يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@
النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    يا فارس حزام ...!! هذا تعدي على أعظم شعيرة من شعائر الدين .. أتق الله يا ابن حزام تقول أن المجاهدين لم يذهبوا إلى الصومال بسبب لون البشرة ..!! ولو كانت مثل البوسنة لذهبوا وعادوا بالنساء والمواليد ... !!!!!!
    فارس حزام ...!! ليس لك من اسمك نصيب فأنت لست فارسا إلا في عدائك للجهاد وأهله بل للدين وأهله .. !! كيف وأنت من خان الأمانة في دينه وعمله وقضية الرشوة ليست ببعيد ..! هل تظن أن المجاهدين أمثالكم..؟ المجاهدون يتعبدون الله بتقديم أغلى وأنفس ما يملكون في سبيل الله عزوجل وهي دمائهم الطاهرة التي ارتوت منها جبال الهندكوش و نهر جيحون و جبال البلقان وجبال القفقاز ... أسأل الله أن يتقبلهم من الشهداء عنده .
    و أنت يافارس وشلتك بماذا تتعبدون شياطينكم ..؟ بمطاردة اللحوم البيضاء أو الصفراء والليالي الحمراء في استراحة (سهارى) أو شالية منتجع (هوليدي أن نصف القمر) وخاصة ( مطعم الشاطئ الآزرق المطل على البحيرة) .. هل تذكر هذه الأماكن جيداً ... ؟؟ !!!!! .
    يا ابن حزام ... هل عندما ذهب الشباب إلى أفغانستان الأولى لقتال الروس بسبب لون البشرة ..؟ أو تعبداً لله بشعيرة الجهاد بعد فتاوى العلماء و تحريض الدعاة ..؟ وكان هناك تسهيلات من الدولة للراغبين في الذهاب للجهاد ..!
    يا ابن حزام ... أنت تعرف جيدا السبب في عدم ذهاب الشباب إلى الجهاد في الصومال ..! وتعرف جيداً السبب في ذهاب الشباب للبوسنة ولا يحتاج لمزيد شرح ..... !!
    يا ابن حزام .... ماذا قدمت لدينك يوم تلقى الله عزوجل ..؟ بماذا تبرر همزك ولمزك وطعنك في المجاهدين ..؟ حتى أنك أصبحت من المتخصصين في هذا الإفك العظيم ..! أتنتظر يوم ينادى عليك في أرض المحشر وأمام الخلائق بأحب الأسماء إليك .. ( ياخبير الطعن واللمز في المجاهدين) في صفوت عباد الله من خلقه .. فبماذا تجيب..

    =======================

    المــشـ حررت الصورة ــــــــرف


    تقلقوا .. فهي بلاد غير مشجعة لجهادهم
    فارس بن حزام
    بعد أن جال الشباب السعودي في معظم ساحات القتال ذات الرائحة "القاعدية" على مدى عقدين، ها هي الريح تهب باتجاه الصومال، والدعوات تتكاثر، وفي انتظار النتائج.
    عند سيطرة اتحاد المحاكم الإسلامية، هب قادة "القاعدة" من أفغانستان أو باكستان لحض المشجعين على الرحيل إلى الصومال نصرة لأهله. وعندما سقطت المحاكم زادت وتيرة التحريض دعماً ل"حركة الشباب المجاهدين" - المنشقة أو مدعية الانشقاق عن اتحاد المحاكم - وهي تُبلي بلاءً حسناً في حرب العصابات.
    الصومال ساحة جديدة. القائمون على القتال هناك، انتهجوا مسار "القاعدة"، وباركهم التنظيم الأم. لديهم نشاط إعلامي استدل إلى الإلكتروني، ووجد مفتاح مواقع "القاعدة" في الإنترنت، فظهرت التسجيلات المرئية عبر اصدارات منتظمة التوقيت، إضافة إلى المطبوعات الثرية، وعلى النسق والجودة ذاتهما اللذين يأتيان في منتجات "القاعدة" الإعلامية. لديهم نقص محدود في الموارد للعمل الإعلامي، وهذا طبيعي لأسباب المجاعة، فلا أكواب عليها شعارات التنظيم تظهر في الخطابات، ولا ديكور حديث، كما لدى المركز الرئيس.
    الأهم، لم يسجل حتى الآن وجود عربي واضح في الصومال. ويبدو أن الدعوات المباشرة من زعامات القاعدة دخلت مرحلة اليأس، في ظل استمرار الغياب العربي عن الساحة الصومالية.
    والصومال ساحة ليست فريدة على جمهور "القاعدة". في أوائل التسعينيات كانت لهم تجربة. صحيح لم يكن العرب حينها، والسعوديون منهم، بتلك العددية والكثافة بين صفوف المقاتلين، رغم الضيافة السودانية للتنظيم حينها، ورغم وضوح ومؤشرات الهزيمة الأميركية حينها. ومع ذلك كانت الدعوة إلى الصومال محدودة، لأسباب غير مفهومة.
    لكن بعد أقل من عامين تبدلت الحال ونشطت الدعاية والترويج للقتال في البوسنة! هل للون البشرة علاقة وقتها؟
    الذي أعرفه أن رحلة القتال إلى البوسنة وما بعدها عادت في بعضها بزوجات ومواليد، وهو ما لم نسجله في رحلة القتال إلى الصومال! حتى النشاط الإغاثي للبوسنة كان مختلفاً عن الصومال
    !

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    78

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@


    وهذا مقال عن مركز مسبار الاستخبارتي ويتضح فيه دور فارس بن حزام فيه حيث أنه من يقوم على إعداد وثائق وأفلام برنامجه المسمى زوراً وبهتاناً - صناعة الموت - على قناة العبرية .
    -اتهمت اوساط سعودية مركزا للدراسات في دبي يشرف عليه مدير قناة العربية عبد الرحمن الراشد بالتبعية للاستخبارات الامريكية من خلال تخصصه في جمع المعلومات عن الحركات الاسلامية في العالم العربي عموما، ودول الخليج خصوصا.

    وفيما كان هناك جدل حول المركز الذي يعمل فيه عدد من الوجوه الاعلامية المعروفة وجميعهم من العاملين في قناة العربية، نشر موقع الساحات –اشهر المواقع السعودية- معلومات مفادها ان الاستخبارات الامريكية (cia) مركزا استخباراتيا يحمل صفة مركز بحوث ومعلومات واسمه (مسبار) ومقره دبي، يقوم عليه عدد من السعوديين ممن عرفوا بعدائهم للتوجه الاسلامي، وهم عبد الرحمن الراشد، مدير قناة العربية، وتركي الدخيل المذيع في القناة والذي يعمل حاليا مديرا للمركز، و فارس بن حزام ويعمل محللا في القناة لشؤون الجماعات الاسلامية، وعبد الله بن بجاد العتيبي وهو احد المنتمين السابقين لتنظيم القاعدة في السعودية والذي يعمل نائبا لمدير المركز، ومنصور النقيدان، وهو كاتب معروف بعداءه للتيار الاسلامي.

    ويعمل المركز على جمع المعلومات وتحليلها عن التيارات الاسلامية في العالم والسعودية ومنطقة الخليج العربي على وجه الخصوص، ويعتمد على تقسيم العمل الى ثلاثة محاور كل على حدة:

    المحور الاول: رصد الحركات الاسلامية ونشاطها وتحركاتها وارتباطاتها في العالم، مع قراءة لتحولاتها واسترتيجيتها في العمل.

    المحور الثاني: المنظمات والمؤسسات الاسلامية غير الرسمية، مثل مراكز البحوث ومنظمات العمل الخيري والتجمعات الطلابية.

    المحور الثالث: النشطاء الاسلاميين المستقلين غير الحركيين، الذين لايرتبطون بما يسمى جماعات الاسلام السياسي او التنظيمات التي قد يكون لها نشاط مسلح (ميليتانت موفمينت).

    يتعاون المركز مع ( مركز التنوير ) الذي مقره في بيروت، و يملكه ويرأسه الشيخ (!!!) عبد العزيز القاسم، القاضي السابق، ويساعده الاستاذ ابراهيم السكران ونواف القديمي ويوسف الديني.

    من الشخصيات التي يتعاون معها المركز بشكل مستقل الاستاذ عادل الطريفي والدكتور سليمان هتلان والاستاذ جمال خاشقجي .

    يملك المركز ميزانية ضخمة ويستخدم اساليب حديثة ومتقدمة في فهرسة وتحليل المعلومات، ويعد بحق مركز معلوماتي متطور، وابدى عدد من المؤسسات الخاصة والرسمية في المنطقة اهتمامهم به، يعيب المركز الغموض الذي يحيط بنشاطه، حيث ان القائمين عليه يتحفظون على الادلاء بأي معلومات حول طبيعة انشطته الاخرى، كما ان استمارة طلب الخدمة من المركز تشتمل على خانة تطلب معلومات خاصة جدا عن المستفيد، وعلاقته بأفراد ومؤسسات معينة، ولا يتمكن صاحب الطلب من الاستفادة من خدمة المركز الا بعد التأكد من المعلومات التي قدمها، بعد 3 ايام على الاقل، ايضا اقتصار المركز على الاعتماد على شخصيات سعودية كباحثين و (خبراء) يثير عددا من التساؤلات من قبل باحثين عرب يرغبون في المساهمة، والاستفادة من الرواتب العالية التي يقدمها المركز

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    717

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    أخي أبا الهيثم
    أوردت بعض الأسماء الذين نعرف عنهم الغيرة على هذا الدين ونصرته في مختلف المحافل، فيجب أن نتقي الله فيما نكتب وننقل .
    هل الكاتب الكبير إبراهيم السكران من هؤلاء ؟!! اتق الله
    ألم تقرأ مآلات الخطاب المدني له ؟!!!.
    اقرأ هذا البحث ، وبعدها ستعرف أننا ننقل أحيانا أشياء لاحقيقة لها ، بل هي من الظلم والعدوان ..
    وقلَّ من جدَّ في أمر ٍ يؤملهُ **** واستعملَ الصبرَ إلا فازَ بالظفرِ

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    ~ المــرِّيـْـخ ~
    المشاركات
    1,554

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    كلامه في شيء من الصحة .. ( اقصد ابن حزام ) .
    وأوافق الأخ العلي في تعقيبه .
    يا ربِّ : إنَّ لكلِّ جُرْحٍ ساحلاً ..
    وأنا جراحاتي بغير سواحِلِ !..
    كُل المَنافي لا تبدد وحشتي ..
    ما دامَ منفايَ الكبيرُ.. بداخلي !

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    560

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    هؤلاء تنطبق عليهم مقولة : (كلن يرى الناس بعين طبعه)، ابن حزام ومن على شاكلته من منظري المشاريع التغريبية معروفين انهم عباد شهوات و "نسونجية" ولهذا هم يقدرون الأمور ويقيسونه بحسب ما يرون ويظنون الآخرين مثلهم!!،
    فعلا عليهم من الله ما يستحقون!

    ممكن بارك الله فيك تتحفنا برابط الخبر الذي مفاده أن الراشد والدخيل وووالخ يعملون لحساب جهات استخبارتية أمريكية؟

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,281

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    هذه نكتة سخيفة عمرها خمسة عشر عاماً
    زعمواً أن أحدهم خطب في المسجد داعياً لإغاثة المسلمات في البوسنة، فصرخت امرأة في قسم النساء: أغيثوا اخواتكم في الصومال!!

    يرددها هذا المفلس!!
    وإذا أفلس اليهودي تعزَّى بالنظر في دفاتره القديمة!!

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    126

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    ابحث في قوقل عن الصك الذي فضح الله به هذا الأفاك عدو أولياء الله
    - نحسبهم ولا نزكيهم-
    الذي صدر بحقه في جريمة رشوة , لتعرف حقيقة من أتيت لنا بكلامه الساقط .

    اللهم انتقم لعبادك المجاهدين
    اللهم انتقم لعبادك المجاهدين
    اللهم انتقم لعبادك المجاهدين

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    340

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    هل فارس بن حزام هذا هو (الخبير في الشؤون الإسلامية؟!) ذاته الذي كتب مقالا مستقلا شنّع فيه على العلامة الفوزان أنه شرح العدة في بضع وسبعين شريطا؟
    ونعى على الشيخ أن الأمة فيها ما فيها وهو يشرح العدة، وهل عدة المرأة تستحق كل هذا الإنشغال.. الخ. وتباكى وصرخ وتهكم.
    وما درى (الخبير!) أن المقصود كتاب فقهي اسمه العدة شرح العمدة!

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    68

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    جزاكم الله تعالى كلَ خيرٍ ووفقكم
    وأذنوا لي أن أقول : إن نقل مقالات الآخرين خصوصاً من كان مغموزاً في إسلامه -لا أقول دينه- ؛ إذ قد يكون الإنسان مسلماً غيرَ متدين ولا ملتزم , والمقصودُ أن نقل كتابات أمثال هؤلاء كابن حزام والدخيل والمتردية والنطيحة وما أكلَ الكفرُ والنفاقُ ... ثم محاولة الرد عليها أُرَاه أسلوبٌ ممجوج ضعيف ليتكم تكفون عنه , فهو ينقل مقالةَ الغير بنصها ثم يكرّ بزعمه راداً ناقضاً , ومع الأسف كثيراً ما تكون الردود التي على هذه الشاكلة ضعيفة يغلب عليها الوعظ والتفجّع الممزوح بالحسبلة والحوقلة .
    أقول : لا أدري ما يضير من أراد الرد وإبطال الفكرة المضادة أن يباشر الرد والمناقشة دون نقل كم الغير .
    مع أنني مقتنعٌ بأن الإنشغال بالبناء المعرفي لطالب العلم والاهتمال بذلك أجدى وأولى من تتبع سفاهات الزنادقة والعملاء , لقد لا حظتُ أن كثيراً من الخيّرين قد دأبوا على تسقّط تلك الجيف والزبالات (كتابات) ؛ مع أن تمتين القاعدة الفكرية والشرعية ضرورة لا ينبغي الجدال في أولويتها , وقبلَ أن أمضي مودعاً أقول : لقد انتهيتُ من قراءة كتاب لطيف ظريف بعنوان "العولمة" للمفكر الكبير الدكتور عبدالكريم بكار وللشيخ مؤلفات جيدة بل رائعة فقلتُ : أين طلبة العلم وشداة المعرفة النقية عن طروحات هذا الرجل وأمثاله.
    أيها الإخوة إن في بناء أنفسنا مشغلةً عن هذا الذي أرى , فياليت إخواني أن يكفوا عن عرض ترهات الزنادقة حتى ولو بزعم الرد فإن أبى الفضول أو الحماس فبالرد المباشر يحصل المقصودُ ولكن صدق الله تعالى : "وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين"
    وفق الله الجميع لكل خير وهدى...

  10. #10
    عدنان البخاري غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    المملكة العربية السعودية - مدرس بدار الحديث بمكة
    المشاركات
    10,739

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    بارك الله فيك، ليست القضيَّة بهذه الصُّورة التي صورتها؛ غاية ما في الأمر: ((ولتستبين سبيل المجرمين))، وأنا عن نفسي لا أعرف عن هذه الأصناف إلَّا النزر القليل من هنا وهناك، وما ينقله الإخوة ههنا أحيانًا يكون فيه فائدة لمثلي ممَّن قد لا يجد الوقت في قراءة وتتبُّع الغثاء الكثير الذي تنضح به وسائل الإعلام على الدوام..
    أمَّا قضيَّة الردِّ على هؤلاء ونقض شبهاتهم فلعلَّ إعراض كثيرٍ من الإخوة الردَّ على مثل هذه المحاولات اليائسة من هؤلاء المرضى لظهور وهاء كلامهم، خاصَّةً عند مجلس يكثر فيه روَّاده طلبة العلم ونحوهم، ولكلِّ مقامٍ مقال.
    وإلَّا فلو سُئِل طالب العلم عن شبهات هؤلاء المرضى فإنَّ نقضه لها تفصيلًا حينئذٍ حتمٌ عليه إن أمكن.
    مدرّس بدار الحديث بمكة
    أرحب بكم في صفحتي في تويتر:
    adnansafa20@
    وفي صفحتي في الفيس بوك: اضغط على هذا الرابط: عدنان البخاري

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    68

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    وفيك بارك الله أخي عدنان
    ولكن اعتراضي –والله أعلم-قائمٌ سليم وهو : حرمتُ النظر في كل ما من شأنه أن يقدح الريب في قلوب الذين آمنوا تجاه قضايا أو مواقف أو أشخاص , وبمعنى آخر أنه : حرامٌ على المؤمن أن يقوم من الباطل مقامَ التلقي , وهو اعتراضٌ يستندُ إلى أصلٍ شرعي لا ينبغي أن يكون غائباً عن إخواني , وعلى كلٍ هي ذكرى والذكرى تنفع المؤمنين.
    قال الله تعالى : "وإذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا فأعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره"
    قال قتادة : نهاه الله أن يجلس مع الذين يخوضون في آيات الله ، يكذبون بها...
    وعن عطاء قال : أوحى الله عز وجل إلى موسى عليه السلام : لا تجالس أهل الأهواء ، فإنهم يحدثون في قلبك ما لم يكن فيه.
    قال أبو قلابة : لا تجالسوا أهل الأهواء ، ولا تجادلوهم ، فإني لا آمن أن يغمسوكم في ضلالتهم ، أو يلبسوا عليكم ما تعرفون.
    أقول : هذا في أهل البدع فكيف بمن لم يبقَ له من الإسلام إلا الاسم وهو جاهدٌ في حربه لا يفتر تلهب حماستَه -إن عراها خبوٌ-دولارات الأمريكان , وما مضى من نقولات تجدونها وأمثالها كثير في شريعة الآجري وإبانة ابن بطة في سياق حديثهما في التحذير عن مجالسة أهل البدع , ولم يزجر الأئمةُ عن مقاربة المبتدعة إلا لكون المقاربة ذريعة تلقي الباطل , وهذا ملخّص ما أقتنع به من تلك المرويات وهو معنى صحيحٌ بلا شك , وهو ينطبق على قراءة طروحات من هم (ألعن) وأشر من المبتدعة ؛ فالنهيُ عن ذلك من باب أولى.
    وقال الله تعالى : "وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم".
    قال ابن جرير : وفي هذه الآية الدلالةُ الواضحة على النهي عن مجالسة أهل الباطل من كل نوع ، من المبتدعة والفسقة ، عند خوضهم في باطلهم , وبنحو ذلك كان جماعة من الأئمة الماضين يقولون تأولاً منهم هذه الآية أنه مراد بها النهي عن (مشاهدة) كل باطل عند خوض أهله فيه.
    وقل لي بربك أخي المبارك عدنان : أي باطلٍ أظهر من السخرية بالمجاهدين والتشكيك في دوافعهم أو تصوير المتدين بأبشع الصور وإلصاق كل عيب بهم ورميهم بكل منقصة وعيب متوسلين بذلك إلى القدح في محاضن التدين ومنابع العلم الشرعي ... في طريقهم إلى ما هو أدهى وأمر ؛ بأساليب برّاقة وقوالب فاتنة وصياغات محكمة (ظاهرياً) إلى حدٍ بعيد يصعب اختراقها ونقضها على الأكثرين سيما وأن من تشجعهم ليجبلوا لك ما لم ترَه -بحكم عدم التفرغ أو غيره- لا يمتلكون –كما هو ظاهرٌ من تعليقاتهم- حداً أدنى من آلية فحصِ الأفكار ونخلِها وبيانِ ثغراتها الخفية ؛ فلهذا مساقٌ معرفي مستقل , ومثلما أن طالب العلم لا يقوى على نقد الأسانيد حتى يحوزَ قدراً من علوم الحديث ومصطلحه ؛ أو أنه لا يقوى على تحليل المسائل وردها إلى أصولها إن لم يلم بقدرٍ كافٍ من علم الأصول والقواعد الفقهية وكذا باقي علوم الشريعة ؛ فكذلك أمرُ الأفكار ونقدها , أقول: إن المتعرّض لتلك الكتابات يحتاج الباحث فيه حتى يحسن الرد والمناقشة إلى عدة معارف : في السياسة والاقتصاد وعلم النفس والاجتماع والفلسفة والتاريخ , ومتى ما استطاع المزاوجة بين تيك المعارف والدمج الواعي بينها وكان ذا تأصيل شرعي متين أجاد الرد , وهدم تلك الطروحات على رؤوس أصحابها , أما من لم يكن كذلك فضررُه أكبر من نفعه بل ربما فُتن وداخلته تلك المزاعم حيث لم يسعفه علمٌ أو فطنه على تبين الضلال فيها فارتكس في الفتنة "ولكن أكثر الناس لا يعلمون" , ولنعلمْ أنه ما ضل ممن ضل إلا بإصاخة السمع إلى الباطل مع فقد آلية التمحيص المناسبة , وبهذا يتضح أن المنع مشروطٌ لا مطلق , وقد نص العلماء على هذا التفصيل , فاتضح أن الأصل هو المنع إلا لمن المتسلح المقتدر , وهذا مسلك تربوي صحيح , ولا يلزم منه حجْرٌ على العقول بل هو تأصيل معرفي يترقى بموجبه شادي المعارف في مدارج العلوم درجةً درجة , وهو بهذا ينفع أمته منتهياً , ويحمي نفسه مبتدأً , وهكذا يُفهم كلام السلف وكذا تُُتلقى الحكمةُ عنهم , وهذا هو سببُ نصحي لإخواني –أعزاهم الله (جميعاً) بطاعته- بأن ننشغل ببناء ذواتنا وهو الطريق الأوحد لهدم الباطل أما ما سوى ذلك فتضييعٌ للأعمار.
    والله جل جلاله أعلم

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    553

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    (( قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ )).

    رأيي القاصر أن مثل هؤلاء المنتكسين وخاصةً هذا المنتكس الصغير وهو يعتبر منتكس مستجد بالنسبة للمنتكسبن الكبار مثل ابن بجاد والذايدي والنقيدان وعلي المحمود المفترض (وهؤلاء الأربعة طلاب خالص جلبي وكانوا ملازمين له بدرس خاص اسبوعي وأصبح يومي والقصة طويلة في كيفية ذهابهم لخالص جلبي) ان ننزه مثل هذه الموقع عن نقاشهم ، فهولاء كانوا غلاة تكفييرين وأصبح بعضهم مرجئة ليبراليين وبعضهم يدين بدين الإنسانية ويعادون الإسلام أكثر ممن يدعون الليبرالية وهؤلاء هم ليبراليين في المضمون وعصرانيين في الظاهر ، ويتميزون بحب الظهور والشهرة.

    وجزاك الله خيرا على غيرتك على المجاهدين الذين قل الناصر لهم ، ولايعني قولي هذا أني أرفض الرد عليهم ولكني إذا سمعت أحدهم أورأيت أحد منهم أو قرأت لأحدهم مقال فإن قلبي يئن ويتضايق وأرى في وجههم الحقد والكراهية على أهل الصلاح ، ولكن سبحان الله ( كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَاراً لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَاداً وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ ).

    .
    ( حتى بلغ عمري فشرعت في تدبر آيات الله فهداني الله ببركة آياته...فرأيت كثيراً من مسائل مذهبي لاتوافق آيات القرآن بل أكثر رواياته تضادها كأخبار الكافي للكليني وأخبار البحار للمجلسي)
    آية الله البرقعي

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: يا .. فارس بن حزام ... عليك من الله ما تستحق ..@

    الشيخ إبراهيم السكران شارك القاسم في أطروحاته قديماً،
    أما الآن فله توجه مغاير،وطرح متميز،ومنه:مآلا الخطاب المدني
    أسأل الله لنا وله التوفيق

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •