بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من المعروف أن السواد الأعظم من مبغضي الهيئة هم الرافضة
لكن ما سر هذا العداء و سر بغضهم للهيئة
هذا ما نستعرضه هنا في جولة في فكر الشيعة المتنافي مع وجود الهيئة
ونعرض اماكن الاتفاق بيننا و الإختلاف
اولاً
لا يجوز للهيئة ان تقبض على رجل اختلى بامرأة
او اقام حفلاً ودعى اليه بعض النسوة ليتمتع بهن !!
(عن زرارة عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ذكرت له المتعة، أهي من الأربع؟.
فقال: تزوج منهن ألفاً فإنهن مستأجرات) الكافي 5 – 452
عن إسحاق بن جرير قال : قلت لأبي عبدالله : إن عندنا بالكوفة امرأة معروفة بالفجور ، أيحل أن أتزوجها متعة ؟ قال : رفعت راية ( أي : دلالة على المجاهرة بالبغاء ) قلت : لا ، لو رفعت راية لأخذها السلطان قال : نعم تزوجها متعة . قال ( أي إسحاق ) : ثم أصغى ( أي أبوعبدالله ) إلى بعض مواليه فأسرّ إليه شيئاً ، فلقيت مولاه فقلت له : ما قال لك ؟ قال : إنما قال لي : ( ولو رفعت راية ما كان عليه في تزويجها شيء إنما يُخرجُها من حرام إلى حلال ) . التهذيب ( 7/485 ) والوسائل ( 21/29 ) وقد افتى بذلك الخميني في تحرير الوسيلة ،،
وقيل لأبي عبد الله - عليه السلام -: هل للمتمتع ثواب؟ قال: (إن كان يريد بذلك وجه الله لم يكلمها كلمة إلا كتب الله له بها حسنة، فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنباً، فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره) (من لا يحضره الفقيه 3/366).
( ليس منا من لم يؤمن بكرتنا ويستحل متعتنا ) ، من لا يحضره الفقيه ج3 ص458
والمقصود بالكرة رجعة الإمام الغائب
فهذا يبين ان المتعة عندهم من اصول عقيدتهم فالهيئة بذلك تحرمهم اصلاً من اصول دينهم يتعبدون الله به ، فلا تعجب من بغضهم للهيئة ورجالها ،،
واذا رأى رجل الهيئة رجلاً خلى بطفلة صغيرة في حالة مريبة فلا يحق له ان يتحقق ويتدخل فالمسألة فيها خلاف فقهي ما بين الرضيعة الى ابنة العشر سنوات !! :
"وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة" الخميني ، تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12
،،،،،،،،،،،،
ثانياً
لا يحق للهيئة ان تتثبت و تلاحق المنكرات
عن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبدالله : إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجاً ؟ ففتشت عن ذلك فوجدت أن لها زوجاً ؟ قال : ( ولم فتشت ) ؟ التهذيب ( 7-253 )
اذا المتمتع لا يحق له ان يفتش فما بالنا بالهيئة !!
فلذلك لا تعجب حين يقول الرافضة ان الهيئة يتجسسون فهم يسمون التثبت الذي امر الله به في كتابه تجسساً ،،
،،،،،،،،،،،
الأمر الثالث
لا يحق للهيئة مصادرة الأفلام الإباحية ومحاربتها !!
عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : ( النظر إلى عورة من ليس بمسلم مثل نظرك إلى عورة الحمار ) الكافي 6 – 512
يقول فضل الله " فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحاظ ...... وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك كتاب (النكاح 1-66 )
،،،،،،،،،،،
الأمر الرابع

لا يحق للهيئة انكار مظاهر تفسخ الألبسة لدى الرجال !!
عن عبيد الله الدابقي قال : " دخلت حماما بالمدينة ... فقلت : لمن هذا الحمام ؟ فقال لأبي جعفر محمد بن علي عليه السلام فقلت : كان يدخله ؟ قال : نعم فقلت : كيف كان يصنع ؟ قال كان يدخل يبدأ فيطلي عانته وما يليها ثم يلف على طرف إحليله ويدعوني فأطلي سائر بدنه ، فقلت له يوماً من الأيام : الذي تكره أن أراه قد رأيته " ( الكافي 6/508 )
عن أبي الحسن موسى الكاظم أنه قال :
العورة عورتان القبل والدبر، أما الدبر فمستور بالإليتين وأما القبل فاستره بيدك" "الفروع الكافي" كتاب الزي والتجمل ج6 ص501
،،،،،،،،،،
الأمر الخامس

لا يحق للهيئة ان تنكر على العابثين بفروجهم بحسن نية !!
سؤال 784 : هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد اللعب والمزاح ، مع فرض عدم إثارة الشهوة !
الخوئي : لا يحرم في الفرض والله العالم .
صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 ( مسائل في الستر والنظر والعلاقات ) للخوئي
،،،،،،،،،،،
الأمر السادس

لا يحق للهيئة اغلاق المحلات لصلاة الجماعة
وقد ذكروا خلافاً هل الصلاة على وجوب التخيير ام التعيين وكذلك خلافاً حول صلاة الجمعة وأن وجوبها يكون اذا قائم القائم وتفاصيل في ذلك ، و هم يرون جواز جمع الصلوات في سفر وحضر مما يتعارض مع عمل الهيئة ،،
،،،،،،،،،،،
وهناك مسائل اخرى تجاوزناها كالمسائل العقدية ومنع الزحف الى القبور والتطبير و منع مظاهر الشرك وغير ذلك
و كذلك اقتصرت على بعض النصوص مما اوردناه ا بغية الإختصار ،،
،،،،،،،،،،،
هناك امر يتفقون معنا فيه وهو تحريم الخمور
وإن كان وجد عندهم قولاً بجواز الشرب مع عدم السكر !!
وعن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله عليه السلام قال : إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوّضهم من ذلك المتعة ، 3-151 من لا يحضره الفقيه ،،
،،،،،،،،،،،
هذه بعض الأسباب وبعض مرويات الشيعة والتي تجعل الهيئة في نظر الشيعي ممن يحاربون الله ورسوله وآل البيت ،،،،
،،،،،،،،،،
لكن هل يجوز الكذب على اهل السنة
الخميني يجيب فيقول : ( عن ابى حمزة عن ابى جعفر عليه السلام قال: قلت له: ان بعض اصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم فقال الكف عنهم اجمل ثم قال يابا حمزة ان الناس كلهم اولاد بغاة ما خلا شيعتنا .... ثم قال : [ والظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم ] ، وعلة ذلك عنده عدم وجود الأخوة ( ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتاً .. ) المكاسب المحرمة ،،
طبعاً الرئيس الإمام الخميني في دولته لم يجعل جهازاً للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والسبب لأنه لا حاجة لوجود هذا الجهاز في ايران لما سبق ذكره ،،
،،،،،،،،،،
فلا تعجب من انتشارهم في المنتديات لإثارة الشبه و التحامل على اهل السنة و اظهار الشكوى والتظلم متناسين شنائع افعالهم التاريخيه في الدولة الصفوية و الدولة الخمينية مع انهم يعاملون كأي مواطن الا ان هدفهم مزاحمة الحكم ، حتى طلب الصفار بكل صراحة ان يكون هناك وزيراً رافضياً
معتبراً ان ذلك من الحقوق المسلوبة ، وهم بذلك يريدون اختراق مجلس الوزراء لفرض دسائسهم ،،
ولا تعجب من ذمهم وبغضهم للهيئة و اثارة الكذب عليها فما اسرع الرافضي ان يروي قصة يقول فيها : انا حدث لي كذا وكذا ، والهيئة فعلت بجاري وزوجته كذا وكذا ، حتى يقتدي بهم المغفلون من اهل السنة ويصدقونهم وحتى ييشوهون صورة اهل السنة في السعودية فتكون المثل الأسوء بين الشعوب تحت دعاوى الوهابية ،،
ولا تعجب من استعدائهم لدول الغرب على الأمة والتبطح تحت اقدامهم ورفع شكاوى التظلم اليهم ، وحملتهم ازدادت سعاراًً وانكشف ما كانوا ينكرونه وظهر ما يبطنونه بعد دخول امريكا للمنطقة ، وصدق شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله حين ذكر في منهاج السنة انه اذا كان لليهود او غيرهم دولة في العراق ونحوه كان الرافضة من اشد اعوانهم !!
و عندما نحاور الرافضة ونستدل ونبين الأمر يجادلون ويكذبوننا ويرموننا بالتخلف والجهل و الشتائم واللمز والغمز
فهم بذلك يوافقون امم الغرب في كثير من التحرر الأخلاقي فيرون انفسهم متقدمين وان اهل السنة اتباع الصحابة متخلفين وثنيين !!
وكما قيل : اذا عرف السبب بطل العجب ،،
أبو عمر القرشي