( لـُجينيات )غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أسفرت سلسلة المجازر التي ارتكبها الطيران الحربي الصهيوني، قبل ظهر اليوم السبت (27/12)، عن استشهاد ما يزيد عن مائة وعشرين فلسطينياً حتى الآن، في حين أصيب أكثر من مائتين آخرين، جراح العشرات منهم خطيرة.

وقال مدير الإسعاف في غزة: "هناك حتى الآن أكثر من 120 شهيداً و200 جريحاً في سلسلة غارات صهيونية متواصلة على قطاع غزة". متوقعاً ارتفاع عدد الشهداء والجرحى في ظل استمرار الغارات الصهيونية المكثفة.

وقال شهود عيان إن ما يجري عبارة عن حرب حقيقية، حيث شمل القصف الصهيوني العديد من المقرات الأمنية على امتداد قطاع غزة، مما أدى إلى ارتقاء العشرات من الشهداء بشكل جماعي، وهو من أعنف العمليات الحربية الصهيونية منذ أكثر من عامين.

وأضاف الشهود أن الطائرات الحربية الصهيونية من طراز "اف 16" استهدفت أحياءاً سكنية في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة، حيث كان توقيت العمليات في وقت الذروة وقت خروج الطلاب من مدارسهم، وتم قصف أكثر من ثلاثين هدفاً.

وقال السكان إن الغارات لا تزال متواصلة وأن الدمار كبير وحجم الغارات يعتبر هو الأوسع من نوعه في تاريخ قطاع غزة. وعبر المواطنون عن إصرارهم على الصمود والتحدي.
http://www.lojainiat.com/?action=dnews&mid=9033


تعليق : الحمد لله على كل حال ، وإن شاء الله أنهم شهداء ، وأنهم حازوا شرف الموت في سبيل الله يوم حاز غيرهم مهانة السكوت والخيانة ، ولا تنسوهم من دعائكم في صلاتكم ، و من كان إماماً فليقنت ، ومن لا فليوص إمامه .