلي" أولاً بأول؛ مما يساعد القوات "الإسرائيلية" على إعادة التصويب، مشيرين إلى أنه إذا كانت البناية التي تعرضت للقصف في غزة خالية سارع مراسلو العربية إلى الإشارة إلى ذلك، وإذا كان الهدف غير مهم نبه المراسلون إلى ذلك.
    المحطة حددت هدفًا لقوات الاحتلال:
    وقالت المصادر إن الأمر قد بلغ بالمحطة التي تبث من المدينة الإعلامية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، أن حددت هدفًا لقوات الاحتلال قالت إنه قريب من مكاتبها.
    ويؤكد المراقبون أن محطة العربية يبدو أنها قد تحاول تبرئة "إسرائيل" من الاتهامات التي غالبًا ما تُكال إليها من قِبَل مراسلي المحطات الأخرى.
    وأشاروا في هذا الصدد إلى أنه عندما أشارت محطة الجزيرة إلى أن "إسرائيل" قصفت مسجدًا في القطاع سارعت العربية إلى نفي ذلك والقول إن القصف أصاب مبنىً قريبًا يُعتقد أنه محل للحدادة تستخدمه حماس وليس مسجدًا.
    (ومعرفة الحق بالرّجال عادة ضعفاء العقول)

    الإمام الغزالي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    205

    افتراضي رد: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    قاتل الله قناة العربية الأمريكية العميلة !

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    75

    افتراضي رد: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    هل يصدق هذا من جريدة يهودية كافرة تمارس حرب اعلامية على أخواننا في فلسطين والدول العربية ؟؟؟
    وهل هذه القناة -ليس دفاعا عنها- هي الوحيدة التي نقلت الاخبار عن رجال المقاومة وهي ترمي الصواريخ على الكفار اليهود؟؟؟
    ما تقولون عن قنوات أخرى تنشر صور لرجال المقاومة وهم يطلقون الصواريخ على العدو الكافر؟؟؟..
    لا نكون أغبياء ونصدق كل ما يقال لنا في وسائل الاعلام اليهودية المجرمة الا تعلمون ان في الحروب يوجد مصطلح الكذب..
    لا حل لنا الا بالرجوع الى ديننا هذه الحقيقة..
    أما مشاهدة وسائل الاعلام وتبادل التهم لافائدة منه..لان هذه الوسائل تسيرها ايادي خفية طبقا لاهدافها وان زعموا أن تقول الحقيقة
    واكررها مرة أخرى
    لا حل لنا الا بالرجوع الى ديننا حتى يرفع عنا هذا الذل المقيت
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الاانت استغفرك واتوب اليك .


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    2

    افتراضي رد: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    [quote name='أم القعقاع' date='Sep 2 2008, 09:12 PM' post='22322']
    بســم الله الـرحمــن الرحيــم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،
    الحمدُ لله وكفى والصلاةُ والسلام على النبي المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ،،
    أما بعد
    منذ سقوط الخلافة العثمانية آخر دولة حكمت بالإسلام نظاما ومنهاج حياة والأمة الإسلامية تتعرض لحملات تضليل وتشويه هائلة تريد أن تقضي على أفكار المسلمين النقية الصافية وتلويثها بأفكار الغرب العفنة لطمس هوية المسلمين وسلخهم عن دينهم وأمتهم ، حتى يظلوا رهن الهيمنة الأجنبية الاستعمارية ، وبعد أن تلوث وجه أمريكا القذر أصلا بحروبها وجرائمها بحق المسلمين في كل مكان أرادت أن تحسّن صورتها في العالم بشكل عام وفي الشرق الأوسط بشكل خاص فأنفقت مئات الملايين لذلك ، ومن أجل تحقيق ذلك كان لا بُدّ من استخدام وسائل وأدوات متعددة كان أبرزها وسائل الإعلام .
    ولما كان الإعلام اليوم بأشكاله ووسائلة المتعددة والمتطورة والحديثة له ما له من التأثير والفعالية في بث السموم الفكرية والسياسية من خلال الغزو الفكري والأخلاقي الواسع الذي له خطورة أكبر من الغزو العسكري، و في احتكار المعلومات والوثائق وفبركتها وصياغة الأحداث والأخبار ونشر البرامج التي تتوافق مع أهداف ومصالح الدول التي تتبع لها تلك الوسائل الإعلامية ، كان لا بُدّ من وقفة فاحصة ودقيقة ومتأنية لما يبثه هذا الإعلام المأجور لتمييز الخبيث من الطيب وبيان الحقائق الصحيحة ،، وفي إطار عملنا في شبكة الناقد الإعلامي التي منّ الله علينا بها لنقد تلك الوسائل الإعلامية ومتابعتها بما فيها القنوات الفضائية وكشف التدليس والتضليل والكذب والتعتيم الذي تمارسه بحق الأعمال التي تهدف لإعادة عزة المسلمين وهيبتهم وكرامتهم السليبة عن قصد ومدى كذب أخبارهم التي أقرّ به الساسة الغربيون أنفسهم ، ففي مقابلة صحفية مع بريجنسكي مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي الأسبق نيكسون أجرتها معه قناة ( سي إن إن ) قبيل حرب الخليج الأولى حيث قال : " أنا آخذ فقط 20% من الأخبار السياسية المنشورة في الجرائد والتلفاز ، أما الثمانون بالمائة الباقية فإنها ببساطة كذب وتضليل " .
    ولذلك فإننا نضع تحت المجهر هذه المرة قناة من أكثر القنوات العربية انتشاراً ومشاهدة ومتابعة وكذلك أكثرها خبثاً وتضليلاً وخطراً
    وهي قناة العربية الفضائية ..

    تعريف بقناة العربية
    قناة العربية هي قناة بث فضائية تنطق باللغة العربية وتبث من المدينة الإعلامية في دبي، في الإمارات العربية المتحدة. وهي إحدى قنوات مجموعة مركز تلفزيون الشرق الأوسط MBC ، وتهتم هذه القناة بالأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية بالإضافة إلى البرامج التحليلية واللقاءات مع كبار الشخصيات السياسية وغير السياسية وكذلك البرامج الوثائقية ، وقد بدأت البث في 3 مارس 2003.
    تولّى إدارة القناة حين إنشاءها صالح القلاب وزير الإعلام الأردني السابق، حيث بدأت تغطية الحرب على العراق. ثم تولى الإدارة الإعلامي السعودي عبد الرحمن الراشد بعد أن ترك رئاسة تحرير جريدة الشرق الأوسط و ذلك بعد مرور عام على تأسيس القناة، وبحسب دراسة ميدانية أجرتها مؤسسة إبسوس ستات المتخصصة في أبحاث الإعلام المرئي علي عينة من سكان ومواطني المملكة العربية السعودية بين 28 يونيو و 1أغسطس 2006 حظيت قناة العربية بأعلى نسبة مشاهدة من بين القنوات الإخبارية في العينة التي شملتها الدراسة.
    وبحسب الدراسة قامت بها Allied Media فإن عدد مشاهدي قناة العربية يقدر بـ 23,396,120 مشاهد بينما عدد مشاهدي قناة الجزيرة يقدر بـ 53,208,177 مشاهد.
    تمويل القناة
    يقوم بتمويل قناة العربية التي هي إحدى مجموعة قنوات MBC رجل الأعمال السعودي وليد الابراهيم وبما تجده كذلك رعاية رجال الأعمال في الخليج ، وكان رأس مال مركز تلفزيون الشرق الأوسط عند إنشائه قرابة 300 مليون دولار .. وميزانيته السنوية قرابة 60 مليون دولار و ذلك منذ أكثرمن15سنة.
    ويعتبر وليد الابراهيم المالك والمدير التنفيذي للمجموعة
    قطاع العمل : تسويق وإعلام
    دخل حديثاً لائحة أريبيان بزنس لأثرياء العرب. تقدر ثروته بـ 2.3 مليار دولار.
    تم تكريمه من قبل الملتقى الإعلامي العربي للعام 2007. وليد الإبراهيم صهر الملك فهد بن عبد العزيز، وهو من أغنى أغنياء العائلة المالكة .
    برامج وأنشطة القناة
    تبث القناة الأخبار السياسية، كما تسلط الضوء على الأخبار الاقتصادية و أسواق الأسهم الخليجية والعربية وتتابعها بالبث والتحليل اليومي المباشر، ومن خلال برنامجي "محفظة استثمارية " و"مستشارك المالي" . و كانت قد بثت في يناير 2006 على مدى 12 حلقة المراحل الأخيرة لمسابقة رواد الأعمال العرب، التي يعتقد أنها أول مسابقة للمستثمرين الشباب في العالم العربي.
    من أنشطتها الأخرى:
    * دعت القناة في سبتمبر 2005 إلى ندوة لمناقشة دور الإعلام الاقتصادي في عملية التطوير والتوعية الاقتصادية.
    * أسست القناة برنامج "العربية" لإعداد وتأهيل كفاءات إعلامية على المستويين المهني والتقني، و ذلك في يونيو 2006.
    * أقامت ملتقى تحت شعار: "تحديات العمل الإعلامي بين الجامعة والميدان"،حيث تناول الملتقى دور كل من الجامعة والمؤسسات الإعلامي في تعليم وتدريب وتطوير الكفاءات الإعلامية .
    * أعلنت قناة العربية عن ملتقاها الإبداعي الاول الذي أقيم في شهر مايو 2007 لصناعة الأفلام الوثائقية والذي يهدف لدعم هذه الصناعة في العالم العربي للمحترفين والهواة، اضافة إلى تشجيع الشباب العربي على التعاطي مع انتاج الأفلام الوثائقية كواحد من ابرز مجالات الابداع والابتكار الاعلامي .
    أهم برامج القناة
    تبث قناة العربية جميع برامجها حسب توقيت جرينتش
    توقيت السعودية: جرينتش + 3
    توقيت الإمارات: جرينتش + 4
    اسم البرنامج : أضاءات - مقدم البرنامج : تركي الدخيل - الوقت : 14:05 كل جمعة
    اسم البرنامج : بالعربي - مقدمة البرنامج : جزيل خوري الوقت : 22:05 كل خميس
    اسم البرنامج : بانوراما - مقدمات البرنامج: نجوى قاسم / منتهى الرمحي - الوقت : 22:00 من السبت الى الأربعاء
    اسم البرنامج : روافد - مقدم البرنامج: أحمد علي الزين - الوقت : 20:30 كل جمعة
    اسم البرنامج : السلطة الرابعة - مقدمة البرنامج: جزيل حبيب - الوقت : 20 :14 من السبت الى الأربعاء
    اسم البرنامج : صناعة الموت - مقدمة البرنامج: ريما صالحة - الوقت : 22:05 كل جمعة
    اسم البرنامج : محطات - مقدم البرنامج: ريما مكتبي - الوقت : 20:30 كل خميس
    اسم البرنامج : مشاهد وآراء - مقدم البرنامج: ميسون عزام - الوقت : 23:05 كل خميس
    والعديد من البرامج الأخرى المتنوعة ،، ولكننا سنلقي الضوء هنا على إحدى هذه البرامج والذي يعد من أخطر ما تبث قناة العربية وهو
    برنامج صناعة الموت

    مقدمة البرنامج: ريما صالحة
    قالوا ليست الحرب والسلام سوى فكرة تبدأ في عقول أصحابها، لتصنع الحرب الموت كما يصنع السلام الحياة.
    من هنا كان برنامج صناعة الموت، الذي تبثه قناة العربية، فكرة أعدها وساقها المركز مهموماً وكاشفاً لكيفية صناعة الموت عند جماعات التطرف الديني والفكر الإرهابي، ومجيبا على السؤال: كيف أدمن البعض صناعة الموت وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً؟
    يعد برنامج صناعة الموت من أكثر البرامج التي أحدثت جدلا كبيرا بين مؤيد ومعارض لما يحتويه من أفكار وأهداف ومضامين حيث أنه يبحث في أمور وحوادث القتل والتفجيرات والعمليات التي تحدث في البلاد العربية والإسلامية وكذلك في الدول الغربية ويبحث في هوية المنفذين ودوافعهم وانتماءاتهم ،و الملاحظ أن البرنامج في معظم حلقاته يركز على نشاط الحركات الاسلامية وخاصة الحركات السياسية ومنها القاعدة وغيرها من الحركات الإسلامية ..
    ويناقش برنامج "صناعة الموت" على قناة العربية موضوع الإرهاب من مختلف جوانبه ويتصدى بالدراسة والتحليل لهذه الظاهرة وأسبابها الاجتماعية والاقتصادية والدينية وكذلك السياسية.
    وتعتمد حلقات البرنامج على مواد فيلمية ووثائقية نادرة إضافة إلى لقاءات مع ضيوف بالاستوديو وعبر الأقمار الاصطناعية. كما يقدم إحصاءات وبيانات باستخدام الجرافيك والوسائل البصرية الأخرى. ويعتمد البرنامج على تحديد عنوان رئيسي تدور حوله كل حلقة ومن ضمن هذه العناوين "من التجنيد إلى التوبة"، "استبداد الأنظمة وخلق الإرهاب"، "الضحايا"، "الفن ومكافحة الإرهاب" و"الفتاوى الدينية المرتبطة بالإرهاب".
    ودارت أول حلقة بدأ بها قبل عام عن "أغلى ثلاثة مطلوبين في العالم" وهم ثلاثي تنظيم القاعدة الأشهر، أسامة بن لادن وأيمن الظواهري وأبو مصعب الزرقاوي، وبعد مضي قرابة العام على هذه الحلقة، أصبح رأس البرنامج "مطلوبا" عبر رسائل تهديد مكررة باستهداف مقدمته أو مواد تنشر بنفس المضمون على مواقع جهادية ومنتديات إلكترونية، وذلك بسبب تسليط البرنامج الضوء على ظاهرة الإرهاب، وأسلوب عمل التنظيمات "الجهادية" المسلحة.
    و السؤال الذي يطرح نفسه هو : لم التركيز هنا في هذا البرنامج على الحركات الاسلامية بالذات ؟؟؟
    أين هذا البرنامج والقائمين عليه مما تفعله يهود في أهل فلسطين وأين هم من جرائم الروس في الشيشان و جرائم أمريكا وبريطانيا وحلفائها في أفغانستان والعراق؟؟!!
    لم يتم التركيز على الموت الذي يدّعونه وينسبونه للمسلمين في حين يتم التغاضي عن الموت الرهيب الذي أذاقته أمريكا لأطفال ونساء وشيوخ وشباب المسلمين ؟؟؟
    ومن الامثلة على حلقات هذا البرنامج ما بثته مؤخراً ، حلقة بعنوان :" كيف أدارت القاعدة أمورها؟" حيث تحدثت مقدمته ريما صالحة بمقدمة افتتاحية للحلقة فقالت :" القاعدة في العراق سنوات ملطخة بلون الدماء ورائحة البارود ودوي الأحزمة المفخخة، ورغم أن صناعة الموت ما زالت تزدهر في بلاد الرافدين إلا أن التقارير القادمة من العراق تبشر بانحسار ملحوظ في نفوذ القاعدة وتحوّلها من موقف الهجوم إلى مواقف الدفاع بعد أن سقطت معاقلها ومناطق نفوذها واحدة بعد الأخرى. هل حقاً توارت القاعدة عن المشهد العراقي لتدخل في ذاكرة التاريخ؟"
    فيا هل تُرى من المُستفيد الأول والأخير من انحسار نفوذ القاعدة وانتهائها ؟؟؟ وهل القاعدة بنظرهم عدوة لأمريكا أم لقناة العربية ؟؟!!!
    وهل ما قاله علي بريشة، معد البرنامج للعربية.نت: "برنامجنا متوزان جدا ونحاول أن نكون موضوعيين قدر الإمكان فنحن تحدثنا عن الفوارق بين المقاومة والإرهاب وتحدثنا كذلك عن الاحتلال"فيه ذرة واحدة من الصدق والموضوعية ؟؟؟
    علماً أن المذيعة ريما صالحة مقدمة البرنامج كان آخر ما تعرضت له هي قصيدة تحمل إساءات جنسية إضافة إلى تحريض صريح على القتل نشرت عبر موقع حواري تابع لقناة الجزيرة، وأثار نشر هذه المادة ردود فعل واسعة داخل الأوساط الإعلامية والصحافيين والمواقع والمنتديات الإلكترونية التي تداولت الخبر بشكل واسع، مستنكرين أن تسمح مؤسسة إعلامية بنشر مثل هذه التهديدات والإساءات الشخصية إلى زميلة في مؤسسة أخرى.
    بعض العناوين التي تظهر مدى الحقد على الإسلام والمسلمين في هذا البرنامج :-
    * هل يتسرب التطرف إلى البراعم البريئة في المدارس؟
    * من يمول الإرهاب؟
    * آسيا الوسطى..المنطقة المخبأة لمراحل التطرف المقبلة
    وهنا المزيد
    السياسة الإعلامية وأكثر تركيز العربية عل الجوانب التالية :-
    إن المتتبع لقناة العربية يجد أنها عربية الاسم عبرية الفكر وأمريكية التوجه وليس لها هم الا بيان النقط السوداء بالمجتمع الاسلامي وما تركيزها على المرأة وأخبار الفاحشة بالمجتمع الا أكبر دليل على ما نقول ، كما أنها تركز على الأمور التالية :-
    * المرأة والدعوة لخروجها من المنزل وتقدمها وتطورها فضلاً عن تقديمها بصورة رأسمالية بشعة كلبس مذيعاتها الفاحش المُظهر للعورات وخاصة في برنامج صباح العربية و برنامج نقطة نظام وغيرها .
    * إظهار المسلمين على أنهم أصوليون وإرهابيون ومتطرفون كما هو الحال حين استخدامها لمصطلحات ( قتلى وعمليات انتحارية وكلمة إرهاب ) كما في برنامج من العراق وصناعة الموت ومحطات والانتحاريات ،و يتذكر المواطنون العرب الذين تابعوا فضائح هذه القناة المشبوهة الدور الرخيص الذي مارسه مراسلها في بغداد المدعو " سعد السيلاوي " , ويتذكرون المشهد المخزي للسيلاوي حين عرضت " العربية " لقطة لجندي اميركي يضع قدمه على رأس مواطن عراقي, فبدل ان يعلق السيلاوي على تلك الجريمة ويفضح الممارسات الاجرامية للاحتلال, ذهب الى المواطن, ورأسه ما زال تحت بسطال الاميركي, ليسأله : هل انت من فدائيي صدام, وهي محاولة استخبارية خبيثة تطوعت بها العربية لتبرير فعل الجندي الاميركي المجرم بحق مواطن عراقي .
    * قوة الغرب وخاصة أمريكا وتظهر القوات الأمريكية بالصديقة والحريصة على نشر الحرية في العراق وأفغانستان ويقوم مراسلوها باستضافة الناطقين باسم قوات الاحتلال في العراق وأفغانستان ويعملون تقارير من داخل المعسكرات والبوارج الامريكية ويتعمدون إظهار القوات الأمريكية يتجولون بحرية في العراق وكأن الامن مستتب والاحوال على ما يرام مثل برنامج مهمة خاصة و مشاهد وآراء و حرب القرن 21 وغيرها ، وقد كشف تقرير رهيب عن مدى تدعيم قناة العربية للوجود الأمريكي في العراق فجاء فيه :
    - جاء في التقرير الأخير أن العربية كانت رائدة في نقل أحداث العنف في العراق ولكن بعيون أمريكية
    - التقليل نسبيا من مشاهد وأخبار المدنيين العراقيين المصابين اثر الهجمات الأمريكية .
    - التقليل من مشاهد وأخبار وأثار الهجمات التي تقوم بها المقاومة العراقية ضد قوات التحالف لإبقاء الروح المعنوية عالية لدى مؤيدي الاحتلال .
    - تضخيم أخبار إصابة المدنيين العراقيين من آثار عمليات المقاومة لإثارة الحنق والكراهية ضد الفئات المقاومة .
    - والتضخيم من عمليات الجيش الأمريكي وأثرها ضد المقاومة في محاولة لهزيمة المقاومة معنويا ويكتفى كمثل على ذلك الاستشهاد بتغطية العربية لمأساة أبو غريب حيث كان الخبر لا يذاع كخبر أساسي في اليوم الأول بل كان الخبر الثاني أو الثالث حتى مرور 12 ساعة إخبارية حيث رأى المسئولون في العربية أنهم عكس جميع المحطات العالمية الإخبارية التي جعلت خبر اكتشاف عمليات تعذيب وإهانة الخبر الأول فاضطرت العربية حينذاك أن تجعله الخبر الأول .. ولكن عالجت العربية هذه المأساة الأمريكية التي لا يمكن تجاهلها بالتقليل ولو نسبيا منها وأيضا ببث عدة برامج في الأيام اللاحقة عن أعمال العنف التي مارسها نظام صدام سابقا للتغطية على الفضيحة الأمريكية رغم أن المتابعة والإحصائيات الرقمية كما ونوعا تشير أن صحيفة الشرق الأوسط كانت أكثر وسيلة إعلام عربية تمجد وتدافع عن صدام وجرائمه ونظامه حتى تاريخ نشوب الحرب الخليجية الثانية .
    * أسواق المال والأعمال من خلال نشراتها الأقتصادية المكثفة وبرامجها حيث تعمل على نشر قذارات النظام الأقتصادي الرأسمالي بفكره الآسن العفن المخالف للشريعة الإسلامية مثل برنامج مستشارك المالي الذي لا يكترث بالاحكام الشرعية بالنسبة للبورصة وبيع وشراء الاسهم ويتناولها من ناحية رأسمالية بحته وبرنامج دنيا المال ومال وأعمال وغيرها .
    * الدعايات المغرضة المقصودة فبالنظر الى الدعايات التي تبث على هذه القناة يلاحظ أنها فعلا وبلا ادنى شك اداة بيد امريكا ، فكثير من تلك الدعايات مثلا تكون موجهة للمسلمين في العراق بأن يكونوا جواسيس مخبرين بحجة القبض على " الارهابيين"!! والابلاغ عن اي شخص يريد ان يقوم بعملية ضد الجيش الامريكي !!!
    ومن تلك الدعايات والاعلانات ايضا ما يكون للترغيب بان يعمل أبناء المسلمين في العراق مع الجيش العراقي الحالي الذي ما أنشيء اصلا الا لحماية الامريكان وليكون رأس حربة في مواجهة المسلمين هناك والقضاء على كل من يقول ربي الله!!
    بالأضافة إلى الدعايات التي تستقبل بها شهر رمضان المبارك وتظهر مدى التربص للإسلام وعقيدة أهله بالترويج للمسلسلات الهابطة والمسلسلات التي تشغل الأمة عن قضاياها المصيرية .
    * ومن سياساتها الخبيثة طرحها المستمر لمناقشة القضايا الخلافية التي تطالب الإدارة الأمريكية بتغييرها عبر برامج مختلفة تحت ستار حرية الرأي على الاستفتاء وخصوصاً الأحكام الشرعية المعلومة من الدين بالضروروة ،، كما طرحت مثلاً انقسام المشاركين باستفتاء "العربية.نت" حول تحري هلال رمضان حيث أن % فضلوا الرؤية الشرعية و38% فضلوا جمعها مع الحساب الفلكي .
    وكان كذلك من نوعية الاستفتاءات التي طرحتها :
    فكان دليلاً دامغاً وقاطعاً على خبث هذه القناة .
    * وأما إجرام قناة العربية الكبير فهو يتمثل بإساءاتها المتكررة للإسلام وحُرماته ومُحرماته وتجنيها الواضح على دين الله تعالى ومجاهرتها بذلك ، حيث روجت قناة العربية لإحدى الرسوم المسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ،، ففي المادة الاشهارية التي تروج من خلالها قناة العربية لبعض كلمات ملك السعودية أثناء افتتاحه للمؤتمر العالمي لحوار الأديان في مدريد، ترى على الشاشة إحدى الرسوم المسيئة للرسول الكريم، نعم قناة العربية و بكل وقاحة و خبث توصل ذلك الرسم إلى كل من يشاهدها سواء عرف ذلك أم لم يعرف .
    وكان آخر إساءاتها الدنيئة عبر مذيعها الديوث عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ، وهو يستهزئ بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم
    حيث بثت القناة ( الصهيو صليبية ) الإخبارية وفي صباح يوم الجمعة وفي لقاءات مع أشخاص من جنوب العراق من منطقة تسمى (الأهواز) ، وكان عنوان البرنامج (أهواز العراق ريام في مملكة الماء) ، وبينما مراسل العربية المدعو / ناجح محمد علي جالس على المائدة بطريقة ساخرة يقول :
    ( من أطعم إخوانه صلت عليه الملائكة إلا جبريل يظل واقفا )
    قيل : لم ظل جبريل واقفا يارسول الله ؟؟؟
    قال : ( ينتظر الشاي ) ..!!!!! ثم تبادلوا الضحك والسخرية ،،،
    ثم قال المذيع : ( أخيراً رواه مسلم .. مو أنا مسلم .. هذا حديث صحيح )
    و هذه صوره للمذيع الديوث ..
    مقطع الفيديو الذي يتحدث فيه المذيع سوّد الله وجه ووجه الحاضرين الذين لم يغاروا على دينهم ونبيهم صلى الله عليه وسلم
    http://www.liillas.com/salameh/salameh/10.wmv
    العربية نت .. ترويج للفضائح وإشاعة للفاحشة
    إن المتابع لموقع العربيه نت سيجد أنه من أكثر المواقع التي تحرص على نشر المواضيع الهابطة والساقطة وترويج المفاسد ، كما أنه يواظب على بث الفتاوى الغريبة على مقياس الغرب وبث سموم النصارى وأحقادهم وتظهر المجتمع وكأنه متخلف و أنه مليء بالرذيلة والانحطاط ، وعناوينها مستفزة ومهينة في كثير من الأحيان ،، حيث من الأمثلة الكثيرة التي لا يمكن حصرها على عناوين هذه الراذائل ما يلي
    وكذلك :-
    * مفكر إسلامي يبيح الزوجة "العشيقة" لتفادي منع التعدد في الغرب .
    * سعوديات يقبلن على رقصات غربية بالصالات الرياضية بحثا عن الرشاقة .
    * جدل في السعودية بشأن فتيات يغيرن جنسهن دون وجود دافع صحي .
    * معهد فرنسي يفتح فرعا بالرياض لتعليم السعوديات "اصول الموضة" .
    * مظاهرات بصور مهند ونور في "مارينا" بمصر ردا على إمام مسجد .
    * لاجئات عراقيات يبعن أجسادهن بسوريا ومعظم زبائنهن خليجيون .
    * القبض على مصري مارس الفاحشة مع ابنته 4 سنوات بمعرفة والدتها .
    وغيرها الكثير الكثير من هذه الفظائع وكأنهم يغفلون عن قول الله عزّ وجل: [Quraan]إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ[/Quraan] .
    وهذه أبرز التقارير التي تكشف عوار هذه القناة الخبيثة التي تستحق أن يطلق عليها

    تقرير يفضح الدور الخبيث لقناة العربية
    http://www.free***s.com/taash/index.htm
    دراسة أمريكية تتساءل : قناة "العربية" تخدم سياسات من؟
    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=15823&pg=24
    حقائق فظيعة وخطيرة عن قناة العربية و شبكة الام بي سي ..هام و سري
    http://majdah.maktoob.com/vb/majdah18926/
    مهند الخطيب الإعلامي السابق في العربية يكشف خفايا القناة وعمالتها
    http://naqed.info/forums/index.php?showtop...hl=قنا +العربية
    قناة العربية والدور الاعلامي المشبوه
    http://www.mehrnews.com/ar/NewsDetai...?NewsID=703626
    أخطر تقرير سري امريكي عن قناة العربية وصحيفة الشرق الاوسط ... المهمة القذرة كما رسمت في واشنطن
    http://el-3amal.com/news/news.php?i=12896
    وبعد ،، فإن الناظر المنصف لواقع الإعلام اليوم وتحديداً الإعلام العربي بما يقدم ويبث وينشر ليرى من أمره العجب العُجاب ، وليرى كم هو بعيد كل البعد عن روح وفضائل الإسلام والعقيدة الإسلامية ، بل سيرى مدى العداء الكامن فيه للإسلام والمسلمين كما هو الحال في قناة العربية التي كشفنا اللثام عن وجهها القبيح .
    فمن ناحية نراه يكرّس الدعوة للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتقبُّبل هذه الجرثومة السرطانية كأمرٍ واقع من خلال الاستضافة المتكررة للمسؤولين والشخصيات الإسرائيلية الذين أوغلوا قتلاً وتدميراً في المسلمين وانحيازها المفضوح لخدمة الغرب الكافر المستعمر ،، ومن ناحية أخرى نراه يعكف على بث ونفث سموم أفكاره ومفاهيمه وثقافته التي تناقض العقيدة الإسلامية ، ليربي جيلاً تابعاً له بثقافة أجنبية دخيلة على الأمة كالدعوة لأفكار الوطنية والقومية والديمقراطية وأفكار مكافحة التطرف والإرهاب والأصولية كذلك الدعوة للعلمانية البغيضة التي تكرّس فصل الدين عن الحياة والدولة وبالتالي الاكتواء بويلات المبدأ الرأسمالي العفن الذي هو وبال على أهله قبل غيرهم .
    كذلك نرى حرص هذا الإعلام على إفساد وتخريب وتدمير أخلاق المسلمين وعقائدهم وجرح الحياء لديهم بالترويج المستمر والخبيث لمفاهيم السفور والإباحية والاختلاط بين الجنسين والخلاعة ولا أدلّ على ذلك من عرض قناة العربية لبعض اللقطات الدعائية والإعلانية الهابطة والأخبار الفنية التافهة وظهور المذيعات على شاشتها كاسيات عاريات بلا أدنى حياء أو خجل .
    وأخيراً ،، من اكثر المغالطات التي نجدها في وسائل الإعلام الظالم اليوم والتي تجعل الحليم حيرانا ن هي الازدواجية في التعامل مع الأحداث وعرضها ، ففي حين نراه يهب ويستنفر ويحشد طاقاته الإعلامية ومراسليه لحدوث تفجير في الكيان الصهيوني على سبيل المثال لا الحصر فيشرع في التحليلات والتكهنات ومعرفة الأسباب والنتائج والدوافع ويكثر من الاستضافات ويمضي الساعات الطوال في ذلك ، ولكننا نراه في المقابل يصم أذنيه ويُعمي بصره عن أخبار وفعاليات ونشاطات حملة الدعوة العاملين لنهضة أمتهم وإعادتها كما كانت خير أمة أخرجت للناس ، حيث قاموا هذا العام كما في الأعوام السابقة بفعاليات وأعمال عظيمة في ذكرى هدم الخلافة في مشارق الأرض ومغاربها في فلسطين ولبنان واليمن وباكستان واندونيسيا وماليزيا وكينيا والهند والقرم في أوكرانيا واستراليا وبريطانيا وغيرها حتى باتت أعمالهم تقضُّ مضاجع الساسة في البيت الأسود وجبابرة الغرب وباتت مراكز أبحاثهم تعقد المؤتمرات وتصدر التقارير في محاولة يائسة منها للتصدي لفكرة قد آن أوانها ، ولكن هذا الإعلام بتضليله ومكره أبى أن ينبس ببنت شفة إنصافاً لهذه الأعمال .
    فيا أيها الإعلام يا من كنت وجهاً لعملة واحدة مع الحكام لقد كسرت فكرة الخلافة بفضل الله تعالى ثم بفضل العاملين المخلصين لها ظلمة تعتيمك وطوق حصارك وقريباً بإذن الله سيعلم أهل الإعلام كيف سيكون الإعلام الصادق ، قال تعالى : [Quraan]وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيباً [/Quraan].
    الحمدُ لله رب العالمين
    أعد هذا التقرير مجموعة الإذاعة والتلفزيون .

    [/quote]
    http://naqed.info/forums/index.php?showtopic=5325

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    101

    افتراضي رد: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد س مشاهدة المشاركة
    هل يصدق هذا من جريدة يهودية كافرة تمارس حرب اعلامية على أخواننا في فلسطين والدول العربية ؟؟؟
    وهل هذه القناة -ليس دفاعا عنها- هي الوحيدة التي نقلت الاخبار عن رجال المقاومة وهي ترمي الصواريخ على الكفار اليهود؟؟؟
    ما تقولون عن قنوات أخرى تنشر صور لرجال المقاومة وهم يطلقون الصواريخ على العدو الكافر؟؟؟..
    لا نكون أغبياء ونصدق كل ما يقال لنا في وسائل الاعلام اليهودية المجرمة الا تعلمون ان في الحروب يوجد مصطلح الكذب..
    لا حل لنا الا بالرجوع الى ديننا هذه الحقيقة..
    أما مشاهدة وسائل الاعلام وتبادل التهم لافائدة منه..لان هذه الوسائل تسيرها ايادي خفية طبقا لاهدافها وان زعموا أن تقول الحقيقة
    واكررها مرة أخرى
    لا حل لنا الا بالرجوع الى ديننا حتى يرفع عنا هذا الذل المقيت
    جزاك الله خيراً،ولا أصدق أن تتخلى الجريدة اليهوديةعن(انتم ئها) اليهودى وتفضح مصدراً مهماً للجيش الإسرائيلى.
    وهذا ليس دفاعا ًعن قناة العربية.
    يَوْمَ تَأْتِي كُلُّ نَفْسٍ تُجَادِلُ عَن نَّفْسِهَا وَتُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا عَمِلَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ (111)

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    778

    افتراضي رد: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    أحسن الله إليك أخي الفاضل...موضوع رهيب...لكن! مامدى صحة نسبة الرسالة لصحابها الأستاذ مهند ونشكره على الشجاعة ....
    ثم من خلال هذا الموضوع تستطيعون أن تحمدوا ربكم على قناة الجزيرة ومواقفها الوطنية...(ابتسام ة)

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    أينما رحلتُ فإنما أسيرُ في أرضي
    المشاركات
    492

    افتراضي رد: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    بورك فيكم على هذا الطرح الثري أحب أن أقول"
    ان معركتنا اليوم اعلامية ولمعرفة الغرب بالمعركة راحوا يستأجرون قنوات عربية تبث لهم مايريدون
    ويروجون لقيمهم ويغزون بها عقول المسلمين,
    لذا لانعجب حينما يثني بعض المسئولين الامريكيين لقناة الحرية ويقولون انها فعلت شيئا لم يكن بقدرة الامريكيين ان يفعلوه لأنها تتكلم بلسان عربي مبين.
    ولعلكم تذكرون خطاب بوش في بداية غزوه للعراق لما بثت المقاومة صورا لها في نكا يتها بالعدو
    وبثت ذلك بعض القنوات العربية فاتى التحذير من بوش تعلوه نبرة الغضب فاستجابت له قناة العربية وماكان لها ان تعصي ولى امرها.
    (ومعرفة الحق بالرّجال عادة ضعفاء العقول)

    الإمام الغزالي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: قناة*العربية* تخبر اسرائيل عن منصات الصواريخ

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله العظيم 99 في المائة من الردود التي شاركت بها في (العربية نت ) في شتى المواضيع و التعليقات لم تنشر
    فحسبنا الله و نعم الوكيل

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •