لمساندته للنظام الإيراني..إخوان إيران يقاطعون التنظيم الدولي للإخوان
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لمساندته للنظام الإيراني..إخوان إيران يقاطعون التنظيم الدولي للإخوان

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    16

    افتراضي لمساندته للنظام الإيراني..إخوان إيران يقاطعون التنظيم الدولي للإخوان

    ...
    ..
    .

    لمساندته للنظام الإيراني..إخوان إيران يقاطعون التنظيم الدولي للإخوان..



    مفكرة الإسلام:
    ذكرت مصادر مقربة من قيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين أن إخوان إيران اتخذوا قراراً بمقاطعة التنظيم الدولي للإخوان بسبب مساندة وولاء التنظيم للنظام الإيراني على حساب سنة إيران.
    ونقلت صحيفة الزمان العراقية اليومية في عددها الصادر أول أمس عن مصادرها أنها كشفت عن أن مراقب الإخوان في إيران عبد الرحمن بيراني وهو عضو في الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أبلغ عدداً من قيادات الإخوان استياءه الشديد لمناصرة الإخوان في مصر وقيادات التنظيم الدولي للنظام الإيراني الذي لا يزال يصر علي مطاردة إخوان إيران والتنكيل بهم باعتبارهم جزءاً من السنة في إيران الذين ترفض الحكومة الإيرانية بناء مساجد لهم أو إعطاءهم حقوقهم أو مساواتهم بغيرهم من مواطني إيران.
    وتمنع إيران منذ عام 1936، أية أنشطة لأهل السنة على أراضيها, بينما تسمح لليهود بأداء شعائرهم بحرية تامة.
    وتبلغ نسبة أهل السنة ثلث السكان في إيران أي حوالي 15 إلى 20 مليونًا, إلا أنهم يمنعون من إقامة ولو مسجد واحد لهم في طهران العاصمة وغيرها من المدن الكبرى. وبالإضافة إلى أنهم محرومون من أبسط الحقوق، فإنه يمنع إسناد أي مسؤولية لهم، بل ولم يعين حتى الآن (باستثناء عهد خاتمي) أي عضو في الحكومة.

    تصفية علماء أهل السنة:

    ومن جانب آخر اغتالت عناصر منسوبة إلى الاستخبارات الإيرانية في مدينة سروان أحمد كبار علماء أهل السنة ، وهو مولوي شيخ علي دهواري رجل الدين الذي ينتمي إلي طائفة أهل السنة بالرصاص أمام مسجده يوم الاثنين في محافظة سيستان ــ بلوشستان في جنوب شرق إيران.
    يذكر أن المعارضة السنية أصدرت قبل ذلك العديد من البيانات التي تحذر من حملة تصفية علماء أهل السنة التي طالت الآلاف منهم على مدار السنوات الماضية.
    والمغدور يشرف على مجمع الإمام البخاري العلمي في المدينة، وذكرت صحيفة "جمهوري إسلامي" الإيرانية المحافظة أن شخصين مجهولين يقودان دراجة نارية أطلقا النار على العالم السني عقب خروجه من المسجد ولاذوا بالفرار.

    http://www.islammemo.cc/akhbar/Asia-.../15/72524.html
    ...
    ..
    .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,276

    افتراضي رد: لمساندته للنظام الإيراني..إخوان إيران يقاطعون التنظيم الدولي للإخوان

    ملاحظة : جزاك الله خيراً

    ثم هل يجوز لشخص أن يترأس تنظيم دولي إلا إن كان خليفة المسلمين بل حتى خليفة المسلمين إذا توحدوا على خليفة ليس له ولاية على المسلمين الذين في دار الكفر

    فمن الذي يعطي الحق لفلان أن يبايعه من شاء من أهل الأرض و كأنه يحكم الأرض كلها و هذا لم يحصل حتى لرسول الله صلى الله عليه و سلم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •