رمضان المبشرات المباركات !
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: رمضان المبشرات المباركات !

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    115

    افتراضي رمضان المبشرات المباركات !

    رمضان المبشرات المباركات !
    - منقول -


    الحمد لله وكفى، وسلام على عباده الذين اصطفى، وبعد،

    فإن المتأمل في أحوال العالم خلال شهر رمضان في هذه السنة، لا يكاد يجد إلا المبشرات والأفراح للمسلمين... وكأن الله تعالى أراد - برحمته وحكمته - أن يكون هذا الشهر الكريم نقطة تحول ويقظة للأمة !

    أولا...
    فريح أليم أرسلها الله تعالى على أرض الظالمين - كما أرسلها على عاد من قبل - فحصدت في طريقها الملايير من الدولارات ولم تنج منها حتى ناطحات السحاب الضخمة !
    وإن الله تعالى ليملي للظالم ولا يهمله... وإن كانت هذه الريح ريح إنذار فقط - ولعله الأخير إن شاء الله! - فإننا بعدها بين رجاء أن يتوب الله عليهم فيكفوا عن أذية المسلمين، أو أن يرسل عليهم الملك - سبحانه - آية عظيمة تستأصلهم وتجعلهم أحاديث !

    ثم أتبعهم ربنا - سبحانه - بأزمة اقتصادية شديدة كان مبدؤها من القروض الربوية لشراء البيوت، مصداقا لوعيد الحق - سبحانه - في كتابه العظيم : يمحق الله الربا
    وهذه الأزمة العظيمة التي جعلت أعظم اقتصاد عالمي على وشك الانهيار، جاءت لتنذرهم بسنين كسنين يوسف، نرجو من الله أن يعجل أمرها وأن يشغلهم بها عنا - ما لم يتوبوا !


    وثانيا...
    ثم إنه في هذا الشهر الكريم، قد قام العلماء والدعاة بحملة شرسة مكثفة على أصحاب القنوات الفضائية المفسدة: ما بين إنذار بتلميح وإجمال، أو بالتصريح والبيان وذكر الأسماء، كما فعل الشيخ سلمان العودة خلال برنامجه (حجر الزاوية)
    ثم وفق الله سبحانه وتعالى الشيخ صالح اللحيدان إلى كلمة حق في فتنة الفضائيات العربية التي طالما أفسدت على المسلمين دينهم فسادا عظيما !

    لقد نطق الشيخ اللحيدان - حفظه الله - بكلمة لم يلق لها بالا، فهزت أرجاء العالم، لحكمة أرادها الله، وهي المفاصلة بين أولياء الشيطان وأولياء الرحمن، وليكون الناس على بينة من ربهم ولتستبين سبيل المجرمين...
    1/ فما من مسلم في قلبه بقية من إيمان وخير، إلا وسيبرأ قلبه من هذه القنوات الشيطانية وأصحابها، ويعلم على الأقل ماذا يدبر له من الشر من ورائها... 2
    / وأعظم من ذلك : أن الله تعالى جعل هذه الضجة الإعلامية فتنة للسلاطين والملوك والأمراء، الذين تجدهم مسرعين إلى محاربة الدعوة لأدنى شبهة "تطرف" أو انتماء إلى "الفئة الضالة" كما يقولون! فأين هم من تطرف الشياطين وضلالهم المبين الذي لا تأويل له؟!!
    الحمد لله... لقد تبينت للمؤمنين سبيل هؤلاء السلاطين، وعلى شريعة من هم في باطن الأمر...
    إنه لم يبق لمن كان يرى أن هؤلاء السلاطين مقيمون للشريعة أدنى شبهة تجيز إحسان الظن بهم أو المجادلة عنهم!
    اللهم إنا قد غسلنا قلوبنا منهم ولم نعد نرجو منهم أدنى خير! فاللهم اكفيناهم بما شئت وولّ على المسلمين خيارهم من عبادك المتقين !


    وثالثا...
    وبعدها جاء دور شرذمة من كبار أعداء الإسلام في أوروبا من ورثة أبي جهل، وأرادوا إقامة مؤتمر عالمي علني للبحث عن كيفية محاربة الإسلام... وتعاهدوا على الاجتماع رسميا في مدينة كولونيا الألمانية في يوم 19 من سبتمبر... لكن سخر الله تعالى المئات من شباب الألمان - من غير المسلمين - الذين تظاهروا بشدة وحاصروا مكان المؤتمر حتى اضطرت الشرطة إلى الحكم بإلغائه ومنعه!


    وأخيرا...
    ثم جاءت خاتمة الشهر المبارك بالهجوم العنيف الذي شنته الشيعة على الشيخ يوسف القرضاوي بسبب تحذيره من مكائد الدولة الرافضية، فانتفض الشيخ القرضاوي أخيرا ورجع إلى الحق في المسألة الشيعية وغيّر موقفه تجاه أعداء الصحب الكرام : ولا يخفى على أحد كم سيكون تأثير هذا الموقف الجديد من الشيخ على المخدوعين من أهل السنة الذين طالما نادوا بالتقارب بين المذهبين...

    بل وجبهة علماء الأزهر تصدر بعدها بيانا ناريا قاصما لكل دعوات التقريب! نص البيان : http://www.almoslim.net/node/99729
    وكل ذلك بقدر من الله تعالى (ولتستبين سبيل المجرمين)، والحمد لله رب العالمين،


    فهذه جملة من المبشرات المباركات، وفضل الله تعالى أوسع من ذلك كله وأعظم، فالدعاء الدعاء ! لا تقصروا في الدعاء في ما بقي من ليالي الشهر المباركة، فإنه والله أعظم وسائل الانتصار ! وإن لله جنودا لا نراها لكن لا يقف أمامها أحد !

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    125

    افتراضي رد: رمضان المبشرات المباركات !

    جزاك الله خيرا أخي
    ونسأل الله النصر المبين لدينه وعباده المؤمنين

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    3,645

    افتراضي رد: رمضان المبشرات المباركات !

    شكرا لك ... بارك الله فيك ...
    قال الامام المنذري رحمه الله :
    وناسخ العلم النافع :
    له أجره وأجر من قرأه أو كتبه أو عمل به ما بقي خطه ،
    وناسخ ما فيه إثم :
    عليه وزره ووزر ما عمل به ما بقي خطه .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    106

    افتراضي رد: رمضان المبشرات المباركات !

    جزاك الله خيرا على هذه البشريات

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •