القائد نزار ريان شهيد بإذن الله - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: القائد نزار ريان شهيد بإذن الله

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    48

    افتراضي رد: القائد نزار ريان شهيد بإذن الله

    الأخ جولدن تساؤلك في أنفس الكثيرين في الحقيقة لكن الإجابة تتمثل في احتمالات كثيرة وقد سمعت بالأمس اتصال الجزيرة مع نجله وقد قال بأن القصف للمنزل لم يكن مُتوقعاً بهذه المفاجأة والوحشية ولعل الشيخ رحمه الله كان يتهيأ ويستعد للبحث عن مواقع للتمركز فيها لكن الشهادة عاجلته وهو غاية ما يتمناه .. فمن المحتمل أن الشيخ - رحمه الله وتقبله عنده من الشهداء وجعله من السابقين المقربين - من المحتمل أنه وهو الذي دعا الفلسطينيين إلى عدم مغادرة منازلهم يريد أن يعلمهم ذلك بشكلٍ عملي ويكون هو القدوة لهم في ذلك وقد كان رحمه الله ، وهو درس عظيم في التثبيت والتحدي للعدو وقدراته وصلفه ... وربما كان القصف في وقت كان فيه الشيخ يأخذ قليلاً من الراحة ليتابع تمركزه في ملاجئه ومواقعه القتالية ... فالمهم أن الشيخ رحمه الله كان مجاهداً ، صابراً ، شجاعاً ، وقد لقي الله عز وجل وهو مقبل غير مدبر ... رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .
    د. أحمد إدريس الطعان - كلية الشريعة - جامعة دمشق

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    182

    افتراضي رد: القائد نزار ريان شهيد بإذن الله

    نعم يادكتور إدريس الاحتمالات عديدة ولكني لا اعتقد ان يعرّض الدكتور نزار حياة زوجاته الأربع للموت جنباً إلى جنب مع جميع أولاده ليضرب المثل في التضحية!
    وهناك احتمال أن يكون قد نمى لعلم الشيخ نزار - رحمه الله - معلومات محققة مفادها أن إسرائيلَ عازمةٌ على قصف مسكنه وقتْل جميع من فيه انتقاماً منه بصرف النظر عن وجوده داخله من عدمه فقرر التوجه للمنزل للتواجد هناك وفي هذا شجاعة نادرة وقوة إيمان عميقة.

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    10

    افتراضي رد: القائد نزار ريان شهيد بإذن الله

    نسأل الله أن يتقبله في الشهداء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •