يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,370

    افتراضي يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق

    يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق



    الكاتب : د. طارق الطواري
    الحمدلله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد


    فإن الفقر و الجوع و الدمار الذي يظهره الاعلام اليوم في العراق لاشك أنه يستدعي جهدا جماعيا للاغاثة فنقص الدنيا في حياة الناس كارثة و مصيبة و أما نقص الدين بل ضياعه في حياته لا يستدعي أي وقفة سواء على مستوى الشعوب كالعراق أو على مستوى حيات الافراد .

    انك حينما لا تجد وظيفة لابنك أو أخيك تجمع كل طاقتك العقلية و المعرفية من أجل ايجاد الوظيفة و لو رسب في الدراسة لأقمت القيامة و لو مرض لاقترضت لاسعافه و علاجه و لكن قد يمرض قلبه و ينقص دينه بل ربما ارتد فلا أحد يسأل إنه دليل على هوان الدين في النفوس .

    أيها الاخوة الكرام إن اللجان الاغاثية تنهال اليوم على العراق لإكمال نقص دنياهم و لكن من منا فكر أن يكمل لهم دينهم و ينقذهم من شركهم و حجهم كما يسمونه الى الاضرحة و القبور إنه اعظم ظلم ( إن الشرك لظلم عظيم ) أن تشد الرحال لهذه الاضرحة و يطاف بها و تدعى و ترجى من دون الله .
    إضف لذلك الانموذج السئ الذي اعطوه للعالم عن خرافية و ضحالة المسلم من خلال الزحف بين قبري العباس و الحسين رضي الله عنهما و جرح النفس و ايذائها .

    ايها الاخوة الكرام فرحتنا اليوم ان نمد الجسور مع الصالحين من الدعاة العراقيين في الداخل أو الخارج ليتبوؤوا مكانهم المرموق على المستوى الفردي و المؤسسي لابد من مدهم بالاشرطة و الكتيبات و النشرات لابد من مزاحمة النصارى و مؤسساتهم التنصيرية الاغاثية و الرافضة و حوزاتهم الشركية .

    و انني اوجه خطابي الى الندوة العالمية للشباب و لرابطةة العالم الاسلامي و جمعية الاصلاح الاجتماعي و جمعية إحياء التراث الاسلامي و جميع المحسنين للاسراع بفتح مكاتب دعوية و إرسال المواد الاغاثية و العلمية لهذه المكاتب لتغذي الروح و البدن ، و ليعود للدعاة مكانتهم بين الناس من خلال إعطاءهم زمام الامر الاغاثي و المالي و الديني و لعل تجربة البوسنة كانت ناجحة في الاعتماد على المكاتب الدعوية في الاغاثة و الدعوة .

    و لنفكر جيدا في انشاء مكتبات مقروءة و مسموعة في مساجد العراق قبل ان تحكم من العلمانيين و لا نتبؤ بالغيب و لكن نرسم خريطة لعراق مسلم بإذن الله تعالى .

    د . طارق الطواري

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    72

    افتراضي

    جزاك الله خيرا والشيخ..


    مطلب يحتاج تفعيلا حقيقيا.. من شتّى النواحي.. خصوصا أيضا من ناحية المدّ بالعلوم الشرعية والتواصل معهم..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,370

    افتراضي

    فعلا أخي يحى فالحرب في هذا الزمان , هي حرب معتقدات قبل أن تكون حرب بالأسلحة .

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •