حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة
النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    670

    افتراضي حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الانبياء والمرسلين نبينا وقدوتنا وحبيبنا محمد بن عبد الله وعلى اله وازواجه وصحبه اجمعين اما بعد
    ففي ظل ما يقع لاخواننا في غزة ومما يمارسه اعدائهم الصهاينة القتلة المجرمون قتلة الانبياء من القتل والظلم وغير ذلك من الجرائم .
    وفي ظل هذا وبفضل الله راينا ردود فعل شعوب الاسلامية تجاه اخوانهم بغزة ومواقف مشرفة من كثير من علماء اهل السنة وشعب المسلم السني ولكن كالعادة يخرج بعض المنافقين ممن يظهر امام الناس بلباس اسلامي ظاهري وبلباس مجوسي باطني فيستغل حماس المسلمين والاحداث في ما يتخطط له وفي مصالحه فيهاجم اسرائيل ويتوعدها بالمحو من الخريطة وبضربها وتدميرها ولكن في الحقيقة لا نرى لذلك اي اثر على الارض الواقع لا محو لاسرائيل ولا تدمير لها ولا تقديم لاخواننا بغزة اي مساعدة.
    والذي اقصده بكلامي الزنديق المجوسي الصفوي حسن نصر الله الذي للاسف اغتر به بعض شباب المسلمين ممن لا دراية لهم بمعتقد الشيعي الاثنى عشري المجوسي واريد ان اقدم لاخواني حقيقة هذا الحزب وعقيدته وكذلك حقيقة ما قدمه للشعب الفلسطيني وللاسلام والمسلمين.
    وقبل ذكري لعقائدهم وخيانتهم للمسلمين اذكر اخواني بأن الذي باع العراق وايد احتلال امريكا للعراق وساند ووقف مع امريكا ضد المسلمين في العراق هم اخوة حسن نصر الله واسياده ممن يحملون نفس معتقد نصر اللات وافكاره، فهل تبرأ حسن نصر اللات يوما من اسياده بالعراق الذين ايدوا الاحتلال ووقفوا معه؟
    ما يفعله اليهود باخواننا بغزة هو شيء قليل جدا بالنسبة ما يفعله المجوس الشيعة الروافض الايرانيون باخواننا بالعراق اليس الشيعة هم من دمر المساجد السنية وقتل كثير من العلماء والمشايخ والائمة والابرياء بالعراق؟ اليس هو فيلق بدر كما يسمونه وهو فيلق غدر الذي تدعمه ايران وهي نفسها التي تدعم حزب اللات؟ اليس من قتل صدام واعدمه في يوم عيد السنة هم الشيعة اخوان حسن نصر اللات؟ اليس من ذبح اخواننا الفلسطينيين بالعراق بحجة انهم كانوا يؤيدون صدام هم الشيعة؟
    اليس حركة امل الشيعية التي كان حسن نصر اللات مسؤولا عنها في بلدة البازورية في قضاء صور اليست هي من قتلت وذبحت اخواننا الفلسطينيين بالمخيمات في صبرا وشتيلا؟ لا تظنوا يا شيعة اننا نسينا تاريخكم المظلم.
    اليس الشيعة هم من قال فيهم الضابط الاسرائيلي : ان العلاقة بين اسرائيل والسكان اللبنانيين الشيعة غير مشروطة بوجود المنطقة الامنية ولذلك قامت اسرائيل برعاية العناصر الشيعية وخلقت معهم نوعا من التفاهم للقضاء على التواجد الفلسطيني والذي هو امتداد للدعم الداخلي لحركة حماس والجهاد. انظر صحيفة معاريف اليهودية في تاريخ 8/9/1997
    وذكرت وكالات الانباء الكويتية في 4/6/1985 ان قوات امل اقترفت جريمة بشعة حيث قامت باغتصاب 25 فتاة فلسطينية من اهالي مخيم صبرا وعلى مرأى اهالي المخيم.
    بالامس ذبحتموهم واغتصبتم نسائهم وطردتموهم واليوم تزعمون نصرهم ؟ تبا لكم يا اشباه الرجال
    اخي المسلم فلتعلم ان حزب اللات وايران لن يقدموا شيئا لهذه الامة الاسلامية وانما يريدون اعادة الدولة العبيدية والصفوية والسيطرة على الشعوب الاسلامية وتشييعها والتاريخ يكرر نفسه اليس الشيعة هم من ذبحوا المسلمين في مصر والمغرب لما تسيطروا على السلطة وكانوا يلعنون ابا بكر وعمر وعائشة على المنابر؟ اليس هم من ادخلوا التتار الى بلاد الاسلامية وقام بذبح المسلمين في بغداد اليس هم من ذبحوا وعذبوا اخواننا في ايران لما سيطر الحاخام الاكبر الخميني الهالك على السلطة الايرانية؟ وهاهم يقومون بنفس ما قام به اجدادهم في العراق ولله در شيخ الاسلام الذي عرف خبثهم وكيدهم فقال: وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم.
    اخي الكريم فلا يخفى عليك ان حسن نصر اللات شيعي اثنى عشري وممن يؤيد الثورة الخمينية البائسة ولا يخفى على صاحب البصيرة ان من معتقد الشيعة الامامية تكفير الصحابة رضي الله عنهم ولعنهم وسبهم فها هو العالم الشيعي محمد باقر المجلسي يقول في كتابه حق اليقين صفحة 519: وعقيدتنااي: الشيعة اننا نتبرا من الاصنام الاربعة : ابي بكر وعمر وعثمان ومعاوية والنساء الاربعة عائشة وحفصة وهند وام الحكم ومن جميع اتباعهم واشياعهم وانهم شر خلق الله على وجه الارض وانه لا يتم الايمان بالله ورسوله والائمة الا بعد التبرؤ من اعدائهم. فانظر يرعاك الله كيف يجعلون اصل دينهم تكفير هؤلاء الاخيار ويقول شيخهم الرضوي في كتابه كذبوا على الشيعة صفحة 223: ان مما لا يختلف فيه اثنان ممن هم على وجه الارض ان الثلاثة(اي ابو بكر وعمر وعثمان) الذين هم في طليعة الصحابة كانوا عبدة اوثان ..حتى لفظوا اخر انفاسهم في الحياة.وروى الكليني في الكافي الذي هو بمنزلة البخاري عند اهل السنة والكافي هذا كتاب يزعمون ان المهدي المنتظر عج قال فيه: الكافي كاف لشيعتنا) جاء فيه في صفحة 205 وهذا في روضة الكافي وليس في اصول الكافي: قال ابو جعفر عليه السلام كان الناس اهل ردة بعد النبي صلى الله عليه واله وسلم الا ثلاثة فقلت: ومن الثلاثة؟ فقال: المقداد وابو ذر وسلمان. بالله عليكم اين باقي الصحابة اين ابو بكر وعمر وعثمان وانس وابو سعيد وابو هريرة وطلحة والزبير وخالد وابن عمر والعباس وابن عباس وعائشة وغيرهم اهؤلاء كلهم ارتدوا؟ سبحانك هذا بهتان عظيم ويقول الخميني الهالك في كتابه كشف الاسرار صفحة 137: كلمات ابن الخطاب القائمة على الفرية والنابعة من اعمال الكفر والزندقة والمخالفات لايات ورد ذكرها في القران الكريم) فهل يا حسن نصر اللات تؤيد كلام امامك وسيدك الخميني الذي تتبجح به ليلا ونهارا؟ ام انك ستنافق باسم التقية كما هو حالكم يا اهل الكذب والنفاق،فهذه كتبهم تشهد ان القوم يكفرون الصحابة ويطعنون فيهم وانما يخفون ذلك عن المسلمين ولا يظهرون ذلك باسم التقية فقط.
    وكذلك من عقائد القوم تكفير المسلمين واباحة دمائهم ، فقد اجمع القوم قاطبة بان من فضل ابا بكر وعمر على علي فهو كافر مخلد في النار وان من لم يقر بامامة علي والائمة من بعده فهو كافر زنديق عندهه، فانا اذكر حسن نصر اللات فاقول له: يا حسن لا تنسى ان اهل غزة نواصب كفرة مجرمون انجس من اليهود والنصارى كما قال سيدك وشيخك وامامك نعمة الله الجزائري كما في الانوار النعمانية صفحة 206و 207 في حكم النواصب وهم اهل السنة: انهم كفار انجاس باجماع علماء الشيعة الامامية وانهم شر من اليهود والنصارى وان من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الامامة. فهل يا حسن ستدافع عن منهم انجس من اليهود والنصارى كما يقول امامكم نعمة الله الجزائري ، ام هي مجرد شعارات تريد ان تخدم بها مصالحك وتكتسب بها مشاعر العامة؟ اهل غزة واهل فلسطين هم ابناء سنة وهم يعتقدون ان ابا بكر وعمر افضل من علي رضي الله عنهم اجمعين فهل هم كما قال شيخكم ام ستتقي كالعادة؟ ويقول ايضا الزنديق نعمة الله الجزائري في الانوار الجزائرية الجزء الثاني صفحة 278: انا لا نجتمع معهم (اي مع السنة) على اله ولا على نبي ولا على امام وذلك انهم يقولون:ان ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده ابو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول: ان الرب الذي خليفة نبيه ابو بكر ليس ربنا و لا ذلك ببينا) نصدق من يا شيعة ائمتكم ام شعاراتكم المبنية على التقية؟
    وكذلك لا تنسى يا حسن نصر اللات ان شعب الفلسطيني يحب ابا بكر وعمر ويتقربون الى الله بمحبتهم وعلمائك يكفرون من يحب ابا بكر وعمر كما روى المجلسي في بحار الانوار الجزء 69 137 عن ابي علي الخراساني عن مولى لعلي بن الحسين قال: كنت معه في بعض خلواته فقلت: ان عليك حقا الا تخبرني عن هذين الرجلين عن ابي بكر وعمر فقال: كافران كافر من احبهما. وكذلك القوم يرون ان اهل السنة اولاد زنا والعياذ بالله واليك الرواية اخي المسلم من كتب القوم روى الكليني في الروضة الجزء الثامن صفحة 135 عن ابي عبد الله عليه السلام قال: ان الناس كلهم اولاد زنا او قال بغايا ما خلا شيعتنا) اليك يا من يريد ان يدافع عن الفسلطينيين واهل غزة هذا امامكم وشيخكم الكليني يروي هذه الرواية التي فيها ان اهل السنة بل الناس جميعا اولاد زنا الا الشيعة ، يا حسن كفاك نفاقا وتدليسا وظهورا امام الناس انك تريد نصرة اخوانك بغزة اهل غزة عند ائمتك اولاد زنا فهل تتشرف ان تدافع عن اولاد الزنا يا حسن؟ وكذلك اذكرك يا حسن ان مهديكم اذا خرج سيقتل العرب بما فيهم اهل فلسطين وغزة !! اليك ايها الرافضي روى المجلسي في بحار الجزء 52 صفحة 349 : ما بقي بيننا وبين العرب الا السيف) وجاء في تفسير الصافي ص 359 ان الله بعث محمدا صلى الله عليه واله وسلم رحمة وبعث القائم نقمة.وروايات كثيرة جدا تدل على مدى حقد الرافضة المجوس لابناء المسلمين، فلا تستغرب اخي المسلم مما ذكرته لك من عقائدهم فدينهم دين مجوسي قائم على الحقد والكراهية للصحابة والانتقام والثأر للمجوس الذين ما زالوا الى يومنا هذا يدافعون عنهم وهاهو قبر ابي لؤلؤة المجوسي قاتل عمر رضي الله عنه يتخذه الرافضة في ايران عيدا وتبركا لهم ويطوفون حوله ويقولون: رضي الله عن قاتل عمر والعياذ بالله والله لولا الاطالة لذكرت احاديث كثيرة من كتب القوم تظهر مدى حقدهم وبغضهم للصحابة والمسلمين عموما.
    وكلمة اخيرة اقول لمن يطعن في الصحابة ويسبهم ما قاله الشافعي رضي الله عنه:
    اعرض عن الجاهل السفيه&&&&فكل ما قال فهو فيه
    ما ضر بحرَ الفرات يوما&&&& ان خاض بعض الكلاب فيه
    واقول ايضا : ما ضر السحاب نبح الكلاب ايه والله سبكم وطعنكم ولعنكم للصحابة والله ما يضرهم و لا ينقص من شانهم ومنزلتهم عند الله تبارك وتعالى.
    اما كلمتي لاخواني اهل السنة دعاة اهل التقريب، اخي الحبيب : يا من تاثرت بكلام الرافضة وكلام حسن نصر اللات وقد ذكرت لك بعض عقائد القوم في الصحابة والمسلمين التي تبين حقيقة المذهب الشيعي الاثنى عشري، فانهم لايريدون اي تقارب ولا وحدة مع اهل السنة، لانهم لو كانوا صادقين في دعواهم لتبرؤوا من علمائهم الذين طعنوا وسبوا في الصحابة الاخيار وايضا اخي الفاضل اليس هم من فرق شمل المسلمين بطعنهم في الصحابة وتكفيرهم للمسلمين اين وحدتهم مع اهل السنة في العراق؟ اين مساجد السنة في طهران ؟ استيقظوا من غفلتكم يا من تدعون الى الوحدة فوالله لا وحدة بيننا وبينهم على حساب الدين والتوحيد والايمان والصحابة وامهات المؤمنين الفرق بيننا وبينهم كالفرق بين المشرق والمغرب واننا لن نتحد معهم معشر اهل السنة حتى يرجعوا الى الدين الحق ويوحدوا الله في عبادتهم ويتركوا سبهم ولعنهم للصحابة ويترضوا عليهم وغير ذلك من اصول الدين التي يريد الشيعة ان يطعنوا فيها كما قال شيخ الاسلام: ما أُسس الرفض او التشيع الا لهدم قواعد الدين.وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
    كتبه اخوكم في الله الفقير الى ربه ابو قتادة المغربي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    ~ المــرِّيـْـخ ~
    المشاركات
    1,554

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    بارك الله فيك ..
    لكن المؤسف أن الحكومات تفتح المجال للرافضة بالتوغل في سياستها عبر إعطائهم المناصب الكبرى والحساسة بالدولة !
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قتادة السلفي مشاهدة المشاركة
    اليس من قتل صدام واعدمه في يوم عيد السنة هم الشيعة اخوان حسن نصر اللات؟
    لا أظن أن قتل صدام يمثل مصيبة لنا نحن أهل السنة ! .. فصدام نال جزاءه نتيجة استهتاره بدماء المسلمين في العراق وأعراضهم من علماء ونساء وأطفال وشباب وشيوخ .. فجرائمه لن تُنسى أبدا بحق سنة العراق .. ولا يعنينا موقفه من الرافضة فهو موقف سياسي بحت ، ولا يعنينا قتلَ الرافضة له !
    يا ربِّ : إنَّ لكلِّ جُرْحٍ ساحلاً ..
    وأنا جراحاتي بغير سواحِلِ !..
    كُل المَنافي لا تبدد وحشتي ..
    ما دامَ منفايَ الكبيرُ.. بداخلي !

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    2,744

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    بل هو مصيبة أختي أمل الراحل
    وإذلال للمسلمين..عبر شخصه
    والدلالة الرمزية في ذلك واضحة
    كما أن خاتمة الرجل تدل على توفيق الله له
    إن كثيرا من العصاة العاديين لا يوفقون لنطق الشهادة قبيل موتهم
    وقد قال عليه الصلاة والسلام"من كان آخر كلامه من الدنيا لا إله إلا الله دخل الجنة"
    فلنكن على جادة السنة ..ولانطعن فيه على طريقة المنافقين وخاتمته ما تقدم لاسيما
    وميتته عزيزة شريفة..حيث مات واقفا كالطود..وقدر الله للحظاته الأخيرة
    أن يشاهدها العالم كله والعبرة بالخواتيم..فأسأل الله أن يرحمه ويرفع درجته

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    670

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    صدقت اخي ابا القاسم
    فالرجل مات وهو ينطق الشهادتين والرجل لا ينكر احدا انه كان ممن يساعد الفلسطينيين والرجل لما تغير في اخر حياته وبدا يتوجه توجه اسلامي غضبت عليه امريكا واسرائيل واكبر دليل على ذلك انه كان يصلي صلواته وذُكر انه كان اذا كان في مؤتمر او اجتماع فدخل وقت الصلاة ووقف الاجتماع الى بعد الصلاة وكذلك فلنسال اهل العراق كيف كان صدام رحمه الله في اخر حياته وماذا فعل لاهل العراق من بناء المساجد والمستشفيات والمدارس وكان رحمه الله اذا طُلبت منه رخصة بناء المسجد اعطاهم اياها في اقرب وقت فجزاه الله خيرا
    وكذلك لا نحكم على الرجل بناء على ما يقوله اعدائه فيه وعلى كل فما موقف اهل السنة ان الرجل نطق الشهادتين والنبي صلى الله عليه وسلم يقول : فوالله الذي لا اله الا هو ان احدكم لا يعمل بعمل اهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها الا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل اهل النار فيدخلها وان احدكم ليعمل بعمل اهل النار حتى ما يكون بينه وبينها الا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل اهل الجنة فيدخلها) وانا احسب صدام رحمه الله من هؤلاء ممن وفقه الله في اخر حياته الى التوبة واكبر دليل على ذلك انه كان يقرا القران ويقوم الليل كما قيل.
    وفعل الرافضة ذلك كان اهانة منهم واذلالا لاهل السنة والا فلماذا اختاروا عيد السنة ولم يفعلوا ذلك في يوم عيدهم؟
    ولا ننسى ان صدام ممن حارب الروافض والتشيع في العراق فجزاه الله خيرا
    واسللام عليكم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    205

    Arrow رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    إلى كل المنخدعين بحزب ( اللات ) : هاهو يتبرأ من الصواريخ التي أطلقت على شمال إسرائيل
    لكني أتفق مع الأخت الأمل الراحل ، فعل الرغم من أن الدلالة واضحة إلا أني فرحتُ بموت صدام حقاً ..
    أما عن قوله للشهادة عند موته ، فقد كان يقولها من قبل ، ولم تنفعه !!
    قد كان يقولها : ويحارب الدين !
    قد كان يقولها : ويحكم بالقوانين الوضعية !
    قد كان يقولها : و ... إلخ
    إن لكلمة لا إله إلا الله شروط ..

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    سياتل..ولاية واشنطن ..
    المشاركات
    1,211

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    جزاك الله صديقي أبا قتادة ورحم الله البطل صدام
    أنا الشمس في جو العلوم منيرة**ولكن عيبي أن مطلعي الغرب
    إمام الأندلس المصمودي الظاهري

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    2,481

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو القاسم مشاهدة المشاركة
    بل هو مصيبة أختي أمل الراحل
    وإذلال للمسلمين..عبر شخصه
    والدلالة الرمزية في ذلك واضحة
    كما أن خاتمة الرجل تدل على توفيق الله له
    إن كثيرا من العصاة العاديين لا يوفقون لنطق الشهادة قبيل موتهم
    وقد قال عليه الصلاة والسلام"من كان آخر كلامه من الدنيا لا إله إلا الله دخل الجنة"
    فلنكن على جادة السنة ..ولانطعن فيه على طريقة المنافقين وخاتمته ما تقدم لاسيما
    وميتته عزيزة شريفة..حيث مات واقفا كالطود..وقدر الله للحظاته الأخيرة
    أن يشاهدها العالم كله والعبرة بالخواتيم..فأسأل الله أن يرحمه ويرفع درجته
    بارك الله فيكم
    أبو محمد المصري

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    2,481

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمام الأندلس مشاهدة المشاركة
    ...ورحم الله البطل صدام
    آمين
    أبو محمد المصري

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    530

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا شخصياً مع أي أحد يهدم ولو حجراً فيما يدعى إسرائيل أياً كان.

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    670

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    حمدي اتق الله وكلامك ليس من منهج اهل السنة في شيء فهل انت شققت على قلب صدام رحمه الله؟ وثاينا لا تنسى قصة اسامة بن زيد رضي الله عنه لما قتل ذلك الذي نطق الشهادتين وقال النبي صلى الله عليه وسلم : ماذا ستقول اذا جائت يوم القيامة لا اله الا الله وقال له اشققت على قلبه فتذكر الحديث واتق الله يا اخي

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    205

    Lightbulb رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قتادة السلفي مشاهدة المشاركة
    حمدي اتق الله وكلامك ليس من منهج اهل السنة في شيء فهل انت شققت على قلب صدام رحمه الله؟ وثاينا لا تنسى قصة اسامة بن زيد رضي الله عنه لما قتل ذلك الذي نطق الشهادتين وقال النبي صلى الله عليه وسلم : ماذا ستقول اذا جائت يوم القيامة لا اله الا الله وقال له اشققت على قلبه فتذكر الحديث واتق الله يا اخي
    سبحان الله !
    أقول : قد كان يفعل ، ويفعل ، ويفعل , وتقول هل شققت عن صدره ؟ !
    ولا بأس من أن أكرر :
    قد كان يقولها : ويحكم بالقوانين الوضعية !
    قد كان يقولها : ويحارب الدين !
    قد كان يقولها : ... إلخ !
    إن لكلمة لا إله إلا الله شروط سبعة !

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    670

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    خير ان شاء الله كلامك هذا ستتحمل مسؤليته امام الله والسلام عليكم

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    75

    افتراضي رد: حقيقة حزب الله ومعتقده في اهل غزة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدي أبوزيد مشاهدة المشاركة
    سبحان الله !
    أقول : قد كان يفعل ، ويفعل ، ويفعل , وتقول هل شققت عن صدره ؟ !
    ولا بأس من أن أكرر :
    قد كان يقولها : ويحكم بالقوانين الوضعية !
    قد كان يقولها : ويحارب الدين !
    قد كان يقولها : ... إلخ !
    إن لكلمة لا إله إلا الله شروط سبعة !
    إن الرجل ليعمل الزمن الطويل بعمل أهل الجنة ثم يختم له عمله بعمل أهل النار و إن الرجل ليعمل الزمن الطويل بعمل أهل النار ثم يختم له عمله بعمل أهل الجنة .مسلم
    قال تعالى(يُثَبِّتُ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ وَيُضِلُّ اللَّهُ الظَّالِمِينَ وَيَفْعَلُ اللَّهُ مَا يَشَاءُ)
    قال السعدي رحمه الله: وفي الآخرة عند الموت بالثبات على الدين الإسلامي والخاتمة الحسنة، وفي القبر عند سؤال الملكين، للجواب الصحيح، إذا قيل للميت " من ربك؟ وما دينك؟ ومن نبيك؟ " هداهم للجواب الصحيح بأن يقول المؤمن: " الله ربي والإسلام ديني ومحمد نبيي "
    { وَيُضِلُّ اللَّهُ الظَّالِمِينَ } عن الصواب في الدنيا والآخرة، وما ظلمهم الله ولكنهم ظلموا أنفسهم، وفي هذه الآية دلالة على فتنة القبر وعذابه، ونعيمه، كما تواترت بذلك النصوص عن النبي صلى الله عليه وسلم في الفتنة، وصفتها، ونعيم القبر وعذابه.
    ما أكثر ما تفعل النفوس ما تهواه، ظانة أنها تفعله طاعة . ابن تيمية

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •